April 3

EveryscreenThemes shared a post.

نسخة أخرى لمدخل من توليد فيسبووك بعنوان Medhat's most liked photo on Facebook of 2011:

https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3926406404108367

..بالكومنتات دار الحوار التالى:

- حكمت الحاج: الرواية الأهم في أدبنا العربي المعاصر..

- Medhat Mahfouz: شرف ما بعده شرف لما أديب عظيم زى سعادتك يقول كده، لكن بالنسبة لى أقول أنا فاهم الزاوية إللى بتحكم بيها وهى مجرد المحتوى أو الرأى، إنما من حيث الحرفة فشخصيا لا أراها تندرج أصلا تحت بند الرواية أو الأدب، مجرد مقال طويل.

- حكمت الحاج: بالضبط، ومن هنا يتدعم رأيي الذي هو مكرر بخصوص روايتك منذ سنوات طويلة. فمن ميزات رواية ما بعد الحداثة او ما نسميها الرواية الضد او انتي نوفل هو الاسترسال في السرد مثل مقال حيث يقوم البناء الاسترسالي والاستطرادي بتوجيه مجرى القراءة نحو تعضي النوع الادبي وتكونه كأعراف قراءة او كودات قراءة ما بين النص والقاريء فيكتب القاريء روايتك من جديد ولابد هنا ان نلاحظ بدقة تلك القصدية التي تقف وراء تسمية الكتاب من لدن مؤلفه ب رواية فهذا يفترق مثلا لو كان الكتاب بأجزائه الثلاث قد حمل الوصف الفرعي مقال او او شيء آخر لكنه رغم كل ما جرى فجميعنا متفقون اننا امام رواية ضخمة عنوانها سهم كيوبيد لم يفتها الزمن بعد. محبتي. ..نسيت أن أقول لك أيضا يا صديقي ان الوقوع في فخ المحتوى لسهم كيوبيد قد تجاوزته شخصيا منذ القراءة الثانية للرواية صحيح المحتوى راديكالي جدا وصادم ولكن الافكار ملقاة على قارعة الطريق دوما ولا قيمة لها كما يقول الجاحظ وانما الأهمية كل الأهمية هي في الشكل والخطاب واللعبة الاتصالية وانت خير من أتقنها كمؤلف روائي قبل ان تكون مفكرا معاصرا شرسا وانتقاديا.

Medhat Mahfouz: هه هه، بصراحة موش عارف أقول إيه، كتير جدا فعلا، وفعلا شرف ما بعده شرف.

March 2021

No posts

February 2021

No posts

January 2021

January 12

EveryscreenThemes added a new photo.

 

 

نسخة من مدخل بروفايل مدحت محفوظ بتاريخ 6 يناير 2021:
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3731841960231480

قبل قليل: صباح التفويض (انظر المدخل).

الآن: ظهر التقويض، قدسية البرطمانات المزعومة كسرت مرة واحدة وإلى الأبد.

بعد قليل: ليل الإبادة الطويل.

https://youtu.be/Ac4hq2OA2_c

..للاستفاضة عن الجريمة الأشنع فى تاريخ الحضارة الإنسانية استقلال أميركا التى ارتكبها الأوساخ المؤسسون حفنة الرعاع الخونة الأوغاد وقد ألهبت سايكولوجيتهم المريضة وهمجيتهم التدميرية الكتابات المنحطة لمنظرى سعرة الباستيل اللاحقة أمثال فولتير وروسوه فارتكبوا أعظم خراب يمكن لأفق الحضارة تخيله، إذ ليس فقط شطروا أرض الحضارة لنصفين إنما أيضا اختلقوا -وكأن روما لم تكن- جمهورية ذاتية التحلل، أو بنص كلامهم "جمهورية (لو ستحافظون عليها)"؛ اقرأ فصل لو ستحافظون عليها بكتاب استدامة الحضارة (2019).

اقرأ مدحت محفوظ ، استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى ( 2019 ) .
Medhat Mahfouz, Civilization Sustained —Human Entropy as Compulsatory Price for Technology Revolutions and Fascism as the Combating Front Line (2019).
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

..بالكومنتات: - هه هه، اتفرج وشوف ما كتبه أبطال تأثير الفراشة، ولا تخرج قبل أن تقول لهم شكرا شكرا شكرا. ..كتب أمين عبد الكريم: حالة سعار وجنون على كل القنوات، كنت أتمنى يحرقوه بكل نوابه، 2020 كورونا ترجع الإنسان إلى مكانه الحقيقى مجرد كائن فى الكون، 2021 بداية النهاية لكل المكلمات وحرفة الكلام. ..سامح موريس: قسما بربى وإلهى ومخلصى حورس فى ذكرى عيد ميلاده إللى حصل ده هو أفضل شىء تم منذ انتخاب ترامب، لا بل منذ تأسيس أمريكا ذاتها حتى اللحظة (وهى لحظة تاريخية بكل ما تحوى الكلمة من معنى). حتى لو ما لهوش أى إنجاز آخر إلا هذا المشهد وهذه الصورة (والتى هى بألف مما تعدون) فأنا موش عاوز منه أكتر من كده وبأقول له أشكرك على حسن تعاونك، أثبتت بالفعل قبل القول أن "ما يدور حوله ترامب" هو الأعظم فى تاريخ الحضارة قاطبة وأنك حفرت اسمك بحروف من ذهب ونور كأعظم رئيس أمريكى (أعلى حتى من نيكسون وريجان نفسهم وهم من هم). "همس الجيينات" تقتحم معقل الديمقلاطية وتسقط صنم الديمقلاطية "مرة واحدة وإلى الأبد" على مرأى ومسمع من العالم كله وset an example إزاى تسترجع نقاءك العرقى بأفضل طريقة ممكنة. المشهد ده بالنسبة لى خلاصة 2021 حتى قبل أن تبدأ وما أعتقدش ها أشوف حاجة تقدر تعلى عليه، ده ال master scene بتاع "ما يدور حوله ترامب". الراجل الطيب فى هذه الصورة طرد البرطمان كله عن بكرة أبيه كسرب من الذباب (بما فيهم بينس ونسانيس) ووقف على المنصة يقول إحنا الشعب (تقرأ جيينات عرق الحضارة وحزب الكنبة)، نعلن انتصار ترامب وغلبة قيم وجيينات الحضارة وإعلاء سورها الشاهق وانتهاء عصر الطفيليات وعودة الطبيعة لمسارها (الطبيعى) والأرض لأبنائها الكادحين. فى قاموسى هذا أفضل بما لا يقاس من "سد باب البرطمان بدبابة" بهدم المعبد نفسه وأصنامه -البرطمان والدستور- على رءوسهم وفركه بكعب حذائه أمام العالم كله كالسكينة فى قالب الزبد. الأهم من كل ده ان عرفنا أن إيفرى سكريين ورسول الطبيعة (مدحت محفوظ) عملوا butterfly effect قوى جدا بكل حرف اتكتب هنا سافر عبر الزمكان وتسلل عبر الجيينات حتي وصل بنا لهذه النتيجة التى نراها ونلمسها بأطراف أناملنا، ولذلك أجهر بكل فخر بأبى أنت وأمى يا حبيبي يا رسول الطبيعة، والحضارة اليوم فى عيد حقيقى وفخر وانتشاء وتصنع العظمة والمجد لنفسها بسواعد أبنائها الفتية بإعادة إحياء روح حورس (فى يوم ميلاده) فى امريكا مطلقه لنداء همس الجينات "يا حضاريى العالم اتحدوا" لاستعاده نقائكم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتخلصوا من كل ما علق بها من "تعككية ثآفية" و"مهلبية عرقية" فى "القرن الذي غفل فيه الزمان للحظات وجيزة"، فهذا اليوم الذى صنعه الرب فلنفرح ولنتهلل، هو ده إللى يتقال عنه بجد the great reset. ..جابر محفوظ: عمرك أطول من عمرى Butterfly effect. الأستاذ يكتب بقلم الطبيعة وهذا هو قضاؤها، وترامب ينفذ فى الزمان والمكان وهذا هو قدرها وإحنا مؤمنين بالقضاء (مدحت محفوظ)، والقدر (ترامب محفوظ).

-

1 يناير 2021:
Remember.. Remember..
6 يناير يوم التفويض.
7 يناير (إللى هو 29 كيهك) عيد الميلاد المجيد (ميلاد حورس إللى هو بيبيد كل الطفيليات والحثالات).
..بالكومنتات: - تسليم سلطة إيه، ما فيش حد بيتكلم فى حاجة كده ولا بتيجى فى بالهم أساسا، غير وارد نهائيا بما فى هذا فى هذيانات اليقظة لدى العصابة الديموقلاطية. الكل يعرف أنهم هذه المرة ولأول مرة أمام مقاتل حورسى فاشى وليس أحد أولئك المحافظين الجنتلمان لاحس الفتات الذى تعودوا عليه وعلى التلاعب به ينتهبون ثروته فقط ليستجديهم منها أتفهها. السؤال الوحيد لدى الجميع على الطرفين اليوم هل بيضان وكبائر العصابة الوغد الأسود المسلم ..الخ، سيرسلون للسجن أم سيعدمون جماهيريا فى ساحة المسلة المصرية. ..نقاش بين نظريتين للصديقين صوما وعصام حول معنى طرد ترامب المطلق لمجرد احتمالية ولو نظرية أنه يمكن بأى حال م الأحوال أن يأتى أحد غيره للبيت الأبيض ذلك بتصرفات منه هى التجاهل التام البسيط والبات تجاه "المنطخب"، هى سابقة أحداث لا نظير لها فى كامل التاريخ الأميركى؛ أم فى المقابل نظرية أن البنتاجون هو الذى سيتولى الحكم.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3716047028477640

21 ديسيمبر 2020:
رقيعة! حوالى شهرين والرفيق تويتر بيكتب تحت توييتات ترامب ممنوع التشكيك فى نتايج الأنتخا باض، إمبارح اختلف الوضع شوية بقى التشكيك فى نتايج الأنتخا باض هو النورم السائد بس بيقولوا فيه شوية تشكيك فى التشكيك، النهارده اختلف الموضوع خالص شالوا كل المكتوب وما بقوش بيكتبوا حاجة نهائيا، عارف ليه؟ تحسس الرقاب، مذابح الإبادة، ماذا غيرها؟ ترامب أعطى الكداء الشاخخ فرصة وأثبتوا بجدارة أنهم من خريجى القسم الأدبى، ومدى للسلطة الكلامية الأخرى المسماة البرطمان فرصة لغاية 6 يناير، الصباح التالى 7 يناير سيستيقظ العالم الحضارى ليحتفل بعيد الميلاد المجيد، ميلاد الحضارة الجديد، العودة للجذور حيث لا سلطة إلا السلطة التنفيذية، السلطة الوحيدة غير الكلامية، الوحيدة المادية، "الطبيعية"، الفرعون الإله. * ملحوظة: 29 كيهك هو عيد ميلاد حورس.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3690270001055343

20 نوفمبر 2020:
بالكداء الشاخخ فإن استنكف فبالبرطمان فإن استنكف فبالجيش فإن استنكف فبالفاشية الشعبية وذلك أعظم الإيمان:
للى قاعدين على أعصابهم، وما أعرفش جابوا منين فكرة أن ترامب موش كفاءة جدا مدير جدا أو أنه موش سوبرمان الذى لا يقهر، وبيسألوا إيه آخرة المدعكة الفاضية الحالية، إليكم فى الرابط شكل الأشياء القادمة الأكثر احتمالية. ..إحنا كنا قلنا نفس الكلام م البداية خالص، أميركا ع الورق لا تزال جمهورية ولم تتحول لديموقلاطية (دع جانبا أن الجمهورية حسب مخترعتها روما نظام حكم لا يعرف شيئا اسمه الأنتخا باض أصلا)، فى الجمهورية بنسختها الأميركية التصويت الشعبى للرئاسة أو غيرها هو استرشادى فقط، الكلية الأنتخا باضية للبرطمان التى يسيطر عليها الجمهوريون بأغلبية ساحقة هى التى سوف تجدد لترامب، ذلك فيما لم تستبقها محكمة الأخت إيمى وتشهر جهوزيتها لقرار إبطال عشرات ملايين التصويتات المزورة. ..الجديد الوحيد فى كل هذا أن ترامب بدأ يستدعى بالفعل لمكتبه البيضاوى برطمانجية الحزن الجمهورى من الولاية تلو الأخرى. * هامش: تصويتى الشخصى مع الصورة لا مع هرى القصة، حان وقت أن يهب عرق الحضارة ويبيد طفيليات اليسار والأعراق الحثالية. ..انظر مداخل كل ما سبقت الإشارة إليه.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3606436272772050

#هنا_الفاشية ، وبكرة الفاشية تشيل ما تخللى ، ذلك أن الحرب على الشيوعية والإسلام مسألة حياة أو موت ، صراع وجود لا صراع حدود ، ونحن لن ننسى للحظة واحدة أن اليساريين والأعراق الحثالية جراد يمتهن المطالب والحكوك وابتزاز جيوب الغير لأن برمجتهم الچيينية لا تؤهلهم بل تمنعهم من أن يقبلوا أبدا الشغل اليدوى المنتج من أجل كسب العيش ، هم طفيل لزج شرس علقة لا يمكن اقتلاعها إلا بالدم ، إن لم تستأصلهم جذريا من الوجود يبقى ما عملتش حاجة ، سيعودون بعد 8 سنوات وعبر جباية الضرائب وطبع الفلوس –وكلاهما سرقة لا تحتمل التأويل– سينتهبون بعشرات التريلليونات كل ما كدحت فيه خلالها ؛ المهمة ليست هزيمتهم فى أنتخا باض أو فى مجادلة أو محكمة أو ما إلى هذا ، المهمة هى قتلهم ، إبادتهم إفناؤهم تصفيتهم جسديا جميعا حتى آخر جرثومة من السبعة بلايين ونصف ! … هذه اللازمة ظهرت للمرة الأولى فى 1 نوڤمبر 2016 ، أما الهاشتاج نفسه فيرجع لمطلع 2014 وإعلاننا فى الأول من يناير منها أنها ستكون سنة بداية صعود الفاشية العظيم .
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1871365769812427
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/612663992149308
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/561341173948257

..انظر مداخل حتمية المحق التام لدور الدولة الاقتصادى والاجتماعى -تعليم صحة دعم تأمينات توظيف إسكان بنية تحتية أيا ما كان من هذه البدع الكينزية المجنونة التى استيقظ عليها التاريخ فجأة فى منتصف القرن العشرين- ذلك لتعود دولة أمنية خالصة، جيش وشرطة وبس، قتل وقمع وبس، ذلك أنه بمجرد أن واربت الباب ملليمترا واحدا لأشياء كتلك فلن تعود سوى مسألة وقت حتى يطالبونك بقصر وطيارة ويخت لكل مواتن أو بالأخص لكل غير المواتن. ..كذا انظر ما نكتبه عن حتمية الحكم العسكرى الصريح المباشر المطلق وطبعا اليمينى والمؤبد -وفى جميع أمم الحضارة أميركا اليابان كله- ذلك بدءا من مدخل بينوتشيت قبل نحو 30 عاما بصفحة الليبرالية حتى كتاب استدامة الحضارة (2019)، كلها تحت عنوان نحو رأسمالية مطلقة التوحش يحرسها عسكر مطلقو التوحش (بما فيه حراستها من نفسها).
http://www.everyscreen.com/views/liberalism.htm#Pinochet
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

..ومرارا نكرر:
الواجب المنزلى:
مصر أم الحضارة ما فيش كلام، وبصفتها الجيين المنبع قدرها المحتوم ترجع تحتضن كل أبنائها وأحفادها دول -أنجلوسفير يابان أشكيناز وربما بعض آخرين- لكن الواجب المنزلى مشواره طويل جدا قبل تأمين مكان لنفسها فى الجانب الصح من السور: قبل كل شىء ظهور فرعون ملو هدومه -من قماشة السادات على الأقل- بدل الرمة العرة الحالى، حكم عسكرى حقيقى، إبادة الأقلية العربية وعموما كل الأعراق الحثالية وصولا للنقاء العرقى التام، رأسمالية مطلقة التوحش، تفعيل الدارونية فى كافة مناحى المجتمع لرفع نوعية الحياة وتخفيض حاد لعدد السكان. وبالمناسبة الكل لديهم واجب منزلى مضنى، هو هذه الخطوات نفسها وإن بدرجات، والأقرب للكمال والاكتمال هو اليابان طبعا، لكن لا شىء يفوق فى البطولة الجرأة السرعة ودرامية الأثر تلك القفزات الترامبية المذهلة. ..أصل هذا الاقتباس فى هذا المدخل.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/2899776623438022

January 10

EveryscreenThemes updated their status.

أعيد هذا المدخل هنا بسبب خلل غير مفهوم من فيسبووك.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/3565158743602351

نسخة من مدخل بروفايل مدحت محفوظ بتاريخ 6 يناير 2021:
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3731841960231480

قبل قليل: صباح التفويض (انظر المدخل).

الآن: ظهر التقويض، قدسية البرطمانات المزعومة كسرت مرة واحدة وإلى الأبد.

بعد قليل: ليل الإبادة الطويل.

https://youtu.be/Ac4hq2OA2_c

..للاستفاضة عن الجريمة الأشنع فى تاريخ الحضارة الإنسانية استقلال أميركا التى ارتكبها الأوساخ المؤسسون حفنة الرعاع الخونة الأوغاد وقد ألهبت سايكولوجيتهم المريضة وهمجيتهم التدميرية الكتابات المنحطة لمنظرى سعرة الباستيل اللاحقة أمثال فولتير وروسوه فارتكبوا أعظم خراب يمكن لأفق الحضارة تخيله، إذ ليس فقط شطروا أرض الحضارة لنصفين إنما أيضا اختلقوا -وكأن روما لم تكن- جمهورية ذاتية التحلل، أو بنص كلامهم "جمهورية (لو ستحافظون عليها)"؛ اقرأ فصل لو ستحافظون عليها بكتاب استدامة الحضارة (2019).

اقرأ مدحت محفوظ ، استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى ( 2019 ) .
Medhat Mahfouz, Civilization Sustained —Human Entropy as Compulsatory Price for Technology Revolutions and Fascism as the Combating Front Line (2019).
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

..بالكومنتات: - هه هه، اتفرج وشوف ما كتبه أبطال تأثير الفراشة، ولا تخرج قبل أن تقول لهم شكرا شكرا شكرا. ..كتب أمين عبد الكريم: حالة سعار وجنون على كل القنوات، كنت أتمنى يحرقوه بكل نوابه، 2020 كورونا ترجع الإنسان إلى مكانه الحقيقى مجرد كائن فى الكون، 2021 بداية النهاية لكل المكلمات وحرفة الكلام. ..سامح موريس: قسما بربى وإلهى ومخلصى حورس فى ذكرى عيد ميلاده إللى حصل ده هو أفضل شىء تم منذ انتخاب ترامب، لا بل منذ تأسيس أمريكا ذاتها حتى اللحظة (وهى لحظة تاريخية بكل ما تحوى الكلمة من معنى). حتى لو ما لهوش أى إنجاز آخر إلا هذا المشهد وهذه الصورة (والتى هى بألف مما تعدون) فأنا موش عاوز منه أكتر من كده وبأقول له أشكرك على حسن تعاونك، أثبتت بالفعل قبل القول أن "ما يدور حوله ترامب" هو الأعظم فى تاريخ الحضارة قاطبة وأنك حفرت اسمك بحروف من ذهب ونور كأعظم رئيس أمريكى (أعلى حتى من نيكسون وريجان نفسهم وهم من هم). "همس الجيينات" تقتحم معقل الديمقلاطية وتسقط صنم الديمقلاطية "مرة واحدة وإلى الأبد" على مرأى ومسمع من العالم كله وset an example إزاى تسترجع نقاءك العرقى بأفضل طريقة ممكنة. المشهد ده بالنسبة لى خلاصة 2021 حتى قبل أن تبدأ وما أعتقدش ها أشوف حاجة تقدر تعلى عليه، ده ال master scene بتاع "ما يدور حوله ترامب". الراجل الطيب فى هذه الصورة طرد البرطمان كله عن بكرة أبيه كسرب من الذباب (بما فيهم بينس ونسانيس) ووقف على المنصة يقول إحنا الشعب (تقرأ جيينات عرق الحضارة وحزب الكنبة)، نعلن انتصار ترامب وغلبة قيم وجيينات الحضارة وإعلاء سورها الشاهق وانتهاء عصر الطفيليات وعودة الطبيعة لمسارها (الطبيعى) والأرض لأبنائها الكادحين. فى قاموسى هذا أفضل بما لا يقاس من "سد باب البرطمان بدبابة" بهدم المعبد نفسه وأصنامه -البرطمان والدستور- على رءوسهم وفركه بكعب حذائه أمام العالم كله كالسكينة فى قالب الزبد. الأهم من كل ده ان عرفنا أن إيفرى سكريين ورسول الطبيعة (مدحت محفوظ) عملوا butterfly effect قوى جدا بكل حرف اتكتب هنا سافر عبر الزمكان وتسلل عبر الجيينات حتي وصل بنا لهذه النتيجة التى نراها ونلمسها بأطراف أناملنا، ولذلك أجهر بكل فخر بأبى أنت وأمى يا حبيبي يا رسول الطبيعة، والحضارة اليوم فى عيد حقيقى وفخر وانتشاء وتصنع العظمة والمجد لنفسها بسواعد أبنائها الفتية بإعادة إحياء روح حورس (فى يوم ميلاده) فى امريكا مطلقه لنداء همس الجينات "يا حضاريى العالم اتحدوا" لاستعاده نقائكم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وتخلصوا من كل ما علق بها من "تعككية ثآفية" و"مهلبية عرقية" فى "القرن الذي غفل فيه الزمان للحظات وجيزة"، فهذا اليوم الذى صنعه الرب فلنفرح ولنتهلل، هو ده إللى يتقال عنه بجد the great reset. ..جابر محفوظ: عمرك أطول من عمرى Butterfly effect. الأستاذ يكتب بقلم الطبيعة وهذا هو قضاؤها، وترامب ينفذ فى الزمان والمكان وهذا هو قدرها وإحنا مؤمنين بالقضاء (مدحت محفوظ)، والقدر (ترامب محفوظ).

-

1 يناير 2021:
Remember.. Remember..
6 يناير يوم التفويض.
7 يناير (إللى هو 29 كيهك) عيد الميلاد المجيد (ميلاد حورس إللى هو بيبيد كل الطفيليات والحثالات).
..بالكومنتات: - تسليم سلطة إيه، ما فيش حد بيتكلم فى حاجة كده ولا بتيجى فى بالهم أساسا، غير وارد نهائيا بما فى هذا فى هذيانات اليقظة لدى العصابة الديموقلاطية. الكل يعرف أنهم هذه المرة ولأول مرة أمام مقاتل حورسى فاشى وليس أحد أولئك المحافظين الجنتلمان لاحس الفتات الذى تعودوا عليه وعلى التلاعب به ينتهبون ثروته فقط ليستجديهم منها أتفهها. السؤال الوحيد لدى الجميع على الطرفين اليوم هل بيضان وكبائر العصابة الوغد الأسود المسلم ..الخ، سيرسلون للسجن أم سيعدمون جماهيريا فى ساحة المسلة المصرية. ..نقاش بين نظريتين للصديقين صوما وعصام حول معنى طرد ترامب المطلق لمجرد احتمالية ولو نظرية أنه يمكن بأى حال م الأحوال أن يأتى أحد غيره للبيت الأبيض ذلك بتصرفات منه هى التجاهل التام البسيط والبات تجاه "المنطخب"، هى سابقة أحداث لا نظير لها فى كامل التاريخ الأميركى؛ أم فى المقابل نظرية أن البنتاجون هو الذى سيتولى الحكم.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3716047028477640

21 ديسيمبر 2020:
رقيعة! حوالى شهرين والرفيق تويتر بيكتب تحت توييتات ترامب ممنوع التشكيك فى نتايج الأنتخا باض، إمبارح اختلف الوضع شوية بقى التشكيك فى نتايج الأنتخا باض هو النورم السائد بس بيقولوا فيه شوية تشكيك فى التشكيك، النهارده اختلف الموضوع خالص شالوا كل المكتوب وما بقوش بيكتبوا حاجة نهائيا، عارف ليه؟ تحسس الرقاب، مذابح الإبادة، ماذا غيرها؟ ترامب أعطى الكداء الشاخخ فرصة وأثبتوا بجدارة أنهم من خريجى القسم الأدبى، ومدى للسلطة الكلامية الأخرى المسماة البرطمان فرصة لغاية 6 يناير، الصباح التالى 7 يناير سيستيقظ العالم الحضارى ليحتفل بعيد الميلاد المجيد، ميلاد الحضارة الجديد، العودة للجذور حيث لا سلطة إلا السلطة التنفيذية، السلطة الوحيدة غير الكلامية، الوحيدة المادية، "الطبيعية"، الفرعون الإله. * ملحوظة: 29 كيهك هو عيد ميلاد حورس.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3690270001055343

20 نوفمبر 2020:
بالكداء الشاخخ فإن استنكف فبالبرطمان فإن استنكف فبالجيش فإن استنكف فبالفاشية الشعبية وذلك أعظم الإيمان:
للى قاعدين على أعصابهم، وما أعرفش جابوا منين فكرة أن ترامب موش كفاءة جدا مدير جدا أو أنه موش سوبرمان الذى لا يقهر، وبيسألوا إيه آخرة المدعكة الفاضية الحالية، إليكم فى الرابط شكل الأشياء القادمة الأكثر احتمالية. ..إحنا كنا قلنا نفس الكلام م البداية خالص، أميركا ع الورق لا تزال جمهورية ولم تتحول لديموقلاطية (دع جانبا أن الجمهورية حسب مخترعتها روما نظام حكم لا يعرف شيئا اسمه الأنتخا باض أصلا)، فى الجمهورية بنسختها الأميركية التصويت الشعبى للرئاسة أو غيرها هو استرشادى فقط، الكلية الأنتخا باضية للبرطمان التى يسيطر عليها الجمهوريون بأغلبية ساحقة هى التى سوف تجدد لترامب، ذلك فيما لم تستبقها محكمة الأخت إيمى وتشهر جهوزيتها لقرار إبطال عشرات ملايين التصويتات المزورة. ..الجديد الوحيد فى كل هذا أن ترامب بدأ يستدعى بالفعل لمكتبه البيضاوى برطمانجية الحزن الجمهورى من الولاية تلو الأخرى. * هامش: تصويتى الشخصى مع الصورة لا مع هرى القصة، حان وقت أن يهب عرق الحضارة ويبيد طفيليات اليسار والأعراق الحثالية. ..انظر مداخل كل ما سبقت الإشارة إليه.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/3606436272772050

#هنا_الفاشية ، وبكرة الفاشية تشيل ما تخللى ، ذلك أن الحرب على الشيوعية والإسلام مسألة حياة أو موت ، صراع وجود لا صراع حدود ، ونحن لن ننسى للحظة واحدة أن اليساريين والأعراق الحثالية جراد يمتهن المطالب والحكوك وابتزاز جيوب الغير لأن برمجتهم الچيينية لا تؤهلهم بل تمنعهم من أن يقبلوا أبدا الشغل اليدوى المنتج من أجل كسب العيش ، هم طفيل لزج شرس علقة لا يمكن اقتلاعها إلا بالدم ، إن لم تستأصلهم جذريا من الوجود يبقى ما عملتش حاجة ، سيعودون بعد 8 سنوات وعبر جباية الضرائب وطبع الفلوس –وكلاهما سرقة لا تحتمل التأويل– سينتهبون بعشرات التريلليونات كل ما كدحت فيه خلالها ؛ المهمة ليست هزيمتهم فى أنتخا باض أو فى مجادلة أو محكمة أو ما إلى هذا ، المهمة هى قتلهم ، إبادتهم إفناؤهم تصفيتهم جسديا جميعا حتى آخر جرثومة من السبعة بلايين ونصف ! … هذه اللازمة ظهرت للمرة الأولى فى 1 نوڤمبر 2016 ، أما الهاشتاج نفسه فيرجع لمطلع 2014 وإعلاننا فى الأول من يناير منها أنها ستكون سنة بداية صعود الفاشية العظيم .
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1871365769812427
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/612663992149308
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/561341173948257

..انظر مداخل حتمية المحق التام لدور الدولة الاقتصادى والاجتماعى -تعليم صحة دعم تأمينات توظيف إسكان بنية تحتية أيا ما كان من هذه البدع الكينزية المجنونة التى استيقظ عليها التاريخ فجأة فى منتصف القرن العشرين- ذلك لتعود دولة أمنية خالصة، جيش وشرطة وبس، قتل وقمع وبس، ذلك أنه بمجرد أن واربت الباب ملليمترا واحدا لأشياء كتلك فلن تعود سوى مسألة وقت حتى يطالبونك بقصر وطيارة ويخت لكل مواتن أو بالأخص لكل غير المواتن. ..كذا انظر ما نكتبه عن حتمية الحكم العسكرى الصريح المباشر المطلق وطبعا اليمينى والمؤبد -وفى جميع أمم الحضارة أميركا اليابان كله- ذلك بدءا من مدخل بينوتشيت قبل نحو 30 عاما بصفحة الليبرالية حتى كتاب استدامة الحضارة (2019)، كلها تحت عنوان نحو رأسمالية مطلقة التوحش يحرسها عسكر مطلقو التوحش (بما فيه حراستها من نفسها).
http://www.everyscreen.com/views/liberalism.htm#Pinochet
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

..ومرارا نكرر:
الواجب المنزلى:
مصر أم الحضارة ما فيش كلام، وبصفتها الجيين المنبع قدرها المحتوم ترجع تحتضن كل أبنائها وأحفادها دول -أنجلوسفير يابان أشكيناز وربما بعض آخرين- لكن الواجب المنزلى مشواره طويل جدا قبل تأمين مكان لنفسها فى الجانب الصح من السور: قبل كل شىء ظهور فرعون ملو هدومه -من قماشة السادات على الأقل- بدل الرمة العرة الحالى، حكم عسكرى حقيقى، إبادة الأقلية العربية وعموما كل الأعراق الحثالية وصولا للنقاء العرقى التام، رأسمالية مطلقة التوحش، تفعيل الدارونية فى كافة مناحى المجتمع لرفع نوعية الحياة وتخفيض حاد لعدد السكان. وبالمناسبة الكل لديهم واجب منزلى مضنى، هو هذه الخطوات نفسها وإن بدرجات، والأقرب للكمال والاكتمال هو اليابان طبعا، لكن لا شىء يفوق فى البطولة الجرأة السرعة ودرامية الأثر تلك القفزات الترامبية المذهلة. ..أصل هذا الاقتباس فى هذا المدخل.
https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/2899776623438022

December 31

EveryscreenThemes added a new photo.

 

 

1 يناير 2021:

نسخة منقحة بمناسبة العام الجديد ، استجد بها بالأخص استكمال الفجوات الناقصة فى الفصل المتعلق بالياپان ، بما يجعل الكتاب 206 صفحة أو 13 ملزمة تقريبا .

http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

---

4 سپتمبر 2020 :
عام على صدور كتاب استدامة الحضارة ، عام تحولت فيه مسيرة قرن صعود الفاشية العظيم وقهر أنتروپى القرن السابق عليه على الأقل ، قرننا الحالى الذى لم ينقضى منه بعد سوى عقدين تحول من صيرورة وخطوات إلى زلازل وقفزات ، وقطعا لا يزال الجاى أحلى . … أيضا الكتاب نفسه تم استكمال تقريبا كل ما كان فى العادة مجرد سطر من الواضح أن سوف تحل محله فقرة أو مدخل كامل ، تم استكمالها بحيث بات يدور الآن حول حجم الـ 12 ملزمة ( 192 صفحة ) .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/3205517266233169

4 سپتمبر 2019 :
مدخل صدور الكتاب :
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2364434837008087
وكان نصه الآتى :

كتاب استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى :

قضية هذا الكتاب كانت شاغل كل العمر الأكبر للكاتب ، إلى أن قرر فجأة أن ينهيه لعله يغلق دائرة كتابات بدأها قبل ثلاثين عاما بكتاب حضارة ما بعد الإنسان ، وليس بأفضل من ذكرى كهذه لطرح السؤال الأصعب ، سؤال وماذا عن حضارة الإنسان نفسه ، هل من أمل لها أم هى تنتظر حكم الموت doomed .

http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

أيضا نسخة على موقع 4Shared.com :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee
الغلاف بالجودة الكاملة :
http://www.everyscreen.com/photos_18/MedhatMahfouz_CivilizationSustained_book_2019_01.jpg

اليوم 4 سپتمبر 2019 تمر ثلاثون عاما على صدور كتاب حضارة ما بعد الإنسان :
هل مستقبل الحياة على هذا الكوكب ، هو للكائنات الكربونية أم السيليكونية ؟ … كتاب حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) ، هنا .
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
هه هه ، ويظل أنا من صك مصطلح ما بعد الإنسان ، ناهيك عن مصطلح حضارة ما بعد الإنسان ، وسطر حقوق ملكيتهما رسميا فى أضابير هيئة الكتاب المصرية فى سنة 1989 . … فى ظل فوضى التسميات الحالية ، هل لا يزال توصيف المستقبل بواسطة كتاب قديم كهذا هو التوصيف الأدق حتى اللحظة ، أم لا ؟ … هذا النقاش هنا .
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/684495568299483?comment_id=685618864853820&offset=0&total_comments=3

-

كل الترحيب بكافة التعليقات التى تخص الكتاب هنا على كومنتات هذا المدخل الذى تقرأه الآن .
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
أيضا تابع هذه الصفحة المخصصة لمستجدات الكتاب .
http://www.everyscreen.com/themes/2019/CivilizationSustained.htm
وبالطبع يسعدنا زيارتك الدائمة للموقع حيث لا يكاد يمر يوم دون وجود متابعات جديدة تعليقا على الأحداث الجارية أو غيرها .
http://www.everyscreen.com

-

كتب المؤلف ذات الصلة :

حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/f159PbA7Kee

رواية سهم كيوپيد ( 2007 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_01.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_02.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_03.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/ft-QGXe5qfi

المسيحية هى الهرطقة ( 2004 ، 2009 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/EveryScreen.com_Secularism_ChristianityIsTheHeresy.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fyA7wYRgbfi

استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى ( 2019 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee

-

كتب أخرى للمؤلف :

كتب صدرت على الموقع :
http://www.everyscreen.com/views/index.htm#PDFListing

كتاب دليل الأفلام :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MoviesOnEveryScreen_MainTextOnly_ToBeUpdated.pdf
http://www.4shared.com/office/9QpLWnH4ce

موقع إيڤرى سكريين نفسه وبكامله خارج الخط ( مفيد بالأخص للقراء الذين لا يتاح الموقع فى أماكن إقامتهم ) :
http://www.4shared.com/zip/7RQFgfg4
http://www.4shared.com/zip/gKZGuv67
http://www.4shared.com/zip/pXI7VZ3_ba

-

https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
المزيد بالصفحة الثيمية استدامة الحضارة .

December 2020

No posts

November 2020

No posts

October 2020

No posts

September 2020

September 3

EveryscreenThemes shared a post.

4 سپتمبر 2020 :

عام على صدور كتاب استدامة الحضارة ، عام تحولت فيه مسيرة قرن صعود الفاشية العظيم وقهر أنتروپى القرن السابق عليه على الأقل ، قرننا الحالى الذى لم ينقضى منه بعد سوى عقدين تحول من صيرورة وخطوات إلى زلازل وقفزات ، وقطعا لا يزال الجاى أحلى .

أيضا الكتاب نفسه تم استكمال تقريبا كل ما كان فى العادة مجرد سطر من الواضح أن سوف تحل محله فقرة أو مدخل كامل ، تم استكمالها بحيث بات يدور الآن حول حجم الـ 12 ملزمة ( 192 صفحة ) .

http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf
---

4 سپتمبر 2019 :
مدخل صدور الكتاب :
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2364434837008087
وكان نصه الآتى :

كتاب استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى :

قضية هذا الكتاب كانت شاغل كل العمر الأكبر للكاتب ، إلى أن قرر فجأة أن ينهيه لعله يغلق دائرة كتابات بدأها قبل ثلاثين عاما بكتاب حضارة ما بعد الإنسان ، وليس بأفضل من ذكرى كهذه لطرح السؤال الأصعب ، سؤال وماذا عن حضارة الإنسان نفسه ، هل من أمل لها أم هى تنتظر حكم الموت doomed .

http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

أيضا نسخة على موقع 4Shared.com :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee
الغلاف بالجودة الكاملة :
http://www.everyscreen.com/photos_18/MedhatMahfouz_CivilizationSustained_book_2019_01.jpg

اليوم 4 سپتمبر 2019 تمر ثلاثون عاما على صدور كتاب حضارة ما بعد الإنسان :
هل مستقبل الحياة على هذا الكوكب ، هو للكائنات الكربونية أم السيليكونية ؟ … كتاب حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) ، هنا .
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
هه هه ، ويظل أنا من صك مصطلح ما بعد الإنسان ، ناهيك عن مصطلح حضارة ما بعد الإنسان ، وسطر حقوق ملكيتهما رسميا فى أضابير هيئة الكتاب المصرية فى سنة 1989 . … فى ظل فوضى التسميات الحالية ، هل لا يزال توصيف المستقبل بواسطة كتاب قديم كهذا هو التوصيف الأدق حتى اللحظة ، أم لا ؟ … هذا النقاش هنا .
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/684495568299483?comment_id=685618864853820&offset=0&total_comments=3

-

كل الترحيب بكافة التعليقات التى تخص الكتاب هنا على كومنتات هذا المدخل الذى تقرأه الآن .
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
أيضا تابع هذه الصفحة المخصصة لمستجدات الكتاب .
http://www.everyscreen.com/themes/2019/CivilizationSustained.htm
وبالطبع يسعدنا زيارتك الدائمة للموقع حيث لا يكاد يمر يوم دون وجود متابعات جديدة تعليقا على الأحداث الجارية أو غيرها .
http://www.everyscreen.com

-

كتب المؤلف ذات الصلة :

حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/f159PbA7Kee

رواية سهم كيوپيد ( 2007 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_01.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_02.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_03.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/ft-QGXe5qfi

المسيحية هى الهرطقة ( 2004 ، 2009 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/EveryScreen.com_Secularism_ChristianityIsTheHeresy.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fyA7wYRgbfi

استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى ( 2019 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee

-

كتب أخرى للمؤلف :

كتب صدرت على الموقع :
http://www.everyscreen.com/views/index.htm#PDFListing

كتاب دليل الأفلام :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MoviesOnEveryScreen_MainTextOnly_ToBeUpdated.pdf
http://www.4shared.com/office/9QpLWnH4ce

موقع إيڤرى سكريين نفسه وبكامله خارج الخط ( مفيد بالأخص للقراء الذين لا يتاح الموقع فى أماكن إقامتهم ) :
http://www.4shared.com/zip/7RQFgfg4
http://www.4shared.com/zip/gKZGuv67
http://www.4shared.com/zip/pXI7VZ3_ba

-

https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
المزيد بالصفحة الثيمية استدامة الحضارة .

August 2020

No posts

July 2020

No posts

June 2020

June 9

EveryscreenThemes added a new photo.

 

 

زى النهارده من 27 سنة -10 يونيو 1993- معهد الفيلم البريطانى حط اسمى المبجل وسط أشكال زى كوروساوا وسكورسيزى (عمرك شفت سفالة أكتر من كده؟).

الكتاب نفسه صدر بعد سنتين يعنى إحنا دلوقت قرن وربع بالظبط على مولد السينما. لكن إيه إللى فكرنى بالموضوع ده؟ الأسبوع ده هولليوود ستعود لمزاولة أنشطتها الإنتاجية بعد شهور من الإغلاق الصحى، يعنى خلاص ها نشوف جيمس بوند، التالى على أجندتى فى المشاهدة فى دور العرض.

إيه علاقة بوند بالكتاب ده، أقول لك. أهم حاجة لقطوها وعملوها عنوان من كلامى أنى أشاهد أوديسا الفضاء والمدمر 2 على نحو متكرر مرة شهريا مثلا. الموضوع ده قدم، وقائمة المشاهدة المتكررة أضيفت لها عناوين تانية، صوت الموسيقى، شفرة دافنشى، آجورا، ثم -وهو بيت القصيد هنا- سقوط السماء، فيلم بوند الأعظم بين أقرانه، والذى رغم كل تشوقنا للسلسلة لا أجد لدى توقعات عالية أن بوند 25 أو أى بوند أو أى فيلم يمكن أن يحتل مكانة سقوط السماء كالفيلم الأكثر تعبيرا حتى اللحظة عن روح القرن الحادى والعشرين، قرن صعود الفاشية العظيم.

..المهم الآن: اللهم بلغنا لا وقت للموت!
https://www.imdb.com/title/tt2382320/

..ويا ريت لو كرمه بحبحها شوية نوصل المهمة المستحيلة 7 (أحيانا أعيد مشاهدة الأجزاء السابقة برضه، أو أحيانا أكتر آخر ساعة خالص من سلسلة حروب النجوم، وأحيانا أكتر وأكتر كل ما سلف ذكره -كله- بالصوت فقط).
https://www.imdb.com/title/tt009603212/

..الجودة الكاملة للصورة.
http://www.everyscreen.com/photos_18/WorldCinemaDiaryOfADay_book_1995_02.jpg

..قرار استئناف هولليوود للنشاط.
California Gives Green Light for Film and TV Production to Resume June 12
https://variety.com/2020/biz/news/gov-newsom-to-issue-film-and-tv-production-guidelines-1234626467/

..انظر ثيمة جيمس بوند بصفحة الفن الهابط.

May 2020

No posts

April 2020

No posts

March 2020

No posts

February 2020

No posts

January 2020

No posts

January 18

  •  

David Lean

imdb.com

تكلمنا كثيرا من قبل عن ’ أستاذية ‘ ديڤيد ليين ، ربما دون أن نضع تعريف لها . ربما التعريف أن كل كادر فى كلاسياته ( وأنا أعتبرها أفلام الأربعينيات التى لم يرق لها من الأفلام الملونة إلا دكتور چيفاجو وجزئيا ربما ) ، هو أن كل كادر فيها يعطيك من المعلومات كل ما تريد معرفته وأكتر شوية ( قارن بالأفلام اللوذعية إللى تطلع عينك وتحرق أعصابك علشان تجبرك تتابعها ) . السمة الأكبر للسينما الكلاسية –أو المفروض ل...لسينما كلها– هى الانفعال . مرة أخرى أفلام الأربعينيات المشار إليه هى أفلام تخلليك موش عارف تتلم على نفسك . خلص الكلام . وحين أقول رصانة وكلاسية وأستاذية ، أو هكذا يجب أن تصنع الأفلام وتدرس لبقية الأجيال ، لا أقصد لورانس العرب أو دكتور چيفاجو قدر ما أقصد أفلام السينمائى الأعظم بالأبيض والأسود . … اليوم اليوبيل الماسى لعرض أول تلك الكلاسيات العظمى الأثمن من الماس والتى لم يأت بعدها إلا بكلاسيات عظمى أيضا أثمن من الماس : لقاء وجيز .
http://www.imdb.com/name/nm0000180/

-

16 يونيو 2019 :
ورحل إللى كرس معظم حياته يلم ورا شيكسپير هفواته ، رحل آخر أضلاع الثالوث الأعظم للسينما الكلاسية –مع لين وكوروساوا– ثالوث السينما كما يجب أن تكون ، رحل فرانكو زيفيريللى . … بالكومنتات : - قصدك الفيلم إللى دمر المسيح ؟ أقله ما فيهوش كلمة المسيح أصلا . … عموما كما قد تعلم كتبنا ماراثونات فيه فى المسيحية هى الهرطقة . … لن تعرف كمية العيوب فى مسرحية هاملت حتى تشاهد هذا الفيلم . الصدمة الجميلة التى جاءت من حيث لم يحتسب أحد : روميو وچولييت لا يمكن أن يكونا إلا عيال صغيرة ، إزاى أصلا أنت كنت فاكرهم غير كده ؟
https://www.nytimes.com/2019/06/15/arts/music/franco-zeffirelli-dead.html
https://www.imdb.com/title/tt0075520/
https://www.imdb.com/title/tt0099726/
https://www.imdb.com/title/tt0063518/
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2227812437336995

15 أپريل 2016 :
السينما عبارة عن آلاف التلاميذ العاديين ، و3 عيال مشاغبين ، وأستاذ . … العاديون تتحدد مواقعم من النجاح والرسوب طبقا لما يحققونه من درجات فى امتحان شباك التذاكر ، الصيع المشاغبون هم هيتشكوك وكيوبريك ونولان ، والأستاذ هو ديڤيد ليين . وحين أقول رصانة وكلاسية وأستاذية ، أو هكذا يجب أن تصنع الأفلام وتدرس لبقية الأجيال ، لا أقصد لورانس العرب أو دكتور چيفاجو قدر ما أقصد أفلام السينمائى الأعظم بالأبيض والأسود . … اليوم يمر ربع قرن على رحيل الأستاذ . … بالكومنتات : - أستاذية برضه ، بس تقدر تقول محدودة باللغة وبالمحلية الشديدة . … سامح موريس يسأل عن موقع كوروساوا وهو أستاذ عظيم بالفعل– من هذه المعادلة . … هذا المدخل هنا .
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1705202766428729

January 7

  •  

www.everyscreen.com

everyscreen.com

متى فكرت فى كتابة هذا المدخل ، فى الواقع منذ وقت طويل ، ذات يوم قبل سنوات كنت أتأمل لوهلة فى الموت ، ما الخسارة فيه ؟ وأنا صغير كنت أقول أريد أن أعيش لسبب واحد أن أرى شكل الأشياء القادمة ، مستقبل التقنية . لكن إذا ما داهمتنى وعكة صحية سارعت للقول الموت أفضل من هذه الحياة الضعيفة . فكرت مليا بعض الشىء فوجدت أن الموت لن يخلو من حسرة . الخسارة الحقيقية الوحيدة ذات الشأن فيه هى كل تلك الذكريات التى ست...ضيع ، أحداث عايشتها لن يعيش منها إلا ربما ما دونته فى مكان ما مقروء للغير وربما يتبدد معظمه إن لم يجد أحدا يرعاه ، كتب وأفلام وموسيقى وبرامج وملفات حاسوبية جمعتها وتقريبا لن تساوى شيئا يذكر عند ورثتك ، أما خبراتك ومهاراتك الشخصية التى كونتها متفردا ولم يكونها ذاتها أحد آخر قط ، فلعلها ما قد يضيع تماما ، ولا يوجد أى نوع من الكتابة قد يحميها من أن تذروها الرياح للأبد . وفجأة صرخت … أوه ، هذا كله سمعته من قبل ، لقد قاله روى باتى يوم مات فى 8 يناير 2020 ، اليوم : ذكريات كدموع تمحوها الأمطار .

* هامش : حسب الفيلم الوثائقى المرعب عن كيف خرج كل هذا الإبداع من كل تلك الفوضى والعصبية والتخبط ، فإن روتجر هاور هو من تفتق ذهنه عفو اللحظة أمام الكاميرا على النص النهائى لمونولوج الختام هذا .
http://www.everyscreen.com/photos_18/BladeRunner_1982_02.jpg

** أيضا : العام الماضى وكنت قد كتبت ما سبق بالفعل كمدخل مجدول زمنيا لفيسبووك كى يظهر اليوم ، وجدت من كتب شيئا بهذا المعنى ، وإن كان بعيدا عن ربط موت الذكريات بموت الإنسان .
https://www.nytimes.com/2019/04/05/opinion/memory-collections.html

December 2019

No posts

November 2019

No posts

October 2019

No posts

September 2019

No posts

September 3

  •  

'‎كتاب استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى :

قضية هذا الكتاب كانت شاغل كل العمر الأكبر للكاتب ، إلى أن قرر فجأة أن ينهيه لعله يغلق دائرة كتابات بدأها قبل ثلاثين عاما بكتاب حضارة ما بعد الإنسان ، وليس بأفضل من ذكرى كهذه لطرح السؤال الأصعب ، سؤال وماذا عن حضارة الإنسان نفسه ، هل من أمل لها أم هى تنتظر حكم الموت doomed .

http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

… أيضا نسخة على موقع 4Shared.com :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee
… الغلاف بالجودة الكاملة :
http://www.everyscreen.com/photos_18/MedhatMahfouz_CivilizationSustained_book_2019_01.jpg

اليوم 4 سپتمبر 2019 تمر ثلاثون عاما على صدور كتاب حضارة ما بعد الإنسان :
هل مستقبل الحياة على هذا الكوكب ، هو للكائنات الكربونية أم السيليكونية ؟ … كتاب حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) ، هنا .
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
هه هه ، ويظل أنا من صك مصطلح ما بعد الإنسان ، ناهيك عن مصطلح حضارة ما بعد الإنسان ، وسطر حقوق ملكيتهما رسميا فى أضابير هيئة الكتاب المصرية فى سنة 1989 . … فى ظل فوضى التسميات الحالية ، هل لا يزال توصيف المستقبل بواسطة كتاب قديم كهذا هو التوصيف الأدق حتى اللحظة ، أم لا ؟ … هذا النقاش هنا . 
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/684495568299483?comment_id=685618864853820&offset=0&total_comments=3

-

كل الترحيب بكافة التعليقات التى تخص الكتاب هنا على كومنتات هذا المدخل الذى تقرأه الآن .
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
… أيضا تابع هذه الصفحة المخصصة لمستجدات الكتاب .
http://www.everyscreen.com/themes/2019/CivilizationSustained.htm
… وبالطبع يسعدنا زيارتك الدائمة للموقع حيث لا يكاد يمر يوم دون وجود متابعات جديدة تعليقا على الأحداث الجارية أو غيرها .
http://www.everyscreen.com

-

كتب المؤلف ذات الصلة :

حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/f159PbA7Kee

رواية سهم كيوپيد ( 2007 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_01.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_02.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_03.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/ft-QGXe5qfi

المسيحية هى الهرطقة ( 2004 ، 2009 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/EveryScreen.com_Secularism_ChristianityIsTheHeresy.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fyA7wYRgbfi

استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى ( 2019 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee

-

كتب أخرى للمؤلف :

كتب صدرت على الموقع :
http://www.everyscreen.com/views/index.htm#PDFListing

كتاب دليل الأفلام :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MoviesOnEveryScreen_MainTextOnly_ToBeUpdated.pdf
http://www.4shared.com/office/9QpLWnH4ce

موقع إيڤرى سكريين نفسه وبكامله خارج الخط ( مفيد بالأخص للقراء الذين لا يتاح الموقع فى أماكن إقامتهم ) :
http://www.4shared.com/zip/7RQFgfg4
http://www.4shared.com/zip/gKZGuv67
http://www.4shared.com/zip/pXI7VZ3_ba

-

https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
… المزيد بالصفحة الثيمية استدامة الحضارة .‎'

 

كتاب استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى :

قضية هذا الكتاب كانت شاغل كل العمر الأكبر للكاتب ، إلى أن قرر فجأة أن ينهيه لعله يغلق دائرة كتابات بدأها قبل ثلاثين عاما بكتاب حضارة ما بعد الإنسان ، وليس بأفضل من ذكرى كهذه لطرح السؤال الأصعب ، سؤال وماذا عن حضارة الإنسان نفسه ، هل من أمل لها أم هى تنتظر حكم الموت doomed .

http://www.everyscree...n.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf

أيضا نسخة على موقع 4Shared.com :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee
الغلاف بالجودة الكاملة :
http://www.everyscreen.com/photos_18/MedhatMahfouz_CivilizationSustained_book_2019_01.jpg

اليوم 4 سپتمبر 2019 تمر ثلاثون عاما على صدور كتاب حضارة ما بعد الإنسان :
هل مستقبل الحياة على هذا الكوكب ، هو للكائنات الكربونية أم السيليكونية ؟ … كتاب حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) ، هنا .
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
هه هه ، ويظل أنا من صك مصطلح ما بعد الإنسان ، ناهيك عن مصطلح حضارة ما بعد الإنسان ، وسطر حقوق ملكيتهما رسميا فى أضابير هيئة الكتاب المصرية فى سنة 1989 . … فى ظل فوضى التسميات الحالية ، هل لا يزال توصيف المستقبل بواسطة كتاب قديم كهذا هو التوصيف الأدق حتى اللحظة ، أم لا ؟ … هذا النقاش هنا .
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/684495568299483?comment_id=685618864853820&offset=0&total_comments=3

-

كل الترحيب بكافة التعليقات التى تخص الكتاب هنا على كومنتات هذا المدخل الذى تقرأه الآن .
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
أيضا تابع هذه الصفحة المخصصة لمستجدات الكتاب .
http://www.everyscreen.com/themes/2019/CivilizationSustained.htm
وبالطبع يسعدنا زيارتك الدائمة للموقع حيث لا يكاد يمر يوم دون وجود متابعات جديدة تعليقا على الأحداث الجارية أو غيرها .
http://www.everyscreen.com

-

كتب المؤلف ذات الصلة :

حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/f159PbA7Kee

رواية سهم كيوپيد ( 2007 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_01.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_02.pdf
http://www.everyscreen.com/views/pdf/SahmCupid_03.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/ft-QGXe5qfi

المسيحية هى الهرطقة ( 2004 ، 2009 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/EveryScreen.com_Secularism_ChristianityIsTheHeresy.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fyA7wYRgbfi

استدامة الحضارة —الأنتروپى الإنسانية كثمن إجبارى للثورات التقنية والفاشية كخط المواجهة الأمامى ( 2019 ) :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MedhatMahfouz_CivilizationSustained.pdf
أو :
https://www.4shared.com/s/fFBbg6vLLee

-

كتب أخرى للمؤلف :

كتب صدرت على الموقع :
http://www.everyscreen.com/views/index.htm#PDFListing

كتاب دليل الأفلام :
http://www.everyscreen.com/views/pdf/MoviesOnEveryScreen_MainTextOnly_ToBeUpdated.pdf
http://www.4shared.com/office/9QpLWnH4ce

موقع إيڤرى سكريين نفسه وبكامله خارج الخط ( مفيد بالأخص للقراء الذين لا يتاح الموقع فى أماكن إقامتهم ) :
http://www.4shared.com/zip/7RQFgfg4
http://www.4shared.com/zip/gKZGuv67
http://www.4shared.com/zip/pXI7VZ3_ba

-

https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2364434837008087
المزيد بالصفحة الثيمية استدامة الحضارة .

August 2019

No posts

August 2

  •  

www.everyscreen.com

everyscreen.com

بعد شهر من الآن –تحديدا فى 4 سپتمبر 2019– سيحل الموعد سالف الإعلان عنهللإصدار الارتيادى ‘ pilot لكتاب استدامة الحضارة على موقع إيڤرى سكريين . ستجد نسخة تمهيدية أكثر قليلا من 60 صفحة ، لكن إذا كانت مجرد العناوين الفرعية –أو مجرد الفهرس لو شئت– تشغل كل هذا فكم يا ترى سيكون حجم الكتاب الذى يفترض فيه أنه سؤال العمر ومشروع العمر– حجمه هو ذاته إذا ما تم ، وإن كان الأرجح حسب الملحوظة الذى تتصدر هذا ا...لإصدار الإطارى المختصر أن لن يجرؤ أحد على اتمام شىء بجر قلم بحفنة كلمات تافهة ، فيما تتولى أمنا الطبيعة بنفسها تنفيذ أصل المهمة ، ترسيها حقائق حية الجبروت على أرض الواقع .
عموما ، القراءة المختصرة قد تظل لها مزاياها ، بالذات لو أنت من القراء المعتادين على إيڤرى سكريين ، وبالتالى تستطيع توقع معظم ما قد يكتب تحت أغلب تلك العناوين الفرعية ، أما ما يمكن اعتباره جديدا وخاصا جدا بالكتاب –مثل المقدمة والفصل الأخير– فإن نصوصهما ستجدها شبه مستوفاة ( المفارقة الغامضة أن الأمر يكاد يطابق نفس تسلسل الكتابة الذى حدث مع سهم كيوپيد قبل أكثر من عقد ، حيث كتب أول فصل وآخر فصلين خلال سويعات بمجرد ميلاد فكرة الرواية . قرار البدء فى خط السطور الأولى للكتاب الجديد جاء فى 10 أپريل 2016 ، بسبب نقاش ملتهب حول انجراف بربور البلاد نحو إنشاء جسر برى مع السعودية وقلت خلاله عرضا إن الجيش سوف يوقف بلا شك هذه الخيانة العظمى . ساعتها شعرت بحتمية الحاجة لنص تأصيلى ما ، واخترت له عنوانا الإنتيلليچنتسيا العسكرية وكتبت تلك الأجزاء فيما يشبه لمح البصر ، ونوهت بالفعل للمشروع بهذا العنوان على فيسبووك ووعدت بوضع تلك المادة كأحد مداخل صفحتنا النشطة حينئذ . لكن سرعان ما تحول ذلك الإحساس لإحساس آخر مختلف ، أن ما حان وقته ليس سوى ذلك كتاب العمر الذى اعتمل لعقود ، السؤال الصعب ، السؤال المؤجل ، سؤال استدامة الحضارة . من هنا تغير العنوان وصار يستلزمه بالضرورة إضافة ذلك الكرش الضخم –الوسط الأنتروپى !– الروتينى المضنى ، ومن ثم المؤجل أكثر وأكثر ) .
http://www.everyscreen.com/photos_18/1989-2019_01S.jpg
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1737023613246644?comment_id=1737713793177626
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1746808012268204

-

4 سپتمبر 1989 صدور كتاب حضارة ما بعد الإنسان :

هل مستقبل الحياة على هذا الكوكب ، هو للكائنات الكربونية أم السيليكونية ؟ … كتاب حضارة ما بعد الإنسان ( 1989 ) ، هنا .
http://www.everyscreen.com/views/pdf/posthumancivilization.pdf

هه هه ، ويظل أنا من صك مصطلح ما بعد الإنسان ، ناهيك عن مصطلح حضارة ما بعد الإنسان ، وسطر حقوق ملكيتهما رسميا فى أضابير هيئة الكتاب المصرية فى سنة 1989 . … فى ظل فوضى التسميات الحالية ، هل لا يزال توصيف المستقبل بواسطة كتاب قديم كهذا هو التوصيف الأدق حتى اللحظة ، أم لا ؟ … هذا النقاش هنا .
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/684495568299483?comment_id=685618864853820&offset=0&total_comments=3

  •  

الرشد الحق هو الإيمان بأن التحيؤ للأليق وبهيمة عادية جبريات متوحشة فرضها علينا داروين وفرويد ولا يمكننا الفكاك منها حتى الهجوم على العرقية يوقظ العرقية فينا لأنها الهدف الأعلى الكامن فى برمجة كل چيينات الأرض :

اليوم [ 18 يوليو 2019 ]، بلغنا سن الرشد الموعود طويلا ، 21 سنة على انطلاق موقع إيڤرى سكريين ، نعتز أن لم نحاول ولو لمرة واحدة فيها تشذيب ما أردنا قوله لأى سبب أو لأى من كان ولمهما كان . هذا... يضم –صدق أو لا تصدق– العقد الحالى الذى كنا نكتب فيه بالتوازى ذات المواد ما بين الموقع وصفحاتنا على فيسبووك . حيث نسجل للتاريخ أيضا أننا وإن لم نشذب شيئا رغم صفتنا ضيوفا على هذا الأخير ، فقد مرت كل تلك السنوات بلا أدنى مشاكل تذكر ، بما يشمل حتى مرحلة صعود الفاشية العظيم التى صارت محورية كثيرا منذ يوم دشناها فى أول يناير 2014 . لكن ، وما أدراك ما لكن ، نظرة سريعة على مداخل الأسابيع الأخيرة ستجدها تصرخ بأن الأمور قد دخلت فى الجد –تقرأ : الدم– سواء داخل أميركا أو داخل كل بلد آخر فضلا عن الصراعات البينية على المسرح العالمى– جد ودم ليس إلا فى بداياته الأولى جدا لكنه مع ذلك نتصور أنه قد يفوق احتمال القلب الغض البض الأخضر الصغير المرهف للأخ مارك . ولأن –ورغم الرشد المزعوم المشار إليه– لا تزال كلمة تشذيب غير واردة فى قاموسنا ، بل فى الواقع بالأساس كان قرارنا قبل 21 سنة هذه ، بترك الاشتغال فى صحافة وإعلام التيار الرئيس خلف ظهرنا وذهبنا إلى الإنترنيت تحت عنوان Think Internet! ، لا لشىء إلا بهدف شطب كلمة تشذيب سيئة السمعة من مفرداتنا ( ولاحظ أن حتى لو فرضا اتخذنا اليوم خيار التشذيب ، فإن هذا الزمن الطويل قد قضى على أية طولة بال ممكن أشوف بيها إيه ها يكون على مقاس قلب الأخ مارك الطرى أم أن الكهربا ها تكون شديدة عليه . أصلا ، التشذيب مات من زمان ، أو للدقة صار لدينا تشذيب من نوع آخر اسمه الإبادة ) . … بناء عليه ، بدءا من هذا الشهر وحتى إشعار آخر سوف نكتفى بمراقبة ما سوف تسفر عنه جهود الحضارة لسحق الوسائط الاجتماعية الحالية ، أو تطويعها –قسرا أو طوعا– بالتحول 180 درجة لمجاراة المد الشعبى العارم ، واستخدام التسمية الصحيحة له خطاب الهوية أو خطاب الچيينات أو أيا ما كان ، لكن ليس طبعا خطاب الكراهية ، فنحن لا نأكل أرواحنا بكراهية أحد إنما نزدرى الكراهية نفسها مثلما نزدرى أعداءنا بالضبط ، تلك المجاراة والإقرار بأن العرقية غريزة لا جريمة وأن الأصل فى الأشياء الحرب لا السلام ، وأن أى خطاب عرقى من أى طرف –من حضارى من همجى بل حتى من شمام كلة معادى للعرقية نفسها– يوقظ العرقية داخلنا ، لأنها شئنا أم أبينا مبرمجة چيينيا فى نويات خلايانا جميعا بما فينا مملكة النبات ، ولو لم تكن كذلك لانقرضت العشيرة البيولوچية التى لا تحملها فى ذات اللحظة التى تطفرت فيها بدونها . الچيين أنانى بطبعه ، وإلا ما استمر كل هذه البلايين الأربعة من السنين . وأنت لا تحتاج لمجهود –ولا للپروپاجاندا ولا للوسائط الاجتماعية ولا لأى شىء إطلاقا– كى تحرر الأنانية من أغلال هلاوس اليوتوپيا . … أو ربما –نقصد فى خاتمة مطاف تلك الجهود– قد نتوقع مثلا تحييد تلك الوسائط أو تأميمها بمعنى أن قد لا تحظر أو تعاقب أحدا إلا بحكم محكمة نهائى وبات ، أو قد نتوقع مجرد تركها وشأنها تموت موتة ربنا ، أو أية خاتمة أخرى من تلك مفتوحة الاحتمالات ، فإننا سننتظر ع الحيطة ونسمع الزيطة كعادة ومبدأ كل من يزعم أنه ناطق غير رسمى بلسان أمنا الطبيعة . أو ربما –فى منحى آخر تماما هو الأشد درامية– أن يصبح خطر محو فيسبووك من الوجود هذا هو عش الوقواق ، هو السبب وراء دخول حالة الأخ مارك فى مرحلة ما يسمى پارانويا الكفاءة المدفونة ، وسبب أنه قلب فجأة على إيلون ماسك وقرر يخترع كل يوم حاجة فائقة اللوذعية ، وأولها عملة سردبية ها تبلع كل عملات الأرض ، ولفرط جلال هيبته وشيبته وجنون عظمته وعقدة الاضطهاد عنده ، البنوك المركزية فى كل العالم ارتعشت وسجدت له وسلمته كل الفلوس . … عموما ، بالتوازى مع أى من كل هذا ، قررنا –على سبيل بعض الرشد اللا شعورى ربما ، هه هه– العودة لقواعدنا التى اعتدناها لما يزيد عن نصف عمرنا على الإنترنيت ، وليصير –كما الزمن الجميل الأيام الخوالى– من جديد الموقع هو منصتنا الرئيسة للكتابة ، مع الترحيب بداهة بكل مساهمات وتفاعلات الأصدقاء الأعزاء قرائه بكافة طرق التواصل المتاحة . كل ما عليك أن تحاول كل يوم أو يومين تعمل اصطباحة صغيرة بزيارة الموقع وصب صالح دعواتك أو لعناتك على أمنا الطبيعة ، قصدى عليه . … انظر قبل أسبوع مدخل ’ قمة ‘ البيت الأبيض التى جمعت رموز اليمين الفاشى الأميركى لوضع خطة لسحق الوسائط الاجتماعية . … بالكومنتات : - جزيل الشكر لكل هذا الحب مما تعجز أمامه الكلمات . … مدخل بدأ من كرم الصديق صوما أن الكتابة مستمرة على الموقع وأن مكملين للنهاية . - هه هه ، إذا ظلت عين حورس تحرسنى كل الـ 21 سنة دى ، فإن تخليها عن شغلانة الحراسة قد يرجح أن حد تانى هو الذى صار فى خطر ، فيسبووك مثلا الذى بات مؤكدا كما قلنا وكررنا منذ فترة إن استبعاده لأى فاشى هو خسارة له هو وليس للفاشية . … ميريام تضرب مثلا بپوست لها كل ما فيه أنه شير لپوست آخر ليس بأكثر من صورة تنعى الرقى والجمال والأناقة التى كانت ترعاها الملكية قبل أن تأتى 1952 بهمجيتها وتخلفها وإجرامها وتقتلها كلها ، وتسأل إذا كان هذا لا يناسب معايير فيسبووك فهل أنت عاوز كلام مدحت محفوظ يعدى كده ؟ - هه هه ، القوس والسهم ، إللى بلا نهاية ، هل أضيفها لتحدى ذات الـ 10 آلاف اسم ؟ … جابر كتب : اعتقدت أن الأستاذ فى مصيف أو أجازة طويلة وقلنا بلاش نزعجه . هم فاكرين ها يمنعوه عن إيه ؟ ما خلاص السهم انطلق . حتى لو حاولوا مصادرة القوس كتبه وموقعه موجودين وها يفضلوا لقرون بعده تظل تظهر كنوزها وتتألق . مدحت محفوظ ما لهوش نهاية .

المزيد بالثيمة الفرعية الشركات غير تامة النضج ، بصفحة بهيمة عادية .

-

هذا المدخل واحد من مداخل كثيرة تمت إضافتها لموقع إيڤرى سكريين فى الأيام الماضية ، لا تفوتك مراجعتها بزيارة هذا الرابط حيث ستظل لفترة كافية على الصفحة الأمامية ، كما بالطبع نرحب هنا فى الكومنتات بكل تعليقاتك الممكنة عليها ، والتى يشرفنا دمجها بها كما تعودنا دائما .
http://www.everyscreen.com/

July 2019

No posts

July 2

  •  

عبد اللايكات الفاشل حتى فى التسول وإللى بيحك طيزه فى أية طوبة من طوب الأرض يقع بصره عليها، دلوقت -ولأول مرة بعد سنين طويلة من تصنع التمنع- بيتمسح رسمى علنى فى مبارك. ..هه هه، يا عالم الخطوة التالية للإفلاس والجوع العاطفى ها تكون إيه؟ يا خوفى يا بدران يكون ها يجرى يحضن الخليفة المعتوه -إللى ما تفهمش إيه بالظبط حكمة يوتيوب فى اختيار صورته دونا عن كل لقطات أغنية النيل للأخبار- وساعتها ها نعرف أن أم المعتوه بتاعنا قالت له من الأخلاق يا بنقسمه يا ابنى أن يا فاشلى العالم اتحدوا.

https://youtu.be/HkACZR4Ww_0

  •  

المفترض أن نايكى تصنع أحذية كى تركل بها الأشياء، الآن حان دورها نفسها أن تتلقى الركلات. فى عصر صعود الفاشية العظيم لا مجال للمياصة الصياصية، إما معنا وإما تضع نفسك فى مربع الخيانة العظمى.

صحيح التاريخ الصياصى الأميركى برمته لا يوجد به ما يستحق فخر الحضارة على وجه الإطلاق، بدءا من الاستكلال الكارثى والدزطور النجس وصولا لحضيض كل حضيض الوغد الأسود المسلم. لكن على الأقل بعض الرموز المبكرة لا تزال تحي...ى روح الشموخ الأصيل للعرق الأبيض المؤسس والمالك الحصرى لبلاد العم سام، البلاد قبل أن تطمسها تدريجيا حقارات الصاصة صبية سعرات الباستيل والبلاشفة ممن ظلوا يستجلبونها وغيرها من أنتن إفرازات أحقر برابرة العالم يحاولون بها صبغ ما يفترض أنها أقوى دولة فى التاريخ ورائدة بعض أعظم إنجازاته التقنية إبهارا. وطبعا ذلك الطمس أبسطه أن على أيديهم تحولت شيئا فشيئا الجمهورية -التى هى أصلا جريمتهم الأولى- إلى ديموقلاطية فاشتراكية فستالينية.

علم بتسى روز من الرموز الأميركية القليلة التى تفتخر بها الفاشية المعاصرة، لأنه أبعد ما قد يؤشر أيضا لما هو قبل الجمهورية الأولى التى صنع لها وكان عنوانها. إنها ال 13 مستعمرة التى كانت موحدة تحت التاج البريطانى لقرابة قرنين من الزمان قبل أن تقع سفالة الاستكلال، الاستكلال إللى يقال إن ترامب ها يحاول بعد بكرة 4 يوليو يحتفل بيه لأول مرة كنوع من الاستعراض العسكرى، طريقة مختلفة شوية قد تزيل عنه بعضا من عاره وشناره، لكن كان لأريزونا أن قررت أن تسبقه النهارده بخطوة وتعمل السليمة بعدو الحضارة -أو على الأقل المومس حتى صدور الحكم النهائى- نايكى.

..انظر المداخل السابقة عن فضائح نايكى.

https://start.att.net/news/read/category/news/article/newsweek-is_the_betsy_ross_flag_racist_meaning_history_and-rnewsweek

..بالكومنتات: - هه هه، العصابة الديموقلاطية بتتعلق فى أية قشاية فقط لتكتشف فى كل مرة أنها سنارة. موش أنا ده واحد منهم محروق أوى بيقول لهم إزاى بلعتم طعم نايكى ده يا أغبى الأغبيا.

https://thehill.com/homenews/media/451411-scarborough-unleashes-on-woke-democrats-after-nike-cancels-betsy-ross-flag

  •  

EveryscreenThemes's photo.

EveryscreenThemes's photo.

ده كان محافظ الشرقية، عارف يعنى إيه الشرقية يا بنقسمه؟ يعنى إيده فى النار، موش واحد بيبلبط فى بانيو فاضى زيك. ..ما علينا، المهم لا تقول لى إيفرى سكريين ولا حبيب العادلى، دلوقت الكل -أيوه الكل- بيقول لا حل لسيناء إلا الكيميائى، وطبعا أنت بتفهم أن قصدهم علاج كيميائى لمخك، إللى هو غير موجود أصلا.

..بالكومنتات: - أمس: عض جامد، تسلم سنانك.
https://www.facebook.com/554293132/posts/10156394348078133/
.....بوست الصديق مشرقى القوى ده شاركته على بروفايلى هنا،
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2367340903348266&id=100002171395456
وسجلت فيه أن قبله بيوم آخر كان فيه مدخل تانى اختفى لاختفاء البوست المبنى عليه -ربما يعاود الظهور، لا أعلم- وكان لضابط طيران سابق يتحدث بذات المعنى بناء على وقائع وتجارب شخصية عايشها ومر بها، وكان نص المدخل يشير لاستمراء وتباهى بنقسمه الخائن بتمويل الإرهاب السيناوى ب 400 بليون جنيه مباشرة يدا ليد، بخلاف تمويله للأزعر وغيره، وذكرت فيه كم تابع إيفرى سكريين لعقد ونصف جرائم البدو وأنه لا مستقبل جدى لأى مشروع للحداثة فى مصر بدون إبادة الأقلية العربية، فقط لأفاجأ بعدها بالكشف عن أن الوزير حبيب العادلى قد سبقنا لذات الاستنتاج أن لا حل لمشكلة سيناء بغير السلاح الكيميائى.

- هه هه، أشكرك، بس إللى زى ده موش مستنى يقرأ، إنما عانى بنفسه سواء فى سيناء أو مع أهل وعشيرة فقيد الفقيدة فى محافظة كانت هى وكر الهكسوس يوما. ..الصديق محسن يقول إنه -المحافظ رضا عبد السلام- كان بيقرأ إيفرى سكريين ومداخل ضرب سينا وحزام العشوائيات.

-

مفاجأة كشف اللواء حبيب العادلى لأول مرة عن رؤيته للحل الغائى لمشكلة سيناء، هنا، وبالمدخل ستجد بعض إحالات لمداخل أسبق ولمتابعات رئيسة لاحقة.
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/510030632412645

حل مشكلة سيناء يتلخص فى كلمة واحدة: قرار سياسى بإبادة كاملة لبدو سيناء، ومن ثم سائر عربان مصر، حضر وبادية، زائد طبعا محو غزة من الخريطة، وتحويلها لمنتجع سياحى إسرائيلى مصرى مشترك. ..هذا المدخل من أغسطس 2012، هنا.
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/185450408255298

أحدث مرة قمنا فيها بتوصيف الأقلية العربية (عصابات: 1- الإخوانجية، و2- السلفجية، وعموما ينضوى تحتهم الغالبية الكاسحة من الأزعرجية أو كل من يتخذ من دين العرب مهنة، و3- العبمعصورجية أو عامة القومجيون العرب، و4- البدو وهم الكتلة الأضخم بالطبع وينضوى تحتهم كامل حزام الصفيح هائل الحجم من المسجلين خطرا، و5- مسيحيى الشرق)، تلك التى قامت بعصيان 25 يناير المسلح، ومن قبله عصيانات 1881 و1919 و1952 المسلحة أيضا، وكذا قمنا بتوصيف موجز لطبيعة جرائمها؛ هنا، وبه ستجد بعض إحالات لمداخل أسبق ولمتابعات رئيسة لاحقة.
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/495786607170381

  •  

عارفين يعنى إيه قتل ع الهوية؟ ..أوه موش أنت يا خليفة الإسلام، أنا بأكلم الشاورمجية.

https://www.arabi21.com/Story/1191228

July 1

  •  

إعادة لمدخل من 15 يونيو 2019 لم يظهر أو اختفى فى ظروف غامضة:

بص يا الخنزير مدى الحياة، هونج كونج موش ها تسلمك إللى بيسبوا دين أمك، وأزيدك من الشعر بيتا موش ها يسلموك هونج كونج نفسها فى 2047 زى ما بتبات تحلم لما تكون طيزك عريانة. لأ، ما تفهمنيش غلط، موش السبب أن دى ناس تعرضت لصيروة انتخاب طبيعى 100 سنة تحت حكم الانجليز طردت من طردت واستقدمت من استقدمت، ولا يمكن يرضوا يحكمهم جربوع شيوعى زيك، موش ده السبب خالص. السبب أن الكنفوش بتاعتك نفسها لن يكون لها وجود فى 2047.

https://arabic.euronews.com/2019/06/15/hongkong-as1

https://www.nytimes.com/2019/06/15/world/asia/hong-kong-protests-extradition-law.html

  •  

عاشت هونج كونج حرة بريطانية، شرحناها لك قبل كده يا الخنزير مدى الحياة، مدينة محدودة الحجم حكمها الإنجليز قرن كامل لا بد حصل لها انتخاب طبيعى من بتاع داروين، طفش من طفش جاء من جاء استقر من استقر، وفات أوان أنك ترجعهم لحظيرة الخنازير بتاعتك.

https://www.albayan.ae/one-world/overseas/2019-07-02-1.3596223

-

15 يونيو 2019:...
بص يا الخنزير مدى الحياة، هونج كونج موش ها تسلمك إللى بيسبوا دين أمك، وأزيدك من الشعر بيتا موش ها يسلموك هونج كونج نفسها فى 2047 زى ما بتبات تحلم لما تكون طيزك عريانة. لأ، ما تفهمنيش غلط، موش السبب أن دى ناس تعرضت لصيروة انتخاب طبيعى 100 سنة تحت حكم الانجليز طردت من طردت واستقدمت من استقدمت، ولا يمكن يرضوا يحكمهم جربوع شيوعى زيك، موش ده السبب خالص. السبب أن الكنفوش بتاعتك نفسها لن يكون لها وجود فى 2047.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2257426901042215&id=1542594565858789

  •  

www.everyscreen.com

everyscreen.com

سيبك بقى من جنونية التوسع وتوسعية الجنون وكفانا مشروعات يا ابن الوسخة، ومن لعن سفاهة الشيوعى بالصدفة إللى اسمه بنقسمه وأن الناتج الداجن مزور نصه فلوس مطبوعة وكله على بعضه لا يزيد عن نص بتاع 2010، إلى آخر النباح إللى موش جايب همه ده، وتعالوا نتراهن على حاجة يمكن نكسب من وراها ربع جنيه أو حاجة: ماذا لو أن الرقم الحقيقى للضرائب موش ها يزيد عن 600 وحاجة بليون، والرقم الحقيقى لخدمة الدين موش ها يقل عن ...600 وحاجة بليون، ويبقى يا دار ما دخلك شر، وإللى مصدعينا بالتعليم والصحة يعرفوا أنهم أخدوا كل حاجة بدرى بدرى، ونفذ رصيدهم ورصيد كل الأجيال حتى يوم القيامة مقدما، سيبوا لنا كل تريلليونات الديون دى وحتى سيبوا لنا بنقسمه، بس حلوا عن نافوخنا، ومن غير حاجة.

http://www.everyscreen.com/photos_18/EgyptMOFStatement2020_01.jpg

..المصدر.
http://www.mof.gov.eg/MOFGallerySource/Arabic/budget2019-2020/Financial-Statement-2019-2020.pdf

  •  

بمناسبة افتتاح هرم اللاهون تحية خاصة وشخصية جدا منى لمكتشفه السير بيترى، ولأفضال كتابه الحياة الاجتماعية فى مصر القديمة، أول وأحلى وأوجز وأشمل كتاب قرأته عن أصل وهوية هذا الشعب العظيم.

https://www.ajmannews.ae/news.php?id=33248&cat_id=7

June 30

  •  

جايز موش تآمر على مبارك تحديدا، إنما تآمر على كل سكان الكوكب. اقتصاديا وبيزنسيا يجب قطع رجل ماخور الخمارات المتحدة من مصر، لأنها مافيا وتبييض أموال وتهريب وعقاقير ورقيق وأموال قذرة ورشاوى لكل المؤسسات العالمية والكلام يطول وليا فيه 15 سنة ومليون كلمة وواقعة أبسطها تصنيف شركة موانىء خمارة دبى كخطر على الأمن القومى وحظرها فى أميركا وكتير غيرها. ..مبارك كان رخيص قدام هذه العصابة عصابة زايد الخير، وال...ذليل بتاع اليومين دول المدعو بنقسمه هو الرخص نفسه. ..بأقول لسعادتك ليا مليون كلمة على مدى 15 سنة. على الصفحة الأمامية للموقع تحت شوية ها تلقى حاجة اسمها المبادرة المصرية لمقاطعة وطرد الشركات العربية وهى ليست البداية، وفوق شوية ها تلقى روابط لصفحة طويلة عريضة اسمها ماخور الخمارات المتحدة وهى ليست النهاية. ..أما بالنسبة لمبارك فهو ضعيف -حتى لا أقول خائن- فهو من أعادنا للعرب فى 1989 بعد أن خلنا أن السادات خلصنا منهم للأبد، ده غير أنه اشتراكى وموش عارف جنابك إزاى معجب به وإزاى بتهاجم الاشتراكية فى نفس الوقت. أما جمال مبارك فهو قصة مختلفة تماما، هو صاحب معجزة اقتصادية لم تحدث فى قرن وربع منذ تأسيس البنك الأهلى، وبرضه ليا كتاب عنه ليس البداية وصفحة عنوانها فريق الأحلام ليست النهاية، وطبعا أرى منذ البداية جدا أن أشد خصومه فى الحياة ومدمره ومدمر طموحاته هو أبوه "الرخيص" ده، وهما طرفا نقيض فى كل شىء أقلها الضعف والقوة والجبن والشجاعة. ..إزاى اختصر مليون كلمة فى كلمة، لكن ها أجرب، تنفع كلمة مافيا؟ ..أيوه طبعا مافيا، تمويل مدينة الإنتاج الإعلامى ومواقع الإنترنيت تبييض أموال وشنط ملايين دولارات السايلة كلنا كنا بنشوفها بعينينا، جزء سبوبة والباقى يدخل البنوك تبييض. ممكن تفهمنى موانىء دبى بتعمل إيه فى مصر بالظبط، إن لم يكن التهريب بكل صنوفه. أكمل المليون كلمة؟ يا أستاذنا آلاف الوقائع اتعب وحاول تقرأها، وكلها من مصادر معتبرة جدا برضه حاول تبص عليها. مثلا اسأل الشرطة الإيطالية من أين يأتى الهيروئين لأوروبا ستفاجأ بردها أنه مطار واحد ما فيش غيره. سكوت ترامب عليهم ليس إلا مسألة وقت انتظارا ليوم تشخص فيه الأبصار بتعبيرنا المعتاد من كام سنة، وواضح أنه اقترب بتفجير ال 25 بليون دولار لواط سنويا لهم مع الملالى. تقريبا دى أحدث حاجة خالص كتبتها عنهم. ..أوافق يا أستاذة على أن العمالة للعرب مسألة نسبية ونحن الآن فى حضيض الحضيض بفضل المتسول الحقير معدوم المخ ومعدوم الكرامة ومعدوم كله. ..مبارك كان بيلاعب العرب؟ أهه كده برضه ع الإخونج لغاية ما نكحوه. ..جمال مرفوض من أبوه، ومن أبوه بس. ..هه هه، عاوزة رئيس منطخب تانى، إحنا لسه ما شبعناش منهم؟ عموما، الكلام كده يطول وللعلم ما فيهوش عبقرية بأثر رجعى، نقد مبارك كان على أيامه زى بالظبط تأييد جمال واحتفالنا بنفيه لأبيه لشرم الشيخ فى 12 يوليو 2004 بعد أن وصلت سياساته الشيوعية التالية لعزله للدكتور الجنزورى إلى نقطة انهيار كامل للاقتصاد. ..أما عن سؤال الجيش فالوصفة معروفة وكتبتها من قبل ما يتولد جمال نفسه، نموذج بينوتشيت-بينييرا، وبينييرا ده هو ما يناظر جمال مبارك، نموذج رأسمالية مطلقة التوحش يحرسها عسكر مطلقو التوحش، ده درس تاريخ ممتد عبر كل العصور من مينا وخوفو إلى الميجى وبسمارك إلى فرانكو والنمور الآسيوية، والذروة مطلقة المثالية والروعة بينوتشيت. ما لم يتحقق هذا أنا غير مهتم أصلا بمصير أى بلد من بلدان الحضارة. ..نقاش ردا على سؤال عن سبب اهتمام المصريين بهرب بنت الحسين من حاكم خمارة دبى، بينما هم -المصريون- ليسوا بأى من طرفيها.

..بالكومنتات: - ها نتعامل مع مين لو ها نقاطع كل دول؟ سؤال ممتاز، نتعامل مع عرق الحضارة، الأنجلو ساكسون، اليابان، الأشكيناز، وربما قليل من الاستثناءات الأخرى، الخريطة إللى رسمها السير إيلليوت سميث فى مطلع القرن الماضى. خلال كده وبعد كده ليس لدينا سوى الولاء والبراء. ..سعادتك ما وصلكش خبر أن الحاج ترامب دفن الجلوبة دى وصلى عليها صلاة الغائب، وبنى فوق قبرها حاجة اسمها سور الحضارة العظيم؟ ..تاريخ إيه يا أستاذنا، الجلوبة عمرها ربع قرن، التولة المتنية الحتيسة عمرها تلات أرباع قرن، يعنى هاموشة على وجه التاريخ الإنسانى، ناهيك عن التاريخ الطبيعى، الجيينات التى لا يستطيع أحد قهرها. فى الرابط إللى أنا حاطه فيه تحت خالص مجموعة نبوءات ليا عن انهيار كل هذا، عمرها أكبر من عمر الجلوبة نفسه. ..أنا جبت سيرة انهيار الحضارة؟ ممكن أكون قلت بعث الحضارة صعود الحضارة عودة الحضارة، حاجات كده. مهلبيات أفلاطون هى الحضارة أم نقيض الحضارة؟ الناس تاكل بعضها ده قانون طبيعى لا يقدر أحد على تخطيه، بل هو عين الحضارة إللى هى أرقى استلهام لقوانين الطبيعة. الحضارة خوفو وأرسطو وداروين وفرويد موش هلاوس فلاسفة بيشموا كلة.

https://www.thesun.co.uk/news/9400461/princess-haya-bint-al-hussein-fled-dubai/

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=10157286986164144&id=796969143

  •  

حرامى المقالات عامل وثائقى عن العرق الأبيض مليان تمييعات وتعويمات طبعا، لكن ككل موش بطال وأعلى لحظاته هى لحظة تحسيس الرقبة -التحسيس ماذا غيره هو إللى خللاه يعمل الفيلم- ذلك عندما يسأل ضيفه مباشرة أنتم ناويين تعملوا إيه بالظبط مع واحد زيى.

من أكتر من 15 سنة صككت مصطلح الأقلية العربية على موقع إيفرى سكريين، ورغم الإعجاب الضخم -وغير المتوقع لى أصلا- بوضع كلمة علمانية بالعربى لأول مرة على الإنترنيت، ...كان رد الفعل لكلمة أخرى أهم فى تقديرى كان الصمتو الرهيبو، كلمة الإبادة ومشتقاتها زى العرق. بعد مجيدة وبدء مشاركتى على فيسبووك مع توصيفى ل 25 يناير بأنه العصيان العربى المسلح الرابع ضد الدولة المصرية الحديثة، أذكر أن ذات مرة غضب شخص ما بشدة من تعبير الأقلية العربية، فسألته إيه إللى زعلك بالظبط كلمة عربية أم كلمة أقلية، ولم أقصد السخرية إنما فعلا كنت أريد معرفة إيه إللى تحديدا إللى بيوجع فيها. لكنى لم أسمع ردا واختفى، واختفى تانى معه أى اهتمام يذكر بموضوع العرق، وعاد الصمتو الرهيبو. واستمر محليا حتى مع تدشين سلسلة صعود الفاشية العظيم فى أول يناير 2014 توقعا منا للثورة الحبلى فى الغرب.

اليوم، الاهتمام الذى أراه على فيسبووك -خاصة المصرى- بسؤال العرقية بات هائلا. هذا سيصل حتما لنقطة اقتناع أى أحد بأن جييناته، عرقه، هويته، هى أهم شىء إطلاقا فى حياته وفى المجتمع الذى ينتمى إليه. لا مفر من استعادة النقاء العرقى أولا، بعد ذلك أى شىء آخر هو ثانوى، رأسمالية اشتراكية ملكية ديموقلاطية كلها تفاصيل ولن تمثل أية مشكلة لأن البركة الجيينية النقية ستعرف ما هو المناسب لها فورا وبلا أية صعوبة أو جدال طويل أو حتى قصير.

..وطبعا قبل الوصول لهذه النقطة بفترة كافية، سيكون حرامى المقالات قد عرف الإجابة على سؤاله إيه هو مصير رقبته فى أميركا.

* فى حال توفر الوثائقى كاملا سأضع لك الرابط.

https://www.facebook.com/cnn/videos/2276760499239967/

June 2019

No posts

June 29

  •  

من يومين تلاتة على بروفايلى كان فيه معمعة كبرى نادرة من نوعها وتاريخية جدا، لأن لأول مرة إطلاقا أخدت حوالى 100 لايك وبقيت أشهر من جيمس بوند، وبدأت تراودنى شهوة أبقى عبد اللايكات زى كابتن بنقسمه، علما بأنه كان البوست أو المدخل الوحيد فى حياتى إللى ما قلتش فيه حاجة أصلا، لكن الظاهر ده كان سبب كافى أن الناس أعجبت بيه وانفجر بركان التعليقات والخناقات عليه.

..عموما، ها أجمع لك كل ده هنا كمان شوية، لكن... المهم دلوقت أن كان فى النقاشات السطرين دول: ليه دايما يقفزون فى أول فرصة للقذف المبكر لسائل التمكين؟ طب ليه التمكين أصلا، لماذا لا يرضون بحياة الطفيليات والابتزاز وهى مجزية وناجحة ومغرية فعلا لو كنتم تعلمون، بينما القفز للسلطة يتحول لفضيحة وكارثة بل وانتحار؟

..عصابة الفقيدة قرأوا الكلمتين دول من هنا، وراحوا ناقلينهم زى ما هم من هنا، وطلعوهم فى بيان عنوانه ستراطيزية للخلف در.

https://www.arabi21.com/Story/1191180

البوست المشار إليه، هنا، وطبعا ستجد به الإجابة على الأسئلة الواردة بالاقتباس.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2353482834734073&id=100002171395456

..والصديق فخرى بدأ بوست ونقاش مستقل حول الاقتباس المشار إليه تحديدا، هنا.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2603542779680543&id=100000745398743

بالكومنتات: - المكتب العام هم الأفراخ الصغيرة إللى رافضة مبدأ تكوين حزن صياصى والسعى للسلطة، وعاوزاها سعرة مستمرة على الطريقة التروتسكية، عكس إللى عمله الزومبيات الكهول بعد 25 يناير، أو قول هم العبقرية بأثر رجعى. هم الميليشيات الإخونجية المسلحة داخل مصر زى أجناد مصر والعقاب السعرجى وحسم وكتائب حلوان وعشرات البقابيق المماثلة، يجمعها أن مؤسسها أصلها وربهم الأعلى هو الهالك محمد كمال. ..على فكرة، التروتسكية الإسلامية دى موجود من زمان لو افتكرنا إزاى الكل جرى وعمل أحزان بما فيهم السلفجية مكفرو الصياصة أصلا لكنه شبق تمكين الإسلام الذى لا يقاوم، كلهم إلا عصابة عنف صغيرة واحدة: 6 أبريل. قالت إحنا الرقيب الأعلى ما نوسخش سمعتنا ومقامنا الرفيع بشئون الإدارة والحكم، تخصصنا مطالب واحتجاجات وابتزازات وبس. ..سؤال عن من هم هذا "المكتب العام".

  •  

سعرة ماركسيى السودان جريمة لا تسقط بالتقادم وعقوبتها الموت.

http://alrai.com/

  •  

القسطنطينية فى عهدها الجديد المعادى للإسلام والمسلمين تلتهب فتكا بالشاورمجية، بينما أبتلينا نحن بكائن لزج عبارة عن كتلة خيانة ناشفة معجونة مع سيلان جوع عاطفى مع جرعة خميرة مومسة لا بأس بها، بياخدهم بالحضن ويقول لهم أعرفكم بنفسى، أنا اسمى بنقسمه.

https://arab-turkey.com/?p=106773

..قصة الهاشتاج الذى أشعل ثورة التطهير، هنا.
https://www.alaraby.co.uk/english/news/2019/6/25/racist-anti-syrian-hashta...gs-spread-following-turkish-oppositions-istanbul-victory

-

أمس:
وبدأت حملة الدولة المصرية على الغزاة الأغراب الأعراب الأعرار الأخرار شارومجية لحم الفيران والفراخ المتعفنة، لكن عينك ما تشوف إلا النور يوم ما ينضم الشعب كشعب لثورة النظافة العظمى لتطهير التراب المصرى من النجاسات الآسيوية واستعادة النقاء العرقى لبلاد الفراعنة. ..انظر مسلسلات مداخل الشاورمجية الأنتان، التاريخى منها والحديث.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2250473208404251/

-

10 يونيو 2019:
موش فاهم إيه النغمة إللى شغالة بوفرة آخر يومين أن "مصر أصل الإخونج" وعددهم فيها "يسد عين الشمس" أو "95 بالمية من المصريين" سلفجية أو المصريين فى شغلهم "لا إخلاص ولا ضمير ولا ابتكار ولا حتى نضافة" (وكأن جمال مبارك استورد شعبا من الخارج ليصنع به معجزته الاقتصادية) ، والمذهل أن وصلت هذه التعبيرات بحرفها هذا لأصدقاء وصديقات أصحاب آراء ناضجة فى الغالب الأعم (1 - 2). ..أقرأ كثيرا نقدا عنيفا ضد ما يعتقدون أنه الشعب المصرى، وأحيانا قليلة أعلق تحت مسلسل عنوانه النقد الاستعلائى أو الباراشووت، ذلك -قلة التعليق رغم رفضى التام لحرفى المعنى الذى بها- لعدة أسباب منها ثقتى فى حسن نية القائل، ومنها أن أثرها الإيجابى قد يكون أكثر من السلبى لأنها قد تعتبر تربوية تنبه مصريا أو مصرية لسلوك سيىء، أو للدقة هو سلوك غير مصرى أصلا حسب الكتب التى تناولت الحياة الاجتماعية فى مصر القديمة (وكأن الكتاب المؤسس الذى حمل هذا العنوان يوما وقال إن المصريين يستحمون 5 مرات يوميا هو كتاب خيال علمى) -يخص مثلا النظام أو النظافة أو التعاملات المهذبة وما إليها- وبالتالى قد يقلع عنه أو ينفر منه ولا يقربه. ومن الأسباب أيضا أنى أكاد أسلم أن النقد الذاتى قد يكون جزءا من جيينات الحضارة وهو أمر ملحوظ فى الحياة البريطانية بالذات، وطبعا فى اليابان حدث ولا حرج عن الانتحار. إلا أن هذا الذى نراه دفاعا من بعض المصريين عن الشاورمجية على سبيل النقد الذاتى، ليس إلا تسليم شعب مصر تسليم أهالى ومجانا بالكامل للإسلام وللعرب، وبالتالى ضرره أكثر بمراحل من نفعه. نعم، هذا شعب مؤمن هو من اخترع الآلهة (أو التعبير الدقيق اكتشف -وليس اخترع- النتر أو قوى الطبيعة أو النيتشر)، وهو من أسموه بفجر الضمير وأهل المعت، لكن معاملة هذا الإيمان كوصمة حين نراه يتخذ قميصا مسلما هو سلاح ذو حدين دون أن ندرى. السبب أننا فى وسط حرب، وللأسف البعض صار مختطفا ذهنيا يستخدم تعريفا لمصر وشعب مصر هو ما يسمعه من -ويريده له- أصحاب الصوت العالى محترفى الكلام العربان، كائنات ملكوت الكلام الظاهرة الصوتية أولا وأخيرا، ولأن فقط هو ما يصلنا لانحباسنا فى الشاشات والوسائط الاجتماعية، نردد كالببغاوات ما يريد المسلمون منا الاقتناع به، بينما على أرض الواقع الشعب الذى لا تعلمون يزدرى الإسلام وينكل به فى كل تفصيلة كبيرة أو صغيرة فى حياته اليومية، وأخلاقه وسلوكياته طيبة وجميلة ونبيلة لأبعد الحدود، ومن شذ على هذا هم حصرا الأقلية العربية (مثلا لا مصرى يتحرش بالنساء الكذبة التى صنعتها أساطيرهم عنا وهى أفعالهم). العلمانيون يكفيهم رؤية أزعرى على التليفزيون أو حجاب فى الشارع أو بعض مفردات الكلمات على ألسنة العموم، حتى يصبوا لعناتهم على شعب مصر الدواعش. وبالمناسبة، نفس الموقف يتكرر منى مع العلمانيين، بياكلوا في بعض على نحو مشين أحيانا، لكنى لا أهاجم أيهم لأن ما يعنينى منهم مجتمعين -حتى لو لا يدرون عن أنفسهم- هو شىء واحد وبس يشتركون كلهم فيه، هدم الصنم المسمى دين العرب، كل منهم اختار حجرا معينا وصب تركيزه عليه معتقدا أن لا جدوى لما يفعله سواه. ..ها أجيب م الآخر -يا سادة ويا سيدات ويا آنسات- لم يعتنق الإسلام مصرى واحد طيلة الـ 1400 سنة، وكل مشكلتنا بل كل مشكلة التاريخ المصرى من حين لآخر هى افتقاد الفرعون، وبمجرد عثور الجيش عليه وتقديمه لنا ستضربون ساعتها كفا بكفا أين تبخر الإسلام هكذا فى لمح البصر، أين مصر أصل الإخونج وأين السلفية 95 بالمية من الشعب؟ ولكى أكون واضحا أكثر لا أقصد أن الفرعون سيفعل شيئا كثيرا من حيث الحجم، فقط الفارق النوعى، الرمز، الإلهام والحماية، القيادة والرؤية، قماشة السادات وترامب، قماشة الآلهة. مصر ليست مستوطنة هبط عليها من الجبال آل عثمان حتى تحتاج لأتاتورك يحارب الإسلام وحاضنته الكبيرة وبالتالى قد ينجح وقد لا ينجح. أصل الحضارة تكفيهم إشارة من فرعون تقول أنا هنا وأنا ربكم الأعلى حتى يفتك هذا الشعب تلقائيا بكل المشاخخ وبكل آل أخناتون وبكل من يمت للإسلام أو للعروبة أو لقارة آسيا بصلة، بل كلها دون حتى لحاجة لدور يذكر للأجهزة الأمنية. كيف -يا سادة ويا سيدات ويا آنسات- لا ترون إعصار الهوية المصرية وهو يستجمع قواه على نحو مدهش، لا ينتظر إلا إشارة إصبع من زعيم منه يملأ العين والقلب -أيوه العين والقلب ولم أقل العقل- حتى ينطلق من القمقم ليفتك بكل دخيل على التراب المصرى دنسها هو أو نسله خلال الـ 14 قرنا الأخيرة؟ ..أو بمناسبة فيلم علاء الطين، الجينى من الجيين (هه هه، أو ربما العكس لو ها تدق ع اللغة). ..ما علينا، سنوات لم أقصر فيها عن عمل مداخل عن الشاورمجية الذين هم الآن سبب كل الضجة والضجة المضادة دى (إللى انفجرت فجأة رسميا وإعلاميا لأن شاورمجى فى مطروح بص حواليه لقى الكل عرب ومسلمين فاتعنتر وسمى الخرارة بتاعته أرطغرل)، مداخل أحدثها كان من سويعات، لكن البوست إللى ها تقرأه ده قتل كل كلام، ليس لمحتواه المباشر وهو قوى طبعا ويكشف الغيبة وسهولة غسل مخ البعض بالمظاهر أو بالتقية أو بالبروباجاندا أو بكتب المدارس، إنما -وهو الأهم- انظر من عمموه وآلاف التعليقات التى تلقوها وأضعافها جاءتهم لايكات، اقرأها ثم تعالى وناقشنى فى مدى صحة كلمة إعصار التى ذكرتها للتو. ..كلمة أخيرة: لو ع المقارنات أنا لن أشمئز لن أعلق على، بل أعتبرنى لم أسمع هؤلاء "الناضجين" و"الناضجات" ممن يفضلون الشاورمجى على ابن خوفو وابنة إيزيس، ذلك لأن أصلا ودائما لدى ما يكفى من الاشمئزاز والقرف ممن يقارنوننا نحن المشعثين باللميعة الأوربيين، وكم من مرة سألت أيهما أكثر رقيا وحضارة من يؤمن بالديموقلاطية والاشتراكية والتعككية الثآفية أم من يؤمن بحكم الفرد وبطبقية تطاول سنام الهرم والمسلة وبهوية قومية حادة مزهوة بنفسها متعصبة، ولعل عبارتى هنا معروفة: ما حدش كاسر عينينا غير اليابانيين، لا لشىء إلا لأنهم أكثر مصرية من المصريين. ..بالكومنتات: - تحياتى. ..صفوت كتب: دى موش مقالة دى أقرب لحكم تاريخى. - هو الكابتن إللى اسمه سمير صبرى ده عاوز إيه بالظبط، بيحارب الشاورمجية ولا بيعمل دعاية لهمولدرجة أن صحف العربان الأقحاح -صبيان عببارى عطوان- بتعمم النص الكامل لعريضته عنهم؟ - موش بالظبط، رغم جمال كلامك ككل. 1- المسلمين من زمان بيقولوا عن نبيل نعيم إنه أمنجى وظهر كتير من 30 يونيو وبلهجة قتالية جدا وأعتقد الناس بتسمع له كويس رغم سحنته المسلمة. 2- لا تنسى أن المطبلاتية عربان فى غالبهم الأعم كمعظم مدينة الإنتاج الإعلامى، وهم موش بيهاجموا الشاورمجية جدا، شوفى تعليق سيد على على كلام نبيل نعيم (الدقيقة 59:00). 3- مشكلة المغفلين أنهم مغفلين منه فيه، لم يحاولوا بعد التفكير فى "المسلمات" التى طالما غسلت أمخاخهم بها. 4- ده موش ها يطول والمغفل ها يفوق طالما جييناته مصرية أو ممن تسميهم المصريين الحقيقيين، وبالمناسبة مجرد تداول المصطلح ده بكثرة مؤخرا، فى حد ذاته دليل على "إعصار" صحوة الوعى العرقى وحتمية استعادة النقاء العرقى، وهذه ليست إلا مقدمات بحور الدم. ..ميريام تقول إن كلام نبيل نعيم قد يأتى بنتيجة عكسية.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2220044258113813

11 يونيو 2019:
إللى يعوزه البيت الموجود بنقسمه، عمرك شفت وساخة خيانة حقارة وضاعة وخسة أكتر من كده، واوعى تقول لى عاهرة العرب والمسلمين بتاعة ألمانيا، بص ع الأرقام قبل ما تتكلم، وموش ها أقول لك رمسيس الثانى قال إنما الآسيويون نجس فلا يقربوا أرض مصر بعد يومهم هذا، لأن فى البكابورت البربورى الموضوع بقى أوطى من كده بمليون فرسخ. ..انظر مداخل مصر أرخص بلد فى العالم بتقارير أكبر بنوك العالم، ومداخل أنها البلد الأشد جذبا لذباب الهجرة قبل ألمانيا وقبل أميركا وقبل أى أحد، ومداخل البطالة الصفرية فيها، ومداخل نسبة الفقر الصفرية بها، ومداخل أن منبع مشكلة تخلف مصر أن ما حدش فيها بيموت م الجوع أو حتى بينام من غير عشا، ومداخل أن طالما هناك عجز فى الموازنة فكل شىء فى البلد مدعوم بما فيه البليونير الخليجى الذى يتناول غداءه فى الفور سيزونز، هو يمص دماء أبناءنا وبناتنا لأن أيضا كل شىء -كل شىء ولا تصدق أن فيه شىء غير مدعوم مهما قالوا لك رفعنا الدعم- كل شىء فى الفور سيزونز مدعوم إذ ع الأقل خالص لو السفرجى أو غيره ما اتعلموش ببلاش وكل حياتهم ببلاش كان أجرهم اختلف وبالتالى الفاتورة اختلفت. ..بالكومنتات: - طالما أسميتيه بالزبالة، فماذا تتوقعين من كائن زبالة غير أنه يقول للغزاة البرابرة الموجود بنقسمه؟ وصفك لتردى مدينة 6 أكتوبر أهديه للمغيبين والمغيبات إللى قالوا الشاورمجية جاءوا فعلموا المصريين النظافة. فقط ألا نلاحظ منوالا هنا؟ أليست نفس الرطانة إللى قالها الهجامة الهمج أبناء العاهرات قبل 1400 سنة حين قالوا لأهل المعت جئنا لنعلمكم الأخلاق؟ ..ميريام واصلت نقاشها فى المدخل السابق لكن نقلنا هذا الجزء الجديد هنا لأنه أتى على ذكر البربور الشهير ببنقسمه، كتبت: أنا عايشة فى أكتوبر من 9 سنين من أول ما جحافل الهمج بدأت توصل. الأول كانوا ستات وأطفال بس وما فيش رجالة تقريبا، وكانوا شغالين على الشحاتة بطرق غريبة جدا. لو تشوف دلوقت منطقة الحصرى دى خللوها مزبلة ولا العشوائيات، ما فيش خرم إبرة بيبيع أكل أو هدوم غير بتاعتهم. دلوقت دخلوا على براندات الملابس فى مول العرب والمولات الكبيرة، ده غير سلسلة العطور المقرفة إللى كل 5 متر. فى مصر كلها لو فتحنا الحنفية ها ينزلوا لنا منها، والزبالة يقول لك نقسم مع بعض. أنا سمعت مرة واحدة بتقول مصر كبيرة ما تسيبوا لنا إحنا أكتوبر دى، عاوزين يعملوا مستعمرة لهم لوحدهم، دول 90 بالمية منهم [فلقس طيزين] لاجئين بتوع [عربستان الغربية]. - شكرا جزيلا لهذه الإضافة الثرية، فقط بمناسبة استخدامك لكلمة حلنجية أذكر من كلمات السباب المصرية كلمة حلب، زى شلق أى همجى أو همجية، وبمناسبة ذكرك لنوع البيزنس فكلها -خاصة الكبير نسبيا منها- هى تبييض أموال خليجية عثمانلية فشارية، التلاتة فتح لهم المدعو بنقسمه طيزه. ..سامح موريس كتب: الكارثة موش فى كده يا أستاذنا العزيز، الكارثة بالنسبة لى أنا على الأقل أن واحد من الحلمة اسمه جبران باسيل قال إن انتمائنا -فى الحلمة- جيينى وهو سر تمايزنا وصلابتنا. تخيل المحبط فى تصريح زى ده لما ييجى من الحلمة إللى هم أساسا حثالات جيينية وعرقية ومخلطين مع السوريين أساسا ويقول لك جييناتنا ما تسمحش أننا نختلط بالعالم دى، وييجى المصريين أصحاب أنقى جيينات حضارية فى التاريخ وفى الأرض قاطبة، بدل ما يكون هم المبادرون السباقون لشويهم بالشاورما، يروحوا يفتحوها على البحرى -والشرقى كمان- ويرحبوا بيهم ويمسكوا فيهم ويقول لك الموجود نقسمه وتبقى مليطة ولواط للحضارة مع هذه الطفيليات الحشرية سقط المتاع دول، إزاى الكلام ده؟! هو حال العالم اتشقلب يا جدعان ولا اللبنانيين قرأوا وحفظوا إيفرى سكريين وناويين يطبقوه والمصريين لسه سكارى وما هم بسكارى ولازالوا فى غيهم يعمهون ويعصروا على نفسهم لمون. ..عموما كل الهرتلة دى معروف غرضها وهو فرض شوية ضرايب ويلم شوية فلوس من بتوع الشاورما المسممة المسرطنة المقززة بتاعتهم، ولكن هيهات فده مال حرام نجس قذر ملوث جرثومى ما يدخلش بيت مصرى شريف والمفروض أنه يتحرق بيهم، ده أقل واجب علشان نتطهر من هذا الرجس والاختلاط غير الشريف بمن هم أدنى، ده إن ما كانش نحطهم على خوازيق الشاورما فهذا أحب إلى اللات وأقرب. ومن جهة أخرى دول شوية جهلة نصابين حلنجية، كل الشاورما ومحلات اللبس مفتوحة عن طريق تمويل إخوانى لاختراق أمننا القومى -زى هواوى كده- وكل شغلهم الحقيقى الراجل نايم على بطنه ومسرح مراته شغالة فى الشحاتة إللى واخدينها ستارة للدعارة وبيعدى عليا من أشكالهم يوميا بالمئات. توبوا يا مصريين فقد اقترب الملكوت والصلبوت -تقرأ: القيامة والمحرقة النووية على الترتيب- ولحورس -إلهنا الحى ورب هذا البلد يحميه- له الأمر من قبل ومن بعد.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2221289167989322

18 يونيو 2019:
رغم أنف الوطيان والتسول والخيانة بلا قيعان التى يرتكبها المدعو بنقسمه، وفتحه البلد ع القبلى والشرجى وكل الاتجاهات بحيث صارت مصر قبلة كل جراد العالم اللاجئ بما يفوق كل دول الغرب مجتمعة، إلا أن هذه الأرقام شبه الصفرية خاصة فى الزواج والتجنس -وبأمل حذف كلمة شبه فى المرة القادمة- تدل على عمق إحساس شعب مصر بهويته وتمسكه بها. ..الإهداء أن موتوا بغيظكم قبل أن تموتوا بوسائل أخرى، يا أسراب ذباب الشاورمجية الذى اجتاح تويتر وزعزع -ولو لوهلة- إيمان بعض من أعز أصدقائنا بعظمة هذا الشعب الذى ينتمون إليه. ..ملحوظة: أيام لما سوزان مبارك عملت كانون منح الجنسية عن طريق الأم واعتبروا ده مساواة وانتصار للمرأة وحداثة وحضارة وتقدم ..إلخ، قلت ما يلى: واحدة اتجوزت أعرابى هل تستحق منح جنسية مصر لنسلها، أم تستحق القتل؟ ..انظر مداخل الصحوة المصرية ضد الشاورمجية، وما بها من إحالات أخرى لمداخل أقدم وأكثر تأسيسية عن الهوية الحضارية أو عن النجاسة المسماة الأقلية العربية.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2233552553429650/

20 يونيو 2019:
بنقسمه موش عارف يخون مصر مع أعدائها إزاى، فرجع يقلب فى دفاتر القرن الـ 19. ..من لم يطردوا إلى من حيث أتوا لما وراء الشلالات، وحتى تركوا يعيشون فى مصر، الآن الخسيس الوضيع يمنحهم تعويضات عن بناء خزان أسوان. ..انظر مداخل جعل المدعو بنقسمه من مصر أكبر مستقبل لجراد اللجوء فى العالم بما يفوق كل بلاد الغرب مجتمعة. ..كذا انظر مداخل حتمية حل مصر لمشكلة الدخلاء النوبيين على -وبالتحديد جدا- طريقة رمسيس الثانى.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2236208586497380/

  •  

سؤال امتحان الحساب فى الثانوية العامة:

احصر عدد المحجبات وغير المحجبات والمحجبات إللى نسيوا الحجاب فى الفندق أو فى بلدهم، ثم احسب النسبة المئوية لكل مجموعة.

https://www.newsgateeg.com/

  •  

صديق ليا منزعج إزاى ترامب يقول إنه ها يلغى العقوبات على هواوى، قلت له لو كان قال كده فعلا يبقى قصده أنه ها يضربها × 2. رجع وقال الأدهى من كده أنه موش ها يفرض العقوبات على الخليفة العثمانلى بسبب لواطه مع فلاديمير منكوح، العقوبات إللى كان سبق وهدد بيها، قلت له يبقى قصده أنه ها يضربها × 5.

..بالكومنتات: - فيه شرح طويل جدا لكيف يصيغ ترامب تصريحاته، ارجع للمداخل السابقة، لأنك كمان تحتاج أولا تعرف إيه ...هى رؤيته غير المعلنة للعالم كما يجب أن يكون -عالم قد أبيد منه كل البرابرة والطفيليات 6 بلايين أو أكثر- بعد كده يبقى ها نقدر نفهم بيلعب إزاى بالجميع -أصدقاء وأعداء- بتصريحاته. ..بصيغة أخرى تفصيلية شوية وأقل غموضا: مبدئيا المانشيتات غلط، ما فيش حاجة انتهت. ترامب سمح فقط بالتصدير لهواوى وده ها ينقذها من الموت الفورى، وده مقابل اشتراط شراء منتجات أخرى زراعية وغيرها. يعنى كلها فلوس للشركات الأميركية اتجاه واحد، وما فيش دخول لهواوى كتنظيم جاسوسية جوه أميركا، الحظر زى ما هو. ..برضه، هل خلصت وها تستقر الأمور على كده؟ لأ، كل ده مؤقت وفقط مقابل وعد تعالوا للمفاوضات جايز نكمل الحل. طب ترامب ها يكسب إيه من كده إذا كنت بتقول مستحيل يوصلوا لاتفاك ولو يوم القيامة؟ ها يكسب وقت. وقت إيه؟ موش علشان الأنتخا باض زى ما الإعلام ممكن يقول، وإن كان طبعا ها يوظف كل حاجة تحصل لصالح الأنتخا باض. هو ها يكسب وقت بالمعنى الاقتصادى، أو لو شئت قول النفسى. ما تم حتى اللحظة انقلابات جمركية ضخمة تحتاج وقتا حتى يستوعبها أصحاب المزارع والمصانع والبيزنسات والمستهلكين ..إلخ، وحتى يكيفون أنفسهم ويوفقون أوضاعهم معها ويشعرون أنها مكسب لا خسارة، ذلك قبل تطبيق مزيد من إجراءات ما أسميناه سور الحضارة العظيم، أى القطيعة المطلقة بين الغرب والشر مع استثناء وحيد هو التراشق المتبادل للصواريخ النووية بينهما. ..بعد شهر أو شهر ونص أو فى أية لحظة يقرر أنها المناسبة للدغ لدغته، ها يعلن فشل المفاوضات وساعتها كله ها يرجع لأصله مضروبا × 2 كما قلنا. ..ردا على سؤال يطلب توضيحا للكلام السابق.

https://www.masrawy.com/

https://arabic.euronews.com/2019/06/29/us-turkey-erdogan-ah1

  •  

الإخونج نجم نجوم الفلقسة بيقول أنتم موش فاهمين حاجة فى إسلامنا العظيم، لا فاهمين الجهاد ولا السبايا ولا ملكات اليمين ولا النخاسة ولا الدعارة ولا مكانة المرأة فى الدين الخاتم دين الحك ولا فاهمين أية حاجة خالص. أقل شىء إحنا إللى مدورين ميليشيات الاغتصاب وميليشيات مكافحة الاغتصاب الاتنين سوا فى الشوارع بهدف تشجيع السياحة الشرجية والشورت الشرجى وتحسين صورة مصر فى الخارج. إزاى بعد كل ده تنصبوا المقصلة ...لأخ ملتزم ابن ملتزم لمجرد أنه اغتصب حتة لحمة عريانة؟ ..إللى حصل يا مؤمن كان مفاجأة لفضيحة الشخة محمد طلاح، الكل نصب له المقصلة هو نفسه، بما فيه رفاق اللواط، الشيوعية العالمية.

..انظر سلسلة مداخلنا التى فضحت إخونجيته من اللحظة الأولى جدا.

https://www.independent.co.uk/sport/football/international/mohamed-salah-egypt-amr-warda-messages-afcon-merhan-keller-a8977231.html

  •  

أمووووت أنا فى ماريشالات الاتحاد السوفييتى، بالذات لما يعملوها بذمة.

https://www.facebook.com/ercegypt1/videos/886672258363586/

June 28

  •  

أنا عاوز أفهم هم مسمينها إيه بالظبط، قمة ال 20 أم قمة ال 2؟

https://www.newsweek.com/g20-osaka-trump-saudi-crown-prince-mohammad-1446513

  •  

هه هه، ممكن تضحك ع الحضاريين بأى كلام عن الأعراق ساميين وحاميين وإسماعيليين وبتاع، أو بشخصيات وهمية تحطها فى كتب تسميها بالمقدسة، وبدل مثلا ما تقول أبو القوادين تقول أبو الأنبياء وتمشى معاهم؛ لكن عربى على عربى ما يلفش، الكل عارف أصل الكل، عارف أن ما فيش أصل أصلا، الكل أبناء عاهرات والنقاب بتاعنا هو لبس الشغل، الكل بدو هوام الصحراء وعربى نفسها من الإعراب أى الانكشاف، الكل م الآخر قمامة جيينية لفظته...ا المدن ذات الأسوار.

https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2019/06/27/1254833.html

-

هذا الأسبوع:
السؤال موش هل معاوية ابن عاهرة السود أم لا، السؤال اذكر لى اسم عربى واحد عبر التاريخ موش ابن عاهرة، بدءا من إلههم عمر بن صهاك العاهرة متعددة الأغراض ونبيهم حماضة الأقرع بن آمنة العاهرة المغمورة ومغاوير الهجامة بتوعهم عمرو بن العاهرة الأرخص وهالك بن اللقيط واللقيطة، وصولا لعبمعصور محفور الأحفور وشنكوتى الثالث بابا الإسلام أبناء عاهرات جبل أسيوط الشرقى البدويات؟ ..كلهن عاهرات لكنكم تفضلون النابغة.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2243959222388983&id=1542594565858789

  •  

الخنزير مدى الحياة قال لهم أنا ها أخطب البت كوين للواد يوان شرفونا وستجدون ما يسركم، وقد كان.

..حقا، فنكوش الكنفوش موش أى أى.

https://www.skynewsarabia.com/business/1263334

June 27

  •  

وبدأت حملة الدولة المصرية على الغزاة الأغراب الأعراب الأعرار الأخرار شارومجية لحم الفيران والفراخ المتعفنة، لكن عينك ما تشوف إلا النور يوم ما ينضم الشعب كشعب لثورة النظافة العظمى لتطهير التراب المصرى من النجاسات الآسيوية واستعادة النقاء العرقى لبلاد الفراعنة.

..انظر مسلسلات مداخل الشاورمجية الأنتان، التاريخى منها والحديث.

https://egbizzle.com

-...

10 يونيو 2019:
موش فاهم إيه النغمة إللى شغالة بوفرة آخر يومين أن "مصر أصل الإخونج" وعددهم فيها "يسد عين الشمس" أو "95 بالمية من المصريين" سلفجية أو المصريين فى شغلهم "لا إخلاص ولا ضمير ولا ابتكار ولا حتى نضافة" (وكأن جمال مبارك استورد شعبا من الخارج ليصنع به معجزته الاقتصادية) ، والمذهل أن وصلت هذه التعبيرات بحرفها هذا لأصدقاء وصديقات أصحاب آراء ناضجة فى الغالب الأعم (1 - 2). ..أقرأ كثيرا نقدا عنيفا ضد ما يعتقدون أنه الشعب المصرى، وأحيانا قليلة أعلق تحت مسلسل عنوانه النقد الاستعلائى أو الباراشووت، ذلك -قلة التعليق رغم رفضى التام لحرفى المعنى الذى بها- لعدة أسباب منها ثقتى فى حسن نية القائل، ومنها أن أثرها الإيجابى قد يكون أكثر من السلبى لأنها قد تعتبر تربوية تنبه مصريا أو مصرية لسلوك سيىء، أو للدقة هو سلوك غير مصرى أصلا حسب الكتب التى تناولت الحياة الاجتماعية فى مصر القديمة (وكأن الكتاب المؤسس الذى حمل هذا العنوان يوما وقال إن المصريين يستحمون 5 مرات يوميا هو كتاب خيال علمى) -يخص مثلا النظام أو النظافة أو التعاملات المهذبة وما إليها- وبالتالى قد يقلع عنه أو ينفر منه ولا يقربه. ومن الأسباب أيضا أنى أكاد أسلم أن النقد الذاتى قد يكون جزءا من جيينات الحضارة وهو أمر ملحوظ فى الحياة البريطانية بالذات، وطبعا فى اليابان حدث ولا حرج عن الانتحار. إلا أن هذا الذى نراه دفاعا من بعض المصريين عن الشاورمجية على سبيل النقد الذاتى، ليس إلا تسليم شعب مصر تسليم أهالى ومجانا بالكامل للإسلام وللعرب، وبالتالى ضرره أكثر بمراحل من نفعه. نعم، هذا شعب مؤمن هو من اخترع الآلهة (أو التعبير الدقيق اكتشف -وليس اخترع- النتر أو قوى الطبيعة أو النيتشر)، وهو من أسموه بفجر الضمير وأهل المعت، لكن معاملة هذا الإيمان كوصمة حين نراه يتخذ قميصا مسلما هو سلاح ذو حدين دون أن ندرى. السبب أننا فى وسط حرب، وللأسف البعض صار مختطفا ذهنيا يستخدم تعريفا لمصر وشعب مصر هو ما يسمعه من -ويريده له- أصحاب الصوت العالى محترفى الكلام العربان، كائنات ملكوت الكلام الظاهرة الصوتية أولا وأخيرا، ولأن فقط هو ما يصلنا لانحباسنا فى الشاشات والوسائط الاجتماعية، نردد كالببغاوات ما يريد المسلمون منا الاقتناع به، بينما على أرض الواقع الشعب الذى لا تعلمون يزدرى الإسلام وينكل به فى كل تفصيلة كبيرة أو صغيرة فى حياته اليومية، وأخلاقه وسلوكياته طيبة وجميلة ونبيلة لأبعد الحدود، ومن شذ على هذا هم حصرا الأقلية العربية (مثلا لا مصرى يتحرش بالنساء الكذبة التى صنعتها أساطيرهم عنا وهى أفعالهم). العلمانيون يكفيهم رؤية أزعرى على التليفزيون أو حجاب فى الشارع أو بعض مفردات الكلمات على ألسنة العموم، حتى يصبوا لعناتهم على شعب مصر الدواعش. وبالمناسبة، نفس الموقف يتكرر منى مع العلمانيين، بياكلوا في بعض على نحو مشين أحيانا، لكنى لا أهاجم أيهم لأن ما يعنينى منهم مجتمعين -حتى لو لا يدرون عن أنفسهم- هو شىء واحد وبس يشتركون كلهم فيه، هدم الصنم المسمى دين العرب، كل منهم اختار حجرا معينا وصب تركيزه عليه معتقدا أن لا جدوى لما يفعله سواه. ..ها أجيب م الآخر -يا سادة ويا سيدات ويا آنسات- لم يعتنق الإسلام مصرى واحد طيلة الـ 1400 سنة، وكل مشكلتنا بل كل مشكلة التاريخ المصرى من حين لآخر هى افتقاد الفرعون، وبمجرد عثور الجيش عليه وتقديمه لنا ستضربون ساعتها كفا بكفا أين تبخر الإسلام هكذا فى لمح البصر، أين مصر أصل الإخونج وأين السلفية 95 بالمية من الشعب؟ ولكى أكون واضحا أكثر لا أقصد أن الفرعون سيفعل شيئا كثيرا من حيث الحجم، فقط الفارق النوعى، الرمز، الإلهام والحماية، القيادة والرؤية، قماشة السادات وترامب، قماشة الآلهة. مصر ليست مستوطنة هبط عليها من الجبال آل عثمان حتى تحتاج لأتاتورك يحارب الإسلام وحاضنته الكبيرة وبالتالى قد ينجح وقد لا ينجح. أصل الحضارة تكفيهم إشارة من فرعون تقول أنا هنا وأنا ربكم الأعلى حتى يفتك هذا الشعب تلقائيا بكل المشاخخ وبكل آل أخناتون وبكل من يمت للإسلام أو للعروبة أو لقارة آسيا بصلة، بل كلها دون حتى لحاجة لدور يذكر للأجهزة الأمنية. كيف -يا سادة ويا سيدات ويا آنسات- لا ترون إعصار الهوية المصرية وهو يستجمع قواه على نحو مدهش، لا ينتظر إلا إشارة إصبع من زعيم منه يملأ العين والقلب -أيوه العين والقلب ولم أقل العقل- حتى ينطلق من القمقم ليفتك بكل دخيل على التراب المصرى دنسها هو أو نسله خلال الـ 14 قرنا الأخيرة؟ ..أو بمناسبة فيلم علاء الطين، الجينى من الجيين (هه هه، أو ربما العكس لو ها تدق ع اللغة). ..ما علينا، سنوات لم أقصر فيها عن عمل مداخل عن الشاورمجية الذين هم الآن سبب كل الضجة والضجة المضادة دى (إللى انفجرت فجأة رسميا وإعلاميا لأن شاورمجى فى مطروح بص حواليه لقى الكل عرب ومسلمين فاتعنتر وسمى الخرارة بتاعته أرطغرل)، مداخل أحدثها كان من سويعات، لكن البوست إللى ها تقرأه ده قتل كل كلام، ليس لمحتواه المباشر وهو قوى طبعا ويكشف الغيبة وسهولة غسل مخ البعض بالمظاهر أو بالتقية أو بالبروباجاندا أو بكتب المدارس، إنما -وهو الأهم- انظر من عمموه وآلاف التعليقات التى تلقوها وأضعافها جاءتهم لايكات، اقرأها ثم تعالى وناقشنى فى مدى صحة كلمة إعصار التى ذكرتها للتو. ..كلمة أخيرة: لو ع المقارنات أنا لن أشمئز لن أعلق على، بل أعتبرنى لم أسمع هؤلاء "الناضجين" و"الناضجات" ممن يفضلون الشاورمجى على ابن خوفو وابنة إيزيس، ذلك لأن أصلا ودائما لدى ما يكفى من الاشمئزاز والقرف ممن يقارنوننا نحن المشعثين باللميعة الأوربيين، وكم من مرة سألت أيهما أكثر رقيا وحضارة من يؤمن بالديموقلاطية والاشتراكية والتعككية الثآفية أم من يؤمن بحكم الفرد وبطبقية تطاول سنام الهرم والمسلة وبهوية قومية حادة مزهوة بنفسها متعصبة، ولعل عبارتى هنا معروفة: ما حدش كاسر عينينا غير اليابانيين، لا لشىء إلا لأنهم أكثر مصرية من المصريين. ..بالكومنتات: - تحياتى. ..صفوت كتب: دى موش مقالة دى أقرب لحكم تاريخى. - هو الكابتن إللى اسمه سمير صبرى ده عاوز إيه بالظبط، بيحارب الشاورمجية ولا بيعمل دعاية لهمولدرجة أن صحف العربان الأقحاح -صبيان عببارى عطوان- بتعمم النص الكامل لعريضته عنهم؟ - موش بالظبط، رغم جمال كلامك ككل. 1- المسلمين من زمان بيقولوا عن نبيل نعيم إنه أمنجى وظهر كتير من 30 يونيو وبلهجة قتالية جدا وأعتقد الناس بتسمع له كويس رغم سحنته المسلمة. 2- لا تنسى أن المطبلاتية عربان فى غالبهم الأعم كمعظم مدينة الإنتاج الإعلامى، وهم موش بيهاجموا الشاورمجية جدا، شوفى تعليق سيد على على كلام نبيل نعيم (الدقيقة 59:00). 3- مشكلة المغفلين أنهم مغفلين منه فيه، لم يحاولوا بعد التفكير فى "المسلمات" التى طالما غسلت أمخاخهم بها. 4- ده موش ها يطول والمغفل ها يفوق طالما جييناته مصرية أو ممن تسميهم المصريين الحقيقيين، وبالمناسبة مجرد تداول المصطلح ده بكثرة مؤخرا، فى حد ذاته دليل على "إعصار" صحوة الوعى العرقى وحتمية استعادة النقاء العرقى، وهذه ليست إلا مقدمات بحور الدم. ..ميريام تقول إن كلام نبيل نعيم قد يأتى بنتيجة عكسية.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2220044258113813

11 يونيو 2019:
إللى يعوزه البيت الموجود بنقسمه، عمرك شفت وساخة خيانة حقارة وضاعة وخسة أكتر من كده، واوعى تقول لى عاهرة العرب والمسلمين بتاعة ألمانيا، بص ع الأرقام قبل ما تتكلم، وموش ها أقول لك رمسيس الثانى قال إنما الآسيويون نجس فلا يقربوا أرض مصر بعد يومهم هذا، لأن فى البكابورت البربورى الموضوع بقى أوطى من كده بمليون فرسخ. ..انظر مداخل مصر أرخص بلد فى العالم بتقارير أكبر بنوك العالم، ومداخل أنها البلد الأشد جذبا لذباب الهجرة قبل ألمانيا وقبل أميركا وقبل أى أحد، ومداخل البطالة الصفرية فيها، ومداخل نسبة الفقر الصفرية بها، ومداخل أن منبع مشكلة تخلف مصر أن ما حدش فيها بيموت م الجوع أو حتى بينام من غير عشا، ومداخل أن طالما هناك عجز فى الموازنة فكل شىء فى البلد مدعوم بما فيه البليونير الخليجى الذى يتناول غداءه فى الفور سيزونز، هو يمص دماء أبناءنا وبناتنا لأن أيضا كل شىء -كل شىء ولا تصدق أن فيه شىء غير مدعوم مهما قالوا لك رفعنا الدعم- كل شىء فى الفور سيزونز مدعوم إذ ع الأقل خالص لو السفرجى أو غيره ما اتعلموش ببلاش وكل حياتهم ببلاش كان أجرهم اختلف وبالتالى الفاتورة اختلفت. ..بالكومنتات: - طالما أسميتيه بالزبالة، فماذا تتوقعين من كائن زبالة غير أنه يقول للغزاة البرابرة الموجود بنقسمه؟ وصفك لتردى مدينة 6 أكتوبر أهديه للمغيبين والمغيبات إللى قالوا الشاورمجية جاءوا فعلموا المصريين النظافة. فقط ألا نلاحظ منوالا هنا؟ أليست نفس الرطانة إللى قالها الهجامة الهمج أبناء العاهرات قبل 1400 سنة حين قالوا لأهل المعت جئنا لنعلمكم الأخلاق؟ ..ميريام واصلت نقاشها فى المدخل السابق لكن نقلنا هذا الجزء الجديد هنا لأنه أتى على ذكر البربور الشهير ببنقسمه، كتبت: أنا عايشة فى أكتوبر من 9 سنين من أول ما جحافل الهمج بدأت توصل. الأول كانوا ستات وأطفال بس وما فيش رجالة تقريبا، وكانوا شغالين على الشحاتة بطرق غريبة جدا. لو تشوف دلوقت منطقة الحصرى دى خللوها مزبلة ولا العشوائيات، ما فيش خرم إبرة بيبيع أكل أو هدوم غير بتاعتهم. دلوقت دخلوا على براندات الملابس فى مول العرب والمولات الكبيرة، ده غير سلسلة العطور المقرفة إللى كل 5 متر. فى مصر كلها لو فتحنا الحنفية ها ينزلوا لنا منها، والزبالة يقول لك نقسم مع بعض. أنا سمعت مرة واحدة بتقول مصر كبيرة ما تسيبوا لنا إحنا أكتوبر دى، عاوزين يعملوا مستعمرة لهم لوحدهم، دول 90 بالمية منهم [فلقس طيزين] لاجئين بتوع [عربستان الغربية]. - شكرا جزيلا لهذه الإضافة الثرية، فقط بمناسبة استخدامك لكلمة حلنجية أذكر من كلمات السباب المصرية كلمة حلب، زى شلق أى همجى أو همجية، وبمناسبة ذكرك لنوع البيزنس فكلها -خاصة الكبير نسبيا منها- هى تبييض أموال خليجية عثمانلية فشارية، التلاتة فتح لهم المدعو بنقسمه طيزه. ..سامح موريس كتب: الكارثة موش فى كده يا أستاذنا العزيز، الكارثة بالنسبة لى أنا على الأقل أن واحد من الحلمة اسمه جبران باسيل قال إن انتمائنا -فى الحلمة- جيينى وهو سر تمايزنا وصلابتنا. تخيل المحبط فى تصريح زى ده لما ييجى من الحلمة إللى هم أساسا حثالات جيينية وعرقية ومخلطين مع السوريين أساسا ويقول لك جييناتنا ما تسمحش أننا نختلط بالعالم دى، وييجى المصريين أصحاب أنقى جيينات حضارية فى التاريخ وفى الأرض قاطبة، بدل ما يكون هم المبادرون السباقون لشويهم بالشاورما، يروحوا يفتحوها على البحرى -والشرقى كمان- ويرحبوا بيهم ويمسكوا فيهم ويقول لك الموجود نقسمه وتبقى مليطة ولواط للحضارة مع هذه الطفيليات الحشرية سقط المتاع دول، إزاى الكلام ده؟! هو حال العالم اتشقلب يا جدعان ولا اللبنانيين قرأوا وحفظوا إيفرى سكريين وناويين يطبقوه والمصريين لسه سكارى وما هم بسكارى ولازالوا فى غيهم يعمهون ويعصروا على نفسهم لمون. ..عموما كل الهرتلة دى معروف غرضها وهو فرض شوية ضرايب ويلم شوية فلوس من بتوع الشاورما المسممة المسرطنة المقززة بتاعتهم، ولكن هيهات فده مال حرام نجس قذر ملوث جرثومى ما يدخلش بيت مصرى شريف والمفروض أنه يتحرق بيهم، ده أقل واجب علشان نتطهر من هذا الرجس والاختلاط غير الشريف بمن هم أدنى، ده إن ما كانش نحطهم على خوازيق الشاورما فهذا أحب إلى اللات وأقرب. ومن جهة أخرى دول شوية جهلة نصابين حلنجية، كل الشاورما ومحلات اللبس مفتوحة عن طريق تمويل إخوانى لاختراق أمننا القومى -زى هواوى كده- وكل شغلهم الحقيقى الراجل نايم على بطنه ومسرح مراته شغالة فى الشحاتة إللى واخدينها ستارة للدعارة وبيعدى عليا من أشكالهم يوميا بالمئات. توبوا يا مصريين فقد اقترب الملكوت والصلبوت -تقرأ: القيامة والمحرقة النووية على الترتيب- ولحورس -إلهنا الحى ورب هذا البلد يحميه- له الأمر من قبل ومن بعد.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2221289167989322

18 يونيو 2019:
رغم أنف الوطيان والتسول والخيانة بلا قيعان التى يرتكبها المدعو بنقسمه، وفتحه البلد ع القبلى والشرجى وكل الاتجاهات بحيث صارت مصر قبلة كل جراد العالم اللاجئ بما يفوق كل دول الغرب مجتمعة، إلا أن هذه الأرقام شبه الصفرية خاصة فى الزواج والتجنس -وبأمل حذف كلمة شبه فى المرة القادمة- تدل على عمق إحساس شعب مصر بهويته وتمسكه بها. ..الإهداء أن موتوا بغيظكم قبل أن تموتوا بوسائل أخرى، يا أسراب ذباب الشاورمجية الذى اجتاح تويتر وزعزع -ولو لوهلة- إيمان بعض من أعز أصدقائنا بعظمة هذا الشعب الذى ينتمون إليه. ..ملحوظة: أيام لما سوزان مبارك عملت كانون منح الجنسية عن طريق الأم واعتبروا ده مساواة وانتصار للمرأة وحداثة وحضارة وتقدم ..إلخ، قلت ما يلى: واحدة اتجوزت أعرابى هل تستحق منح جنسية مصر لنسلها، أم تستحق القتل؟ ..انظر مداخل الصحوة المصرية ضد الشاورمجية، وما بها من إحالات أخرى لمداخل أقدم وأكثر تأسيسية عن الهوية الحضارية أو عن النجاسة المسماة الأقلية العربية.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2233552553429650/

20 يونيو 2019:
بنقسمه موش عارف يخون مصر مع أعدائها إزاى، فرجع يقلب فى دفاتر القرن الـ 19. ..من لم يطردوا إلى من حيث أتوا لما وراء الشلالات، وحتى تركوا يعيشون فى مصر، الآن الخسيس الوضيع يمنحهم تعويضات عن بناء خزان أسوان. ..انظر مداخل جعل المدعو بنقسمه من مصر أكبر مستقبل لجراد اللجوء فى العالم بما يفوق كل بلاد الغرب مجتمعة. ..كذا انظر مداخل حتمية حل مصر لمشكلة الدخلاء النوبيين على -وبالتحديد جدا- طريقة رمسيس الثانى.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2236208586497380/

  •  

عبارة قديمة يا ما كتبناها وخضنا فيها، بس بالصدفة إمبارح جه سبب فكرنى بيها، قبل كمالة العدد ما تهبب إللى هببته وطبعا نشكر لها حسن هبابها.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=10163190616990354&id=95475020353

-

أمس:...
بريتون وودز أم كوارث العالم 75 سنة، وكله برعاية أس البلاء الشيوعى القعيد العاهة المدعو فرانكلين رووسيفيلت، وقد دخل التاريخ بهذا المؤتمر من خلال اختراع آخر سيسجل للأبد باسمه: حك أى وكل جربوع فى طبع الفلوس بلا أى سقف. وطبعا لا أقصد بالجربوع ريتشارد نيكسون كما يصفونه عادة بمن دمر بريتون وودز الفشيخ، فيما هو أعظم رئيس لأميركا منذ تأسيسها وإلى ما قبل ترامب (ترامب الذى لن تكرر الفاشية على عهده خطيئة تدشين حروب عالمية بينما أميركا واقعة تحت ربقة حكم اليسار وغارقة حتى شعر رأسها فى مستنقع الديموقلاطية، بل ستدشن الآن أول حرب عالمية حقيقية ومنتصرة فى تاريخ الحضارة). ما فعله نيكسون كان تحصيل حاصل، ببساطة شيوعيو الحرب العالمية حققوا الغزوة المباركة العظمى بأن أسقطوا معيار الذهب، وكل ما جرى بعد ذلك كان مسألة وقت. ..كما لا يمكن توقع خير من وراء شيوعى عاهة قعيد أو وراء المدعو كينز إللى حشا له مخه بالشيوعية، لا يمكن توقع خير من وراء حرب عالمية انتصر فيها الطرف الخطأ. الأهم لا يمكن توقع خير من وراء بلد تأسس من خلال سعرة ضد بريطانيا على الطريقة الباستيلية وتبنيا انبهارا واستلهاما لهرتلات تطاولات وسفالات هؤلاء الرعاع الحقراء. من اللحظة الأولى الرخيص الوضيع إللى صورته ع ال 100 دولار إللى كتب دظطورها، كان عارف أنه بيعمل قنبلة موقوتة للبلد الجديد، آلية دمار ذاتى اسمها الجمهورية، وقال كده بمنتهى الصراحة للست الملتاعة التى سألته ماذا ستعطوننا ملكية أم جمهورية، فرد عليها جمهورية لو ستحافظون عليها. ..الإنجازات التقنية والاقتصادية الباهرة لأميركا تمت بفضل الجيينات الأنجلو ساكسونية لشعبها، وليس بفضل نظامها الصياصى، بل تحديدا تمت ضد ورغم أنف هذا النظام -أو بالأحرى اللا نظام- الكارثى. ..أخيرا ها تقول لى معيار الذهب يحجم نمو الاقتصاد سواء المحلى أو العالمى، أرد عليك وإيه المشكلة أنه يحجم دين أمه، بالأساس النمو مصطلح نوعى لا كمى، لا تترخص فى معاييرك من أجل شىء تسميه النمو واسمه الصحيح الانحطاط، المبدأ الفرعونى يقول لا تلقى بدررك للخنازير، ثم هناك الدرس الأعظم من أمنا الطبيعة، درس البطء، استغرقت 4 بلايين سنة كاملة حتى صنعت هذا الإنسان، ويا ليته شعر بالعرفان إنما تطاول عليها وتوهم بهبل أس أمه أنه يستطيع أن يفرض هلاويسه الأفلاطونية عليها وعلى قوانينها. ..انظر صفحة الكلمة الأبيحة معيار الذهب أو أسوأ، والمقصود بهذه الأخيرة العودة لنظام المقايضة. ..بالكومنتات: - أشكر ذوقك. ..عبد الكريم يصف المدخل بالعظيم. - بالظبط. ..لوسيفر يقول الحضارة لا زالت تدفع حتى الآن ثمن ما فعله الكسيح رووسيفلت وتشرشل ذو عقدة النقص. الاثنين عملوا أكبر إبادة للعرق الأبيض فى التاريخ وبيعتبروهم أبطال.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2247612505356988/

  •  

وسيكتب التاريخ أن إيفرى سكريين كان هو من نصح إيفانكا أنها تطلق وعلى الفور هذا المختل عقليا، وأنها ما سمعتش الكلام فتوالت الكوارث.

..أصلا إزاى هى اتجوزت واحد لمجرد أنه بيلبس كرافتة حلوة وواخد كورس باور بوينت، وفاكر أن بيهم ها يحل كل عذابات البشرية، وأبسط شىء أن الحواميس ها يتسحروا بشكله فييجوا جرى يبوسوا رجله ويحطوا أسلحتهم تحتها.

..انظر أيضا المداخل التى قالت م البداية خالص إنه لا وجود لشىء اسمه... صفاقة القرن، وأن الصفقة الوحيدة المعروضة على الفلقس طيزيين هى إبادتهم.

https://youtu.be/iFn26hVBWmk

-

19 مايو 2019:
رقيعة! ..صفاقة القرن طلعت بعافية شوية وها يدخلوها ورشة تتسمكر. ..طبعا كتبنا كتير مؤخرا أن ما فيش أصلا حاجة اسمها صفاقة القرن، مجرد زلة لسان من البربور إللى أساسا كل كلامه زلات لسان، ومن عقود بنكتب أن الصفقة الوحيد المعروضة على الفلقس طيزيين هى إبادتهم، وده موش رأى أو موقف لإيفرى سكريين، أبسوليوتلى نوت، إنما إجماع من كل البشرية -حضاريين وبرابرة- أن العالم سيصبح مكانا أفضل للعيش لو اجتث منه الفلقس طيزيون. ..الجديد الوحيد إللى ممكن أضيفه النهارده، أن لو جاريد كوشنر بيتكلم جد فى الحاجات دى وبيضيع وقته ومجهوده فيها، فإن قواه العقلية تصبح محل شك كبير، وعلى إيفانكا أن تطلقه فورا.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2182722721845967&id=1542594565858789

  •  

مستثمرو البورصات كائنات بائسة بجد يلهثون وراء أية قشة من سراب الوهم الجميل. كل بورصات العالم ارتفعت بسبب المانشيت إللى أنت شايفه ده، بينما لو فيه صحافة بتفهم كانت ها تصيغه على النحو التالى: للأبد ستظل هناك 10 بالمية يستحيل أن نتفق عليها مع الكنفوش، لأنهم لو وافقوا عليها سيموتون جوعا، ولو لم يوافقوا سيموتون جوعا أيضا (والرسالة بناء عليه أن فى كل الأحوال سيبكم من أسواق الأسهم، على الأقل حتى نفرغ من ...تطهير الكوكب من الطفيليات برابرة آسيا).

https://www.elwatannews.com/news/details/4232495

..انظر مداخل شهر سور الحضارة العظيم مايو 2019، والمنطلقة من تحدى مباشر لترامب قبله بشهور -أو فى الواقع أقدم من كل هذا بعقود- عن استحالة قيام علاقات تجارية سوية بين الغرب والشر.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2160440820740824&id=1542594565858789

  •  

لا أحد يتنبأ بالمستقبل أفضل من بليد رانر، بس فى موضوع الإظلام فرقت معاهم 3 سنين، الجوكر سابه من جوثام وجه عمله فى ميامى 2019.

https://www.facebook.com/153080620724/posts/10162765000835725/

  •  

الرفيقة الشيوعية عضو المحكمة العليا دى بتتكلم صح، المحكمة إللى المفروض أنها الدظطورية هى نفسها التى هرست اليوم الدظطور الأميركى برجليها، فكانت الأخيرة بعد أن أسقطه الجميع وعلى رأسهم ترامب. المحكمة قالت -والكلام لا يزال للرفيقة- الدظطور وسيكة لا تساوى الحبر الذى كتبت به، ورقة وسخة كتبها بشر زائلون، المحكمة أطلقت العنان لما هو أعلى سلطة من كل النصوص، وقطعا فوق الهراء المسمى الديموقلاطية وفوق ما يسمى... صيادة الكانون. قالت من حق الأغلبية فى أية ولاية أن تفتك بالأقلية فيها (وصولا للنقاء العرقى، ماذا غيره؟)، عمليا أعلت مبدأ أن الحقيقة عنوانها الأسمى هو فوهة البندقية، أطلقت الصراع فى المجتمع بكافة صوره بما فيها الاحتكام للسلاح. ..ببساطة المحكمة "الدظطورية" قالت هناك ما هو أعلى من كل دظاطير البشر، دستور أمنا الطبيعة، كتاب الأدغال.

..الحكم الخاص بما يسمى ال gerrymandering، أى رسم الدوائر الأنطخا باضية بحيث تستولى الأغلبية -فى حالتنا الحالية الجمهوريون البيض البروتستانت ال 70 بالمائة- على كل المقاعد أو أكثر بكثير من نسبتها العددية (أو العكس تستولى الأقلية على ما هو أكثر من نسبتها، حتى اللحظة هذا ما كان يجرى لصالح جرابيع العصابة الديموقلاطية والأعراق الحثالية)، الحكم الذى يطلق يد السلطات التنفيذية للولايات فيه، وتسلب من المحاكم سلطة مراجعتها، ذلك فيما اندلعت هيستيريا اليسار تراه نصرا كاسحا للجمهوريين، أقله تفجير هائل لنتائج اليمين فى 2020، كلها بعد تاريخ كامل من التدخل الإجرامى للكداء الشاخخ وشيوعيته المتطرفة فى هذا.

..انظر قبل يومين مدخل حكم المحكمة العليا التاريخى الآخر بحظر تشديد عقوبة أى فعل بسبب انطوائه على استخدام سلاح نارى، وانظر مداخل 70 العدد السحرى الجديد.

https://www.theguardian.com/commentisfree/2019/jun/27/supreme-court-gerrymandering-dissent-elena-kagan

June 26

  •  

العصابة الديموقلاطية نايمة فى سرير الرفاق السوفييت منذ كانوا تنظيما سريا اسمه البلاشفة؛ حاجة سهلة معروفة زى الشمس وبكل فخر.

العصابة الديموقلاطية بتهاجم ترامب 24 × 7 لأنه متواطئ مع فلاديمير منكوح، لكن ما فيش كلمة هجوم واحدة على المنكوح نفسه، أو يقولوا لنا هو ليه كخة أصلا أو إيه العيب فى التواطؤ معه؛ حاجة تشد الشعر.

العصابة الديموقلاطية جرجرت الرفيق موللر من التقاعد إللى كان قال إنه حديدى ونهائى، ...جرجرته علشان يرغى كمان وكمان عن ترامب والسوفييت؛ حاجة تخللى ترامب يتهلل جزلا أنهم دخلوا المصيدة إللى نصبها لهم ولا يريد لهم الخروج منها قط: متاهة ترامب والمنكوح، إللى ها تجيبهم الأرض، إن لم يكن جابتهم فعلا.

* ملحوظة: فى كل ده الكلام كان عن أفعال العصابة الديموقلاطية، أما ما يفعله ترامب وهو ما يسمى تحقيقات التحقيقات فما اتكلمناش عنها، تلك قصة أخرى موش ها تجيبهم الأرض، إنما ها تحدفهم لجحيم مركز الأرض.

** فى كل ده ودوكها ما اتكلمناش عن الفاشية، الرحمة السمائية إللى ها تنزل وتريحهم بدرى بدرى من كل العذاب المقيم ده ودوكها ودولكاتهم.

*** انظر مداخل تحقيقات التحقيقات ومداخل استفزاز وتحدى ترامب المتواصل للعصابة الديموقلاطية أن يتجرأوا ويحاكمونه.

https://thehill.com/opinion/white-house/429292-the-case-for-russia-collusion-against-the-democrats

  •  

فيلم عن جرائم ماكينة الإعلام اليسارى، وكمان يتصور فى الأرض المحرمة أرض العدو جورجيا.

..حقا، هارى القذر اسم لم يأت من فراغ.

https://trib.al/OK3FB9f

  •  

شكلها كده أن الأممية الخامسة تابت أخيرا عن المشى البطال بتاع الرقص ع السلالم والحبال، واختارت خلاص ها تقف فى أى جانب من سور الحضارة العظيم إللى بناه ترامب، اختارت الجانب إللى ها تفرشه الحصيرة النووية قريبا جدا.

https://www.euronews.com/2019/06/25/council-of-europe-backs-restoring-russian-voting-rights-after-stripping-them-over-crimea-a

  •  

بيقول لك الأفضلية عند كل واحد هى العرق بتاعه. عمرك شفت صراحة أكتر من كده (باستثناء طبعا إيفرى سكريين، إللى موش بس أصرح وأسبق إنما كمان أشهر من موريسى ومن البييتلز ومن كله)؟

..انظر مدخل العاصفة المشابهة التى فجرها قبل أسابيع جون كلييس نجم المونتى بايثون.

..بالكومنتات: - تمااااام. ..آية سامى تقول هى موش صراحة هى مجرد حقيقة تدركها كل شعوب الأرض من الأفارقة للهند لأى بلد.

https://www.independent.co.uk/arts-entertainment/music/news/morrissey-interview-far-right-for-britain-racist-brexit-nigel-farage-a8973276.html

  •  

حاليا الدليفرى النووى فى الطريق بمواصفات خرافية أعلى 100 مرة من البى-52، لكن تظل للعريقة بى-52 هيبتها، مجرد اسمها يلقى فى قلوب الذين تمركسوا الرعب.

..انظر المداخل الكلاسية عن مشروع الدليفرى النووى، وكذا مجموعة المداخل مؤخرا عن صولات وجولات البى-52 فى المجالين الجويين للسوفييت والكنفوش.

https://nationalinterest.org/blog/buzz/us-air-force-could-get-new-version-iconic-b-52-bomber-64131

  •  

قصدك عريانين عريانين؟

In anticipation of a second "burkini" protest at a pool in Grenoble, France, counter-protesters have called on locals to swim nude.

..انظر المداخل السابقة عن القماءة المسماة البوركينى.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10163181773850354&id=95475020353

  •  

الملالى نازلين ضرب ناقلات ومطارات وطيارات سعودية وأميركية، والاتنين دول بيقولوا أكيد موش هم، ولو هم أكيد ما كانوش يقصدوا، العمم دول بركة وطيبين أوى يا خال. وترامب والجميع ها يفضلوا يقولوا كده مهما صعد الملالى من هجماتهم بما فيها قتل جنود أميركيين، طب ليه؟ ..بتقول ليه؟ هو فيه سبب تانى؟ كل ما تفعله أميركا هو التصعيد ثم التصعيد والمزيد من التصعيد فى استفزاز الملالى إهانة عمتهم الأعلى التنكيل بشخصه وا...سمه وتحقير إسلامهم العظيم دين أستاذية العالم، جميعها انتظارا طبعا للحظة الموعودة، لحظة تخصيب اليورينيوم. ..ساعتها -وساعتها فقط- ستأتى هذه "الحرب السريعة"، الضربة النووية.

https://arabic.euronews.com/2019/06/26/trump-says-any-u-s-war-with-iran-would-not-last-long

-

19 مايو 2019:
خلاصة تقدير الموقف الملالاتى حتى الآن كانت كما يلى :
- أميركا أكملت تقريبا بناء سور الحضارة العظيم ، لم يعد يهمها شىء فى العالم إلا صداقتها وتحالفها مع أمم الحضارة وعلى رأسها الأنجلوسفير ، لم يعد يهمها لا تصدير ولا استيراد ولا سلام ولا حرب ولا خطوط ملاحة ولا پترول ولا أى موارد ولا أى شىء .
- الخطر الوحيد الجدى نسبيا المتبقى ضد الحضارة هو السوفييت والكنفوش ، وكل الرسائل والتصعيدات التى يقوم بها چون بولتون ضد الملالى هى موجهة لتلك القبيلتين زعيمتى فسطاط البربرية أنه سيبدأ كفتح كلام معهما بتوجيه ضربة نووية لأراجوزهما المدعو بقلظ .
- وابور الزلط ورئيسه ترامپ لن يعيقهما رمم متحدة أو كانون دولجى أو حتى برطمان اسمه الكونجرس ، لو قررا محو أى شىء من خريطة العالم .
- هما فقط مكبرين مخهم بخصوص الشرج الأوسط بالذات ، يرونه مجرد هاموش مسلمين لا يستأهلون أى إهتمام ، والشىء المثالى بالنسبة لهما –بعد استرداد نسبة لا بأس بها من ريع الپترول الذى منح بالخطأ لهؤلاء سكانه الأصليين طيلة قرن كامل– أفضل شىء أن يسيبوه يولع نفسه × بنفسه .
- ضرب الناقلات وأنبوب الپترول مجرد لحظة نرفزة من الملالى أن أستاذية العالم تقتضى أن لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأوطون ، لن نقبل الحصار القاتل بمهانة مطلقة كهذه ، وعلى الأقل دعونا ننفث بعض تفافة الغضب .
- فى الأفق المنظور ، ما فيش حاجة ها تحصل فى الشرج الأوسط . الملالى لن يستأنفوا تخصيب اليورينيوم لأنهم يعلمون أنهم سيتلقون ساعتها ضربة نووية من أميركا أو من إسرائيل أو من الاثنين معا ، ضربة إن لم تكن ساحقة ماحقة بالنووى التقليدى ، فبالقنابل النووية التكتية الجديدة إللى بتخرم الأرض لتصل لأهدافها .
- ممكن بعد شهور حين يصل الحصار والتجويع لنقطة الموت ، أن يعاود الملالى التسافل على السعودية ، وفى هذا قلنا إن السعودية فى مقابل القاهر والظافر بتاع الملالى ، تملك من التسليح ومختلف القدرات ما يكفى لمحو فارس من الخريطة عدة مرات ، هذا بشرط واحد أن يدع كتكوت البرابر الضباط الأميركيين هم من يصدر الأوامر فى غرف العمليات ، لا أن يركنهم ويعمل فيها مونتجومرى كما فعل فى حرب اليمن .
هذا كان الكلام القديم ، الجديد فقط هو توييتة ترامپ اليوم التى تقول إن استسلام الملالى كان عرضا من الماضى وانتهت مدة صلاحيته ، لقد ارتكبوا من قلة الأدب والوقاحات ما يكفى ، ولم يعد أمامهم إلا الموت جوعا فى هدوء ، أو سيواجهون من أميركا ’ النهاية الرسمية ‘ official end لفارس من الوجود .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2182825348502371

-

هذا الأسبوع:

أحيانا يا أخى تحس أنه حافظ موش فاهم، يقرأ إيفرى سكريين ويقول إللى فيه زى ما هو. ..مدخل ترامب يعلن رفع يد أميركا عن تأمين ممرات الملاحة العالمية.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2244489202335985/

هه هه، موش محتاجة أصلا ربع قرن من إيفرى سكريين: الضربة النووية سيقوم بها سلاح الجو الإسرائيلى (من غيره؟)، والسعودية ستقدم الأرض والتكاليف (من غيرها؟)، وترامب مشغول ببناء الأسوار علشان يقعد عليها ويسمع الزيطة (اللمسة الكوميدية المستحدثة إللى ربع القرن ده ما توقعهاش).
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2242885195829719/

إحنا ها نعيد صياغة الخبر ده بكلمات قد تكون أكثر وضوحا: ترامب يقرر فرض عقوبات هائلة على عصابة زايد الخير ستؤدى فى خاتمة المطاف "لمحوها من الخريطة" زى إللى ها يحصل بالظبط لخدائنهم الفرس، والمرحلة الأولى عقوبات على مليطة الـ 25 بليون دولار تجارة بينهم وبين الملالى. ..ترامب يستعد لعقوبات جديدة على فارس، أو هكذا أعلن. ..انظر مداخل وعد حورس القديم بتحويل ماخور الخمارات المتحدة لغبار مشع ذائب فى مياه الخليج.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2240538439397728&id=1542594565858789

قلب خساية (نووية). ..بالكومنتات: - ما لحقناش نكمل الجملة وقلب الخساية إللى اتلوع يا ولداه لنفوق محتمل لـ 150 فارسى، عاد ليتحدث عن المحو من الخريطة obliteration.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2239127172872188/

13 يونيو 2019:
المسينجر عندى بايظ بيحط صور ناس على أكاونتات ناس، ولغاية ما يتصلح بأتحاشاه أو قدر الإمكان بأكتفى بقراءة السطرين إللى بيظهروا فى التنبيهات. ..النهارده كلها تسأل عن الملالى والناقلات، والحقيقة أنا ما عنديش جديد غير تقدير الموقف إللى كان من حوالى شهر. ..مدخل ضرب واحتراق مزيد من ناقلات البترول.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2225232420928330&id=1542594565858789

  •  

بريتون وودز أم كوارث العالم 75 سنة، وكله برعاية أس البلاء الشيوعى القعيد العاهة المدعو فرانكلين رووسيفيلت، وقد دخل التاريخ بهذا المؤتمر من خلال اختراع آخر سيسجل للأبد باسمه: حك أى وكل جربوع فى طبع الفلوس بلا أى سقف. وطبعا لا أقصد بالجربوع ريتشارد نيكسون كما يصفونه عادة بمن دمر بريتون وودز الفشيخ، فيما هو أعظم رئيس لأميركا منذ تأسيسها وإلى ما قبل ترامب (ترامب الذى لن تكرر الفاشية على عهده خطيئة تدش...ين حروب عالمية بينما أميركا واقعة تحت ربقة حكم اليسار وغارقة حتى شعر رأسها فى مستنقع الديموقلاطية، بل ستدشن الآن أول حرب عالمية حقيقية ومنتصرة فى تاريخ الحضارة). ما فعله نيكسون كان تحصيل حاصل، ببساطة شيوعيو الحرب العالمية حققوا الغزوة المباركة العظمى بأن أسقطوا معيار الذهب، وكل ما جرى بعد ذلك كان مسألة وقت.

..كما لا يمكن توقع خير من وراء شيوعى عاهة قعيد أو وراء المدعو كينز إللى حشا له مخه بالشيوعية، لا يمكن توقع خير من وراء حرب عالمية انتصر فيها الطرف الخطأ. الأهم لا يمكن توقع خير من وراء بلد تأسس من خلال سعرة ضد بريطانيا على الطريقة الباستيلية وتبنيا انبهارا واستلهاما لهرتلات تطاولات وسفالات هؤلاء الرعاع الحقراء. من اللحظة الأولى الرخيص الوضيع إللى صورته ع ال 100 دولار إللى كتب دظطورها، كان عارف أنه بيعمل قنبلة موقوتة للبلد الجديد، آلية دمار ذاتى اسمها الجمهورية، وقال كده بمنتهى الصراحة للست الملتاعة التى سألته ماذا ستعطوننا ملكية أم جمهورية، فرد عليها جمهورية لو ستحافظون عليها. ..الإنجازات التقنية والاقتصادية الباهرة لأميركا تمت بفضل الجيينات الأنجلو ساكسونية لشعبها، وليس بفضل نظامها الصياصى، بل تحديدا تمت ضد ورغم أنف هذا النظام -أو بالأحرى اللا نظام- الكارثى.

..أخيرا ها تقول لى معيار الذهب يحجم نمو الاقتصاد سواء المحلى أو العالمى، أرد عليك وإيه المشكلة أنه يحجم دين أمه، بالأساس النمو مصطلح نوعى لا كمى، لا تترخص فى معاييرك من أجل شىء تسميه النمو واسمه الصحيح الانحطاط، المبدأ الفرعونى يقول لا تلقى بدررك للخنازير، ثم هناك الدرس الأعظم من أمنا الطبيعة، درس البطء، استغرقت 4 بلايين سنة كاملة حتى صنعت هذا الإنسان، ويا ليته شعر بالعرفان إنما تطاول عليها وتوهم بهبل أس أمه أنه يستطيع أن يفرض هلاويسه الأفلاطونية عليها وعلى قوانينها.

..انظر صفحة الكلمة الأبيحة معيار الذهب أو أسوأ، والمقصود بهذه الأخيرة العودة لنظام المقايضة.

..بالكومنتات: - أشكر ذوقك. ..عبد الكريم يصف المدخل بالعظيم. - بالظبط. ..لوسيفر يقول الحضارة لا زالت تدفع حتى الآن ثمن ما فعله الكسيح رووسيفلت وتشرشل ذو عقدة النقص. الاثنين عملوا أكبر إبادة للعرق الأبيض فى التاريخ وبيعتبروهم أبطال.

https://www.gold.org/about-gold/history-of-gold/bretton-woods-system

..هذا النقاش هنا.
https://www.facebook.com/100010561994070/posts/827558544272871/

June 25

  •  

الصياصة مهنة من لا مهنة له، ومربحة جدا كمان.

..عارف مين ترامب مصر، البليونير إللى دخل عالم الصياصة كى يدمره ويلغى زواج المال والسلطة أو ما يعرف إعلاميا بالاشتراكية؟ إنه أحمد عز، تولى الإنفاق على الحزب الوطنى كى يحول من خلاله البلد من جمعية خيرية مفلسة قائمة على التسول ونهب ما تيسر من البنائين والكادحين لإنفاقها على الألاضيش والعواطلية المقنعين وغير المقنعين، يحولها للاقتصاد الحر التنافسى المزدهر ...فائق النمو، أو ما عرف بمعجزة جمال مبارك الاقتصادية.

..فى هذا لا نقصد بالطبع الضرائب فتلك قصة أخرى، فقط نقصد تمويل الحرب على الصياصة بالمعنى المباشر له. أما الضرائب فطبعا 70 بالمائة منها كان يأتى من ال 20 شركة الكبرى، وأحمد عز بالتالى كان أحد أكبر من أنفقوا من جيوبهم علينا، علينا جميعا، رصف لنا الشوارع ومدنا بالكهرباء وكل ما شابه، ومول المرتبات والدعم وميزانيات التعليم والصحة إلى آخر السفالات الشيوعية الموروثة من الستينيات دى.

..مثلما كلفت الحرب على الصياصة ترامب ثلث ثروته، تعانى شركات أحمد عز خسائر بليونية سنويا، وكله ببركات مجيدة ودلدولها الشيوعى بالصدفة -بل الخائن الصريح لمصر- الحشرة المدعو بنقسمه.

..انظر الثيمات الفرعية المختلفة لصفحة فريق الأحلام.

https://www.facebook.com/24718773587/posts/10157404013543588/

  •  

وادى السيليكون بيلعبوا فى عداد عمرهم، موش لمجرد أنهم حكوا أنف الأسد، ولا لمجرد أن كل هجوم أو تآمر على ترامب بيجيب أثر عكسى (انظر اقتراحنا للعصابة الديموقلاطية أن لو شئتم أى نجاح لا تهاجموا ترامب بل زايدوا عليه، والذى كما رأينا يبدو أن جو بيضان قد تبناه بالفعل)، بل ربما -أى عداد العمر- سوف يختل للسبب الضد تماما من كل هذا.

جووجل وفيسبووك يتم الآن تفتيتها فى البرطمان بمباركة من العصابة نفسها، التى ت...علم أن الإنترنيت كانت كليينيكس بالنسبة لهم استخدموها لمرة واحدة فى 2008 لتوصيل مسلم أسود للبيت الأبيض، بعدها انتهى دورها ولم يعد لديها ما تقدمه لهم. بل -الديموقلاطجية- يعلمون أبعد من هذا أن تلك الشركات بعد أن تعملقت باتت مرشحة لأن تكون أى شىء إلا أن يستمروا على يساريتهم وأناركيتهم (ارجع لنظريتنا عن الشركات المراهقة غير تامة النضج). وهم يتخيلون أفضل من أى أحد المديرة المليونيرة الموتورة شمامة الكلة دى نفسها، ها تكون إيه بعد 5 سنين، هل ها تفضل شيوعية أم ستصبح فاشية بحكم لون بشرتها.

..هه هه، بس شهادة لحورس الواد ده يغطس يغطس ويطلع بقنبلة. المرات إللى فاتت من استهدفهم دمرهم وجاب ضلفهم، بدءا من الدراما الأعظم إيكورن (انظر المتابعة الحية لمختلف هذه القصص على صفحة شيخ العبيد). مع جووجل جايز موش ها يجيب ضلفها حرفيا، لكن عموما ها نشوف الزلزال ها يوصل لإيه.

https://www.projectveritas.com/video/insider-blows-whistle-exec-reveals-google-plan-to-prevent-trump-situation-in-2020-on-hidden-cam/

June 24

  •  

موش فاهم إيه الفكرة فى معاقبة إنسان قتل إنسان؟ أومال لو ما كانش -حسب فرويد- القتل أحد غريزتين قاعديتين ما حيلتناش غيرهم فى مملكة الحيوان، وما كانش -حسب داروين- ما فيش تطور بدون صراع وإزاحة الضعفاء من الطريق. تخترعون عشرات الحكوك المصطنعة ما أنزلت بها أمنا الطبيعة من سلطان، فيما تنكرون على البشر الحقوق الحقيقية التى منحتها لهم.

..عموما قرار ممتاز وله ما بعده من المحكمة العليا، وأشك بشدة أن ترامب ضده حقا.

https://www.nytimes.com/reuters/2019/06/24/us/24reuters-usa-court-guns.html

  •  

أحيانا يا أخى تحس أنه حافظ موش فاهم، يقرأ إيفرى سكريين ويقول إللى فيه زى ما هو. ..مدخل ترامب يعلن رفع يد أميركا عن تأمين ممرات الملاحة العالمية.

https://www.vetogate.com/mobile/3505144

-

19 مايو 2019:...
خلاصة تقدير الموقف الملالاتى حتى الآن كانت كما يلى :
- أميركا أكملت تقريبا بناء سور الحضارة العظيم ، لم يعد يهمها شىء فى العالم إلا صداقتها وتحالفها مع أمم الحضارة وعلى رأسها الأنجلوسفير ، لم يعد يهمها لا تصدير ولا استيراد ولا سلام ولا حرب ولا خطوط ملاحة ولا پترول ولا أى موارد ولا أى شىء .
- الخطر الوحيد الجدى نسبيا المتبقى ضد الحضارة هو السوفييت والكنفوش ، وكل الرسائل والتصعيدات التى يقوم بها چون بولتون ضد الملالى هى موجهة لتلك القبيلتين زعيمتى فسطاط البربرية أنه سيبدأ كفتح كلام معهما بتوجيه ضربة نووية لأراجوزهما المدعو بقلظ .
- وابور الزلط ورئيسه ترامپ لن يعيقهما رمم متحدة أو كانون دولجى أو حتى برطمان اسمه الكونجرس ، لو قررا محو أى شىء من خريطة العالم .
- هما فقط مكبرين مخهم بخصوص الشرج الأوسط بالذات ، يرونه مجرد هاموش مسلمين لا يستأهلون أى إهتمام ، والشىء المثالى بالنسبة لهما –بعد استرداد نسبة لا بأس بها من ريع الپترول الذى منح بالخطأ لهؤلاء سكانه الأصليين طيلة قرن كامل– أفضل شىء أن يسيبوه يولع نفسه × بنفسه .
- ضرب الناقلات وأنبوب الپترول مجرد لحظة نرفزة من الملالى أن أستاذية العالم تقتضى أن لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأوطون ، لن نقبل الحصار القاتل بمهانة مطلقة كهذه ، وعلى الأقل دعونا ننفث بعض تفافة الغضب .
- فى الأفق المنظور ، ما فيش حاجة ها تحصل فى الشرج الأوسط . الملالى لن يستأنفوا تخصيب اليورينيوم لأنهم يعلمون أنهم سيتلقون ساعتها ضربة نووية من أميركا أو من إسرائيل أو من الاثنين معا ، ضربة إن لم تكن ساحقة ماحقة بالنووى التقليدى ، فبالقنابل النووية التكتية الجديدة إللى بتخرم الأرض لتصل لأهدافها .
- ممكن بعد شهور حين يصل الحصار والتجويع لنقطة الموت ، أن يعاود الملالى التسافل على السعودية ، وفى هذا قلنا إن السعودية فى مقابل القاهر والظافر بتاع الملالى ، تملك من التسليح ومختلف القدرات ما يكفى لمحو فارس من الخريطة عدة مرات ، هذا بشرط واحد أن يدع كتكوت البرابر الضباط الأميركيين هم من يصدر الأوامر فى غرف العمليات ، لا أن يركنهم ويعمل فيها مونتجومرى كما فعل فى حرب اليمن .
هذا كان الكلام القديم ، الجديد فقط هو توييتة ترامپ اليوم التى تقول إن استسلام الملالى كان عرضا من الماضى وانتهت مدة صلاحيته ، لقد ارتكبوا من قلة الأدب والوقاحات ما يكفى ، ولم يعد أمامهم إلا الموت جوعا فى هدوء ، أو سيواجهون من أميركا ’ النهاية الرسمية ‘ official end لفارس من الوجود .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2182825348502371

-

هذا الأسبوع:
هه هه، موش محتاجة أصلا ربع قرن من إيفرى سكريين: الضربة النووية سيقوم بها سلاح الجو الإسرائيلى (من غيره؟)، والسعودية ستقدم الأرض والتكاليف (من غيرها؟)، وترامب مشغول ببناء الأسوار علشان يقعد عليها ويسمع الزيطة (اللمسة الكوميدية المستحدثة إللى ربع القرن ده ما توقعهاش).
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2242885195829719/

إحنا ها نعيد صياغة الخبر ده بكلمات قد تكون أكثر وضوحا: ترامب يقرر فرض عقوبات هائلة على عصابة زايد الخير ستؤدى فى خاتمة المطاف "لمحوها من الخريطة" زى إللى ها يحصل بالظبط لخدائنهم الفرس، والمرحلة الأولى عقوبات على مليطة الـ 25 بليون دولار تجارة بينهم وبين الملالى. ..ترامب يستعد لعقوبات جديدة على فارس، أو هكذا أعلن. ..انظر مداخل وعد حورس القديم بتحويل ماخور الخمارات المتحدة لغبار مشع ذائب فى مياه الخليج.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2240538439397728&id=1542594565858789

قلب خساية (نووية). ..بالكومنتات: - ما لحقناش نكمل الجملة وقلب الخساية إللى اتلوع يا ولداه لنفوق محتمل لـ 150 فارسى، عاد ليتحدث عن المحو من الخريطة obliteration.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2239127172872188/

13 يونيو 2019:
المسينجر عندى بايظ بيحط صور ناس على أكاونتات ناس، ولغاية ما يتصلح بأتحاشاه أو قدر الإمكان بأكتفى بقراءة السطرين إللى بيظهروا فى التنبيهات. ..النهارده كلها تسأل عن الملالى والناقلات، والحقيقة أنا ما عنديش جديد غير تقدير الموقف إللى كان من حوالى شهر. ..مدخل ضرب واحتراق مزيد من ناقلات البترول.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2225232420928330&id=1542594565858789

  •  

هه هه، أصل طفيلى على طفيلى ما يلفش، والحضارة بطلت عوالة طفيليات خلاص.

https://www.alarabiya.net/

June 23

  •  

هه هه، موش محتاجة أصلا ربع قرن من إيفرى سكريين: الضربة النووية سيقوم بها سلاح الجو الإسرائيلى (من غيره؟)، والسعودية ستقدم الأرض والتكاليف (من غيرها؟)، وترامب مشغول ببناء الأسوار علشان يقعد عليها ويسمع الزيطة (اللمسة الكوميدية المستحدثة إللى ربع القرن ده ما توقعهاش).

https://alkhaleejonline.net/

-

أمس:...
إحنا ها نعيد صياغة الخبر ده بكلمات قد تكون أكثر وضوحا: ترامب يقرر فرض عقوبات هائلة على عصابة زايد الخير ستؤدى فى خاتمة المطاف "لمحوها من الخريطة" زى إللى ها يحصل بالظبط لخدائنهم الفرس، والمرحلة الأولى عقوبات على مليطة الـ 25 بليون دولار تجارة بينهم وبين الملالى. ..ترامب يستعد لعقوبات جديدة على فارس، أو هكذا أعلن. ..انظر مداخل وعد حورس القديم بتحويل ماخور الخمارات المتحدة لغبار مشع ذائب فى مياه الخليج.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2240538439397728&id=1542594565858789

أول أمس:
قلب خساية (نووية). ..بالكومنتات: - ما لحقناش نكمل الجملة وقلب الخساية إللى اتلوع يا ولداه لنفوق محتمل لـ 150 فارسى، عاد ليتحدث عن المحو من الخريطة obliteration.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2239127172872188/

13 يونيو 2019:
المسينجر عندى بايظ بيحط صور ناس على أكاونتات ناس، ولغاية ما يتصلح بأتحاشاه أو قدر الإمكان بأكتفى بقراءة السطرين إللى بيظهروا فى التنبيهات. ..النهارده كلها تسأل عن الملالى والناقلات، والحقيقة أنا ما عنديش جديد غير تقدير الموقف إللى كان من حوالى شهر. ..مدخل ضرب واحتراق مزيد من ناقلات البترول.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2225232420928330&id=1542594565858789

19 مايو 2019:
خلاصة تقدير الموقف الملالاتى حتى الآن كانت كما يلى :
- أميركا أكملت تقريبا بناء سور الحضارة العظيم ، لم يعد يهمها شىء فى العالم إلا صداقتها وتحالفها مع أمم الحضارة وعلى رأسها الأنجلوسفير ، لم يعد يهمها لا تصدير ولا استيراد ولا سلام ولا حرب ولا خطوط ملاحة ولا پترول ولا أى موارد ولا أى شىء .
- الخطر الوحيد الجدى نسبيا المتبقى ضد الحضارة هو السوفييت والكنفوش ، وكل الرسائل والتصعيدات التى يقوم بها چون بولتون ضد الملالى هى موجهة لتلك القبيلتين زعيمتى فسطاط البربرية أنه سيبدأ كفتح كلام معهما بتوجيه ضربة نووية لأراجوزهما المدعو بقلظ .
- وابور الزلط ورئيسه ترامپ لن يعيقهما رمم متحدة أو كانون دولجى أو حتى برطمان اسمه الكونجرس ، لو قررا محو أى شىء من خريطة العالم .
- هما فقط مكبرين مخهم بخصوص الشرج الأوسط بالذات ، يرونه مجرد هاموش مسلمين لا يستأهلون أى إهتمام ، والشىء المثالى بالنسبة لهما –بعد استرداد نسبة لا بأس بها من ريع الپترول الذى منح بالخطأ لهؤلاء سكانه الأصليين طيلة قرن كامل– أفضل شىء أن يسيبوه يولع نفسه × بنفسه .
- ضرب الناقلات وأنبوب الپترول مجرد لحظة نرفزة من الملالى أن أستاذية العالم تقتضى أن لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأوطون ، لن نقبل الحصار القاتل بمهانة مطلقة كهذه ، وعلى الأقل دعونا ننفث بعض تفافة الغضب .
- فى الأفق المنظور ، ما فيش حاجة ها تحصل فى الشرج الأوسط . الملالى لن يستأنفوا تخصيب اليورينيوم لأنهم يعلمون أنهم سيتلقون ساعتها ضربة نووية من أميركا أو من إسرائيل أو من الاثنين معا ، ضربة إن لم تكن ساحقة ماحقة بالنووى التقليدى ، فبالقنابل النووية التكتية الجديدة إللى بتخرم الأرض لتصل لأهدافها .
- ممكن بعد شهور حين يصل الحصار والتجويع لنقطة الموت ، أن يعاود الملالى التسافل على السعودية ، وفى هذا قلنا إن السعودية فى مقابل القاهر والظافر بتاع الملالى ، تملك من التسليح ومختلف القدرات ما يكفى لمحو فارس من الخريطة عدة مرات ، هذا بشرط واحد أن يدع كتكوت البرابر الضباط الأميركيين هم من يصدر الأوامر فى غرف العمليات ، لا أن يركنهم ويعمل فيها مونتجومرى كما فعل فى حرب اليمن .
هذا كان الكلام القديم ، الجديد فقط هو توييتة ترامپ اليوم التى تقول إن استسلام الملالى كان عرضا من الماضى وانتهت مدة صلاحيته ، لقد ارتكبوا من قلة الأدب والوقاحات ما يكفى ، ولم يعد أمامهم إلا الموت جوعا فى هدوء ، أو سيواجهون من أميركا ’ النهاية الرسمية ‘ official end لفارس من الوجود .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2182825348502371

  •  

بوق قرد-و-خان المستميت الضيف الدائم ع الجعيرة ومقملين زى رسولهم وكل كنوات الإخونج، بيقول لإلهه الخليفة المعتوه غور فورا قبل ما نتقطع كلنا فى الشوارع.

https://twitter.com/ZahidGol/status/1142867405204365312

June 22

  •  

الرفيق بيتكلم صح، ترامب لا يمثل ولا يريد تمثيل سوى الـ 200 مليون البيض البروتستانت، وعلشان كده ها يفوز المرة دى بنسبة 70 بالمية، وإللى بعدها 2024 بنسبة 100 بالمية، ودى ها تكون آخر أنتخا باض فى تاريخ أميركا، نهاية العار المسمى "الجمهورية" الأميركية.

..انظر المداخل التى تحدثت عن النسبة السحرية 70 بالمية.

..بالكومنتات: - أى مدد بقى، الأعمار بيد أنوبيس. ..سؤال عن المدة الثالثة.

https://www.theblaze.com/news/swalwell-illegal-twitter-hispanic-census

  •  

هه هه، الظاهر الحرب الأهلية إللى من يومين اتكلمنا عن احتمال اندلاعها فى أوريجون، ها تقلب بجد.

https://www.foxnews.com/politics/oregon-senate-closes-due-to-possible-militia-threat-after-republican-walkout

-

قبل يومين:...
أنت ها تلعبها معانا ديموقلاطية، ولو رفضت ها نجيبك فى السلاسل. ..مهزلة بمعنى الكلمة، ويا ريت تفضوها سيرة بقى، من سنين -أو بالأحرى ألفيات السنين- وكان واضح بلا أدنى لبس أن الإله الذى سقط هو أسوأ نظام حكم، بل للدقة هو اللا نظام واللا حكم أصلا، أو بتعبيرات إيفرى سكريين هو الفوطة التى رماها المتنافسون فى أرضية الحلبة حين اختلفوا حول النظام الأفضل فقالوا: خلاص، نمشيها ديموقلاطية. ..وبعد، ألم يحن الوقت لنفهم أننا لازم نرمى الفوطة لمرة أخرى وأخيرة، ونقول لا مفر نمشيها زى ما مشتها أمنا الطبيعة لبلايين السنين: بالاحتكام للسلاح. ..مدخل حاكمة ولاية ترسل الشرطة لاعتقال السيناتورات الجمهوريين حتى تصبح الجلسات كانونية الانعقاد. ..بالكومنتات: -
ما لحقناش نكمل الجملة، باميلا جيللر تتوقع اندلاع الحرب الأهلية فى أوريجون فى أية لحظة.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2237545033030402&id=1542594565858789

  •  

اشتعال صراع النجومية بين أنوبيس وترامب.

..مثلما قيل عن أبوللو 13 المنكوبة إنها صنعت لناسا مجدا يفوق 100 رحلة ناجحة، فإن تحريض الجعيرة ضد أنوبيس لدرجة الاستبعاد من الحفل، صنع له -ولأقرانه آلهتنا- شعبية لم يكن ليحققها 100 مليون دولار دعاية.

..وبالتوازى على البروفايل: المصيبة موش فى الإخونج، دى برمجتهم الجيينية وهم ينفذون ما بها. المصيبة فى إللى بيعتبروا حفنة الذباب دى على كوكب تويتر الشقيق، هم الش...عب المصرى وهاتك يا شتيمة، بينما أولئك ليسوا حتى بمصريين أصلا، إنما ما يسمى الأقلية العربية، إن لم نقل الأقلية الأصغر كثيرا، الأقلية المسلمة. هؤلاء لا يتوقعون منك أنك تقع فى غرام إستبنهم لطخ الغمة بكلام عبيط من ده، إنما هدفهم الحقيقى -كى يحكموك وينتهبوك فى خاتمة المطاف- أن يفقدوك أولا ثقتك بنفسك بهويتك ببلدك بشعبك. ..بكومنتات هذا البوست: - موش صحيح، لو تعمقنا قليلا تحت المظاهر، نجد المسافة شاسعة بين الإسلام وبين المعت أو الضمير. شعب مصر أبعد ما يكون عن صحيح الإسلام، والمشاخخ والعربان أدرى الناس بهذا ودائمو الصراخ والشكوى منه. ..ما تراه من إسلام هو جزء من ظواهر الأمور وتحكمها عوامل وقتية، وزى إرهاب وغسيل المخ بعذاب القبر احتاج 40 سنة لغاية ما وصل لكده، موش ها نحتاج لنفس المدة للتطهر منها لأن الجيينات تلعب معنا. وبرضه لازم نكون دقيقين لأن المحافظة والحرية كلاهما كانا متناغمين داخل الشخصية المصرية. ..الحكم فى مجمله -الوزرا الجيش الشرطة- موش وحش، فقط الطرطور على نحو خاص هو الضعيف الجبان بل خاين، لكن تظل الجيينات أقوى من الجميع، سواء لدى الناس العاديين أو بفرزها وفرضها لفرعون حقيقى فى أقرب وقت. ..نقاش حول الذباب الإخونجى متصنع المسيحية أو غيرها.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2788494837845289&id=100000544008894

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2349181475164209&id=100002171395456

-

هذا الأسبوع:
موش فاهم إيه إللى حارق مصرانك يا موزة؟ أيوه إحنا بتوع الدم والقتل، بنقدس إله الموت وإلهة الحرب. وأيوه إحنا كفرة، إحنا إللى اخترعنا الأصنام، وعندنا عشرميت إله وإلهة كمان، بخلاف أننا برضه بتوع تأليه الفرعون وتأليه البيادة. خلليكى فى دين التوحيد العظيم بتاعك، بدل ما نبعت لك حد منهم يجرب مين الجبار الأعتى الأعلى: إلهكم أم بيادتنا؟ ..بالكومنتات (بخلاف تعريفات موسعة بأنوبيس وترديد للعبارة الرائجة جدا الآن إحنا بتوع الأنوبيس): - أيوه طبعا آلهة مصر هى وحصريا قوى الطبيعة، النتر، النيتشر، قوى موش معنوية خالص إنما مادية جدا، ومن هذه الموت. ..نقاشات حول أنوبيس ولماذا خجل البعض من وصفه بإله الموت، أو -بالتوازى- لماذا مثلا الشيطان ست له كل المهابة والاعتبار، إنها الموضوعية العلمية لا أكثر. - وهو ده المهم، الصحوة مستمرة بل تزداد تفجرا. ..رد الفعل العام على الإنترنيت على قرار استبعاد تمثال أنوبيس أن زاد بشدة الاهتمام الشعبى بالقراءة عن آلهة مصر.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2236311286487110&id=1542594565858789

  •  

دكتور ترامب --أو: كيف تعلمت أن أكف عن القلق وأحب النووى.

https://www.facebook.com/6013004059/posts/10157537279884060/

  •  

ليا 25 سنة بأقول الأممية الخامسة ها تنهار بتنهار ووصل الأمر أنى بقيت باستهجاها لهم. الإكسبريس بتستخدم مفردة مختلفة شوية، بتقول الأممية الخامسة بتتنكح.

https://www.express.co.uk/news/world/1143855/brexit-news-latest-switzerland-eu-deal-single-market-negotiation-brexit-deal/

  •  

'‎بيقول لك فقيد الفقيدة طلع فوق قابله السادات فرزعه على وشه أنت إزاى تحتفل بإللى قتلونى، بعد كده قابله عبمعصور رزعه على وشه أنت إزاى تلعننى وأنا إللى إديت أبوك الأرض إللى رباكم بيها، بعد كده قابل فقيد الفقيدة الأولانى خالص تهلل وجرى عليه يحضنه يا فضيحة الشهيد الإمام، فإذا به أيضا يرزعه على وشه أنت إزاى مزعل الناس دى؟

أنا موش مرتاح أوى الشعب يعمل نكت ع الجرابيع والعرسات لأنها جايز تعمل لهم قيمة، بس النكتة دى بالذات فيها شىء مفيد، أنها عرفتنا من أين أتت للعاهة الفقيد تلك العوجة إللى فى خشمه.

-

هذا الأسبوع:
حلقة احزق فى فنجال دى بتاعة النهارده لازم تدخل فى أى تاريخ يكتب لعصابة الإخوان أو للإسلام أو حتى فى المقابل لتاريخ مصر أو الحضارة. قارنها بحلقة إمبارح إللى أخدناها منطلق للكلام عن نفوق البغل. احزق صحى النهارده على فجيعة عظمى كان السبب فيها كلامه هو نفسه قبل 24 ساعة، كل إللى اهتموا بالجربوع هم عشرات الإخونج هنا وهناك صلوا على جيفة تخيلية له ثم راحوا للبيزنس as usual بتاعهم إللى هو كما تعلم تسريح نسوانهم بـ 5 ليرة الطلعة، والأدهى أن حتى هؤلاء الإخونج لا أحد منهم عامل الزنخ المفيوص إلا كفقيد للفقيدة أى بصفته مجرد معزة من الأهل والعشيرة، وليس كطرطور لمصر. ثم ينخرط -أى المدعو احزق- فى نوبة جنون هيستيرية يصرخ فيها: بطول وعرض التاريخ عملنا سعرات كتير وقليل ما فيش مرة وصلنا فيها لمنصب الطرطور إلا دى، فحتى أنت يا بروتس بتقول لنا انسوا؟!
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2233664203418485/
[رابط].

عمرك شفت كيادة أكتر من كده؟ بسبب ولع الإخونج بالألقاب جردوه من كل الألقاب. طب ربع ساعة سمونى فيها المتهم، السجين، المسجل خطر، المجرم، الخاين، الإرهابى، أى لقب يا ظلمة؟ ..الشىء الذى اجمع عليه خبر نفوق الإستبن بصفحات الحوادث.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2233372320114340&id=1542594565858789
[رابط].

يا كرسى يا معلى حسى حتى وهو بينفق معلى حسى، بدل البأف لطخ الغمة ما يغور فى صمت فى جحره بالليل، العاهة أبو خشم معووج اختار يعملها جهارا نهارا قدام جمهور وشهود وكاميرات وإضاءة ومايكروفونات وحاجات. ..عموما لا بأس يا بجم، برضه نشكر لكم حسن تعاونكم يا هلهوطة يا دهل، وأهون عليك أن كل أهلك وعشيرتك الأقلية العربية ها تحصلك قريبا جدا وها تونسك وها تونسوا سوا الحوريات. ..الشىء المهم دلوقت حاجة واحدة، ألا نسمح أن يمر إللى حصل كتيمى، وأطالب بتحقيق دولى عاجل ومحايد تشرف عليه الرمم المتحدة يكشف للعالم الحقيقة كاملة قبل أن يطويها الزمن فى النسيان أو يدمرها الطمس المتعمد من جانب فراعنة ديار الكفر: هل أصطاظ هندسة المواد الفشيخ الشهير بالدغف الإستبن عرف الفرق بين الـ stress والـ strain قبل ما يتكحرت أم لا؟ ..بالكومنتات: - وحياتك يا زعيم كل كلمة كتبتها هنا لها تاريخ كامل من الذكريات وتاريخ كامل من الكتابة، وكل ما كنت بأحاول أفتكر واحدة من الألقاب الجميلة دى النهارده، كنت بأفتكرك معاها. ..أيااااام! ..فعلا، كنا بنستمتع بكل دقيقة من زمنه، ولا زلنا نقول ولا يوم من أيامك يا دونت ميكس، تلك الأيام التى كانت تأتيك من حيث لا تستطيع التداخل معها. ..هزاع يضيف صفة شهيد وكالة ناسا، ثم يتذكر كم كانت أيامه جميلة، وكعادته -القديمة أيضا- يستخدم معى مجددا الخطاب بكلمة مدرسة التى تضاف للمباراة مع ذات الـ 10 آلاف اسم. - ذكريات أخرى. ..منى العشرى تتذكر الكثير من المأثورات الخالدة لهالك الذكر، من قبيل منحدر الصعود، المرأة بكل أنواعها، عاشور بتاع الشرقية، الواد إللى بياخد 20 جنيه ويشد سكينة الكهربا، وغيرها. ..وهزاع يضيف: الواد بيعبى بنزيم فى الجركن ويخبيه فى الممر جنب البنزيمة فى رمسيس. الفقيد الشهيد كان شلف [جلف] لن يتكرر. - هههههههه، فى مقتل. ..جابر كتب: من ربك؟ رجب طيب [قرد-و-خان]. ما دينك؟ الطحاوية. ماذا تقول فى الرجل الذى بعث فيكم؟ سيد الشهداء [اللا] حسن [اللا] بنا خاتم الأنبياء والمرسلين. ما الفرق بين الـ stress والـ strain؟ طريقك مسدود مسدود يا ولدى. - باستثناء الكائنات معروفة الأسماء جدا، كل دى حسابات ذبابية إخونجية مزيفة، مسيحية أو يسارية أو أيا كانت. ..أحمس مندهش من كم اللطميات غير الإخونجية على فقيد الفقيدة. - الشرجية لا تفنى ولا تستحدث. ..إخونج يقول الآن كتونة العطونة أصبح رسميا الطرطور الشرجى لمصر بعد ما فيص ناكح أم أحمد الخدامة. ..لاحظ ده موش أى تهجيص فى أى اتجاه، إنما فاهم بيعمل إيه وبيضرب فى مقتل بتوع الاستفاف إللى شغالين لهم كام ساعة أن قد زالت الآن العقبة التى كانت تحول بين إعادة توحيد سعرجية يناير مسلمين وشيوعيين، ذلك تبعا للمعادلة الحسابية المعروفة حاصل جمع 20 صفر = مليون صفر. - لأسباب متنوعة ذكرتها مؤخرا فى مدخل مطول عن الشاورمجية، أنا نادرا ما أعلق على إللى نازلين سباب فى "الشعب المصرى" باعتبار أن ذباب تويتر العربانجى هو الشعب المصرى. إليك أحلى رد فى سطر واحد من الصديق العزيز الـ "نادر": هم آلاف ونحن ملايين. - نشكر من تذكر البط فى هذا اليوم المزغط. .. أيمن غالى يقول إنه قد كتب اليوم لبط مصر عمر جديد بعد أن كان مهددا بالانقراض، ثم يضيف لو لم يكن الإستبن مات فى المحكمة أمام السجناء زملاء عصابته لقيل إن السبب أن الداخلية حشرت دكر بط صاحى فى زوره. - خميس على كناة وتن هو أول من لاحظ أن الساعة الخامسة اليوم إللى نفق فيها الطروبش هى 7 سنوات بالظبط على إغلاق السناديك التى انطخب فيها طرطورا. ..موش فى صالحك يا خميس تفكرنا بحاجة كده. دى الأنتخا باض التى تمت تحت قوة السلاح، وكما كشفنا حينها عن أسباب تأخر إعلان اللجنة للنتيجة لأسابيع أن لو قررت إلغاء نتائج الفيوم وبنى سويف والمنيا التى منع فيها المسيحيون من الوصول للجان لهزم الإخونجى هزيمة ساحقة. ثم يا خميس أنت بتفكرنا كمان بما قاله خريت الطارش للمشير طنطاوى إحنا ها نحرق البلد لو سمحتم بأية نتيجة أخرى غير إللى نمليها عليكم. ..الأهم من ده وده هو نظرية ناسبنا الحكومة وما عدناش حثالة، نظريتنا أن فى جميع الاستحكاكات التى تتفاشخ بها عصابة الإخوان كان من صوت له الشعب دائما أبدا هو الجيش. وبقدر تمرير وهم رضا الجيش عن الإخونج كانت النتيجة، والتى طالما رصدنا انفضاحها وانحسارها المرة تلو المرة حتى صارت دون ال 50 بمواجهة صريحة بين الدخيل المسلم وبين شفشق العسكرى (ثم طبعا إلى الصفر المطلق فى خلال عام واحد). - ردا على تعمد الحكومة دفن الجيفة دفنة فطيس فى مدافن الصدقة وتحت جنح الظلام، بدلا من الحداد الرسمى وتنكيس الأعلام وجنازة عسكرية يحضرها زعماء العالم، كلها مصداقا لعقيدة العربان أن أحدهم صار يوما طرطورا لمصر، نشارك بأغنية مصر إظلامية المفضلة لنا لسنوات كما ذكرنا فى حينه مرارا وتكرارا، والتى طالما احتفلنا بالذات بأحد أجمل سطورها القائل يا محمد طرشى ارجع لقبرك.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2231892730262299&id=1542594565858789
[رابط]‎'

 

بيقول لك فقيد الفقيدة طلع فوق قابله السادات فرزعه على وشه أنت إزاى تحتفل بإللى قتلونى، بعد كده قابله عبمعصور رزعه على وشه أنت إزاى تلعننى وأنا إللى إديت أبوك الأرض إللى رباكم بيها، بعد كده قابل فقيد الفقيدة الأولانى خالص تهلل وجرى عليه يحضنه يا فضيحة الشهيد الإمام، فإذا به أيضا يرزعه على وشه أنت إزاى مزعل الناس دى؟

أنا موش مرتاح أوى الشعب يعمل نكت ع الجرابيع والعرسات لأنها جايز تعمل لهم قيمة، بس ...النكتة دى بالذات فيها شىء مفيد، أنها عرفتنا من أين أتت للعاهة الفقيد تلك العوجة إللى فى خشمه.

-

هذا الأسبوع:
حلقة احزق فى فنجال دى بتاعة النهارده لازم تدخل فى أى تاريخ يكتب لعصابة الإخوان أو للإسلام أو حتى فى المقابل لتاريخ مصر أو الحضارة. قارنها بحلقة إمبارح إللى أخدناها منطلق للكلام عن نفوق البغل. احزق صحى النهارده على فجيعة عظمى كان السبب فيها كلامه هو نفسه قبل 24 ساعة، كل إللى اهتموا بالجربوع هم عشرات الإخونج هنا وهناك صلوا على جيفة تخيلية له ثم راحوا للبيزنس as usual بتاعهم إللى هو كما تعلم تسريح نسوانهم بـ 5 ليرة الطلعة، والأدهى أن حتى هؤلاء الإخونج لا أحد منهم عامل الزنخ المفيوص إلا كفقيد للفقيدة أى بصفته مجرد معزة من الأهل والعشيرة، وليس كطرطور لمصر. ثم ينخرط -أى المدعو احزق- فى نوبة جنون هيستيرية يصرخ فيها: بطول وعرض التاريخ عملنا سعرات كتير وقليل ما فيش مرة وصلنا فيها لمنصب الطرطور إلا دى، فحتى أنت يا بروتس بتقول لنا انسوا؟!
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2233664203418485/
[رابط].

عمرك شفت كيادة أكتر من كده؟ بسبب ولع الإخونج بالألقاب جردوه من كل الألقاب. طب ربع ساعة سمونى فيها المتهم، السجين، المسجل خطر، المجرم، الخاين، الإرهابى، أى لقب يا ظلمة؟ ..الشىء الذى اجمع عليه خبر نفوق الإستبن بصفحات الحوادث.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2233372320114340&id=1542594565858789
[رابط].

يا كرسى يا معلى حسى حتى وهو بينفق معلى حسى، بدل البأف لطخ الغمة ما يغور فى صمت فى جحره بالليل، العاهة أبو خشم معووج اختار يعملها جهارا نهارا قدام جمهور وشهود وكاميرات وإضاءة ومايكروفونات وحاجات. ..عموما لا بأس يا بجم، برضه نشكر لكم حسن تعاونكم يا هلهوطة يا دهل، وأهون عليك أن كل أهلك وعشيرتك الأقلية العربية ها تحصلك قريبا جدا وها تونسك وها تونسوا سوا الحوريات. ..الشىء المهم دلوقت حاجة واحدة، ألا نسمح أن يمر إللى حصل كتيمى، وأطالب بتحقيق دولى عاجل ومحايد تشرف عليه الرمم المتحدة يكشف للعالم الحقيقة كاملة قبل أن يطويها الزمن فى النسيان أو يدمرها الطمس المتعمد من جانب فراعنة ديار الكفر: هل أصطاظ هندسة المواد الفشيخ الشهير بالدغف الإستبن عرف الفرق بين الـ stress والـ strain قبل ما يتكحرت أم لا؟ ..بالكومنتات: - وحياتك يا زعيم كل كلمة كتبتها هنا لها تاريخ كامل من الذكريات وتاريخ كامل من الكتابة، وكل ما كنت بأحاول أفتكر واحدة من الألقاب الجميلة دى النهارده، كنت بأفتكرك معاها. ..أيااااام! ..فعلا، كنا بنستمتع بكل دقيقة من زمنه، ولا زلنا نقول ولا يوم من أيامك يا دونت ميكس، تلك الأيام التى كانت تأتيك من حيث لا تستطيع التداخل معها. ..هزاع يضيف صفة شهيد وكالة ناسا، ثم يتذكر كم كانت أيامه جميلة، وكعادته -القديمة أيضا- يستخدم معى مجددا الخطاب بكلمة مدرسة التى تضاف للمباراة مع ذات الـ 10 آلاف اسم. - ذكريات أخرى. ..منى العشرى تتذكر الكثير من المأثورات الخالدة لهالك الذكر، من قبيل منحدر الصعود، المرأة بكل أنواعها، عاشور بتاع الشرقية، الواد إللى بياخد 20 جنيه ويشد سكينة الكهربا، وغيرها. ..وهزاع يضيف: الواد بيعبى بنزيم فى الجركن ويخبيه فى الممر جنب البنزيمة فى رمسيس. الفقيد الشهيد كان شلف [جلف] لن يتكرر. - هههههههه، فى مقتل. ..جابر كتب: من ربك؟ رجب طيب [قرد-و-خان]. ما دينك؟ الطحاوية. ماذا تقول فى الرجل الذى بعث فيكم؟ سيد الشهداء [اللا] حسن [اللا] بنا خاتم الأنبياء والمرسلين. ما الفرق بين الـ stress والـ strain؟ طريقك مسدود مسدود يا ولدى. - باستثناء الكائنات معروفة الأسماء جدا، كل دى حسابات ذبابية إخونجية مزيفة، مسيحية أو يسارية أو أيا كانت. ..أحمس مندهش من كم اللطميات غير الإخونجية على فقيد الفقيدة. - الشرجية لا تفنى ولا تستحدث. ..إخونج يقول الآن كتونة العطونة أصبح رسميا الطرطور الشرجى لمصر بعد ما فيص ناكح أم أحمد الخدامة. ..لاحظ ده موش أى تهجيص فى أى اتجاه، إنما فاهم بيعمل إيه وبيضرب فى مقتل بتوع الاستفاف إللى شغالين لهم كام ساعة أن قد زالت الآن العقبة التى كانت تحول بين إعادة توحيد سعرجية يناير مسلمين وشيوعيين، ذلك تبعا للمعادلة الحسابية المعروفة حاصل جمع 20 صفر = مليون صفر. - لأسباب متنوعة ذكرتها مؤخرا فى مدخل مطول عن الشاورمجية، أنا نادرا ما أعلق على إللى نازلين سباب فى "الشعب المصرى" باعتبار أن ذباب تويتر العربانجى هو الشعب المصرى. إليك أحلى رد فى سطر واحد من الصديق العزيز الـ "نادر": هم آلاف ونحن ملايين. - نشكر من تذكر البط فى هذا اليوم المزغط. .. أيمن غالى يقول إنه قد كتب اليوم لبط مصر عمر جديد بعد أن كان مهددا بالانقراض، ثم يضيف لو لم يكن الإستبن مات فى المحكمة أمام السجناء زملاء عصابته لقيل إن السبب أن الداخلية حشرت دكر بط صاحى فى زوره. - خميس على كناة وتن هو أول من لاحظ أن الساعة الخامسة اليوم إللى نفق فيها الطروبش هى 7 سنوات بالظبط على إغلاق السناديك التى انطخب فيها طرطورا. ..موش فى صالحك يا خميس تفكرنا بحاجة كده. دى الأنتخا باض التى تمت تحت قوة السلاح، وكما كشفنا حينها عن أسباب تأخر إعلان اللجنة للنتيجة لأسابيع أن لو قررت إلغاء نتائج الفيوم وبنى سويف والمنيا التى منع فيها المسيحيون من الوصول للجان لهزم الإخونجى هزيمة ساحقة. ثم يا خميس أنت بتفكرنا كمان بما قاله خريت الطارش للمشير طنطاوى إحنا ها نحرق البلد لو سمحتم بأية نتيجة أخرى غير إللى نمليها عليكم. ..الأهم من ده وده هو نظرية ناسبنا الحكومة وما عدناش حثالة، نظريتنا أن فى جميع الاستحكاكات التى تتفاشخ بها عصابة الإخوان كان من صوت له الشعب دائما أبدا هو الجيش. وبقدر تمرير وهم رضا الجيش عن الإخونج كانت النتيجة، والتى طالما رصدنا انفضاحها وانحسارها المرة تلو المرة حتى صارت دون ال 50 بمواجهة صريحة بين الدخيل المسلم وبين شفشق العسكرى (ثم طبعا إلى الصفر المطلق فى خلال عام واحد). - ردا على تعمد الحكومة دفن الجيفة دفنة فطيس فى مدافن الصدقة وتحت جنح الظلام، بدلا من الحداد الرسمى وتنكيس الأعلام وجنازة عسكرية يحضرها زعماء العالم، كلها مصداقا لعقيدة العربان أن أحدهم صار يوما طرطورا لمصر، نشارك بأغنية مصر إظلامية المفضلة لنا لسنوات كما ذكرنا فى حينه مرارا وتكرارا، والتى طالما احتفلنا بالذات بأحد أجمل سطورها القائل يا محمد طرشى ارجع لقبرك.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2231892730262299&id=1542594565858789
[رابط]

  •  

هه هه، أهه قالها لكم بصراحة.
https://trib.al/lDtCdv6

-

أول أمس:
لذاذة ترامب حاجة لا تصدق. العصابة الديموقلاطية طلعت استبيان أنه مهزوم بالثلث بفارق 10 بالمية. ماذا كان تعليقه؟ قال يعنى عاوزين يجرى لى إيه بعد 3 سنين من التحقيقات والاتهامات، فعلا ها تكسبوا خاصة لو ها تشدوا حيلكم وتكملوا المشوار وتعملوا لى المحاكمة إللى أنتم خايفين منها.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2235749806543258&id=1542594565858789

  •  

إحنا ها نعيد صياغة الخبر ده بكلمات قد تكون أكثر وضوحا: ترامب يقرر فرض عقوبات هائلة على عصابة زايد الخير ستؤدى فى خاتمة المطاف "لمحوها من الخريطة" زى إللى ها يحصل بالظبط لخدائنهم الفرس، والمرحلة الأولى عقوبات على مليطة الـ 25 بليون دولار تجارة بينهم وبين الملالى. ..ترامب يستعد لعقوبات جديدة على فارس، أو هكذا أعلن.

..انظر مداخل وعد حورس القديم بتحويل ماخور الخمارات المتحدة لغبار مشع ذائب فى مياه ال...خليج.

https://www.facebook.com/531893943524538/posts/2235600146487234/

-

أمس:
قلب خساية (نووية). ..بالكومنتات: - ما لحقناش نكمل الجملة وقلب الخساية إللى اتلوع يا ولداه لنفوق محتمل لـ 150 فارسى، عاد ليتحدث عن المحو من الخريطة obliteration.
https://www.facebook.com/1542594565858789/posts/2239127172872188/

13 يونيو 2019:
المسينجر عندى بايظ بيحط صور ناس على أكاونتات ناس، ولغاية ما يتصلح بأتحاشاه أو قدر الإمكان بأكتفى بقراءة السطرين إللى بيظهروا فى التنبيهات. ..النهارده كلها تسأل عن الملالى والناقلات، والحقيقة أنا ما عنديش جديد غير تقدير الموقف إللى كان من حوالى شهر. ..مدخل ضرب واحتراق مزيد من ناقلات البترول.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2225232420928330&id=1542594565858789

19 مايو 2019:
خلاصة تقدير الموقف الملالاتى حتى الآن كانت كما يلى :
- أميركا أكملت تقريبا بناء سور الحضارة العظيم ، لم يعد يهمها شىء فى العالم إلا صداقتها وتحالفها مع أمم الحضارة وعلى رأسها الأنجلوسفير ، لم يعد يهمها لا تصدير ولا استيراد ولا سلام ولا حرب ولا خطوط ملاحة ولا پترول ولا أى موارد ولا أى شىء .
- الخطر الوحيد الجدى نسبيا المتبقى ضد الحضارة هو السوفييت والكنفوش ، وكل الرسائل والتصعيدات التى يقوم بها چون بولتون ضد الملالى هى موجهة لتلك القبيلتين زعيمتى فسطاط البربرية أنه سيبدأ كفتح كلام معهما بتوجيه ضربة نووية لأراجوزهما المدعو بقلظ .
- وابور الزلط ورئيسه ترامپ لن يعيقهما رمم متحدة أو كانون دولجى أو حتى برطمان اسمه الكونجرس ، لو قررا محو أى شىء من خريطة العالم .
- هما فقط مكبرين مخهم بخصوص الشرج الأوسط بالذات ، يرونه مجرد هاموش مسلمين لا يستأهلون أى إهتمام ، والشىء المثالى بالنسبة لهما –بعد استرداد نسبة لا بأس بها من ريع الپترول الذى منح بالخطأ لهؤلاء سكانه الأصليين طيلة قرن كامل– أفضل شىء أن يسيبوه يولع نفسه × بنفسه .
- ضرب الناقلات وأنبوب الپترول مجرد لحظة نرفزة من الملالى أن أستاذية العالم تقتضى أن لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأوطون ، لن نقبل الحصار القاتل بمهانة مطلقة كهذه ، وعلى الأقل دعونا ننفث بعض تفافة الغضب .
- فى الأفق المنظور ، ما فيش حاجة ها تحصل فى الشرج الأوسط . الملالى لن يستأنفوا تخصيب اليورينيوم لأنهم يعلمون أنهم سيتلقون ساعتها ضربة نووية من أميركا أو من إسرائيل أو من الاثنين معا ، ضربة إن لم تكن ساحقة ماحقة بالنووى التقليدى ، فبالقنابل النووية التكتية الجديدة إللى بتخرم الأرض لتصل لأهدافها .
- ممكن بعد شهور حين يصل الحصار والتجويع لنقطة الموت ، أن يعاود الملالى التسافل على السعودية ، وفى هذا قلنا إن السعودية فى مقابل القاهر والظافر بتاع الملالى ، تملك من التسليح ومختلف القدرات ما يكفى لمحو فارس من الخريطة عدة مرات ، هذا بشرط واحد أن يدع كتكوت البرابر الضباط الأميركيين هم من يصدر الأوامر فى غرف العمليات ، لا أن يركنهم ويعمل فيها مونتجومرى كما فعل فى حرب اليمن .
هذا كان الكلام القديم ، الجديد فقط هو توييتة ترامپ اليوم التى تقول إن استسلام الملالى كان عرضا من الماضى وانتهت مدة صلاحيته ، لقد ارتكبوا من قلة الأدب والوقاحات ما يكفى ، ولم يعد أمامهم إلا الموت جوعا فى هدوء ، أو سيواجهون من أميركا ’ النهاية الرسمية ‘ official end لفارس من الوجود .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2182825348502371

  •  

هل ملكة النحل تشتغل ملكة 8 شهور ثم تعتزل وتقعد تنقى رز، هل رئيس القرود أو الأسود يشتغل رئيس 8 سنين ثم يلبس البيجامة ويقعد قدام التليفيجن، أم أن قانون الطبيعة للحكم هو الحاكم مدى الحياة أو إلى -أيهما أقرب- يأتى من يقتله ويحل محله؟ بجد بجد، لا أعرف من أين أتى الإنسان بدين أم فكرة فترات الحكم؟!

https://www.vetogate.com/mobile/3502919

-

قبل قليل:...

جمال وحلاوة وكرامات مولانا ترامب، أن لا شىء أتى به رعاع سجن الباستيل -فولتير، روسوه، مونتيسكيو ..إلخ- إلا وأضحى محل شك نقاش تمحيص وهدم، ذلك بعد قرنين ونصف ظلت فيه هرتلاتهم العجل المقدس المسلمات التى لا تمس فى الدول الموصوفة بالديموقلاطية أو الجمهورية. ..مدخل فيديو لجلين بيك عن سقوط الدظطور متسائلا هل بدون إعلان الحكوك ستستمر أميركا أميركا؟ ..انظر مداخل السحق المتلاحق من ترامب لمفوسسات الدولة الأميركية. ..انظر مداخل حتمية الاحتكام للسلاح لأنه لا حل حقيقى لأية مشكلة فى الكون إلا به، أو عامة انظر الأطروحات المؤسسة أن قوانين الطبيعة تعلو ولا يعلى عليها.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2239434822841423&id=1542594565858789

تاريخ! ..تاريخ! ..تاريخ! ..وها قد حان الوقت للإزاحة الأخيرة للدور الوحيد المتبقى للجزء الوحيد المتبقى من جيفة التولة المتنية الحتيسة: البرطمان ودوره فى الموازنة. ..ما هى مؤهلات البرطمانجية حتى يكونوا وسيطا بين الشعب وحكومته يدسون أنوفهم فى موازنتها؟ الإجابة أنهم منطخبون، بعبارة أخرى هم باعة الطحينة من أجادوا الكذب أكثر من سواهم فوصلوا لهذه المقاعد، فتوهموا أنهم أهل الحل والعقد أساتذة الأرض وما عليها ومن عليها، هذا رغم أنهم لم يولدوا سنت ثروة واحد فى حيواتهم. توهموا أن من حقهم فرض الضرائب كيفما يحلو لهم، الأخذ من جيب هذا ليضعوه فى جيب ذاك، أو بالأحرى فى جيوب أنفسهم باعتبار أنهم مجرد أهل الكلام، أهل الصياصة، أهل مهنة من لا مهنة له، طفيليات نهاشة شرسة لا أكثر ولا أقل. ..إلى الأمام إله هذا الزمان، إلى الأمام قائد الطور الحالى للحضارة، الحاكم الفردى المطلق والمؤبد لأعظم وأقوى بلد فيها، إلى الأمام الفرعون دونالد ترامب، كل ما تحتاجه تحت يديك -ويديك أنت وحدك- بدءا من مصلحة الضرائب وغيرها من جهات التمويل وصولا لكل جهات الإنفاق التى تريد، جيش وشرطة وأيا ما كان، كله خاضع وكله جزء من السلطة التنفيذية، والسلطة التنفيذية وحدها، وأنت لا حاجة بك لشىء سواها، فكتاب الأدغال لم يأت على ذكر أية سلطة غيرها. .. مدخل قرار ترامب بما يسمى تجميد الموازنة. ..انظر نبوءة عقود كثيرة مضت أن مصير الكونجرس الأميركى دبابة تحشر فى بوابته. ..انظر مداخل سحق ترامب المتوالى للسلطات والمخللات -الصحافة والكداء الشاخخ والبرطمان- لتتقلص فقط إلى السلطة التنفيذية، السلطة الوحيدة غير الكلامية كما هو واضح من اسمها.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2239040039547568&id=1542594565858789

June 21

  •  

جمال وحلاوة وكرامات مولانا ترامب، أن لا شىء أتى به رعاع سجن الباستيل -فولتير، روسوه، مونتيسكيو ..إلخ- إلا وأضحى محل شك نقاش تمحيص وهدم، ذلك بعد قرنين ونصف ظلت فيه هرتلاتهم العجل المقدس المسلمات التى لا تمس فى الدول الموصوفة بالديموقلاطية أو الجمهورية. ..مدخل فيديو لجلين بيك عن سقوط الدظطور متسائلا هل بدون إعلان الحكوك ستستمر أميركا أميركا؟

..انظر مداخل السحق المتلاحق من ترامب لمفوسسات الدولة الأم...يركية.

..انظر مداخل حتمية الاحتكام للسلاح لأنه لا حل حقيقى لأية مشكلة فى الكون إلا به، أو عامة انظر الأطروحات المؤسسة أن قوانين الطبيعة تعلو ولا يعلى عليها.

https://www.facebook.com/theblaze/videos/657517788008841/

-

قبل قليل:
تاريخ! ..تاريخ! ..تاريخ! ..وها قد حان الوقت للإزاحة الأخيرة للدور الوحيد المتبقى للجزء الوحيد المتبقى من جيفة التولة المتنية الحتيسة: البرطمان ودوره فى الموازنة. ..ما هى مؤهلات البرطمانجية حتى يكونوا وسيطا بين الشعب وحكومته يدسون أنوفهم فى موازنتها؟ الإجابة أنهم منطخبون، بعبارة أخرى هم باعة الطحينة من أجادوا الكذب أكثر من سواهم فوصلوا لهذه المقاعد، فتوهموا أنهم أهل الحل والعقد أساتذة الأرض وما عليها ومن عليها، هذا رغم أنهم لم يولدوا سنت ثروة واحد فى حيواتهم. توهموا أن من حقهم فرض الضرائب كيفما يحلو لهم، الأخذ من جيب هذا ليضعوه فى جيب ذاك، أو بالأحرى فى جيوب أنفسهم باعتبار أنهم مجرد أهل الكلام، أهل الصياصة، أهل مهنة من لا مهنة له، طفيليات نهاشة شرسة لا أكثر ولا أقل. ..إلى الأمام إله هذا الزمان، إلى الأمام قائد الطور الحالى للحضارة، الحاكم الفردى المطلق والمؤبد لأعظم وأقوى بلد فيها، إلى الأمام الفرعون دونالد ترامب، كل ما تحتاجه تحت يديك -ويديك أنت وحدك- بدءا من مصلحة الضرائب وغيرها من جهات التمويل وصولا لكل جهات الإنفاق التى تريد، جيش وشرطة وأيا ما كان، كله خاضع وكله جزء من السلطة التنفيذية، والسلطة التنفيذية وحدها، وأنت لا حاجة بك لشىء سواها، فكتاب الأدغال لم يأت على ذكر أية سلطة سواها. .. مدخل قرار ترامب بما يسمى تجميد الموازنة. ..انظر نبوءة عقود كثيرة مضت أن مصير الكونجرس الأميركى دبابة تحشر فى بوابته. ..انظر مداخل سحق ترامب المتوالى للسلطات والمخللات -الصحافة والكداء الشاخخ والبرطمان- لتتقلص فقط إلى السلطة التنفيذية، السلطة الوحيدة غير الكلامية كما هو واضح من اسمها.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2239040039547568&id=1542594565858789

  •  

تاريخ! ..تاريخ! ..تاريخ!

..وها قد حان الوقت للإزاحة الأخيرة للدور الوحيد المتبقى للجزء الوحيد المتبقى من جيفة التولة المتنية الحتيسة: البرطمان ودوره فى الموازنة.

ما هى مؤهلات البرطمانجية حتى يكونوا وسيطا بين الشعب وحكومته يدسون أنوفهم فى موازنتها؟ الإجابة أنهم منطخبون، بعبارة أخرى هم باعة الطحينة من أجادوا الكذب أكثر من سواهم فوصلوا لهذه المقاعد، فتوهموا أنهم أهل الحل والعقد أساتذة الأرض وما عل...يها ومن عليها، هذا رغم أنهم لم يولدوا سنت ثروة واحد فى حيواتهم. توهموا أن من حقهم فرض الضرائب كيفما يحلو لهم، الأخذ من جيب هذا ليضعوه فى جيب ذاك، أو بالأحرى فى جيوب أنفسهم باعتبار أنهم مجرد أهل الكلام، أهل الصياصة، أهل مهنة من لا مهنة له، طفيليات نهاشة شرسة لا أكثر ولا أقل.

إلى الأمام إله هذا الزمان، إلى الأمام قائد الطور الحالى للحضارة، الحاكم الفردى المطلق والمؤبد لأعظم وأقوى بلد فيها، إلى الأمام الفرعون دونالد ترامب، كل ما تحتاجه تحت يديك -ويديك أنت وحدك- بدءا من مصلحة الضرائب وغيرها من جهات التمويل وصولا لكل جهات الإنفاق التى تريد، جيش وشرطة وأيا ما كان، كله خاضع وكله جزء من السلطة التنفيذية، والسلطة التنفيذية وحدها، وأنت لا حاجة بك لشىء سواها، فكتاب الأدغال لم يأت على ذكر أية سلطة غيرها.

.. مدخل قرار ترامب بما يسمى تجميد الموازنة.

..انظر نبوءة عقود كثيرة مضت أن مصير الكونجرس الأميركى دبابة تحشر فى بوابته.

..مداخل سحق ترامب المتوالى للسلطات والمخللات -الصحافة والكداء الشاخخ والبرطمان- لتتقلص فقط إلى السلطة التنفيذية، السلطة الوحيدة غير الكلامية كما هو واضح من اسمها.

https://news.yahoo.com/white-house-offers-budget-freeze-155215448.html

  •  

زى ما قلنا لك 1400 مليون مرة ما فيش ملاذ آمن إلا الذهب، وموش أى ذهب، موش ذهب ورقى على شاشة لأنه فنكوش، وموش ذهب مادى وتحطه فى خزنة بنك لأن البنك ها يفلس ويتولع فيه؛ الملاذ الآمن الوحيد هو ذهب مادى تحطه تحت البلاطة.

https://gulf365.co/

  •  

قلب خساية (نووية).

بالكومنتات: - ما لحقناش نكمل الجملة وقلب الخساية إللى اتلوع يا ولداه لنفوق محتمل لـ 150 فارسى، عاد ليتحدث عن المحو من الخريطة obliteration.

https://www.raialyoum.com/

https://www.elwatannews.com/news/details/4223495...

https://www.bbc.com/news/world-us-canada-48728465

-

13 يونيو 2019:
المسينجر عندى بايظ بيحط صور ناس على أكاونتات ناس، ولغاية ما يتصلح بأتحاشاه أو قدر الإمكان بأكتفى بقراءة السطرين إللى بيظهروا فى التنبيهات. ..النهارده كلها تسأل عن الملالى والناقلات، والحقيقة أنا ما عنديش جديد غير تقدير الموقف إللى كان من حوالى شهر. ..مدخل ضرب واحتراق مزيد من ناقلات البترول.
https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=2225232420928330&id=1542594565858789

19 مايو 2019:
خلاصة تقدير الموقف الملالاتى حتى الآن كانت كما يلى :
- أميركا أكملت تقريبا بناء سور الحضارة العظيم ، لم يعد يهمها شىء فى العالم إلا صداقتها وتحالفها مع أمم الحضارة وعلى رأسها الأنجلوسفير ، لم يعد يهمها لا تصدير ولا استيراد ولا سلام ولا حرب ولا خطوط ملاحة ولا پترول ولا أى موارد ولا أى شىء .
- الخطر الوحيد الجدى نسبيا المتبقى ضد الحضارة هو السوفييت والكنفوش ، وكل الرسائل والتصعيدات التى يقوم بها چون بولتون ضد الملالى هى موجهة لتلك القبيلتين زعيمتى فسطاط البربرية أنه سيبدأ كفتح كلام معهما بتوجيه ضربة نووية لأراجوزهما المدعو بقلظ .
- وابور الزلط ورئيسه ترامپ لن يعيقهما رمم متحدة أو كانون دولجى أو حتى برطمان اسمه الكونجرس ، لو قررا محو أى شىء من خريطة العالم .
- هما فقط مكبرين مخهم بخصوص الشرج الأوسط بالذات ، يرونه مجرد هاموش مسلمين لا يستأهلون أى إهتمام ، والشىء المثالى بالنسبة لهما –بعد استرداد نسبة لا بأس بها من ريع الپترول الذى منح بالخطأ لهؤلاء سكانه الأصليين طيلة قرن كامل– أفضل شىء أن يسيبوه يولع نفسه × بنفسه .
- ضرب الناقلات وأنبوب الپترول مجرد لحظة نرفزة من الملالى أن أستاذية العالم تقتضى أن لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأوطون ، لن نقبل الحصار القاتل بمهانة مطلقة كهذه ، وعلى الأقل دعونا ننفث بعض تفافة الغضب .
- فى الأفق المنظور ، ما فيش حاجة ها تحصل فى الشرج الأوسط . الملالى لن يستأنفوا تخصيب اليورينيوم لأنهم يعلمون أنهم سيتلقون ساعتها ضربة نووية من أميركا أو من إسرائيل أو من الاثنين معا ، ضربة إن لم تكن ساحقة ماحقة بالنووى التقليدى ، فبالقنابل النووية التكتية الجديدة إللى بتخرم الأرض لتصل لأهدافها .
- ممكن بعد شهور حين يصل الحصار والتجويع لنقطة الموت ، أن يعاود الملالى التسافل على السعودية ، وفى هذا قلنا إن السعودية فى مقابل القاهر والظافر بتاع الملالى ، تملك من التسليح ومختلف القدرات ما يكفى لمحو فارس من الخريطة عدة مرات ، هذا بشرط واحد أن يدع كتكوت البرابر الضباط الأميركيين هم من يصدر الأوامر فى غرف العمليات ، لا أن يركنهم ويعمل فيها مونتجومرى كما فعل فى حرب اليمن .
هذا كان الكلام القديم ، الجديد فقط هو توييتة ترامپ اليوم التى تقول إن استسلام الملالى كان عرضا من الماضى وانتهت مدة صلاحيته ، لقد ارتكبوا من قلة الأدب والوقاحات ما يكفى ، ولم يعد أمامهم إلا الموت جوعا فى هدوء ، أو سيواجهون من أميركا ’ النهاية الرسمية ‘ official end لفارس من الوجود .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2182825348502371

June 20

  •  

أنت ها تلعبها معانا ديموقلاطية، ولو رفضت ها نجيبك فى السلاسل.

مهزلة بمعنى الكلمة، ويا ريت تفضوها سيرة بقى، من سنين -أو بالأحرى ألفيات السنين- وكان واضح بلا أدنى لبس أن الإله الذى سقط هو أسوأ نظام حكم، بل للدقة هو اللا نظام واللا حكم أصلا، أو بتعبيرات إيفرى سكريين هو الفوطة التى رماها المتنافسون فى أرضية الحلبة حين اختلفوا حول النظام الأفضل فقالوا: خلاص، نمشيها ديموقلاطية.

وبعد، ألم يحن الوقت لنف...هم أننا لازم نرمى الفوطة لمرة أخرى وأخيرة، ونقول لا مفر نمشيها زى ما مشتها أمنا الطبيعة لبلايين السنين: بالاحتكام للسلاح.

..مدخل حاكمة ولاية ترسل الشرطة لاعتقال السيناتورات الجمهوريين حتى تصبح الجلسات كانونية الانعقاد.

..بالكومنتات: -
ما لحقناش نكمل الجملة، باميلا جيللر تتوقع اندلاع الحرب الأهلية فى أوريجون فى أية لحظة.

https://www.oregonlive.com/politics/2019/06/oregon-governor-sends-police-to-find-missing-republicans-bring-them-to-capitol.html

  •  

بشر أم مسلمون، مينيسوتا تطرح الأسئلة الصعبة (أو ربما السهلة).

https://www.nytimes.com/2019/06/20/us/politics/minnesota-refugees-trump.html

  •  

موش فاهم إيه إللى حارق مصرانك يا موزة؟ أيوه إحنا بتوع الدم والقتل، بنقدس إله الموت وإلهة الحرب. وأيوه إحنا كفرة، إحنا إللى اخترعنا الأصنام، وعندنا عشرميت إله وإلهة كمان، بخلاف أننا برضه بتوع تأليه الفرعون وتأليه البيادة. خلليكى فى دين التوحيد العظيم بتاعك، بدل ما نبعت لك حد منهم يجرب مين الجبار الأعتى الأعلى: إلهكم أم بيادتنا؟

..بالكومنتات (بخلاف تعريفات موسعة بأنوبيس وترديد للعبارة الرائجة جدا ا...لآن إحنا بتوع الأنوبيس): - أيوه طبعا آلهة مصر هى وحصريا قوى الطبيعة، النتر، النيتشر، قوى موش معنوية خالص إنما مادية جدا، ومن هذه الموت. ..نقاشات حول أنوبيس ولماذا خجل البعض من وصفه بإله الموت، أو -بالتوازى- لماذا مثلا الشيطان ست له كل المهابة والاعتبار، إنها الموضوعية العلمية لا أكثر. - وهو ده المهم، الصحوة مستمرة بل تزداد تفجرا. ..رد الفعل العام على الإنترنيت على قرار استبعاد تمثال أنوبيس أن زاد بشدة الاهتمام الشعبى بالقراءة عن آلهة مصر.

http://mubasher.aljazeera.net/news/مصر-تختار-إله-الموت-الفرعوني-لحفل-افتتاح-كأس-أفريقيا

June 19

  •  

بنقسمه موش عارف يخون مصر مع أعدائها إزاى، فرجع يقلب فى دفاتر القرن الـ 19. ..من لم يطردوا إلى من حيث أتوا لما وراء الشلالات، وحتى تركوا يعيشون فى مصر، الآن الخسيس الوضيع يمنحهم تعويضات عن بناء خزان أسوان.

..انظر مداخل جعل المدعو بنقسمه من مصر أكبر مستقبل لجراد اللجوء فى العالم بما يفوق كل بلاد الغرب مجتمعة.

..انظر مداخل حتمية حل مصر لمشكلة الدخلاء النوبيين على -وبالتحديد جدا- طريقة رمسيس الثانى....

https://m.akhbarelyom.com/news/newdetails/2868838/1/المتحدث-باسم--الوزراء--يوضح-تفاصيل-صرف-تعويضات-أهالى-النوبة

-

10 يونيو 2019:
موش فاهم إيه النغمة إللى شغالة بوفرة آخر يومين أن "مصر أصل الإخونج" وعددهم فيها "يسد عين الشمس" أو "95 بالمية من المصريين" سلفجية أو المصريين فى شغلهم "لا إخلاص ولا ضمير ولا ابتكار ولا حتى نضافة" (وكأن جمال مبارك استورد شعبا من الخارج ليصنع به معجزته الاقتصادية) ، والمذهل أن وصلت هذه التعبيرات بحرفها هذا لأصدقاء وصديقات أصحاب آراء ناضجة فى الغالب الأعم (1 - 2). ..أقرأ كثيرا نقدا عنيفا ضد ما يعتقدون أنه الشعب المصرى، وأحيانا قليلة أعلق تحت مسلسل عنوانه النقد الاستعلائى أو الباراشووت، ذلك -قلة التعليق رغم رفضى التام لحرفى المعنى الذى بها- لعدة أسباب منها ثقتى فى حسن نية القائل، ومنها أن أثرها الإيجابى قد يكون أكثر من السلبى لأنها قد تعتبر تربوية تنبه مصريا أو مصرية لسلوك سيىء، أو للدقة هو سلوك غير مصرى أصلا حسب الكتب التى تناولت الحياة الاجتماعية فى مصر القديمة (وكأن الكتاب المؤسس الذى حمل هذا العنوان يوما وقال إن المصريين يستحمون 5 مرات يوميا هو كتاب خيال علمى) -يخص مثلا النظام أو النظافة أو التعاملات المهذبة وما إليها- وبالتالى قد يقلع عنه أو ينفر منه ولا يقربه. ومن الأسباب أيضا أنى أكاد أسلم أن النقد الذاتى قد يكون جزءا من جيينات الحضارة وهو أمر ملحوظ فى الحياة البريطانية بالذات، وطبعا فى اليابان حدث ولا حرج عن الانتحار. إلا أن هذا الذى نراه دفاعا من بعض المصريين عن الشاورمجية على سبيل النقد الذاتى، ليس إلا تسليم شعب مصر تسليم أهالى ومجانا بالكامل للإسلام وللعرب، وبالتالى ضرره أكثر بمراحل من نفعه. نعم، هذا شعب مؤمن هو من اخترع الآلهة (أو التعبير الدقيق اكتشف -وليس اخترع- النتر أو قوى الطبيعة أو النيتشر)، وهو من أسموه بفجر الضمير وأهل المعت، لكن معاملة هذا الإيمان كوصمة حين نراه يتخذ قميصا مسلما هو سلاح ذو حدين دون أن ندرى. السبب أننا فى وسط حرب، وللأسف البعض صار مختطفا ذهنيا يستخدم تعريفا لمصر وشعب مصر هو ما يسمعه من -ويريده له- أصحاب الصوت العالى محترفى الكلام العربان، كائنات ملكوت الكلام الظاهرة الصوتية أولا وأخيرا، ولأن فقط هو ما يصلنا لانحباسنا فى الشاشات والوسائط الاجتماعية، نردد كالببغاوات ما يريد المسلمون منا الاقتناع به، بينما على أرض الواقع الشعب الذى لا تعلمون يزدرى الإسلام وينكل به فى كل تفصيلة كبيرة أو صغيرة فى حياته اليومية، وأخلاقه وسلوكياته طيبة وجميلة ونبيلة لأبعد الحدود، ومن شذ على هذا هم حصرا الأقلية العربية (مثلا لا مصرى يتحرش بالنساء الكذبة التى صنعتها أساطيرهم عنا وهى أفعالهم). العلمانيون يكفيهم رؤية أزعرى على التليفزيون أو حجاب فى الشارع أو بعض مفردات الكلمات على ألسنة العموم، حتى يصبوا لعناتهم على شعب مصر الدواعش. وبالمناسبة، نفس الموقف يتكرر منى مع العلمانيين، بياكلوا في بعض على نحو مشين أحيانا، لكنى لا أهاجم أيهم لأن ما يعنينى منهم مجتمعين -حتى لو لا يدرون عن أنفسهم- هو شىء واحد وبس يشتركون كلهم فيه، هدم الصنم المسمى دين العرب، كل منهم اختار حجرا معينا وصب تركيزه عليه معتقدا أن لا جدوى لما يفعله سواه. ..ها أجيب م الآخر -يا سادة ويا سيدات ويا آنسات- لم يعتنق الإسلام مصرى واحد طيلة الـ 1400 سنة، وكل مشكلتنا بل كل مشكلة التاريخ المصرى من حين لآخر هى افتقاد الفرعون، وبمجرد عثور الجيش عليه وتقديمه لنا ستضربون ساعتها كفا بكفا أين تبخر الإسلام هكذا فى لمح البصر، أين مصر أصل الإخونج وأين السلفية 95 بالمية من الشعب؟ ولكى أكون واضحا أكثر لا أقصد أن الفرعون سيفعل شيئا كثيرا من حيث الحجم، فقط الفارق النوعى، الرمز، الإلهام والحماية، القيادة والرؤية، قماشة السادات وترامب، قماشة الآلهة. مصر ليست مستوطنة هبط عليها من الجبال آل عثمان حتى تحتاج لأتاتورك يحارب الإسلام وحاضنته الكبيرة وبالتالى قد ينجح وقد لا ينجح. أصل الحضارة تكفيهم إشارة من فرعون تقول أنا هنا وأنا ربكم الأعلى حتى يفتك هذا الشعب تلقائيا بكل المشاخخ وبكل آل أخناتون وبكل من يمت للإسلام أو للعروبة أو لقارة آسيا بصلة، بل كلها دون حتى لحاجة لدور يذكر للأجهزة الأمنية. كيف -يا سادة ويا سيدات ويا آنسات- لا ترون إعصار الهوية المصرية وهو يستجمع قواه على نحو مدهش، لا ينتظر إلا إشارة إصبع من زعيم منه يملأ العين والقلب -أيوه العين والقلب ولم أقل العقل- حتى ينطلق من القمقم ليفتك بكل دخيل على التراب المصرى دنسها هو أو نسله خلال الـ 14 قرنا الأخيرة؟ ..أو بمناسبة فيلم علاء الطين، الجينى من الجيين (هه هه، أو ربما العكس لو ها تدق ع اللغة). ..ما علينا، سنوات لم أقصر فيها عن عمل مداخل عن الشاورمجية الذين هم الآن سبب كل الضجة والضجة المضادة دى (إللى انفجرت فجأة رسميا وإعلاميا لأن شاورمجى فى مطروح بص حواليه لقى الكل عرب ومسلمين فاتعنتر وسمى الخرارة بتاعته أرطغرل)، مداخل أحدثها كان من سويعات، لكن البوست إللى ها تقرأه ده قتل كل كلام، ليس لمحتواه المباشر وهو قوى طبعا ويكشف الغيبة وسهولة غسل مخ البعض بالمظاهر أو بالتقية أو بالبروباجاندا أو بكتب المدارس، إنما -وهو الأهم- انظر من عمموه وآلاف التعليقات التى تلقوها وأضعافها جاءتهم لايكات، اقرأها ثم تعالى وناقشنى فى مدى صحة كلمة إعصار التى ذكرتها للتو. ..كلمة أخيرة: لو ع المقارنات أنا لن أشمئز لن أعلق على، بل أعتبرنى لم أسمع هؤلاء "الناضجين" و"الناضجات" ممن يفضلون الشاورمجى على ابن خوفو وابنة إيزيس، ذلك لأن أصلا ودائما لدى ما يكفى من الاشمئزاز والقرف ممن يقارنوننا نحن المشعثين باللميعة الأوربيين، وكم من مرة سألت أيهما أكثر رقيا وحضارة من يؤمن بالديموقلاطية والاشتراكية والتعككية الثآفية أم من يؤمن بحكم الفرد وبطبقية تطاول سنام الهرم والمسلة وبهوية قومية حادة مزهوة بنفسها متعصبة، ولعل عبارتى هنا معروفة: ما حدش كاسر عينينا غير اليابانيين، لا لشىء إلا لأنهم أكثر مصرية من المصريين. ..بالكومنتات: - تحياتى. ..صفوت كتب: دى موش مقالة دى أقرب لحكم تاريخى. - هو الكابتن إللى اسمه سمير صبرى ده عاوز إيه بالظبط، بيحارب الشاورمجية ولا بيعمل دعاية لهمولدرجة أن صحف العربان الأقحاح -صبيان عببارى عطوان- بتعمم النص الكامل لعريضته عنهم؟ - موش بالظبط، رغم جمال كلامك ككل. 1- المسلمين من زمان بيقولوا عن نبيل نعيم إنه أمنجى وظهر كتير من 30 يونيو وبلهجة قتالية جدا وأعتقد الناس بتسمع له كويس رغم سحنته المسلمة. 2- لا تنسى أن المطبلاتية عربان فى غالبهم الأعم كمعظم مدينة الإنتاج الإعلامى، وهم موش بيهاجموا الشاورمجية جدا، شوفى تعليق سيد على على كلام نبيل نعيم (الدقيقة 59:00). 3- مشكلة المغفلين أنهم مغفلين منه فيه، لم يحاولوا بعد التفكير فى "المسلمات" التى طالما غسلت أمخاخهم بها. 4- ده موش ها يطول والمغفل ها يفوق طالما جييناته مصرية أو ممن تسميهم المصريين الحقيقيين، وبالمناسبة مجرد تداول المصطلح ده بكثرة مؤخرا، فى حد ذاته دليل على "إعصار" صحوة الوعى العرقى وحتمية استعادة النقاء العرقى، وهذه ليست إلا مقدمات بحور الدم. ..ميريام تقول إن كلام نبيل نعيم قد يأتى بنتيجة عكسية.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2220044258113813

11 يونيو 2019:
إللى يعوزه البيت الموجود بنقسمه، عمرك شفت وساخة خيانة حقارة وضاعة وخسة أكتر من كده، واوعى تقول لى عاهرة العرب والمسلمين بتاعة ألمانيا، بص ع الأرقام قبل ما تتكلم، وموش ها أقول لك رمسيس الثانى قال إنما الآسيويون نجس فلا يقربوا أرض مصر بعد يومهم هذا، لأن فى البكابورت البربورى الموضوع بقى أوطى من كده بمليون فرسخ. ..انظر مداخل مصر أرخص بلد فى العالم بتقارير أكبر بنوك العالم، ومداخل أنها البلد الأشد جذبا لذباب الهجرة قبل ألمانيا وقبل أميركا وقبل أى أحد، ومداخل البطالة الصفرية فيها، ومداخل نسبة الفقر الصفرية بها، ومداخل أن منبع مشكلة تخلف مصر أن ما حدش فيها بيموت م الجوع أو حتى بينام من غير عشا، ومداخل أن طالما هناك عجز فى الموازنة فكل شىء فى البلد مدعوم بما فيه البليونير الخليجى الذى يتناول غداءه فى الفور سيزونز، هو يمص دماء أبناءنا وبناتنا لأن أيضا كل شىء -كل شىء ولا تصدق أن فيه شىء غير مدعوم مهما قالوا لك رفعنا الدعم- كل شىء فى الفور سيزونز مدعوم إذ ع الأقل خالص لو السفرجى أو غيره ما اتعلموش ببلاش وكل حياتهم ببلاش كان أجرهم اختلف وبالتالى الفاتورة اختلفت. ..بالكومنتات: - طالما أسميتيه بالزبالة، فماذا تتوقعين من كائن زبالة غير أنه يقول للغزاة البرابرة الموجود بنقسمه؟ وصفك لتردى مدينة 6 أكتوبر أهديه للمغيبين والمغيبات إللى قالوا الشاورمجية جاءوا فعلموا المصريين النظافة. فقط ألا نلاحظ منوالا هنا؟ أليست نفس الرطانة إللى قالها الهجامة الهمج أبناء العاهرات قبل 1400 سنة حين قالوا لأهل المعت جئنا لنعلمكم الأخلاق؟ ..ميريام واصلت نقاشها فى المدخل السابق لكن نقلنا هذا الجزء الجديد هنا لأنه أتى على ذكر البربور الشهير ببنقسمه، كتبت: أنا عايشة فى أكتوبر من 9 سنين من أول ما جحافل الهمج بدأت توصل. الأول كانوا ستات وأطفال بس وما فيش رجالة تقريبا، وكانوا شغالين على الشحاتة بطرق غريبة جدا. لو تشوف دلوقت منطقة الحصرى دى خللوها مزبلة ولا العشوائيات، ما فيش خرم إبرة بيبيع أكل أو هدوم غير بتاعتهم. دلوقت دخلوا على براندات الملابس فى مول العرب والمولات الكبيرة، ده غير سلسلة العطور المقرفة إللى كل 5 متر. فى مصر كلها لو فتحنا الحنفية ها ينزلوا لنا منها، والزبالة يقول لك نقسم مع بعض. أنا سمعت مرة واحدة بتقول مصر كبيرة ما تسيبوا لنا إحنا أكتوبر دى، عاوزين يعملوا مستعمرة لهم لوحدهم، دول 90 بالمية منهم [فلقس طيزين] لاجئين بتوع [عربستان الغربية]. - شكرا جزيلا لهذه الإضافة الثرية، فقط بمناسبة استخدامك لكلمة حلنجية أذكر من كلمات السباب المصرية كلمة حلب، زى شلق أى همجى أو همجية، وبمناسبة ذكرك لنوع البيزنس فكلها -خاصة الكبير نسبيا منها- هى تبييض أموال خليجية عثمانلية فشارية، التلاتة فتح لهم المدعو بنقسمه طيزه. ..سامح موريس كتب: الكارثة موش فى كده يا أستاذنا العزيز، الكارثة بالنسبة لى أنا على الأقل أن واحد من الحلمة اسمه جبران باسيل قال إن انتمائنا -فى الحلمة- جيينى وهو سر تمايزنا وصلابتنا. تخيل المحبط فى تصريح زى ده لما ييجى من الحلمة إللى هم أساسا حثالات جيينية وعرقية ومخلطين مع السوريين أساسا ويقول لك جييناتنا ما تسمحش أننا نختلط بالعالم دى، وييجى المصريين أصحاب أنقى جيينات حضارية فى التاريخ وفى الأرض قاطبة، بدل ما يكون هم المبادرون السباقون لشويهم بالشاورما، يروحوا يفتحوها على البحرى -والشرقى كمان- ويرحبوا بيهم ويمسكوا فيهم ويقول لك الموجود نقسمه وتبقى مليطة ولواط للحضارة مع هذه الطفيليات الحشرية سقط المتاع دول، إزاى الكلام ده؟! هو حال العالم اتشقلب يا جدعان ولا اللبنانيين قرأوا وحفظوا إيفرى سكريين وناويين يطبقوه والمصريين لسه سكارى وما هم بسكارى ولازالوا فى غيهم يعمهون ويعصروا على نفسهم لمون. ..عموما كل الهرتلة دى معروف غرضها وهو فرض شوية ضرايب ويلم شوية فلوس من بتوع الشاورما المسممة المسرطنة المقززة بتاعتهم، ولكن هيهات فده مال حرام نجس قذر ملوث جرثومى ما يدخلش بيت مصرى شريف والمفروض أنه يتحرق بيهم، ده أقل واجب علشان نتطهر من هذا الرجس والاختلاط غير الشريف بمن هم أدنى، ده إن ما كانش نحطهم على خوازيق الشاورما فهذا أحب إلى اللات وأقرب. ومن جهة أخرى دول شوية جهلة نصابين حلنجية، كل الشاورما ومحلات اللبس مفتوحة عن طريق تمويل إخوانى لاختراق أمننا القومى -زى هواوى كده- وكل شغلهم الحقيقى الراجل نايم على بطنه ومسرح مراته شغالة فى الشحاتة إللى واخدينها ستارة للدعارة وبيعدى عليا من أشكالهم يوميا بالمئات. توبوا يا مصريين فقد اقترب الملكوت والصلبوت -تقرأ: القيامة والمحرقة النووية على الترتيب- ولحورس -إلهنا الحى ورب هذا البلد يحميه- له الأمر من قبل ومن بعد.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2221289167989322

18 يونيو 2019:
رغم أنف الوطيان والتسول والخيانة بلا قيعان التى يرتكبها المدعو بنقسمه، وفتحه البلد ع القبلى والشرجى وكل الاتجاهات بحيث صارت مصر قبلة كل جراد العالم اللاجئ بما يفوق كل دول الغرب مجتمعة، إلا أن هذه الأرقام شبه الصفرية خاصة فى الزواج والتجنس -وبأمل حذف كلمة شبه فى المرة القادمة- تدل على عمق إحساس شعب مصر بهويته وتمسكه بها. ..الإهداء أن موتوا بغيظكم قبل أن تموتوا بوسائل أخرى، يا أسراب ذباب الشاورمجية الذى اجتاح تويتر وزعزع -ولو لوهلة- إيمان بعض من أعز أصدقائنا بعظمة هذا الشعب الذى ينتمون إليه. ..ملحوظة: أيام لما سوزان مبارك عملت كانون منح الجنسية عن طريق الأم واعتبروا ده مساواة وانتصار للمرأة وحداثة وحضارة وتقدم ..إلخ، قلت ما يلى: واحدة اتجوزت أعرابى هل تستحق منح جنسية مصر لنسلها، أم تستحق القتل؟ ..انظر مداخل الصحوة المصرية ضد الشاورمجية، وما بها من إحالات أخرى لمداخل أقدم وأكثر تأسيسية عن الهوية الحضارية أو عن النجاسة المسماة الأقلية العربية.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2233552553429650/

  •  

عندما تريد إحياء مغامرات أيام بريجينيف وكاسترو فى المكان والزمان الخطأ، أميركا ترامب.

https://arabic.rt.com/sport/1026781-هروب-لاعب-في-منتخب-كوبا-يسرق-الأضواء-في-الكأس-الذهبية/

  •  

أفلامه هى السيريالية كما يجب أن تكون، هه هه، كذلك موقفه من ترامب. ديفيد لينش موش ديموقلاطى خالص، شايفهم أطفال، وشايف ترامب ممكن يتضح أنه من أعظم زعماء التاريخ، لكن فى نفس الوقت رايح جاى موش عارف يؤيده أم يعارضه، هل مثلا تدمير يالتا والرمم المتحدة والسلام -العبيط؟- بتاعهم، خير أم شر؟

* على ذكر مقولته إن ترامب سيجلب عذابا هائلا للبشرية، أفلام لينش نفسها مليانة دم وحتى أحيانا بوستراتها.

** يا ما شخ...صيا دخلت معارك دفاعا عن سيرياليته الصلدة ضد من يصنفونه كبعد حداثى، مهلبية يعنى، انظر صفحة سينما ما بعد الإنسان.

*** الموضوع ده منتشر نسبيا على فيسبووك النهارده، غالبا بسبب خدمة الذكريات، لأن الآن مر عليه سنة.

https://newspunch.com/david-lynch-trump-destroying-new-world-order/

https://variety.com/2018/politics/news/david-lynch-donald-trump-greatest-presidents-1202857615/

  •  

فاشى وبتاع معسكرات اعتقال وغرف غاز وعلشان كده إحنا اخترناه. المهم أن كل كلامك مزيكا يا الخدامة الصغيرة، وعن نفسى أقترح تفكرى فى كار الغنا بدل شغلانة الصياصة إللى موش جايبة همها دى.

https://www.independent.co.uk/news/world/americas/aoc-instagram-live-stream-trump-concentration-camps-us-mexico-border-ocasio-cortez-a8964541.html

  •  

وحياة رسول اللات أنا لا أنطق عن الهوى بجد. قلت إنه ليس أمام العصابة الديموقلاطية الآن سوى خيار واحد، أن تزايد على ترامب فى كل شىء، وعلى رأسه تبنى العرقية البيضاء ضد كل الأعراق الأخرى وبأعتى مما يتبناها هو.

..هو بس فيه مفاجأة صغيرة هنا، اتضح أن جو بيضان بيقرأ إيفرى سكريين بل وينفذ نصايحه بالحرف، وكمان بالعند فى النيو يورك تايمز.

2020 Democrat presidential candidates pounce on Joe Biden after his ...stunning comments about segregationists.

https://www.facebook.com/story.php?story_fbid=10163145700365354&id=95475020353

-

4 مايو 2019:
أع هع أع، عندما يصبح منتدى الشيوعيين المسمى ديفوس كلمة سباب فى عرف النيو يورك تايمز الشهيرة بالشيوعيين أذكى إخواتهم، اعرف أن يومك وحل وطين أسود وهباب يا جو بيضان: Joe Biden and the Party of Davos --As a pillar of the ancien régime, Biden is ill-placed to overturn Trump’s revolution. ..طب هم عاوزين إيه بالظبط؟ أقول لك أنا. عاوزين العصابة الديموقلاطية تتقدم بحد أشد من ترامب رأسمالية متوحشة وانعزالية جلوبية وفاشية بيضاء عرقية، أى شىء بيقوله ترامب ببساطة زايدوا عليه. طبعا، موش أذكى إخواتهم، مذاكرين تاريخ كويس، وعارفين مثلا أنه لم تقم قائمة لحزن الكدح البريطانى بعد إعصار مارجاريت ثاتشر، إلا حين ظهر تونى بلير وجعله أكتر يمينية آنذاك من حزن المحافظين.
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2157497361035170

  •  

لذاذة ترامب حاجة لا تصدق. العصابة الديموقلاطية طلعت استبيان أنه مهزوم بالثلث بفارق 10 بالمية. ماذا كان تعليقه؟ قال يعنى عاوزين يجرى لى إيه بعد 3 سنين من التحقيقات والاتهامات، فعلا ها تكسبوا خاصة لو ها تشدوا حيلكم وتكملوا المشوار وتعملوا لى المحاكمة إللى أنتم خايفين منها.

https://www.politico.com/story/2019/06/19/brad-parscale-2020-polling-1370224

  •  

يا قرد-و-خان، موش معنى أن ابن زايد (بفرض أنه ابنه) هو كائن وسخ وبيلف الأرض يرشى طوب الأرض موش بس وكالات التصنيف الائتمانى، وأن أى مكان يحط رجله فيه فى العالم يحيله لبكابورت طافح من القاذورات والإجراميات المافياوية، كل ده لا يمكن ينفى حقيقة أن اكتسادك تقدم فعلا، وأصبح الآن رمامة تربيع بعد أن كان رمامة junk فقط.

..عموما، أنا عندى لك خبر ممكن يهون عليك عذابك المقيم ده، كل مشروعات الإسلام الأربعة الح...الية لأستاذية العالم -خليفة المظلمين أنت، الملالى إياهم، موزة الشرموطة، عصابة زايد الخير- كلكم إلى محرقة التاريخ قريبا جدا.

https://arabic.sputniknews.com/world/201906151041687006--موديز-تركيا-تصنيف/

المزيد بالصفحة الثيمية قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه .

-

المدخل السابق عن الفضائح المالية والجنسية التى تفجرت فى وجه قرد-و-خان ، وسائر قيادات عصابة الأيدى المتوضئة ، و / أو عن تداعى الاكتساد العثمانلى الفنكوشى الفقاعى ، هنا ، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق .
====[ مسلسل شائع مع هذه الثيمة ]====

نقاش حول قرد-و-خان و’ ما قام به من إصلاحات اقتصادية حقيقية لبلده ‘ : طب ممكن تنورنى بها ؟ … إذا كان انتهاب الجراد المسلم لثمار كل ما زرعته تانسو تشيللر والحكومات العسكرية وخرائط الطريق الاقتصادية الأوروپية لعقود ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … إذا كان طبع الفلوس بمنتهى الجنون وتحويلها لمقاولات حكومية فى جيوب الشركات المملوكة لعصابة الأيدى المتوضئة ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى ( وموش ها أدخل فى نقاش هل تنهار مشاريعهم بعد إتمامها أم قبله ) . … إذا كان تريلليون دولار ديون راحت كلها برضه لجيوب العصابة المطهرة ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … إذا كان قرد-و-خان استلم التصنيف الائتمانى لديون تركيا كاستثمارى مرموق واعد ووصل به لـ ’ رمامة ‘ junk ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … إذا كان قرد-و-خان استلم الليرة بأكتر من دولار ووصل بها لـ 25 سنت ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … أخيرا ، ده خبر جه بالصدفة النهارده ، مجرد الإثبات رقم مليون لأن المشروع الإسلامى ليس سوى فنكوش وپروباجاندا خالصين تغسل بها عصابة من قطاع الطرق أمخاخ الكثيرين بأرقام وأوهام مفبركة بالكامل : ما أضافته الموازنة من عجز جديد فى عام واحد يساوى كل ديون مصر الخارجية –67 بليون دولار– والتى نصفها نحن بسفاهة الإنفاق والاستدانة الفائقة . … بالكومنتات : - هههههههه ، تسلم لى . بس الحقيقة أخشى نكون بندلس على الإسلام لما نوصفه بالفنكوش بدلا من وصفه بحقيقته وجوهريته : طلعة إغارة هجامية لا ترضى –كما الجراد أو الجرذانبأقل من تحويل الوديان الزاهرة لأرض محروقة جرداء ميتة . … أمين يقول الفنكوش الإسلامى ، ما فيش تعبير أدق من كده . … هذا المدخل هنا [ وهو من أپريل 2017 وطبعا شتان بين ديون المعتوه فى حينه وديونه الآن وبين سعر الليرة فى حينه وبين سعرها الآن هنا ، وهلم جرا ] .
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2029771313971871

للمرة المليون، نشكر لكم حسن تعاونكم. نحييكم ونبوسكم من هنا وهنا لخلق جدار فاصل جامع مانع بين الشرق والغرب، اسمه الستار الحديدى الجديد. باكستان والجاندى وفارس تقدمت بالفعل بطلب العضوية الكاملة، والخطوة التالية الوشيكة انفصال عثمان عن حلف الأطلنطى، وانضمامها لحلف وارسو -أقصد شانجهاى- الجديد. ..المدخل التاريخى عن حلف وارسو بدون وارسو، هنا.
https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/693277620754611

هه هه، زى ما قلت لك بالظبط يا مؤمن ، ده مصدوم من اكتشافه فجأة أنه موش رسول السماء والرخاء ولا حاجة ، إنما العالم كله حاجز على ديونه الرمامة ، اكتشف أن الجيش والشعب إيد واحدة ضده ، وبيشك أن منكوحته بتنام مع عساكر الخدمة ، قلت لك سيب المخبول قرد-و-خان ما تعملهوش حاجة خالص ، وكلها كام يوم وها يطلع أمر يعتقل نفسه . … مدخل السلطان المعتوه يجرى ملاحقات واسعة النطاق داخل عصابته نفسها المدعوة حزن العوالة والتفسية ، هنا .
https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1807618236187181

18 أپريل 2018 :
قبل 10 أيام قلنا إن الخليفة العثمانلى المعتوه باتت أيامه معدودة ، ولم يعد يحتاج سوى ’ نفخة ‘ . فهل هرولته لأنتخا باض مبكرة هى هذه النفخة ؟ سنحاول الإجابة : ما بنته تانسو تشيللر من قواعد لاقتصاد حداثى راسخ عتيد ، وكان خطوة جبارة استثمرت بالفعل عقودا طويلة من حكم العسكر الأتاتوركى الرهيب المهيب المحترم ، جاء الجراد المسلم والتهمه كله فى أقل من عقد ونصف ، وكمان نهب فوقه تريلليون دولار كاملة ديونا ذهبت كلها فى صورة عقود مقاولات لشركات عصابة الأيدى المتوضئة وفى مقدمتها جيوب أسرة الخليفة نفسه . الجديد الآن أن وصل كل شىء لنقطة الخطر ، بدءا من الإشهار الوشيك جدا للإفلاس ( لا نعرف ما الذى تنوى مووديز تخفيضه مجددا من التصنيف الائتمانى لديونه بعد أن وصلت بها هى وغيرها لتصنيفها بالفعل كـ ’ رمامة ‘ junk ) ، ووصولا إلى حرب الاستقلال العارمة التى يشحد الأكراد كل أسلحتهم حاليا من أجلها فى عثمان وغير عثمان ذلك بعد نجاحهم بالفعل فى الاستقلال بما يسمى شرق الفرات إلى الجنوب قليلا فى عربستان ، وبينهما صعود نجم وريث حقيقى لأتاتورك المرأة الحديدية ميرال آكشنر ( Asena أو المذءوبة حسب كنيتها الشهيرة ) . الاستنتاج المنطقى لكل هذا أن اللص قرر الهرب فى اللحظة المناسبة لمغارته الآمنة : مقاعد المعارضة ، حيث المزايدات ببلاش والكذب ما عليهوش عقوبة والابتزاز ولى الذراع لا يرجعان خاليى الوفاض أبدا . فقط نسينا سؤالا آخر : هل هو أصلا بمثل هذا الذكاء ، أم –ككل المسلمين منذ حمودة آمنة بن العاهرة المغمورة وعمر صهاك بن العاهرة متعددة الأغراض– هو مجرد دابة قبل تاريخية ، مسلم تعريف المستقبل عنده الوجبة التالية والنكحة التالية ؛ هل أساسا يمكن التعويل على أنه تعلم شيئا من كارثة الإسلام الأخيرة –إن لم تكن سقوطه الغائى– المدعوة خريت الطارش بتاع القذف المبكر لسائل التمكين ؟ سؤال قد نحتاج لبضعة أيام قبل أن نستطيع تقديم إجابة قاطعة عليه ، لكن يظل الشىء المؤكد الوحيد الآن –وكل أوان– أن لا حل حقيقى إلا بتقدم جيش أتاتورك لاحتلال قلب المشهد ، تدخلا لن يكون كالمرات السابقة بإزاحة الأيدى المتوضئة من الحكم كلما تسللوا له ، وقطعا لن يكون بخذلان بناءة جادة كتانسو تشيللر بتركها صريعة لعبة الديموقلاطية ضد أساطين التدجيل والمزايدة وبيع الفنكوش عصابة الإسلام العظيم ، إنما بإبادة كل المسلمين بل اجتثاث كامل العرق الدخيل العثمانلى من أرض الأناضول ، أرض حبة اللقاح المصرية التى سقطت يوما فى التربة الخطأ ، أرض الإلهة الجميلة إينيانا . … بالكومنتات : - هههههههه ، قال إيه عاوز يضمن استمرار السبوبة 5 سنين بدل سنة ونص ، أهبل منه فيه ولا إيه بالظبط ؟ السبوبة بح خلاص وده وقت الفضيحة ، وقت دفع الفواتير ، والذكاء أنه يهرب دلوقت جايز الكارثة تتفرق بين القبائل ، بدل ما يلبسها متلبسا واحدا أحد لا شريك له ويسحل فى الشوارع . ثانيا ، هناك نظرية أخرى عكسية مبنية على لماذا قرر أنتخا باض بمثل هذه السرعة الخارقة الخرقاء ، تقول إنه فعلا مضطر يضحى بالسنة ونص علشان عاوز يلحق يعملها قبل ما يبقى لآكشنر وحركتها حق المشاركة ، حيث تحتاج لمرور 6 شهور على تأسيسها . ده ها يبان بعد شوية وببساطة أذكى إخواته ها يكون عالج الفضيحة بفضيحة أكبر . … عبد الكريم يشارك بڤيديو لصابرروح روحى ‘ مشهور يتغزل فيه فى عبقرية الخليفة ، أنه عاوز 5 سنين موش سنة ونص ، من غير ما يفهمنا ليه طيب ما مسكش فى الـ 6 سنين ونص كلها لما هو مسيطر وبطل الأبطال كده .

2 مايو 2019:
سبحان الذى قال هذا من أول يوم سمع فيه أن خليفة معتوه جه وها يعمل معكزة اكتسادية . … مدخل الاكتساد العثمانلى هو الأسوأ عالميا مباشرة بعد التشاڤير ، إذا تتآكل موجوداته بمعدلات فلكية . … انظر مداخل هذه النبوءة والآلية الحالية التى تنتهب بها عصابات الإسلام عرق ودم الشعوب .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2155241834594056

-

المزيد الكثير بالصفحة الثيمية قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه .

June 18

  •  

الخنزير مدى الحياة، المرة دى موش أنا إنما البنوك العالمية، بس ما كنتش أعرف أنها بتحرقك أوى كده، كنت فاكر مستوى ذكائك ها ياخدها على أنها مدح، عندكم سنة الخنزير ومن الأفلاك الخنزير، وعيشتكم هى نفسها عيشة الخنازير يعنى المفروض كلمة خنزير موش إهانة خالص.

..انظر مداخل لا تلقى بدررك للخنازير، ومدخل إعدام ثلث خنازير الكنفوش.

https://www.alarabiya.net/ar/aswaq/banks/2019/06/17/تعليق-مسيء-يكلف-يو-بي-اس-ص...فقة-ترتيب-سندات-دولية.html

-

9 مايو 2018 :
سور الحضارة العظيم —أو : لا تلقى بدررك للخنازير ( خاصة الدرر التقنية وخاصة الخنزير مدى الحياة ) :
لا تصدر مبتكراتك التقنية للبرابرة ، ببساطة سيعودون لعصور ما قبل التاريخ وينقرضون . … إغلاق أحد أكبر شركات الإليكترونيات الكنفوشية المدعوة ZTE نتيجة منع ترامپ لاستخدامها أى مكون أميركى . ما بالك يا مؤمن لو تتصور معى حال البرابرة لو حظرت عنهم من الأصل الماكينات التى تقوم عليها مصانعهم ؟لا تلقى بدررك للخنازير ، المجد للأسوار ، إلى الجحيم بكل الهمج ، هذا ما كان يجب فعله منذ آلاف السنين ، منذ تحتمس الثالث . والكلام يشمل الجميع ، إذ على شعوب أوروپا مثلا أن تحسم أمرها ، إما معنا داخل سور الحضارة العظيم ، وإما ضدنا ، شيوعية أممية ومليطة عرقية ، بدو رحل لفظتهم –على غرار كل التاريخ– المدينة العظيمة صاحبة الأسوار العظيمة . نفس الكلام يوجه لكل القيادات الحالية لأمم الحضارة وقد فضلوا الترخص والحلول السهلة والتيسير الكمى والميوعة الصياصية والرقص على السلم واللهاث وراء اللايكات ، منه مثلا يوجه إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى مصر ، إللى واقف يتفرج بينما البربور يتسارع بالبلد إلى هاوية لا قرار لها سادرا فى غيه الأعمى وقد تملكته غلمة اللواط المسعور مع عصابة التلاتة وشبشب . إن ما يسمى اقتصادا عالميا الآن ليس بأكثر من بيت من أوراق اللعب ، هزة صغيرة واحدة من ترامپ سوى تهوى به كله إلى الأرض . منذ جلوبة التسعينيات الكلينتونية ثم تسارعها الأسى مع طفح البكابورت المسمى الوغد الأسود المسلم ، التى وصلت لحد اعتبار الأكذوبة الجغرافية المدعوة الكنفوش اقتصادا بل جزءا من اقتصاد بقية البشر ، والمال القذر مرنخ ومزنخ كل الاكتساد العالمى بالجلوكوز المطبوع والدين المقروض والپترول الريعوع والمافيا الرابسو ، بحيث لم يعد هناك أصلا ما يستحق تسميته بالاقتصاد العالمى ، كلها ورقيات أو پروپاجانديات خالصة ولا أساس مادى على الأرض لأى شىء ، فقط فنكوش كنفوشى أو بريكـ ( ـسـ ) ـى أو مسلم خماراتى وعثمانلى أو أيا ما كان . … طبعا كلنا فى انتظار يوم تشخص فيه الأبصار تنهار فيه كل الأسهم وكل السندات وكل العملات ، تنهار بحاجة و50 أو جايز حاجة و90 بالمية ، كلها بدرجات أقلها بالطبع تلك الخاصة بأنقياء القلب أمم الحضارة الرأسمالية المتوحشة ، اقتصادات كأميركا وبريطانيا وإسرائيل ، بل الياپان نفسها سيصلها الانهيار بعد أن مستها هى نفسها نجاسة عدوى ڤيروس طبع الفلوس . نعم ، الحرب الحمائية قد تؤدى مثلا لبعض التراجع النسبى أو المؤقت للاقتصاد الأميركى ، لكن المؤكد أن الهوة بينه وبينه أية اقتصادات أخرى سوف تشهق لأبعاد فلكية . فى المقابل ، بعد لنقل مثلا انفجار فقاعة سندات الشركات الكنفوشية أو أمثالها من فئة عشرات التريلليونات ( أعداد ذات 13 صفرا ، وربما عددها هذا يريد الإيحاء بشىء ما ) . بانهيار السندات ستنهار النظم البنكية ، وبانهيار البنوك ستغلق تلك الشركات ، وبإغلاق شركات قارة كآسيا ستنهار كل أسعار السلع وكل مصادر الريع وعلى رأسها الپترول التى لن تجد من يشتريها . هكذا سيتشرد ويجوع ويموت كل الأفاقين والغشاشين والبرابرة ، ولن يبقى لامعا سوى الذهب ، الذهب المصهور بنيران التنافسية . … أصلا ، ليه ما ينفعش الغرب يعمل تجارة مع الشر ، السبب بسيط أن أصلا أصلا رؤية كليهما للحياة وللوجود وللكون مختلفة كليا لحد النقيض ، فريق شايف توليد القيمة يأتى بالكدح والنتح والإبداع ، والتانى شايف أن المال مال اللات وقد ذهب لك عن طريق الخطأ ، وإحنا –جيوش الجراد– جايين علشان نصحح غلطة الإله ، شايف أن ما فيش م الأساس حاجة اسمها قيمة أو اسمها استخلاق قيمة إنما كل حاجة ريع ( حتى الزراعة مع كل ما يبذل فيها من عرق ، ماركس بيعتبرها ريع لمجرد أن الأرض بتورث والمكاسب تأتى أصحابها ع الجاهز ، وحتى لو فعلا ع الجاهز كما يدعى ، يعنى بيسكروا بها ويعملوا حفلات وبس ، ما فيش مثلا مشروعات رى أو تصنيع زراعى أو مناجم أو بالتالى تنمية شاملة للمقاطعة بتاعته ، فهو على الأقل يتعامى عن أن كان بوسع هؤلاء الورثة أن يشغلوا أو حتى يستعبدوا من يشتغل لهم فيها لكنهم فضلوا نظام الحوافز التنافسى ’ الطبيعى ‘ ذلك بحيث يذهب كل العائد للمستأجر إلا من قيمة الإيجار ، دع جابنا أن كلمة الريع نفسها تفجرت فى معناها لو ها تقارن بين مداخيل هؤلاء الاقطاعيين الصعبة وبين مداخيل مشاخخ الپترول وإللى هى ع الجاهز فعلا بفضل تفريط الشيوعى فرانكلين رووسيڤيلت فيما لا يملك من ثروة الحضارة لمن لا يستحق من حثالات الأرض ) . … السؤال بصيغة أخرى : متى يمكن أن تتعامل مع أحد بدون حواجز جمركية ومن ثم تقبل أن توقف إنتاجك لسلعة ما وترحب باكتساحه للسوق خاصتك بتفوقه التقنى أو بكفاءة استغلاله للموارد أو أيا ما شابه ؟ الإجابة : عندما تكونان تلعبان بذات ساطرات اللعبة ، عندما تؤمنان بذات القدر بالحرية المطلقة وبالتنافسية المطلقة ، عندما تتفقان على الاحتكام للأصول العلمية عدم الغش فى المواصفات أو صنع المنتجات المسممة والمسرطنة والملوثة للبيئة أو استعباد قوة الشغل المحلية أو قرصنة مجهود الأمم الأخرى أو الإفراط فى الدعاية إن لم يكن الكذب فيها ، أمور بالطبع يقوم الكنفوش بها وبغيرها مجتمعة ، لكن أن تجد مثلا أوروپا الاشتراكية فى عهد الأممية الخامسة تطبع الفلوس بلا حسيب أو رقيب ، ثم تقدمها دعما لمنتجيها ومنتجاتهم الرديئة ، مضافا إليها توظيف الحكومة لنفسها كرافعة مباشرة تنتصر للفشل والفاشلين عبر الضوبطة والحوكمة وهندسة الكوانين وتدخلات البنوك المركزية والنكابات وناشطو البيئة ناهيك عن الدبلومايصية والصياصة الخارجية … إلخ … إلخ ، فإن هذا يسمى اكتسادا صياصيا ضرب تحت الحزام ولا يمت لمفهوم حرية السوق بصلة ، وبالتالى لا يمكنك بل لا يجوز لك– أن تسمح له بتحدى أو حتى مخالطة رأسمالية نيران التنافسية حيث لا دور للحكومة فى الاقتصاد على وجه الإطلاق . … بالكومنتات : - هه هه ، هل أنت مصدق برضه أن فيه طروحات ولا أرامكو حتى ؟ … ردا على سؤال عن موقع برنامج الطروحات الحكومية والصندوق السيادى الجديد على مسطرة السوق الحرة والاقتصاد الرأسمالى . - إحنا لما سميناه كده على الصفحة الثيمية الإبادة ما كناش بنشتمه ولا حاجة ، هو خنزير لأن صوره بتقول كده ، ومدى الحياة لأن الحزن الشيوعى الكنفوشى قرر كده . نفس بالظبط لما قلنا قبيلة موزة اسمها الزايدة الدودية لأن شكلها ع الخريطة كده . تأكد يا مؤمن أننا موش بنجيب حاجة من عندنا ، كلها حاجات عملتها ربنا أمنا الطبيعة . … ردا على استفسار .
https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1653642621420649

19 يونيو 2018 :
البيت الأبيض النهارده طلع تقرير مطول طلع فيه دين أم الكنفوش ( تنزيل التقرير الذى يفترض أن وراءه پيتر ناڤارو ناصح الرئيس للتداول ويعد وثيقة تاريخية بكامل معنى الكلمة ، هنا ) ، ووصف أساليبهم الاقتصادية الممتدة لعقود –أو قل لكل التاريخ– بالإجرام والخداع والبلطجة والكذب والسرقة والقرصنة والطفيلية والنهب والسلب وكل القاموس إللى يشتهيه قلبك . طبعا أنا ها أقول إن أخيرا بعد ربع قرن قرأوا إيڤرى سكريين ، وأنت ها تقول عليا كداب وإحنا الاتنين قرأنا قوانين الطبيعة . ها أمشيها لك بس لو أعدت صياغتها لأن إحنا الاتنين قرأنا أرسطو . ’ الـ ‘ أستاذ هو أول من وضع الخط الفاصل الأكبر الذى يشطر العرق البشرى لقسمين ضخمين لا يلتقيان أبدا : الحضاريون والبرابرة . الشىء الوحيد الذى نعرفه هنا هو مفهوم الولاء والبراء ، وبس . … بالكومنتات : - جلوبة = فساد . … الفاينانشيال تايمز وتقرير آخر فى ذات اليوم يطلع دين أم حد ، دين أم البريكـ ( ـس ) حيث فى تحليله اتضح أن الشىء المشترك الوحيد الذى يجمع هذه القبائل الخمس هو الفساد . - ما كشف عنه الآن من مذكرات أينستاين شديدة القسوة والاحتقار فى نظرتها للكنفوشيين تستحق الجدل الذى أثارته ، وبل أكثر منه . الأكثر هذا هو ما لم يقله أينستاين هائل العرقية والزينوفوبية إلى كل تلك الأوصاف التى تسابق الإعلام اليسارى على نعته بها . هو يتحدث عن قطيع herd من كائنات قذرة قبل إنسانية أوتوماتية الحركة automatons ، وعشرات الصفات من هذه النوعية . فى الواقع ، ليس فى كل هذا ما يعيب ، بل هذه صفات ضرورية لنشأة الحضارة ، ولو جاء لمصر خوفو أو رمسيس لربما قال ذات الأشياء . الفارق يا سادة بين الكنفوش أو البرابرة عامة وبين أمم الحضارة أن قادتهم لا يختلفون عن حثالتهم ، والناتج من ثم هو بركة چيينية من العبودية البدائية الوضيعة . إذن ، أينستاين يقارن عمومهم بعموم شعوب الحضارة ، بالذات كما يعرفها هو ( وطبعا هو متأقر بمن يحيطون به شخصيا من عباقرة أفذاذ مثله أو أقل قليلا )