1. Drag Link/Photos HereDrop LinkDrop PhotoDrop Photos
  2. Nour An
    June 19
    بالنسبة للى حصل انهاردة فمعنديش غير تعليق واحد بس اللى هقوله دلوقتى وهقوله على اى حدث قادم والتعليق يرجع لأستاذى Medhat Mahfouz

    25 يناير جريمة لا تسقط بالتقادم وعقوبتها الموت
  3. Isis Osiris
    June 7
    #جمال_مبارك صاحب أكبر تحول فى حياتى .
    و أنهى تحول . مش من الناحية الفكرية و بس
    من باب الصدف إنى أنا و صديقة ليا ياسمين كنا تقريبا اللى بعد يناير على طول بننشر صور لجمال و ندافع عنه ..
    كان ناس كتيرة بيستغربوا حبى ليه

    بس بسبب صورة البروفايل بتاعتى اللى كانت صورته تم ارسال ليا طلب صداقة . من أعز أصدقائى .. اللى مسحته من يومين
    مش بقولكم مؤثر جدا فى حياتى
    برضو بسببه اتعرفت على ملهمى مستر #مدحت .... من أكثر الشخصيات اللى بحترمها فى حياتى .. أظن هو و جمال مبارك أكتر شخصين هموت و اقابلهم . أكيد هقابلهم مش هموت يعنى
    أصل أنا عمرى ما بكلم حد أوى غير لما أعرف بيحب و بيحترم جمال و لا إيه لو بيحبه برغى لو لا بكون عادى
    طبعا لا يمكن أنسى أن مستر جمال برضو سبب إنى أعرف سمسمتى حبيبتى #ياسمين .. أحلى حاجة ليا فى الفيس
    — with Yasmin Yasseen and Medhat Mahfouz. See More
    • Medhat Mahfouz
      شكرا جزيلا وشهادة أعتز بها يا بروفيسور. هذا هو النص، ولمن يود سيجد أصله + بعض التعليقات والنقاشات، هنا:
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/640373279378379

      بص يا سيسى، قرار إسبانيا تخفيض الضرائب كى تواجه به البطالة أم 70 بالمية والإفلاس والديون والركود وسائر المصايب السودا الموروثة من الحقب الاشتراكية (أيوه، تخفيضها موش رفعها زى ناس تانيين أغبيا بلاش نقول عليهم)، هو مناسبة كويسة علشان نحط سوا النقط ع الحروف (عملا بنصيحة الست بوسى سمير):

      أولا، دى نقطة موش علشانك، إنما علشان القراء إللى متلخبطين بخصوص موقفى منك: المعتاد أننا بنبروز ونطبل ونزمر لتصريحات السيسى الكويسة، أما التصريحات إللى موش ولا بد، أو إللى تحتمل معنيين أحدهما سيئ -كالإعجاب بسعرة يناير ليس كما نفهمها نحن إنما بفهم الينايرجية لها- فبنطلعها زى كل بقية تصريحات الدنيا من الودن التانية (هذا ناهيك عن أننا نعطى عامل الوقت فرصته، وقد كان، فأين موقف السيسى الآن من كل من الإسلام ومن الديموقلاطية من يوم كتب ورقته البحثية سيئة السمعة؟ فالرجل عاش مثلنا ألف سنة فى الـ 29 + 8 شهور السوداء). بالتالى فطبعا الوقفة المرة دى موش بسبب أقوال إنما أفعال، والمقصود زيادة الضرايب بل التحول للجباية الصريحة العقيمة. المهم، رأيى أنى أرجح بقوة أن الفرعون الجديد والعميكة التى خلفه هم من العلم والقدرة معا، بما يكفى للقيام بكلا الإنجازين التاريخيين: الإبادة والرأسمالية المتوحشة. الأهم، أن فى كل الأحوال أنا ما ليش دعوة بحد، كل إللى بأعمله أنى مثلا بأقول الرأسمالية المتوحشة -ومنذ فجرها قبل 5 قرون أى إلى ما قبل تنظير آدم سميث لها- هى الشىء الوحيد فى دنيا الاقتصاد الحديث المتسق مع قوانين أمنا الطبيعة، وبالتالى -ولا محالة- لا بد أن تصل إليها كل أمم الحضارة إن آجلا أو عاجلا. أما إللى عاوز يخبط يمين وشمال ويجرب ويتحايل ويلف ويدور ويتخيل نفسه فكيك وها يجيب التايهة إللى فاتت على جمال مبارك، هو حر. ها يدفع الثمن، وها يكون ضاع منه وقت ثمين، وجايز يطير هو نفسه وييجى إللى بعده -أو إللى بعد إللى بعده- يعملها. وده لا هو تهديد ولا نصيحة ولا حاجة خالص، فقط كلام فى الأنثروبيولوجيا والاقتصاد والتاريخ، أو بالأحرى فى البيولوجيا وبس.

      ثانيا، بخصوص الإنجاز الآخر -الإبادة- والحديث لا يزال موجها للقراء، أنا كلامى -ومنذ سنوات طوال- ليس مطلقا إنما مشروط: يجب إبادة الأقلية العربية بكاملها أولا، لأنه لا مستقبل جدى للحداثة فى مصر بدون هذا، ولكم العبرة فى كل شىء يحدث يوميا حولنا، بدءا من عرقلة السنين لكانون تافه اسمه نقل الأعضاء، وليس انتهاء بالدمار الشامل فى يناير 2011. هم يريدونها دزطور وبرطمان وتوك شو وخطب ومظاهرات وصحافة ومكلمات، بينما القائد الحقيقى لأية أمة، مثلما بالضبط لأى كيان عالى الكفاءة -أى جيش أو شركة مثلا- وحتى سواء كان لصا وضيعا اسمه ستالين أو ماو، أو إلها عظيما اسمه ثاتشر أو ريجان، فهو يحتاج لسلطة مطلقة كى ينجز. أوامر وحيدة الاتجاه نازلة من أعلى لأسفل. هل يلغى التغذية الرجوعية من أسفل لأعلى؟ برضه القرار قراره. المهم، لا برطمانات ولا إعلام ولا مكلمات من أى نوع بحجة معرفة رأى الشعب. أومال أجهزة الاستخبارات عملوها ليه؟ قد يكون إنجازه سيئا جدا أو عظيما جدا، لكن الشىء الوحيد المؤكد أنه فى ظل جنة المزايدة والابتزاز والنهب والسلب المسماة الديموقلاطية أو الحياة السياسية لن ينجز أى شىء. ولكم فى أميركا أسوة حسنة: ما يتم بناؤه وإنجازه فى 8 سنوات يتم نهبه ومحوه -وربما أكثر منه- فى السنوات الثمانى التالية. أما -مرة أخرى- إللى عاوز يبقى فكيك يحاول قفل الجرح ع الصديد، يتحاشى سؤال الإبادة ويمسك العصاية م النص على طريقة حسنى مبارك، فها يضيع وقته ووقتنا، ومؤكد ها يطلع خسران فى الآخر ويتنكح زيه. وبرضه الكلام كله لا يزال عن الجيينات.

      يتبع..
    • Medhat Mahfouz
      تابع:

      ثالثا، ومن هنا يبدأ الكلام الموجه لك يا سيادة المشير (وآمل أن تكون لا زلت تحب هذا اللقب): كما تعلم أحسن منى فالأقلية العربية مكونة من 5 فصائل رئيسة: عصابة الإخوانجية، عصابة السلفجية، عصابة القومجية، عصابات البدو، عصابة المسيحيين الشرقيين، وواضح أن آخرها أصغرها، والسابقة عليها أكبرها. أمامك فرصة 7 شهور ونص -زى حبيبك السادات- كى تجلب أعداءك تحت قدميك وتذبحهم. مطلوب قبل انتهاء هذه الفترة تدشين المشروع العملاق لذبح ما لا يقل عن مليون عربى، وأعتقد شخصيا أن ساعتها سوف يفر المليونان الباقيان من تلقاء أنفسهم (حسب ابن خلدون، العرب جرذان الجبال الأجبن من الجبن). وكمان أعتقد أنك لن تحتاج بالمرة لخمس سنوات كما احتاجها بينوتشيت لإبادة الشيوعيين قبل بدئه فى التمتع الكامل بثمار المعجزة الاقتصادية، فالظهير البربرى العالمى لا يكاد يقارن بين الحالتين (الاتحاد السوفييتى وكل المعسكر الشيوعى ودعمها لهم بكامل عتادها المالى والعسكرى، فى مقابل تقريبا العدم التام فى حالة الأيتام الفكة عربان مصر).

      رابعا، الأمر لا يجب أن يتم فقط بالشرطة تطلق الرشاشات الثقيلة على مظاهرات الإخوانجية بحيث تفجر أدمغتهم كلهم عن بكرة أبيهم (بفرض أنه أبوهم)، أو أن يتم فقط بالجيش يرش الصحارى بالأسلحة الكيميائية، إنما يجب خلال هذه الفترة البدء فى تعليق العمل بكانون العكوبات (ويا ريت للأبد). فالفاشية الشعبية هى أعظم ظهير لك فى معركة الحياة والموت هذه، هى التى ستحرق عربان الحضر والريف عرايا فى الشوارع حتى أصغر طفل منهم، تماما كما ستحرق أوكارهم السكنية وممتلكاتهم.

      خامسا، أعتقد -يا من سيسجد لك الكون بقدر ما ترفع منسوب أنهار الدم فى الشوارع- أن هذا هو جوهر تفويض الشعب لك: الأمن. ولما ننجره سوا إيد بإيد (أظن أنك بتحب الحكاية دى)، يبقى نرجع ساعتها ونناقش إسبانيا وصنع فى المكسيك وريجان والضرائب الصفرية والتنافسية التوحشية وحتمية التدليل المطلق وغير المشروط لرجال البيزنس، وكل الحاجات دى.

      #هنا_الفاشية
      #العميكة_لا_تشم_الكلة

      يتبع بالروابط..
    • Medhat Mahfouz
      الروابط:

      إيفرى سكريين كان -وسيظل- بيعمل إيه لما يلقى السيسى بيشم كلة (كأن يكتب ورقة بحثية قبل بضع سنوات يمجد -أو على الأقل يهادن- فيها الإسلام، ناهيك عن الديموقلاطية، أو يتوهم إمكانة استمالة البدو كما فى هذا التسريب من أواخر 2012، أو يظل يقول بامتداد الشهور الماضية إنه لا يريد أن يصبح رئيسا)؟ ..هذا المدخل الكبير من 5 فبراير الماضى، والذى لا يقل مفصلية، هنا.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/580365242045850

      تاريخ! ..تاريخ! ..تاريخ! انسى للأبد عبارة صنع فى السور، واستعد لعبارة صنع فى المكسيك (وممكن صنع فى مصر لو لدى السيسى الشجاعة لتبنى سياسة تقشفية صارمة محترمة، والخفض الفورى للضرائب إلى 10 بالمائة، أو إلى الصفر، وهو القرار الأصح تماما). نعم، لقد بدأت الهجرة الكبرى العكسية للشركات الأميركية، ذلك بمجرد بدء سباق التسلح الموعود، وتصاعد طبول الحرب، أو حتى بمجرد تعديل بسيط فى سعر اليوان، أو ككل انفضاح مدى هشاشة الظاهرة الصوتية المسماة الفنكوش السورى [نسبة إلى السور]، هذه الطفيليات التى تقتات على الفتات المتساقط من الغرب، ثم تعض يده عند أول فرصة. ..هذا المدخل قبل يومين، هنا.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/639055166176857

      شكلك موش ها تخللينا نبطل هرى يا سيسى، وكل شوية ها نضطر نفكرك -وقبلها نفكر أنفسنا- بأنه لن يصح إلا الصحيح (جدا)، فها هو بمجرد تخفيض بسيط لتدفق سرنجة الجلوكوز المسماة التيسير الكمى، بدأ الانهيار الحاد لكل الوظائف العضوية لمريض السرطان. فوتنا لك ضريبة الدخول العالية، وكنا ها نفوت لك الموازنة التوسعية، فإذا بك تقر ضريبة الأرباح الرأسمالية، وإذا -ومن غير سابق ميعاد- بريجان مصمم يفكرنا بالمربع صفر (جدا)، المربع إللى مكتوب فيه أن فى الاقتصاد 1 + 1 = 2 وبس؛ يذكرك يا سيسى أنه إن أردت تحقيق إنجاز -أى إنجاز- اعصف تماما بالضرائب، خلليها 5 بالمائة وفورا، اعلنها تقشف مطلق بسحق الموازنة الجديدة إلى ربع موازنة السنة الحالية. بدون ذلك سيظل الاقتصاد الأميركى يترهل ويترهل ويترهل، نسخة طبق الأصل من أيام الشيوعى الكينزى المدعو فرانكلين رووسيفيلت، وسنظل نحن على أمل ذات الإنقاذ طبق الأصل من تلك الدائرة الجهنمية: حرب عالمية! ..هذا المدخل هنا.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/637473496335024

      كارثة فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية، كانت أيضا محور عدة مداخل أخرى، أحدثها المدخل السابق عن الرأسمالية المتوحشة تضرب من جديد، باعتبارها الطريق الأولى والوحيدة و"الطبيعية"، لتحقيق الرخاء والحياة الكريمة لكل طبقات شعوب الحضارة، بعد استثناء وإبادة الطفيليات، سواء منها الأعراق الحثالية الدخيلة أو سقط المتاع المجتمعى الفضلات الإجبارية لعملية الأيض الحضارى، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/727826177258446

      يتبع..
    • Medhat Mahfouz
      تابع:

      أقدم من هذا بكثير القول الأعم إن السيسى سيجد نفسه يحارب معركته وحيدا، بل وضد الكل -ساسة وحزنيين وصحفيين وإعلاميين ..إلخ- الأوغاد جميعهم بلا استثناء، يحاربها وحيدا تماما بلا أى أحد فى صفه (إلا الشعب)؛ هنا أحد المداخل عن "البيض البايظ إللى ها يتكحرت على بعضه إن آجلا أو عاجلا".
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/578995148849526

      إهداء لشمامى الكلة، إللى موش عاجبهم تدليل المستثمرين، المدخل من سبتمبر الماضى بهذا العنوان، هنا.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/508569875892054

      المدخل السابق عن ها يقاطعوك ويسفلوا عليك 6 شهور، ثم سيسجد لك الكون كله، وبقدر منسوب أنهار الدم التى ستريقها فى الشوارع سيكون عمق السجود، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/627543520661355

      المدخل السابق عن تدفق استثمارات الذهب المصهور بنيران التنافسية -الأنجلو ساكسونية اليهودية واليابانية- وتحديدا وحدها دون غيرها، على أم الحضارة مصر، ولو ضرورى ضرورى من شوية مال عربى، ها يبقى سعودى وبس، وبعد تمحيص دقيق، ولفترة مؤقتة جدا؛ هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/635264196555954

      لا تعليك سوى إللى بنقوله كل مرة، وتنبأنا به من قبل ما يحصل أصلا بعقدين من الزمان: الاستثمارات الغربية تنهال الآن على مصر كالثور الهائج، وكلما ارتفع منسوب أنهار الدم فى الشوارع كلما زادها الأمر جنونا، فهى تعلم أفضل من الجميع أن الاستقرار الحقيقى كان سيظل سرابا بدون إبادة جذرية لكل عوامل النخر والخراب، طفيليات اليسار والإسلام، وهو ما يجرى الآن؛ كل ما تقولونه حسابات تقليدية قديمة، بينما قواعد اللعبة تغيرت تماما بعد 3 يوليو، وخبرات التاريخ تقول إن الاستثمارات المحلية والأجنبية تتناسب طرديا مع دموية الحكم العسكرى اليمينى (تشيلى، وقبلها نمور آسيا، وقبلها فرانكو وسالازار ..إلخ)؛ بعض المداخل بهذا النص، هنا.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/633061826776191
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/627664543982586

      "نحو رأسمالية مطلقة التوحش يحرسها عسكر مطلقو التوحش"، مدخل إيفرى سكريين الكلاسى من سنة 1995 عن المعجزات الاقتصادية التى لا تبارى قط، لنظم الحكم العسكرية اليمينية عبر العالم عبر التاريخ، هنا.
      http://www.everyscreen.com/views/liberalism.htm#Pinochet

      المدخل السابق عن الكانون، تلك النصوص التى يعتقد البعض أنها كتبت لحماية المجتمع من المجرمين، بينما الحقيقة أنها كتبت لحماية المجرمين من المجتمع، إذ لطالما كانت الكوانين المكتوبة هى تاريخيا مسعى البرابرة لاختراق وتقويض مجتمعات الحضارة من الداخل (لا غرابة أن مخترع البدعة بربرى قح اسمه حامورابى)، وأن الهدف الملح الآن هو إلغاء كل الدزاطير والكوانين أصلا، كل الكوانين الوضعية (دينية كانت أو مدنية)، والعودة للقانون الوحيد الذى لم يكتبه بشر زائلون، القانون الإلهى، قانون الطبيعة، قانون القوة، قانون الدغل، قانون الحرية؛ هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/629339227148451

      مدخل إيفرى سكريين الكلاسى من يناير 2009 عن فرق الموت، أو عامة السبل الواجبة للقضاء على القوارض والجراثيم المسماة المعارضة، هنا.
      http://www.everyscreen.com/views/politics_part_3.htm...

      يتبع..
    • Medhat Mahfouz
      تابع:

      المدخل السابق عن أنه بمجرد الفراغ من الإبادة التامة والكاسحة بلا هوادة لكل من دبر أو حرض أو شارك أو حبذ عصيان 25 يناير العربى المسلح، شاملة كل بدو الصحراء، زائد التصفية الجسدية وبدم بارد لكل صوت يتوسم فيه شبهة -ولو صغيرة- محتملة للمعارضة مستقبلا، سوف يصدر الفرعون كل القرارات الصحيحة واللازمة لوضع مصر على مسيرة الرأسمالية المتوحشة، وسيبدى الشعب سعادته البالغة لأنه -بخبرته المعاصرة وكذا بفطرته الجيينية- يعلم ويثق أن لا سبيل سوى هذا، وساعتها سوف تتدفق استثمارات تفوق كل خيال على مصر، ومن ثم ستصبح أرض الفراعنة فى غضون 10 سنوات من أكبر وأقدر 10 اقتصادات فى العالم، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/640285462720494

      المدخل السابق من مسلسل "انزل.. اقتل!" (الإبادة إرادة شعب)، عن الموت وقد راح يلاحق مجرمى 25 يناير، من دبر أو حرض أو شارك أو حبذ، هم وأسرهم، ذلك الذى يتابع ملاحم الفاشيتين العسكرية والشعبية فى التصفية الجسدية للجراثيم الدخيلة المسماة الأقلية العربية ومن لف لفها من حثالات وسقط متاع أخرى، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/640249772724063

      المدخل السابق عن الهوية المصرية، أو بالأحرى منبت الهوية الحضارية، المصريون كملوك الإسلاموفوبيا والزينوفوبيا والديموقلاطوفوبيا وأشياء فاشية كثيرة أخرى، ديار الكفر الفرعونى المؤبدة، التى لم يعتنق مصرى واحد منها ذلك الدين الإجرامى المدعو الصهاك أو الإسلام طيلة 14 قرنا كاملة، و / أو عن يقظة الوعى العرقى بها، حيث لا مستقبل جدى للحداثة والتنمية فى مصر بدون ثورة شعبية-عسكرية عارمة تفضى لطرد أو قتل كامل الأقلية العربية وصولا إلى تمزيق أحشاء آخر جنين فى أحشاء آخر امرأة عربية، وتطهير التراب المقدس لأرض خوفو وأحمس والسادات من آخر جيين آسيوى نجس، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق. هذا مع ملاحظة أن المداخل التى تتناول دور المرأة المصرية تحديدا، تمثل مسلسلا مستقلا من المداخل.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/636798729735834

      المدخل السابق عن ضرورة قصف أزعر الأعراب بغاز الأعصاب، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل للأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/565807243501650

      المدخل السابق عن ضرورة رش صحارى مصر بكامل هوامها البدو بالأسلحة الكيميائية، هنا، وبه ستجد إحالات للمداخل للأسبق.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/627554380660269

      مدخل مقترح اللواء حبيب العادلى للحل الغائى لمشكلة سيناء، هنا، وبه ستجد بعض إحالات لمداخل أسبق ولمتابعات رئيسة لاحقة.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/510030632412645

      المدخل الرئيس لدعوتنا للفريق السيسى لتفعيل فرق الموت، وكذا لاستخدام السلاح الكيميائى لإبادة كتلية لبدو سيناء وسائر هوام الصحارى المصرية، هنا، وبه ستجد بعض إحالات لمتابعات رئيسة لاحقة.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/507606252655083

      أحدث مرة قمنا فيها بتوصيف الأقلية العربية، التى قامت بعصيان 25 يناير المسلح، ومن قبله عصيانات 1881 و1919 و1952 المسلحة أيضا، وبتوصيف موجز لطبيعة جرائمها، هنا، وبه ستجد بعض إحالات لمداخل أسبق ولمتابعات رئيسة لاحقة.
      https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/495786607170381

      أحدث جزء من متابعات موقع إيفرى سكريين الممتدة لجرائم الأقلية العربية، هنا، ومنه يمكن الرجوع للأجزاء السابقة من صفحة السياسة.
      http://www.everyscreen.com/views/politics_part_6.htm...
    • Ahmed Esmat
      تسلم لي يا أستاذ..
      ممتن لكرمك
      See Translation
    • Medhat Mahfouz
      وأكرر شكرى وامتنانى.
    • Medhat Mahfouz
      ع الماشى، حتة طازة جت بالصدفة.

      لا أحد سيفلت من قدر الإبادة!


      موش قلت لك (يا إللى عليكى الدور)، ييجى كده ألف مرة؟

      وموش قلت لك يا سيسى (يا إللى عليهم الدور، إللى بتسميهم المحبين، بينما لا حب بين مصرى وعربى إلا فى لحظة الاحتكام للسلاح)؟

      http://www.almasryalyoum.com/news/details/460194
      www.almasryalyoum.com
      حذرت الدعوة السلفية، المشير عبد الفتاح السيسي، الرئيس الجديد، السبت، مما سمته «ا...ستمرار العمل بالقرارات والقوانين التي اعتمدها الرئيس المؤقت، المنتهية ولايته، المستشار عدلي منصور، خلال الفترة الأخيرة». See More
    • Medhat Mahfouz
      3 كوانين دفعة واحدة. واضح أن عدلى منصور بيرد لكم بعنف حبكم للسيسى، يا سلفجية!

      http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=07062014...
      www.shorouknews.com
      فى الأسبوع الأخير، من رئاسته التى تنقضى رسميا غدا الأحد، بحلف الرئيس، المشير عبد...الفتاح السيسى، اليمين؛ أصدر الرئيس المستشار عدلى منصور، ثلاثة قرارات رئاسية بقوانين، تبدو وكأنها، تهدد التأصيل الشرعى، لمدرسة الدعوة السلفية. See More
    • Medhat Mahfouz
      إيه الجمال ده؟ هذا ما يسمى شعرا حقيقيا!

      https://www.facebook.com/photo.php?fbid=312384705588155
      آدم سميث والفلسفة الطبيعية .
    • Medhat Mahfouz
  4. Tony Saint Marc
    May 29
    Medhat Mahfouz
    في بعض الاحيان بختلف معه لكن بيفضل هو الابعد نظراً ، و الاكثر قدرة على روية الواقع و الاحداث و الافضل في تحليلها ، كتير علي فكرة بيحترموا كلامه لكن بيخافوا يبينوا ده حتي لا يتهمهم احد بالعنصرية يمكن من النادر اني اقول هو الوحيد اللي مايخبش ظني طول ١٥ سنة متابعة فيها ، ان الاوان الراجل دة ياخد حقة وتفككوا من شوية العيال اللي ملوا الفيس ، علي فكرة كتير مايعرفش انه مهندس وناقد سينمائي ومؤلف
  5. Haytham Hamed Hazaa
    May 28 near Cairo
    يا شعب مصر العظيم...كما قلنا بالأمس...الموضوع لا علاقة له بهطل التلفزيونات و النخب....هي كما قال Medhat Mahfouz .....

    كيف سيركع لك ...العالم