مراجعات النيو يورك تايمز

The New York Times Revisions

Save As

Properties

Links in Page

External Link to Page

LTR (No need if copied from editing mode)

Picture & Alt Text

Hashtags

 

وحياة رسول اللات إللى ما بأحلف به باطل أبدا ، أنتم بتفرفروا وموش عارفين تعملوا إيه . نحن على بعد خطوات معدودات الآن من السؤال التراچيدى الأكبر : هل أصلا بوسع أحد منع استقطاب الثروة أو القدرة فى بركة چيينية تتفاوت فيها الإمكانات الفردية بشدة ؟ والخلاصة ، أن سيتم التوصل لأنه لا يمكن لأحد تحدى الحرية ، تحدى الطبيعة ، تحدى الإله الحق ! … سلسلة المداخل عن مراجعات الشيوعية النيو يورك تايمز للبعض من أشد أعمدة الأيديولوچية اليسارية قدسية ورسوخا ، والمتزامنة فجأة مع بداية 2014 بهدف التشويش على حقيقة أن هذه هى سنة بداية صعود الفاشية العظيم ، ذلك من خلال تحويلها إلى سنة الضباب العظيم ؛ المراجعة رقم … :

8 يناير 2020 ( الپروفايل ) :

بعد خراب مالطة ، قصدى ألمانيا ، جايين دلوقت يقولوا هانى عازر ، قصدى الخضر ، ودونا فى داهية ورجعونا لعصر النياندرتال . … عن بالأخص الأفاق الوغد هانى عازر إللى خرب ألمانيا وجاى يخرب مصر ، أو عن عامة مأساة ألمانيا التى دمرتها نصباية الطاقة الوسخة ، المزيد بصفحة أكذوبة الاحتباس الحرارى . … عن عودة أوروپا لعصر النياندرتال بعد انعتاق بريطانيا من هذا البكابورت الشيوعى ، المزيد بصفحة البريكزيت . … النيو يورك تايمز بعد عقود من التطبيل لعصابة الطاقة الوسخة آل جور وشركاه ، تأتى اليوم لتقول إنها هوت بالاقتصاد الألمانى للحضيض ، وإن كلام إيڤرى سكريين –قصدى ترامپ– صحيح ، البيئة النظيفة ونمو الاقتصاد دونت ميكس ، بمعنى لو أردت نموا عليك أن تنسى النظافة البيئية ، ولو أردت بيئة أنظف عليك تقليص عدد السكان وحجم الاقتصاد ( للدقة ، مقولة إيڤرى سكريين الممتدة لأكثر من ربع قرن للوراء كانت أن الاقتصاد أهم من البيئة وكلاهما أهم من الإنسان ، الصياغة التى صارت أكثر تحديدا لاحقا أن البوابة الحقيقية للصحة البيئية لهذا الكوكب هى إبادة سكان العالم الثالث ) .

وحياة رسول اللات إللى ما بأحلف به باطل أبدا ، أنتم بتفرفروا وموش عارفين تعملوا إيه . نحن على بعد خطوات معدودات الآن من السؤال التراچيدى الأكبر : هل أصلا بوسع أحد منع استقطاب الثروة أو القدرة فى بركة چيينية تتفاوت فيها الإمكانات الفردية بشدة ؟ والخلاصة ، أن سيتم التوصل لأنه لا يمكن لأحد تحدى الحرية ، تحدى الطبيعة ، تحدى الإله الحق ! … سلسلة المداخل عن مراجعات الشيوعية النيو يورك تايمز للبعض من أشد أعمدة الأيديولوچية اليسارية قدسية ورسوخا ، والمتزامنة فجأة مع بداية 2014 بهدف التشويش على حقيقة أن هذه هى سنة بداية صعود الفاشية العظيم ، ذلك من خلال تحويلها إلى سنة الضباب العظيم ؛ المراجعة رقم 64 : …

https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/2756593924422960

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية أكذوبة الاحتباس الحرارى وتناسخاتها اللا نهائية .

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية البريكزيت / الأم تيريسا .

27 أكتوبر 2019 ( الپروفايل ) :

المراجعة رقم 64 : تصدقى يا كتكوتة أنا موافق جدا على كل كلامك ، الديموقلاطية زبالة الأنتخا باض زبالة وبيجيبوا رؤسا زبالة ، وعلشان كده بينا كلنا نحتكم للسلاح . … عامود يقول الدولة العميقة وجدت من أجل محاربة شخص كترامپ .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouz/posts/2592218927527128

[ بدون مدخل فيسبووك ] 5 يوليو 2019 :

المراجعة رقم 63 : يا صلاة النبى أحسن ، بيقول لك الديموقلاطية فاشلة لأنها ضد قوانين الطبيعة unnatural ، ومحتاجة ملايكة علشان تنجح . بغض النظر عن أن من يقول هذا هم من طبلوا لها لآلاف السنين ، فإن المشكلة ببساطة هى هم ، وجود الطفيليات اليسارية المسلمة النتاشة النهاشة –الغشاشون فى النموذج البيولوچى الشهير بتاع الفراخ– يدمر أية بركة چيينية فى الوجود . الأبعد من كده أن لف وارجع تانى بتاعة النيو يورك تايمز دى بتقول لك ما يتمشى مع قوانين الطبيعة هو الفاشية ، ويشرح هذا من خلال فيلم النازية الأشهر انتصار الإرادة .

7 يونيو 2019 :

المراجعة رقم 62 : هه، عصابة آل جور بنفسها بتقول لكم النهارده وضحكنا عليكم نهبنا فلوسكم ما فيش حاجة اسمها تغير مناخى أصلا، وإلى اللقاء فى سبوبة أخرى.

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2213724818745757

28 فبراير 2019 :

المراجعة رقم 61 : الأجزم مارتن لوثر كان صبيه وتلميذه ، وحتى آخر لحظة كان ولا شىء بدونه بما فى هذا تنظيم تلك المسيرة الإجرامية بتاعة أنا عندى حلم ، هذا كان زنجيا ضد النشاط التيقنى إللى دخل الزنوج الجامعات وكل شىء بالعافية من خلال اغتصاب مقاعد مستحقة للبيض الأكثر جدارة ، وكان ضد التعويضات عن العبودية ، وضد عمل أقسام مستقلة للدراسات الزنجية ، أو باختصار كان ضد كل شىء تتصارخ به الحركات الزنجية النهارده رغم تحولها كلها لنكبات على دماغ كامل كوكب القرود ( من هذا مثلا إعادة فتح فرقة النوايب البرطمانيات زى پوكاهونتاس وكمالة العدد ، لموضوع التعويضات ) . … كل ده لا جديد فيه ، الجديد أن النيو يورك تايمز –عملا بمبدأ بعد ما خربت بتقول لها هش– بتقول جايز المدعو بايارد راستين ده كان هو الصح .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2063723897079184

4 نوڤمبر 2018 :

المراجعة رقم 60 : أذكى إخواتها –النيو يورك تايمز ، من غيرها ؟– تقول كنا بهايم لما فضلنا 4 سنين نحرض أن فوز ترامپ ها يدمر الاقتصاد وها يشعل الحروب الأهلية والعالمية ، ده ما حصلش لسبب آخر تماما ، أن أهدافه أبعد كثيرا من أشياء وقتية تافهة كهذه ، أنه بيخطط لحاجتين أعمق من كل ده ، حاجتين ها يخللوه ينفذ ما هو يفوق كل هذا بما لا يقاس بمجرد إشارة إصبع منه متى شاء وكيفما شاء : تدمير 1- شفرتنا ( اللا ؟ ) الأخلاقية بتاعة الديموقلاطية وحكوك الإجرام إللى غسلنا بها أدماغ البشر وكانت بتسهل لنا زى الحلاوة ابتزاز ونهب كل ما نريد ومن نريد ، وتدمير 2- الرابطة الاجتماعية الزائفة التى تجمعنا تحت الاسم العبيط الشعب الأميركى وتذكيرنا بالحقيقة الصارخة أننا لم نكن يوما شعبا واحدا وأقله ها هى مذبحة پيتسبيرج لم تنجح فى توحيدنا ولو حتى بحداد الموت . وينتهى عامود الرأى بالشك فى أن يجد الديموقلاطيون من بينهم من يفهم هذا حتى يرشحه فى 2020 ، ونحن نوافقه وإن لسبب مختلف : أنه لن تكون هناك أنتخا باض 2020 أصلا . … هه هه ، ليس بعيدا عن پيتسبيرج أو الانقسام الجذرى أو الحرب الأهلية الأميركية التى لم تتوقف يوما واحدا طيلة 150 سنة –موش كلامى ولا حتى كلام آن كوولتر إنما كلام الإيكونوميست– كنت بالصدفة المحضة بدأت أتفرج على الفيلمين بتوع جيتيسبيرج من 1993 و2003 والموصوفين بالپروپاجاندا الجنوبية وهو وصف يغرى فى حد ذاته بأنهما امتداد لذهب مع الريح . مشكلتهم أن زمنهم 2 × 5 ساعات ، وبالتالى عامود البعدا ده جه أدرينالين تمام جدا فى ميعاده بالظبط ، موش بس فكرنا بالوغد المهيطل إللى وعد أنه ها Fundamentally Transforming the United States of America ، فيما نرى ترامپ هو الذى يقوم بهذا حرفيا الآن ، بينما هو شغال كعب داير يشحت زباين لحضور خطبه دعما لألاضيش العصابة الديموقلاطية فى أنتخا باض التجديد النصفى الجارية حاليا ، ذلك لأنه من الغباء بحيث كان يكفيه كزنجى أنه يبص فى المراية ليعرف إيه الشىء إللى ممكن يتغير فى أميركا –بل تحديدا ’ تغيير ‘ دى تعنى يعود لأصله موش بأى معنى آخر من إللى قصده بسفالة أمه– ويعرف إيه الشىء إللى مستحيل يتغير ذلك الشىء الذى لا يطيق سماع اسمه أصلا ، الچيينات ؛  إنما –أى عامود الرأى– فكرنا كمان بالوغد الآخر إللى اسمه لينكولن .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1895552840562958

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية كفاءة جدا مدير جدا .

18 أكتوبر 2018 :

المراجعة رقم 59 : بمناسبة تأييد ترامپ لنحر الإخوانجى الصحفى خاشقجى ، كبير كبائر النيو يورك تايمز المدعو توماس فرييدمان ومعه شلة صغائر الجريدة ، يقولون إنها آخر الأيام ، نهاية الكانون الدولجى ونهاية الرمم المتحدة ونهاية يالتا –أو ما يسمى الترتيب العالمى World Orderكلها على بعضها . … السؤال : يا ترى عرفتوها لوحدكم ولا قريتوا إيڤرى سكريين !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1871796302938612

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه .

… أيضا تجميع لنسخ من مداخل متابعتنا لنحر الإخوانجى الصحفى خاشقجى ، بالصفحة الثيمية الوعد الكيسينچرى ، أو بالمدخل الأحدث منها https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1955697721215136 .

17 أكتوبر 2018 :

المراجعة رقم 58 : ربما لا زلنا فى النيو يورك تايمز والجائعات التى نسيطر عليها كيسار نقاوم قراءة البحوث الچيينية الجديدة –حتى أبسطها مثل اكتشاف چيين التمثيل الغذائى للبن وكونه حدا فاصلا حاسما فى تحديد الأعراق– نقاوم قراءتها كإثبات لتفوق العرق الأبيض . المشكلة موش أن قبضتنا الحديدية على الأكاديميا والتى حولناها بالكامل تقريبا لإنتاج العلم المزيف بدأت تفلت من بين أصابعنا ، المشكلة إللى بجد أن البيض أنفسهم بعد أن وضعناهم ووضعنا رقابهم قرنا كاملا تحت شباشب إرهابنا الفكرى وحصارهم فى دوامة إحساسهم بدونيتهم وذنوبهم تجاه الأعراق الأخرى العظيمة الحثالية ، باتوا الآن هم أنفسهم من يؤمنون بذلك التفوق ، وبالتالى –وبغض النظر عن الغباوة إللى ارتكبتها مؤخرا پوكاهونتاس– شكلها ها تروق وتولع .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1871679616283614

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الاكتشافات الچيينية و / أو التطورية الكبرى ، بصفحة بهيمة عادية .

30 يوليو 2018 :

المراجعة رقم 57 : النيو يورك تايمز تحرض قادة الجيش لعدم إطاعة أوامر ترامپ فهو ’ ليس ملكا ‘ . عندكم حق ، إلى الجحيم سريعا بالرؤساء والجمهورية والديموقلاطية وكافة الدزاطير والصاصة والمنطخبين جميعا ، لأن بالفعل العودة للملكية تقترب . حاجة كده تشبه  إيڤرى سكريين لما رمى كلمة إبادة من ربع قرن ، بدت غريبة وربما مستهجنة لكن إذا بها باتت الآن قريبة هى الأخرى . قطعا نحن يا حفنة الشيوعيين أبعد عن أن نكون متشابهين ، لكن عارفين التشابه هنا جاى منين ؟ من أن كلا من الملكية والإبادة هى من النظم الطبيعية ، وكل ما فعلناه سويا أننا مجرد بنرمى الكلمة ونترك الناس براحتهم يدوروها فى أمخاخهم ، إلى أن تأتى اللحظة التى تقول فيها أمنا الطبيعة إن ها هو الوقت قد حان . فعلا ، ترامپ ليس ملكا ، وربما لا ينتوى أن يعلن نفسه ملكا ، رغم أنه لو فعلها لوجد تفويضا شعبيا وعسكريا لا مثيل له ، ورغم أنه بمقوماته الشخصية والقيادية وانسجامه مع قوانين الطبيعة لا يحتاج لتفويض من أحد أصلا ، إلا أنه بما أنكم لفظتم الكلمة ’ ملك ‘ فلا نملك سوى القول : نشكر لكم حسن تعاونكم !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1791582670959976

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

30 يوليو 2018 :

المراجعة رقم 56 : كبير كبائر النيو يورك تايمز وسائر ماكينة الإعلام الشيوعى المسلم الجهنمية ، فهم أخيرا ما الذى يدور حوله ترامپ . المدعو آرثر سالزبيرجر يقول إن ترامپ ليس إلا البشير النذير بمعمودية الدم والنار المحدقة ، وهجومه على الإعلام ليس إلا الخطوة قبل الأخيرة نحو تشكيل ميليشيات فاشية تأتى لتحرق مبانى الصحف والكنوات فوق رءوسنا .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1759239230860987

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

28 يوليو 2018 :

المراجعة رقم 55 : بينما يتصاعد احتفاء الجنوب الكاسح ببطولات قواته وأبنائه وإحياء مناسباته ورموزه وعلى رأسها علم الكونفدرالية ، نقر نحن النيو يورك تايمز الشيوعية الفشيخة أن الإحياء السنوى لمعركة جيتيسبيرج إللى أنهى فيها الحرب من يصفه أولئك البيض المتعصبين الفاشيين بالصرمة لينكولن ، وإللى لقرن وزيادة وحتى سنوات قليلة مضت كان يحتفل بها كنوع من الذكرى القومية لكل أميركا ، قد زوى بريقها وتقريبا لم يعد يهتم أحد بحضورها ( هل ترى يا هل ترى جايز الشعب الأميركى اكتشف أن انتصار الشمال ده عار قومى ، موش عيد قومى ؟ ) .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1756906187760958

23 يوليو 2018 :

المراجعة رقم 54 : لنا 50 سنة فى النيو يورك تايمز بنقول لكم الديموقلاطية مظلة مخملية رفرافة هفهافة ساحرة ناعسة ناعمة حالمة تجب الهوية والقومية والعرق وكل شىء ، اليوم صرنا تلاميذ نجلس تحت أقدام إسرائيل نتعلم أن لا شىء يعلو فوق الهوية القومية العرقية ، والأدهى أن اكتشفنا فجأة أن كل العالم بيفكر بنفس الطريقة ، وإليكم عشرات الأمثلة باتساع الخريطة لكن يظل أغربها بتوع السعرة إللى طلعت علينا بكل شم الكلة إللى على أصوله ده ، وقد راحوا يطلقون الآن على بلدهم اسم أمة الباستيليين !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1748485588603018

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفاشية الإسرائيلية ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

17 يوليو 2018 :

المراجعة رقم 53 : الرفيق چورچ سوروس بيقول الديموقلاطية اتهزمت يا منز ، ثم مجتمع مفتوح إيه إللى كنا عاوزين نبيعه فى كون أنجح بيزنس فيه هو القفول والأسوار . رفع الراية البيضا ع الآخر والأدهى أنه موش موافقنا حتى على تلاعبنا بالألفاظ واختراع أسماء من نوع الديموقلاطية الريبرارية والديموقلاطية الديموقلاطية والديموقلاطية الفاشية ، إللى موش قادر يفهم أن هدفنا منها أننا نفضل راشقين فى كلمة ديموقلاطية وما نسيبهاش تموت فطيس كده . من غير ما نطول عليكم ، الشرموط جاب جاز خالص وقال كمان إن صعود اليمين فى أميركا وأوروپا هو ببساطة مجرد أمر صادر لهم من أمهم الطبيعة .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1738562732928637

30 يونيو 2018 :

المراجعة رقم 52 : إحنا إللى كنا بنهد فى أميركا بمنتهى الأريحية واخدين ساتر لنا اسمه حرية التعبير لم يخطر ببالنا قط أننا بنستخدم سيف له حدين ، وممكن اليمين الإرهابى الفاشى بتاع حق حمل السلاح ، اليمين بتاع الرأسمالية المتوحشة وأنها ممكن توصل لحق شركات التبغ فى طلب الشكر من الزباين إللى بتقتلهم بالمنتجات بتاعتها بعد ما اتعودنا نرفع باسمهم قضايا نجلدها فيها بالبلايين ، اليمين إللى طول عمره ما اشتكانا فى محكمة وكان سايبنا نكتب كل كوانين البلد فى الكونجرس على مزاج مزاجنا وإللى كان أصلا أصلا بيسيب لنا الأنتخا باض ما بيحاولش يصرف عليها رغم أنهم أرباب الفلوس ، وفى كل ده كان كان أقصى ما بيعمله معانا أنه بيدعى علينا ويقول فوضت أمرى لك يا شعب ؛ ما جاش فى بالنا إطلاقا أن ممكن ييجى يوم يسمع فيه هو كمان عن الاختراع إللى اسمه حرية التعبير ، ويرتد لأعناقنا السيف إحنا إللى بدعناه واتسمينا باسمه ديموقلاطيين وريبرارية والحاجات .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفتات ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

سيطرة رأس المال على الحكم هى قانون استنته أمنا الطبيعة منذ فجر التاريخ وأسمته "من يملك يحكم"، أعظم تحديث يمكن تخيله لكل صفحات الموقع واحدة واحدة، واختار لى أنت أحطها فى أى صفحة: حكم تاريخى للمحكمة العليا الأميركية طال انتظاره قرنا كاملا؛ أعظم حكم لصالح حرية التعبير فى التاريخ كله، يعيد للبيزنسات الكبرى الحق فى تسيير سياسات أميركا بعد أن كانت وظيفتها الوحيدة أن تدفع والآخرون يحكمون، بل قل هو أكبر انحناءة لتصويب مجرى التاريخ وإعادته لمسيرته الأصلية منذ حرفته عنها انتفاضة الرعاع المجرمين المسماة سعرة الباستيل! ..تغطية موقع إيفرى سكريين الاحتفالية الهائلة من يناير 2010 للحكم فوق التاريخى بحق الشركات فى إنفاق المال السياسى دونما سقف إطلاقا، هنا.

http://www.everyscreen.com/views/liberalism_part_4.htm#MelAkher127_SupremeCourtCorpPoliticMoney

هذا المدخل من نوفمبر 2011، عن الحروب الخسيسة على شركات التبغ، تجد على هامشه استطرادا حول كتاب مؤسس علم الإدارة بيتر دراكر "المجتمع الجديد"، الذى يقول إن الشركات العملاقة هى فى حد ذاتها وبحكم طبيعتها ومادتها الخام وآلياتها الداخلية، هى -وهى وحدها- الآلهة، الخير المطلق فى هذا الزمان لأنها آلهة مقيدة بصفاتها؛ وحول المقولة الأشهر لدراكر أن الربح لا يأتى إلا كمنتج ثانوى لأدائها لحاجيات المجتمع، ذلك أن من يهدف للربح يفلس، وبه إحالات للخلفيات الأقدم لهذه الأطروحات سواء فى رواية سهم كيوبيد أو فى موقع إيفرى سكريين عامة.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/301477723213985

لا أحد يمكنه وقف تسونامى الفاشية، تسونامى انزل.. اقتل! ..موش محتاجة تعليك تانى. ..مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية ATF، يرضخ ويتخلى عن مسعاه لحظر الذخيرة الرخيصة واسعة الانتشار للبندقية نصف الأوتوماتية فائقة الشعبية AR-15، مدخل النصر التاريخى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1551366325145708

ما هو تعريف حرية التعبير؟ ..هنا عالم ما بعد 2014، #هنا_الفاشية! ..المزيد من كوانين إلغاء القيود على المال السياسى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1514836875465320

قبل خمسة أعوام من الآن حكمت المحكمة العليا الأميركية بأن الفلوس حرية تعبير مصونة بالتصليح الأول للدزطور الأميركى. ..الآن، حان وقت الحكم بأن الكلام ليس حرية تعبير، ولا يحميه التصليح الأول للدزطور الأميركى. ..المجد للمادة، محرقة الطبيعة للتيمايوس. ..عاش أرسطو، الموت لأفلاطون! ..هذا المدخل فوق التاريخى من ديسيمبر 2014، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1510821595866848

… أصل هذه المداخل الكلاسية تجده بالأخص بالثيمة الفرعية الفتات ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

28 يونيو 2018 :

المراجعة رقم 51 : مراجعات النيو يورك تايمز ، اربطوا الأحزمة ، هذه المرة إليكم أم المراجعات ، أو كما يقال الاعتراف بالحق فضيحة : ترامپ الأخرق الأهوج الفاشل عديم الخبرة متخبط الخطى متعثر الطريق ، الكداب البلطجى الوقح التافه بتاع النسوان دلدول طغاة العالم ، الدخيل الرئيس بالخطأ ذو الأيام المعدودات فى المنصب إن لم نقصيه من الحياة أصلا ؛ هو أكتر رئيس فى التاريخ غير وجه أميركا ( عمودا أمس واليوم العنوان الفرعى لأولهما يقول Despite Mr. Trump’s rocky tenure, he appears likely to go down in American history as an unusually influential president. ، والفقرة الأولى فى ثانيهما تقول Donald Trump, a lying, bullying, womanizing autocrat-idolizer, is fundamentally transforming America in very real and lasting ways, in ways that have left decent people slack-jawed, enraged and exasperated. ، والأهم أن لسه المندبة عرض مستمر ) . دمر بنية الحزن الجمهورى وحوله من مؤسسة عريقة رصينة لحفنة من الرقاصين الطبالين السكارى ممن لا شغلانة لهم إلا التسبيح بعبقريته ( لاحظ أنى لسه بأنقل الكلام ولما أبتدى أجيب كلام من عندى ها أعرفك ) . بل فرم كل السلطات والمؤسسات التى بنيت عليها أميركا ، من الكونجرس والقضاء حتى الإف بى آى والإعلام ، ودلوقت بيغير المحكمة العليا نفسها بحيث ها يخلليها يمينية متطرفة لعدة أجيال قادمة . مزق كل الصلات مع حلفاء أميركا التاريخيين ، بينما حضن أعداءها تحت دراعه . … قبل أسبوعين مسكنا عليهم مراجعة أخدت رقم 49 كانت فى ذات هذا الاتجاه ’ أوووووپس ، كل هرى السنين إللى عملناه عن ترامپ طلع غلط ! ‘ ، لكنها بالنسبة للهيستيريا دى ، لم تكن أكثر من نقرة بسيطة تحاول إيقاظ يساريى ومسلمى العالم من غيبوبة سباتهم العميق . … المهم ، هم بيبالغوا شوية مقارنة بما تم فعليا على الأرض لكن موش وحش لأن معناه أن عندهم محاولة ما لاستشعار المستقبل . لذا الأهم أنى أساسا أشفق عليكم أنكم تتزلزلوا كل الزلزال ده بسبب تشكيل محكمة من محاكم الكداء الشاخخ ، إيه التفاهة دى وعقلية تستيف الورق والعيش فى ملكوت من الكلاميات طوال الوقت ، إيه لعب العيال ده مقارنة بالشغل الجد إللى لسه ها تشوفوه ؟ المفروض كل إللى حصل لغاية دلوقت هو مجرد البدايات الأولى خالص ، لمجرد البشير النذير مالص ، لأن أكيد الجاى أحلى بالص . أنت عارف طبعا يا مؤمن إيه هو إللى الجاى وإللى اسمه معمودية الدم والنار ، وقبل ما أقوله تانى أحب بس طالما أنهم ذكروا كلمة تاريخ أميركا أفكرك أن رأيى من زمان جدا أن أعظم رئيس أميركى موش ريجان زى معظم الناس بتقول ، إنما نيكسون ولسببين رئيسين . الأول والأعلى دراميا هو ووترجيت ، أنه لا يحترم دزطور ولا كانون فكلها زبالات ورقية كتبها بشر زائلون ومكانها ووظيفتها الوحيدة أنك تفركها بطرف جزمتك مع كامل الحرص على أن لا تلوثه لك . السبب الثانى أنه أول من فكر جديا فى استخدام السلاح النووى لحسم الحرب على الشيوعية ، لولا أن كانت جنبه واحد يهودى طيب اسمه هنرى كيسينچر كسر له مجاديفه ( للدقة هو فقط أول رئيس منطخب فكر فى ذلك ، فمثلا الچنرال ماكآرثر لم يكن رئيسا ولم يكن منطخبا ) . … الجاى إللى إحنا مستنيينه لا بد أن يشمل تمزيق الدزطور نهائيا ، تفكيك كل المفوسسات جذريا ، تحويل أميركا للحكم الملكى على طريقة فراعنة مصر القديمة ، أو الحكم العسكرى على طريقة أباطرة روما ، أو لمزيج معاصر منهما قد يطول شرحه . لا بد للجاى أن يشمل تشكيل ميليشيات فاشية تجوب الشوارع الأميركية تذبح عشرات الملايين ما بين أعراق حثالية وطفيليات يسارجية طابور خامس . من منظور أى شخص سمع –مجرد سماع– عن كلمة مندثرة من القواميس اسمها نوعية quality ، لا بد أن يشمل عاصفة نووية تهوى بعدد سكان الأرض لنصف بليون كحد أقصى ، لأنه بجد فعلا دى أقصى حمولة يستطيعها هذا الكوكب ، وتريحنا مرة واحدة وللأبد من كل البرابرة والهمج والمتخفلين والفشلة ، وتبنى مستقبلا زاهرا للحضارة أزهى من كل أطوارها السابقة ( لاحظ أنى لم أقل سور الحضارة العظيم أو حتى الحرب العالمية الثالثة ، فهذه قد تكون واردة ضمن معمودية الماء ) . … هى دى معمودية الدم والنار كما نفهمها ، أقل من كده يبقى الطرطور الـ 45 أخد مكانه جنب الطراطير الـ 44 السابقين ، جايز كأحد أفضلهم ، أو –حسنا– كأفضلهم جميعا ، لكن ليس أكثر .

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية كفاءة جدا مدير جدا .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية نيكسون أعظم من حكم أميركا بلا منازع ، بصفحة الكانون ليس الحل الكانون هو المشكلة .

27 يونيو 2018 :

المراجعة رقم 50 : طليعة الشيوعيين النيو يورك تايمز إللى طلعت دين أبونا وأجدادنا فى مهاجمة نظام الفصل العرقى فى جنوب أفريقيا ، وطلعت دين أبو وأجداد كل إللى أيدوه من ديك تشينى إلى شعب إسرائيل ، وغنت وطبلت وهللت لدين أبو وأجداد أجزم الكل مانديلا ؛ جاية دلوقت تقول لك الأب الروحى لاستشارات الإدارة شركة ماككينزى ارتكبت غلطة عمرها الذى قارب القرن ، بل ربما غلطتها الأولى والوحيدة ، بأن تولت إحدى العمليات فى تلك البقعة من العالم الموبوءة تربيع بالفساد الزنجى-الهندى المركب .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفصل العرقى —أو : ما هى الجريمة فى أن يغلق أحد بابه على نفسه لأن جيرانه ريحتهم وحشة ، بصفحة جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية تلك المعكزات اللوذعية المسماة البريكـ ( ـس ) التى ستجعل أميركا والياپان تأتيانهم راكعتين ( تحت الانشاء ) ، بصفحة الكلمة الأبيحة معيار الذهب ( أو أسوأ ) .

14 يونيو 2018 :

المراجعة رقم 49 : فى رأيك إيه أكتر حاجة تثبت أن ترامپ ده كفاءة جدا ومدير جدا ؟ أنه هدد بقلظ والملالى والكنفوش بالنووى بما جعلهم يأتونه راكعين ؟ أنه استعاد بعض أموال الپترول التى انتهبها العرب لعقود من جيوب الغربيين خالقى القيمة الحقيقيين له انتهبوها تحت مسمى الريع وهو شىء لا أساس علمى أو أخلاقى أو اقتصادى له وغير مستحق بالمرة ولو لسنت واحد ثم بعد كل ذلك يعلن چيروزاليم عاصمة لإسرائيل وأن الصفقة الوحيدة المطروحة على الفلقس طيزيين هى إبادتهم ؟ أنه مزق اتفاكية المناخ بكعب حذائه وعاد بأميركا لاقتصاد الفحم عاتى الجبروت وفرض جمارك شردت الأممية الخامسة وحولتها فى طرفة عين من دولة الرفاه الأفشخ لحفنة من المتسولين الجوعى ؟ أنه محق الضرايب وضاعف ميزانية الجيش ومع ذلك حول العجز لفائض ؟ أنه لغى الرعاية الصحية وبنى السور وشرد المهاجرين والمسلمين ورغم كل ده الكداء الشاخخ ما قدرش يعمل له حاجة ؟ أنه نوم العصابة الديموقلاطية م المغرب ولم يعد بوسعهم سوى الخرس واللعثمة أو فى أفضل الحالات سباب الإفلاس المفلس ؟ … نو ، إجابة النيو يورك تايمز هى من جاءت أقرب الجميع للصواب : نجاحه الأعظم هو التحول الكبير الذى أجراه فى الحزن الجمهورى من حزن محافظ وديع مدجن متكلس لقرون ، راضون بالفتات الذى يلقيه لهم اليسار برضوخهم المشين لشروط لعبة الصياصة كما حددها شيوعيو سعرة الباستيل وسار الغرب كله عليها طيلة هذه القرون ، حوله إلى حركة جماهيرية شعبوية عرقية هوياتية شبه فاشية هائجة مائجة ماردة لا يقيدها شىء ولا يمكن توقع ما سوف تأتى به ، وهذا –حسب التايمز أيضا– هو الدرس صارخ الصراخ من التمهيديات الأخيرة . … هه هه ، فاهمنى أنت يا مؤمن ، واضح أنها الإجابة الأفضل لأنها الأقرب لشروط المسطرة إللى حطها إيڤرى سكريين م البداية خالص للقياس عليها للحكم على الطرطور الـ 45 : معمودية الدم والنار اعدوا طريق الرب ! ( اقرأ عن كورى ستيوارت كمثال لثورة التمهيديات هنا ) . * ملحوظة : النيو يورك تايمز برضه أعطت الإجابة الصحيحة بخصوص كارثية بذاءات أمثال روبرت دى نيرو وسامانثا بيى واعتبرتها البوابة الكبرى التى فرشوها بالورود لنصر كاسح لترامپ فى أنتخا باض نوڤمبر 2018 ونوڤمبر 2020 ولهزيمة مروعة لليسار فيهما . جايز السبب إحساسها هى نفسها بالهزيمة الساحقة الماحقة بعد سنوات من ريادة الجميع فى التهوين والافتراء والسباب والكذب والسفالة فى حق ترامپ ، فقط الفارق أنها اليوم من أوائل من يحاولون الخروج من حالة الإنكار المسيطرة على كل معسكر الشيوعية والإسلام عبر العالم ، إنكار أن ترامپ الأهوج الفاشل الجاهل هو ناجح ربما بما يفوق أحلامه هو نفسه ، وأن الخطر الحقيقى ليس فيه ، فهو ليس من يقود الشعب إنما الشعب –ممثلا فى العرق الأبيض– هو الذى يقوده ، خطر أن الچيينات هى من بدأ يقود الجميع ، وأن بالتالى لا مكان للشيوعية ولا للإسلام ولا لأى من صنوف البرابرة فى عالم كهذا .

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية كفاءة جدا مدير جدا .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفتات ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

17 مايو 2018 :

President Trump has described an investigation as a political effort to undermine him. But agents repeatedly took steps that ultimately benefited him.

(Note: Downsized image; for full scale, click here)

المراجعة رقم 48 : الشيوعية-الإخوانچية النيو يورك تايمز تعترف أخيرا : 3 سنوات لم يفعل أى منا شيئا غير تلطيخ سمعة ترامپ ، لكن شيئا لم يفده أكثر من هذا . … فاكر يا مؤمن مقولة وعلشان كده إحنا اخترناه ؟ !

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية كفاءة جدا مدير جدا .

الظهور الفجائى للعتيد العنيد العاتى رودى ’ الأسطورة ‘ چوليانى بصفته محامى ترامپ الجديد ، والوحيد ، وفى صورة لقاء تليڤزيونى مطول وشامل –والأهم كمفاجأة أنه مفاجىء الصراحة– مع شون هانيتى ، لقاء لم يعلم به مسبقا أى أحد والمقصود بأى أحد بالأخص أى أحد فى البيت الأبيض ، هو –ذلك الظهور– نقطة تحول عظمى سيكون لها ما بعدها . … باختصار ما قاله هو ما يلى : م الآخر كلامكم صح يا جرابيع ، يا إعلامجية وصاصة وبرطمانات ، ويا محامين وكداة ومحاكم ، ويا شيوعيين ومهاجرين ومسلمين ، إحنا عندنا رئيس شوارعى مرقع صايع ومخربش لا يحترم لا كانون ولا دزطور ويخرقها ويدهسها بحذائه بنفس القدر الذى يتنفس به ، ذلك أن همه الوحيد أنه يشويكم ويوريكم الويل من خلال شعبيته جارفة التصاعد ، لأن ببساطة مقاتل الشوارع الميليشياتى البلطجى المجنون ده ، هو بالضبط ما يريده منه مئات الملايين من العرق الأبيض الأميركى الأصيل المحترم . … باختصار أكتر : لو فاكرينه معمدان الماء ، مجرد بشير نذير بمسيح سيأتى بمعمودية الدم والنار ، فأنتم واهمون . إن إعصار الدم والنار يستجمع قواه بالفعل الآن استعدادا لضربات لم تتخيلوها قط يا من توهمتم منابر إعلامية صاخبة لم يعد يشاهدها أحد أو نصوصا كتبها بشر زائلون وعفا عليها الزمن أو قمامات چيينية وضيعة فاشلة لا تصلح لفعل شىء بما فيه الشر ، سوف تحميكم من الجحيم الذى لن يصبر طويلا قبل أن يفتح لا محالة أبوابه عليكم طال الزمان أو قصر ! … ملحوظة : زى ما حذرت أيتام الفقيدة أنهم بيعملوا للبربور قيمة وسيما عند الشعب بكثرة تكرارهم لوصفه بالسفاح والكاتل فيما هو كتلة مخاط سايحة على روحها ، أنا سبق وحذرتكم مرارا يا بهايم –مع الاعتذار للبهايم– أن تصويركم له كمجرم يزيد شعبيته ، ولو كنتم نسيتم أفكركم بأنى قلت حرفيا فى بعض من تلك التحذيرات : دونال المخربش ، وعلشان كده إحنا اخترناه ، وغيرها ! … عموما ، نشكر لكم حسن تعاونكم . … وعموما برضه : #هنا_الفاشية ، وبكرة الفاشية تشيل ما تخللى ، ذلك أن الحرب على الشيوعية والإسلام مسألة حياة أو موت ، صراع وجود لا صراع حدود ، ونحن لن ننسى للحظة واحدة أن اليساريين والأعراق الحثالية جراد يمتهن المطالب والحكوك وابتزاز جيوب الغير لأن برمجتهم الچيينية تمنعهم من أن يقبلوا أبدا الشغل اليدوى المنتج من أجل كسب العيش ، هم طفيل لزج شرس علقة لا يمكن اقتلاعها إلا بالدم ، إن لم تستأصلهم جذريا من الوجود يبقى ما عملتش حاجة ، سيعودون بعد 8 سنوات وعبر جباية الضرائب وطبع الفلوس –وكلاهما سرقة لا تحتمل التأويل– سينتهبون بعشرات التريلليونات كل ما كدحت فيه خلالها ؛ المهمة ليست هزيمتهم فى أنتخا باض أو فى مجادلة أو محكمة أو ما إلى هذا ، المهمة هى قتلهم ، إبادتهم إفناؤهم تصفيتهم جسديا جميعا حتى آخر جرثومة من السبعة بلايين ونصف !

… نسخة هنا والأصل بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

وعلشان كده إحنا اخترناه :

وعلشان كده إحنا اخترناه ! #هنا_الفاشية . … بالكومنتات : - ههههههههههههه ، تشكر بجد ، إطراء فى العضم . مفاجئ وبيوجع ، بس للحقيقة الفضل يرجع دائما للطرف الآخر . بعد طول كمون ومسكنة تفاجأ مثلا ببتوع يناير يقولوا نلعبها عنف فقلنا أوى أوى بس إللى يلعب الدح ، أو مثلا المسلمين يطلعوا يقولوا الولاء والبراء فقلنا خلاص نبنى أسوار وعلى نفسها جنت ، أو الشيوعيين يتحولون للقرصنة والابتزاز علنا وصراحة ويقولوا ديموقلاطية وحرية وقوة وقانون أدغال فقلنا لهم وإحنا الأدغال نفسها ، أية حاجة عاوزينها نقول أوه فكرتونا كنا ناسيينها نشكركم ها نطبقها ونجرب مين فينا إللى ها يندم ، ده طبعا زائد أن فى كل الأحوال لن ترضى عنك الشيوعية ولا الإسلام حتى لو اتبعت ملتهم . … جابر كتب : هههههههههه ، من أبرز مواهبك إعادة إنتاج المصطلحات الشائعة وإضفاء بريق عليها وكأنها تستخدم لأول مرة ، وبما لا يقارن بأحد . … المدخل جنونى الضحك عن صورة لوجه ترامپ ونص يقول Trump —Because fuck you, that’s why! ، هنا .

… نسخة هنا والأصل ونسخ أخرى بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

27 مارس 2018 :

المراجعة رقم 47 : تكبييييير ! النيو يورك تايمز سخسيا بتقول إن يالتا تتداعى ، ولا تقصد بيالتا مجرد منظمة الرمم المتحدة وتفضيل السلم العالمى على الحروب باعتبار الأخيرة شر ( وعلشان خاطرى فوتها المرة دى مين الخير ومين الشر الحرب أم السلم لأن موش ده موضوعنا ) ، إنما قصدت بيالتا أيضا التولة المتنية الحتيسة وما يندرج تحتها من ديموقلاطية وأنتخا باض وحكوك الإجرام وكل الهرتلات إللى ظهرت فجأة فى لحظة غفل فيها الزمان بعد أن فاز الطرف الخطأ بتلك الحرب العالمية التى تمخضت فولدت جنينا ميتا اسمه يالتا ، وقصدت –أى التايمز– بالمثل دولة الرفاه وقد تمثلت على نحو فاحش الجنون فى الأممية الخامسة ومن ثم محاولة الجميع تقريبا محاكاتها بسرقة الأجيال تحت مسمى التعليم والصحة وكل هذه السفاهات الاستخرابية الانتحارية ، كذلك قصدت مليطة الشرق والغرب المسماة التجارة العالمية والجلوبة وهدم الأسوار وبناء الجسور إلى آخر هذه النجاسات اللواطية . … عموما ، أنا لم أكن أنظر بتباهى كبير لأنى قلت يالتا تتداعى من قبل أكتر من ربع قرن ، أو لأنى بأقول التولة المتنية الحتيسة مجرد 70 سنة أى لحظة عابرة فى عمر التاريخ الإنسانى –ناهيك عن التاريخ الطبيعى– وإنها ها تروح لحالها قريبا جدا ، لكن لما چوورنال شيوعى عتيد زى ده يعترف بكل ده ودفعة واحدة ، جايز ابتدى أفكر أراجع نفسى فى موضوع الفخر ده .

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية التولة المتنية الحتيسة —أو : القرن العشرون ( إن لم يكن معظم التاريخ الإنسانى ) لا يزال مكتوبا بالقلم الرصاص ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الحرب العالمية الثالثة ، بصفحة الإبادة .

يوم عظيم بل أسطورى للغاية لإيفرى سكريين ! … أنا كتبت من أكتر من 20 سنة عن الحاجة لترتيب عالمى جديد ، يسقط الترتيب اليالتوى الشيوعى الحالى ( منظمة الرمم المتحدة ، الكانون الدولجى ، اتفاقيات چينيف بخصوص كوانين الحرب ، الإعلان العالمى لحكوك الإجرام … إلخ ) ، ترتيب جديد يحقق السيطرة المطلقة للحضارة على كامل الكوكب ، طبعا من خلال البدء بإبادة شاملة للبرابرة . الآن ، وبعد كل هذه السنين ، دكتور كيسينچر مطلع كتاب يقول ذات الأشياء ( هل على خجل ؟ ربما . … فقط المؤكد أن العنوان ليس خجولا ’ الترتيب العالمى ‘ ) ، يقول : لا تحاولوا تحديث الشرق ، هم برابرة وسيظلون برابرة ، ولتتعامل أميركا معهم بالسلاح وبس ، كلما لزم الأمر ( ما قالش كلمة نووى ، لكن ع الأقل أنا شخصيا فهمتها كده ) . … حقا ، لقد ذهب القرن العشرين لمزبلة التاريخ ، وحقا إنها لـ 2014 ! … ملحوظة : دكتور هنرى كيسينچر ده –لعلكم تذكرون– هو بتاع دبلومايصية البينج بونج ، والذى طالما بشرنا بمستقبل هائل للكنفوش . … هذا المدخل جلى التاريخية ، هنا .

… أول ما كتبه موقع إيفرى سكريين قبل 20 عاما أو أكثر ، أن الهدف الغائى لكل هذا –صعودا الآن إلى حرب عالمية ثالثة تمحو الكنفوش والسوڤييت من الخريطة– هو محق اللا نظام الدولجى اليالتوى الحالى من جذوره ، وأقله تفجير شرعية الأصفار المسماة منظمة الرمم المعدمة اليالتية الاشتراكية المتحدة ، وما تبعها من قانون دولجى مكتوب همجى مجرم ، ومنظمات فرعية لا تقل همجية وإجرامية ، وإعلان عالمى لحكوك الإجرام وما إليه هى أشدها همجية وإجرامية قاطبة ، ومن ثم انشاء على أنقاضها جميعا ترتيب عالمى جديد ، لا مكان فيه لبرابرة ، ولا حتى لبقايا عظامهم النجسة ( إلا ربما لو قررنا تحويل مبانى المنظمة فى نيو يورك وچينيف لمتاحف لجماجمهم ) ؛ تجده فى الدراسة الرئيسة لصفحة الثقافة ( ديسيمبر 1993 - مايو 1996 ) ، هنا .

… هل تعلم أن أول ما كتب جديدا أو خصيصا لموقع إيفرى سكريين بعيد تدشينه ، كان تعقيبا على بحث مستقبلى للاستخبارات المركزية رخو الرؤية عن العرب والمسلمين ، وكان ذلك التعقيب نوعا من النبوءة بـ 11 سبتمبر ؟ عموما ، إذا كنت لا تستطيع تخيل خريطة العالم وقد اختفت منها تماما قارة آسيا البربرية النجسة ، فربما تساعدك قليلا قراءة صفحة الإبادة على الموقع المذكور . … البداية المشار إليها كانت مع فجر الألفية قبل أكثر من 15 عاما ، هنا ، لكن قبل أن تذهب ربما تود التدقيق قليلا فى نص الرابط نفسه عم كانت ’ علامة الكتاب ‘ bookmark المختارة كعنوان إنترنيتى لهذا المدخل الكلاسى فائق التأسيسية والركيزية .

فى سجل التاريخ القرن العشرين بالذات مكتوب كله بالقلم الرصاص :

كل غير البيض الأنجلو الپروتستانت لن يكون لهم حق التصويت ، كل النساء لن يكون لهن حق التصويت ، كل الصراصير دون 40 سنة لن يكون لهم حق التصويت ، كل الجيوب الخاوية لن يكون لها حق التصويت ، لا هجرة بعد اليوم شرجية كانت أو غير شرجية ، الديموقلاطية فشلت على نحو مرعب وحان وقت العودة للجمهورية ( تمهيدا للعودة طبعا لنظام الحكم الطبيعى ، أى بتاع أمنا الطبيعة ، بتاع الأدغال ، الملكية ) ، عجلة التاريخ لن تستمر تدور للأبد فى ذلك الاتجاه كارثى الأنتروپية . … مرة جديدة نقول للپروفيسور هانتينجتون : إللى خلف ما ماتش ! … فقط يتبقى سؤال واحد: هل كريس كوباك هذا هو معمودية الدم والنار التى أرهص بها البشير النذير معمدان الماء دونالد ترامپ ؟ #هنا_الفاشية ، وبكرة الفاشية تشيل ما تخللى ، ذلك أن الحرب على الشيوعية والإسلام مسألة حياة أو موت ، صراع وجود لا صراع حدود ، ونحن لن ننسى للحظة واحدة أن اليساريين والأعراق الحثالية جراد يمتهن المطالب والحكوك وابتزاز جيوب الغير لأن برمجتهم الچيينية تمنعهم من أن يقبلوا أبدا الشغل اليدوى المنتج من أجل كسب العيش ، هم طفيل لزج شرس علقة لا يمكن اقتلاعها إلا بالدم ، إن لم تستأصلهم جذريا من الوجود يبقى ما عملتش حاجة ، سيعودون بعد 8 سنوات وعبر جباية الضرائب وطبع الفلوس –وكلاهما سرقة لا تحتمل التأويل– سينتهبون بعشرات التريلليونات كل ما كدحت فيه خلالها ؛ المهمة ليست هزيمتهم فى أنتخا باض أو فى مجادلة أو محكمة أو ما إلى هذا ، المهمة هى قتلهم ، إبادتهم إفناؤهم تصفيتهم جسديا جميعا حتى آخر جرثومة من السبعة بلايين ونصف ! … بالكومنتات : - سلو بلدنا . أساسا ما فيش حاجة اسمها تصويت أو مواطنة أو أنتخا باض ، الجمهورية تقوم على سينيت للأعيان وبس . هى دى روما وكل ما عدا ذلك بدع باستيلية وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار . ده طبعا مع غض النظر أن أصلا جمهورية روما نفسها بدعة ضد الطبيعة ، ضد قوانينها وضد إرادتها . … سلام يسأل ولماذا النساء ؟ - المدخل ده تسبب لى فى خربشات جامدة ، خاصة من القطط الصغيرات . ولأن الواضح أن القراءة اكتفت برءوس المواضيع دون تدقيق أو تمهل ، فقد لزمت التوضيحات التالية لعلها توقف سيل الخربشة : مبدئيا ، ده موش كلامى ، إنما كلام مسئول كبير بولاية أميركية كبيرة ، ولازم تروح أو تروحى تقرأى القصة إللى بأبنى عليها المدخل ، وبدون قراءتها قد يصبح كلامى مجتزءا أو حتى أحيانا بلا معنى . ثانيا ، الكلام لا يقتصر على تصويت النساء ، بل على تصويت الجميع ، وعلى أشياء كثيرة بخلاف التصويت أصلا ، الفصل العرقى ، تقييد الهجرة ، لا حكوك إجرام ، أو إجمالا كل ما حاول القرن العشرين محوه من ’ سلو بلدنا ‘ ( والكلمة دى مهمة وتقول الكثير لو أنتن بتقرأون بهدوء وروية ) . ثالثا ، أين تكمن المشكلة الحقيقية ؟ تكمن فى أن الجيل الجديد نشأ وتربى على بدع القرن العشرين ، وكأنها من قوانين وبديهيات وثوابت الكون ، بينما الحقيقة أن الكثيرين يرونها مجرد هجايص معادية لقوانين الطبيعة ومكتوبة –وستظل مكتوبة– بالقلم الرصاص ، وأن ها قد حان وقت محوها وإصلاح مسيرة الكوكب . … مدخل تقرير النيو يورك تايمز المسهب عن ما يسمى بمكاسب قرن الظلام والشيوعية الكبير –القرن العشرين– وكيف تستعد أميركا لـ undo شامل لها جميعا ، وأيضا –وهو الملفت حقا– كثير الإحالة للپروفيسور هانتينجتون ، هنا .

… نحو ترتيب عالمى جديد يشجع على الحرب لا على السلام :

هناك فرق بين الأرض لمن يستعمرها ، لمن يفرض ظله الطويل عليها ، وبين عواد إللى باع أرض لا يملكها إلى من لا يستحقها نظير حفنة دولارات لن يحصل عليها ، لأن المشترى مفلس ولن يدفع شيئا أصلا ! * مع الاعتذار لعواد ، لأنه لم يكن على ذات درجة لا الخسة ولا الغباء هذه . … بالكومنتات : - ههههههههه . … آية إيزيس تقول السادات يقهقه من قبره . - يا نهار أسود ، معقول فيه مساكين عايشين لحد دلوقت فى وهم أن لسه فيه حاجة اسمها الكانون الدولجى ؟ … حكومة ميركل عاهرة العرب والمسلمين تقول إن ضم الجولان من طرف واحد هو خرق صريح للكانون الدولجى ولميثاق الرمم المتحدة ، متناسية أنها أول وأكبر من أقر رسميا بسقوطها كلها يوم استقبلت ملايين الغزاة القادمين من عربستان الغربية ، هذه التى فتك فيها فشار الجرذ وڤلاديمير منكوح بكل بقية باقية من يالتا . - هو ليه أصلا بيعتبروا السلام هدف ؟ أساسا ، جت لهم منين الفكرة دى ؟ 4 بليون سنة والكوكب لم يعرف سوى الحروب ، يبقى أيهما الصح : الحرب أم السلم ؟ كل التاريخ الطبيعى كان غلط وإحنا الصح ؟ لأن عصبة الأمم ومن بعدها الرمم المتحدة قامت من أجل الأمن والسلم العالمى ، فقد فشلت وانهارت ، لكن لو قامت بهدف تشجيع الحروب والتسلح لازدهرت وأينعت واستدامت للأبد . … دعوة مثيرة للسخرية من بن بالكمون لحل كل النزاعات سلميا عبر منظمات هيئة الرمم المتحدة . … مدخل مجلس الوزراء الإسرائيلى يعقد اجتماعه فى الجولان لأول مرة ، معلنا ضمها لإسرائيل للأبد ، هنا .

… قد لا يكون هذا الطرح الخاص بالترتيب العالمى الجديد الوحيد من نوعه ، وإن ربما كان أكثرها تكاملا ووضوحا وجذرية وكذا تحديدا لأصل المشكلة وهو انتصار الطرف الخطأ فى الحرب العالمية الثانية . من حين لآخر يظهر طرح يحمل عادة اسم منظمة الدول الديموقلاطية أو الدول الديموقلاطية المتحدة ، ويزعم أحيانا إن بذرتها كانت دعوة قام بها الرئيس الأميركى ترومان فى مطلع الخمسينيات حين اكتشف أن النتيجة الفعلية لتلك الحرب هى استفحال غير متوقع للنفوذ الشيوعى عالميا ( هو نفسه شيوعى لكن –كما كينيدى مثلا بعد ذلك– لم يستطيعوا –بإرادتهم أو بدونها– التصفيق أو ولو الصمت على استفحال النفوذ السوڤييتى بالقنابل النووية أو بغزو الفضاء أو بالتوسع الإقليمى عبر ما سمى بحركة عدم الانحياز أو ما شابه ) . نحن أشرنا بالفعل لهذه الأفكار ، على الأقل فى صفحة سپتمبر بعيد الأحداث الشهيرة .

… وألقينا بينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة كلما أوقدوا نارا للحرب صببنا عليها المزيد من المازوت : ’ اتخذت [ الرمم ] المتحدة قرارا بستراتيچية طويلة الأمد فيما يتعلق [ بحكوك الإجرام ] فى ميانمار ، ستراتيچية تركز تركيزا شديدا على أمل بسيط للغاية وهو أن يؤدى الاستثمار الإنمائى نفسه إلى الحد من التوترات ، مع إغفال أن الاستثمار فى هيكل [ عرقى ] تديره جهات [ عرقية ] فاعلة فى الدولة ، سيعزز على الأرجح [ العرقية ] أكثر من تغييرها ‘ . … مزيييييكا يا إخواتى ؟ ! قلبى الصغير لا يحتمل ! … الرمم المتحدة بقت بتقول كلام إيڤرى سكريين بالحرف الواحد : ضحيت هنايا فداه وها أعيش على ذكراه ، قصدى بتقول ضاع العمر يا ولدى ، اتضح أنه عالم چيينات چيينات چيينات چيينات ، وكنت بأهرتل من يوم ما اتولدت بتشجيع السلام وليس الحروب . … بالكومنتات : - هههههههههه ، شكرا . … منتصر يعلق : أوستاذ ، وفودة كتب : حماسك منقطع النظير فى العمل على تنظيف العالم من الواغش الهمجى . … هذا المدخل هنا .

هو إحنا يا ابن الوسخة نطول مصر –أو غيرها– تدار كشركة ؟ … السؤال موش فارق الكفاءة بين إدارة الشركات وإدارة غيرها ، فده بديهى ومعروف للجميع وصولا لأصغر صاحب كشك ، إنما السؤال الأكثر قاعدية : ما الشىء محل الإدارة بالضبط ، هل هو اقتصاد أم مكلمة ؟ … طبعا ، الملوك هم من يديرون أممهم كشركة ، ولآلاف السنين ظهرت ديموقلاطيات وجمهوريات وسقطت جميعا ، ما استدام وصنع الحضارة والنمو والازدهار هو فقط الدولة الملكية ، حيث كانت الزهور تينع فى التو واللحظة فى أية أرض تمسها حوافر جواد الملك ( دولة مصر القديمة وحدها استدامت 3000 سنة ) . … أما التولة المتنية الحتيسة ( وصحتها لا دولة الرعاع ) التى تتحدث عنها ، فعمرها لا يزيد عن 70 عاما ، منذ أن أمسكت الديموقلاطية بخناق العالم الغربى بانتصار الطرف الخطأ فى الحرب العالمية الثانية ، ومع ذلك ها هى قد شاخت سريعا . وفيما شخصيا أعرف أناسا –موش أمم– لم يتقاعدوا فى سن السبعين ، ها هى دولة المكلمة تتحلل وتنهار فى كل مكان ، أوروپا ، أميركا ، كله . … أقل حاجة خالص صاحب الشركة موش ها يطبع فلوس علشان مضطر حد ينطخبه . ثم –أصلا أصلا– استخلاق القيمة ومن ثم تراكم الثروة ، إللى هو معيار تقدم الأمم ، ها ييجى منين إلا إذا كانت البلد كيان هادف للربح ، موش جمعية خيرية هادفة للسلب والنهب ، قصدى للعوالة الاكتماعية والهندسة الاكتماعية ؟ … المهم ، الكلام مقرف ، لن أطيل ، أكتفى فقط بإحالة القراء المحترمين لكتاب ’ الديموقلاطية —الإله الذى سقط ‘ ، إللى بدأنا به سنة 2014 ورابطه بالأسفل ، ولأمثال ذلك الأفاق الوضيع الحثالى لا أملك سوى القول إن المشانق قد اقتربت ، و : #هنا_الفاشية ! … بالكومنتات : - هه هه ، ادى له ما ترحمهوش ! … حملة شرسة من فؤاد صوما على هذا المدعو ، منها –بخلاف الهجوم الشخصى الحاد– تنويهه بأن ثمة شركات موازنتها أضعاف موازنة مصر . - بس ما تقولش مصرى . … فاخورى يصفه بأبضن كائن مصرى . - شكرا لك. ده صاحب الكتاب إللى عملنا عنه مدخل بداية سنة 2014 . … هه هه، تواضع النجوم ! … أنا صانع النجوم الخفى ؟ هه هه ، أنا ها أقدر عليك ( يا أسامة سرايا ) ، وإن ممكن برضه يساعد فى سباق الـ 10 آلاف اسم . … الصديق دياب ينوه باحتفال معهد ميزيس بعيد ميلاد هانز-هيرمان هوپا ، قائلا إن هذا الأخير يقول عن الديموقلاطية نفس كلام أسامة سرايا وأنا ، واخد لى بالك : هو إللى بيقول كلامنا ؟ - هزار ده ولا جد ؟ لا أرثوذوكسية ولا غير أرثوذوكسية تعترف بمكتبة نجع حمادى . … بالتوازى عن ذات الـ 10 آلاف اسم ، مع الفيديو الرائع Thunder Perfect Mind عن صلاة لإيزيس . - البرطمان عار فى حد ذاته ، بغض النظر عن الأعضاء . … تعليقا على هزاع المتشائم من نوعية أعضاء البرطمان القادم ؟ … المدخل تعليقا على قيىء للمدعو وحيد عبمجيد بعنوان دولة أم شركة ، هنا .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1638329643116042

مصر ليست دولة ، دولة أو state كلمات هدفها المباشر التأكيد على زوالية هذه الكيانات ، مصر لا تزول ، مصر قطر ، القطر المصرى The Country of Egypt :

بس إحنا سلفيين أقحاح ، عمرنا من عمر الچيين –حاجة كده 4 بليون سنة– وبالتالى معلوماتنا واقفة عند إيزيس وحورس ، بينما آمون والمجتمع المتنى والحاجات دى محدثة، وكل محدثة بدعة ، وكل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة فى النار . فى ذلك الوقت البكر وتحت تلك السماوات الشفافة ، لم يكن ليرى المصرى القديم شيئا سوى الطبيعة ، ولم يكن يسعى لتعلم أو تقديس سوى قوانينها ، وقطعا لم يكن ليعرف شيئا اسمه الأيديولوچية أو الإسقاط أو لى عنق الأشياء . بكلمة واحدة : لا هروب إلى الأمام بعد اليوم ، لا حلول وسط بعد اليوم ، فقط الإصرار على كل ما رآه الإنسان المصرى الأول فى الهواء أيام كانت الأجواء نقية والحياة رحبة والأذهان صافية . إن الانطباعات الأولى التى لا تتكرر هذه ، ليست ترفا ، إنما مسألة حياة أو موت ! … ده اقتباس من سهم كيوپيد ، عن إيزيس وحورس اللذين فيهما اجتمعت كل علوم الطبيعة وحكمها وأحكامها وقوانينها ( فى عصر ما قبل الأسرات ) ، رؤية ستظل خالدة ما خلدت الطبيعة وخلدت المادة ( ربما أقلها أن بصرامة حدد فرويد فى الإنسان –أو البيولوچيا عامة– غريزتين قاعديتين الجنس والقتل ، الحياة والموت ، وهما ببساطة مدهشة نفس الوظيفتين القاعديتين لإيزيس الأم وحورس المقاتل ) . لى عنق الأشياء هو –بتعبيرات سهم كيوپيد برضه– ركوب جواد الطبيعة ووجهك للخلف ، إسقاط إنسانية الإنسان على الطبيعة عنوة ، الفلسفة المثالية يعنى ، الفكر الذى يسبق المادة ، أيديولوچيا ، يوتوبيا ، تيمايوس ، أفلاطونية ، دين ( بمعنى إله خفى وكهنة ، وليس الفرعون حورس الإله المتجسد لحما ودما ، مصدر كل السلطات الذى يقول للهرم –أضخم وأطول مصنوعة الألفيات– كن فيكون ) ، إلى آخر كل تلك المعنويات التى لا تمسك باليد دى . نعم ، لتسقط الديموقلاطية ولتسقط الجمهورية ، أثينا وروما تبنيتا الاختيار الخطأ ، ليظل خوفو هو بداية التاريخ ونهايته ، الألفا والأوميجا . الحركة للأمام توقفت عنده ، من بعده صارت الأهرامات أصغر وأصغر ، ودخل العالم فى سلسلة شيطانية من الموات الأنتروپى . أما التحكم فهو موضوع دقيق شوية . الناوسيات كلها استثناء أو رديف على ما هو أكثر قاعدية منها جميعا ، وهو الحرية . الصعوبة تأتى من أن غالبا الهدف من هذه القيود هو تحقيق الاستدامة ، استدامة الوضع العام للكون ككل ، ومنه استدامة الحرية نفسها . برضه ده لا يخلو من تبسيط ، لأن الناوسيات دى مشروع علمى ضخم لم يكتمل ، أو بالأحرى لم يبدأ . … هذا النص هنا .

الجمهورية ليست الحل ، هى المشكلة ، هى الجريمة ! … عاشت الفاشية ! … عودة صغيرة لثيمة كبيرة ، هنا .

… أصل هذه المداخل الكلاسية تجده بالأخص بالصفحة الثيمية جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة .

4 مارس 2018 :

المراجعة رقم 46 : فى ليلة الأوسكار ، وبعد قرون من تطبيلها المسعور للأفلام اللوذعية الفذلكية ، النيو يورك تايمز تكتشف فجأة أن على رأسها بطحة ، وتعترف أنهم منذ 2004 قلبوا حال الدنيا والأفلام الجيدة إللى بيشوفها الناس وبيدفعوا فيها فلوس لم تعد تحظى بالجوائز كما كانت الحال فى سالف العصر والزمان ، وذلك لحساب ألاضيشهم الفشلة والنكرات والمغمورين والتافهين والذباب الآتى من وراء البحار . … موش عارف أقول إيه ؟ جايز السبب أن طار فى الهوا شاشى ، قصدى ذهب مع الريح العطايا السخية من هارڤى واينستاين لنكاد السينما . … ملحوظة : أنا عملت كتاب كامل عن سمير فريد وكيف كان يغتال كل ناجح ومحترم فى صناعة السينما المصرية ، ثم يوم رحيل هذا الأخير –وفقط وتحديدا يوم رحيله– يمشى فى جنازته برثاء يعترف فيه بما اقترفه من جرم نحوه ، بعدها يعود لمواصلة اغتيالاته وابتزازاته وسفالاته إلى أن يرحل ضحية آخر من ضحاياته فيكرر الجرة ، وهكذا . … بالكومنتات : - هه هه ، ما كدبوش خبر وادوا الجوايز لفيلم عن أحد العاهات صنعه أحد المهاجرين ، يعنى دابل كيك ، عصفورين بحجر ، نالوا الحسنيين ! – بفضل العاهات والعالات واصلت المشاهدة مسيرتها السنوية المظفرة نحو قاع جديد كل مرة ، هذه السنة سجل قياسى رائع لأدنى مستوياتها التاريخية 26.5 مليون ، يعنى أقل مثلا من نص إللى شافوا حفل التايتانيك . … باختصار : الأوسكار مات ولازم نسلم نفسنا !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1587979057987006

اقرأ كتاب ’ جيل الهزيمة —أو : اعترافات سمير فريد —هل تستوجب التكريم أم المحاكمة ؟ ‘ ( 2005 ) ، هنا .

… الأصل هنا بالصفحة الثيمية مراجعات النيو يورك تايمز .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الأوسكار هكذا كانت مسيرة الانحدار ، بصفحة الفن الهابط .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية العاهات والمشردين ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

28 ديسيمبر 2017 :

المراجعة رقم 45 : سيبك من ادعاء العبقرية بأثر رجعى ، أو من تصنع دور إلقاء المحاضرات من أعلى على البائسة الأممية الخامسة ودولها وكأنهم –النيو يورك تايمز– ليسوا ممن أصدعونا عقودا بالتطبيل لها –سواء ككل أو خاصة ألمانيا– وسيبك من التبرؤ –بأثر رجعى برضه– من كارثة دولة الرفاه بنسبتها للرأسمالية ( رغم رفعى شخصيا القبعة للخيال الجامح لفجور كذبة كهذه ) ، لكن يكفى أن اكتشفوا أن الرخاء والجلوبة دونت ميكس ، اكتشاف فاجعة المحترمون يبنون أسوارا ( لأنهم يكرهون روائح الأغيار القذرة ) ، والحثالات الشيوعيون والمسلمون يبنون جسورا ( لأن سكة المليطة كلها مسالك ) !

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية انهيار الأممية الخامسة ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية الفاشية الألمانية ( مع قسم خاص عن فراوكه بيترى —أو : الوسيلة الوحيدة المجدية للتعامل مع المهاجرين والمسلمين هى القتل ) ، بصفحة صعود الفاشية العظيم .

 

المراجعة رقم 44: رقيعة، زى ما من 4 سنين الشيوعيين بتوع النيو يورك تايمز قالوا عملنا كل بدع النهب والسلب قرن كامل لإعادة توزيع الثروة وكل إللى حصل أن ازداد الأغنياء غنى والطفيليات فقرا، جايين دلوقت يقولوا من أيام المأفون كينيدى بنعمل نشاط تيقنى فى الجامعات لكن لا يزال أهل العلم يزدادون علما والحثالات يزدادون حضيضية.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2153868261562175

 

المراجعة رقم 43: يا لهوى يا لهوتينى يا تلات لهاوينى! ..لعقود ظل اليسار يحرض الشباب على التمرد والبجاحة والغرور والمطالبات والفوضى والسفالة وقلة الأدب، دلوقت جايين يقولوا إنهم جعلوهم أكثر جبنا من كل ذى قبل!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2132568127025522

 

المراجعة رقم 42: لا توجد منصة (برنامج أنتخا باضى بعنى)، لم تنطق كلمة واحدة عن الاقتصاد (أو غير الاقتصاد، بما فى هذا -صدق أو لا تصدق- البريكزيت)، بريطانيا بلا صياصة، بلا أحزان، بلا ديموقلاطية، فقط شعار واحد للحملة "نحو قيادة قوية ومستقرة". ..هايل هتلر! * ثم يقولون لك نايجل فاريدج انتهى، كيف هذا وتيريسا ماى ورثت بكل الفخر لنفسها اسم "حزب الشعب" منه، فى تحول واضح لحزن المحافظين نحو الشعبوية القومية الإثنية التطهيرية الصريحة؟ ..بالكومنتات: - أيون، ولت أيام "لعبة" الديموقلاطية، وحان وقت الجد. ..جندى يقول نايجل فاهم إللى بيحصل وأن لعبة الصياصة انتهت وبالتالى ترفع كليا عن مهاتراتها. -- هه هه، سؤال وجيه ويوجه لها. جايز قصور ذاتى كانت فاكرة أن إللى اتكتب بنهاية الحرب العالمية كتب ليدوم للأبد. جايز ما كانتش لسه سمعت صوت الوحش العرقى الكامن فى نويات خلايا كل واحد مننا. ..آية سامى تستغرب كيف كان موقفها مع البقاء فى الأممية؟

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2053556101593392

 

المراجعة رقم 41: هذه المرة -وفى مرافعة جلد ذات استثنائية السخونة- الجريدة الشيوعية تعترف على لسان أساطين أكاديميى التاريخ أنهم كانوا فى وهم كبير اسمه الديموقلاطية الأميركية حقيقة أزلية أبدية، وأنهم لم يروا قط ترامب، أو -حسب الصورة المعبرة المصاحبه للعامود- لم يروا اليمين الأميركى المطاوع المهاود الذليل الراضى دوما بالفتات وقد فتح كتابه المقدس -أو قل كتاب التاريخ- على سفر الأبوكاليبس الجحيمى الختامى ورصاصة تخترق بقية الكتاب وقد حرقت كل صفحاته التالية)، لم يروا أيا من كل هذا أو ذاك قادما.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2022323411383328

 

المراجعة رقم 40: هه هه، موش عارف الجيل زفت -أو اختصارا الجيل زى أو الجيل الأخير- ها يلاقيها منين ولا منين؟ النيو يورك تايمز التى طالما نفخت فى الشباب وسعرات الشباب، نفند مقولة لمارك زوكربيرج أن ببساطة الشباب هم الأنبه، بنموذج لكهل فى الرابعة والتسعين حقق ثورة تجاوز بها عصر بطاريات الليثيوم، وعنوان عامود الرأى "كى تصبح عبقريا عليك أن تفكر كشخص فى الرابعة والتسعين".

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2019807388301597

 

المراجعة رقم 39: هم يعلمون جيدا أن محاولة العبيد مساواة أنفسهم بالأسياد عقوبتها الموت، وأنهم ارتكبوا فى أنتخا باض 2008 الجريمة التى لن تغفر إلا بالإبادة، ويعلمون جيدا جدا أن هذا يقع إلى الصدارة مما يدور حوله ترامب أو "الحركة"، أو بالتحديد ما يعلمه عشرات ملايين البيض المسلحين المنخرطين فيها، حتى لو لم يعلن هو صراحة أنه ببساطة يقود -أو على الأقل قد أطلق- ثورة الوعى العرقى للواسب! ..بالكومنتات: - والعينة بينة! ..صورة لفتيات صغيرات يحملن بنادق كبيرات.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1841790999436571

 

المراجعة رقم 38:

يعترفون بأنها بداية النهاية لمؤسسات التعليم كأوكار لتلقين الشيوعية حصريا لكل الأجيال الجديدة: جامعة شيكاجو تقول لا حظر لدينا على أى شىء، وإن التحقت بنا لن تكون آمنا على وجه الإطلاق من أى هجوم عليك بأفكار نقيضة تماما لكل صوابية صياصية ممكنة. ..لا شك أن جنرال بينوتشيت يصفق الآن فى مرقده. وفعلا، إللى خلف ما مامتش، مستر ميلتون فرييدمان. ..بالكومنتات ستجد قصص وفيديوهات أخرى مثل: هه هه، بيقول لك عندنا الإنسان يعض الكلب. ..خايفين من إيه بالظبط؟ هتلر يخرج من المصباح؟ ..أيضا التعليق الآتى على أحد الفيديوهات: المذهل أن أقصى أقصى أقصى اليسار -كصاحب هذا الفيديو وهو معروف- لم يستطع مهاجمتها صراحة. ..لكن مهلا، لاحظ أن هذا الفيديو استثناء، اليسار صامت صمت الموتى بخصوص هذا الموضوع، لأنه يصدمه فى أعز ما يملك: التعككية الثآفية. ..بالتالى، كل فيديوهات يوتيوب تقريبا تأتى من اليمين. تخيل، "المحافظون" هم الآن المنفتحون للتعاطى مع كل الأفكار، واليسار هو المعتصم بالجمود وبوهم تثبيت التاريخ عند لحظة القاع -أقصد الذروة- التى اسمها الوغد الأسود المسلم؟!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1835241043424900

 

المراجعة رقم 37:

الفورين بوليسى الشيوعية لم تملك سوى كتابة رثاء عاطفى حار وطويل للجلوبة. ..جاتكم نيلة تخيبكم فوق خيبتكم. عموما هى فى انتظاركم -ماذا غيرها؟- المشانق! #هنا_الفاشية. ..بالكومنتات: - ويا ترى عرفتيها لوحدك، ولا حد قال لك؟ ..CNN’s Amanpour: Brexit A Victory for ‘Xenophobia,’ a Blow to the ‘Liberal World Order.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1781922672090071

 

المراجعة رقم 36:

- النيو يورك تايمز الشيوعية بتقول إن الإنجليز لم يسقطوا فقط الأممية الخامسة، إنما أسقطوا يالتا برمتها، وها يودونا لحرب عالمية جديدة. - حلو، شكلهم بدأوا يقرأوا إيفرى سكريين. - لأ، موش بالظبط يا مؤمن. هم بيدلسوا أن أميركا هى إللى فرضت يالتا والرمم المتحدة والترتيب العالمى وكل ده بعد الحرب العالمية، بينما الحقيقة أنه جه نتيجة سفاح بين الرفيق ستالين والشيوعى الخائن المدعو فرانكلين رووسيفيلت، سفاح تم بليل، تم فى قرية سوفييتية، تم فى لحظة غفل فيها الزمان، بعد حرب فاز فيها الطرف الخطأ؛ هذا وذاك كله بينما لا أميركا ولا أى من أمم الحضارة لها شأن بالأمر بالمرة. * هه هه، بيقولوا لك برضه (قصة مستقلة تجدها بالكومنتات)، إن الشمطاء المتدهولة ها تروح فى الكازوزة، لأنها بتبغبغ نفس الكلام العبيط بتاع بتوع البقاء فى الأممية، الكلام عن الاستكرار وتوحد الأعراق معا وإزالة الحدود بلا بلا بلا، وموش واخدة بالها أن ترامب يدعو للعكس بالظبط، بدل شم الكلة إللى اسمه استكرار بيعمل استقطاب ويدفع نحو حروب عرقية. بعبارة أخرى، موش واخدة بالها أن الأرض تشتعل تحت أرجلها، كما كانت تحت أرجل رفاقها فى بريطانيا، كما تحت أرجل رفاقها فى العالم كله. ..أو بعبارة موجزة عاوزين يقولوا لك: بكرة الفاشية تشيل ما تخللى! ..بالكومنتات: - يعنى. ..الموضوع معقد شوية. سيطرة اليهود لم تتغير، واليسارية لم تتغير، فقط هذه الأخيرة أصبحت أشد فحشا، بعد أن كانت نوعا من الإنسانوية العاطفية صارت ماركسية فاجرة. نفس الكلام عن هولليوود وكده. ..آية سامى تسأل متى صار الإعلام بهذه اليسارية المتطرفة؟

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1781388242143514

 

المراجعة رقم 35:

أنا سعيد أنكم سألتم السؤال ده، سؤال أمنا الطبيعة، سؤال الجيينات، سؤال الأعراق، وكمان لأول مرة بهذا الوضوح: 75 بالمائة من سكان أميركا بيض، نسبة لا تكفى لإعلان استقلال على طريقة البريكزيت. ..هيا بنا -يا واشينجتون بوست ويا كل الشيوعيين والمسلمين- نحتكم للسلاح ونجرب، ونشوف إزاى ها تستعبدوا من تقولون إنهم -إن راحوا أو جم- مجرد 3 أرباع السكان، وإنكم أنتم -الطفيليات الدخيلة- هم الكل فى الكل! #هنا_الفاشية. ..بالكومنتات: - موش ممكن، تحياتى! ..بجد، كأنى أقرأ هذه الأشياء لأول مرة. ..عزت يضرب أمثلة متنوعة بالغة الإفحام لكيف يتقاتل أبناء العقيدة الواحدة، عندما يتعلق الأمر بالعرق، ويختمه بأقرب وأبسط الأمثلة: الأم الريفية المصرية حين تشرع فى تزويج ابنتها تقول ع الأصل دور. - ههههههه، حلوة. ..جابر يقول إن الحكم إلا للنووى.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1781143438834661

 

المراجعة رقم 34:

عندما يتعلق الأمر بالأمن، لا يحدثنى أحد عن الدزطور --توقيع: المحكمة العليا الأميركية! ..عامود لهيئة توضيب النيو يورك تايمز بعنوان ضربة أخرى للتصليح الرابع للدزطور، وبالكومنتات قصة الإيكونوميست عن هذا الحكم التاريخى بتوسيع دائرة الاشتباه -بل التفتيش وربما الاعتقال دونما اشتباه أصلا- توسيعها لتشمل أى وكل شخص دونما أية استثناءات، القصة المعنونة ضوء أخضر للشرطة. #هنا_الفاشية.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1778234739125531

 

المراجعة رقم 33:

إقرارهم الفاحش بأن كل طبقة أو جماعة أو فئة دافع عنها اليسار يوما، لم يكن يرى فيها سوى كومة جماجم يصعد فوقها وصولا لمطبعة الفلوس، أو ما يسمى على سبيل التضليل كرسى الحكم. ..بحث لهارفارد بوليتيكال ريفيو بعنوان كى تفهم دونالد ترامب عليك دراسة مايلو ييانوبوولوس.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1777719139177091

 

المراجعة رقم 32:

السلطة المطلقة مفسدة مطلقة، خطأ، مجرد خرافة أطلقها (يع) أساتذة الجائعات، تلك العصابة الشيوعية التى -دائما أبدا- تتقيأ بحوثا مدلسة! * الكلام للإيكونوميست الشيوعية. ..بالكومنتات: - فعلا! ..منتصر يصف الكلام بالعظيم، ويضيف هذا ما وجدناه واقعيا دون الحاجة لأية دراسات.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1765709280378077

 

المراجعة رقم 31:

إحدى أيقونات الشيوعية الأميركية العظمى تتداعى وتعلن فشلها الغائى، مترو واشينجتون. * موش أنا إللى قلت الفشل الغائى ولا إللى وصفت بأيقونة الشيوعية العظمى، إنما هى النيو يورك تايمز الشيوعية العظمى. ..أحلى م الـ ق. ع. ما فيش! ..بالكومنتات: - أيون، الدولة الأمنية الخالصة! ..اقتباس عن ريجان يقول إن وظيفة الحكومة حماية الناس وليس إدارة حيواتهم.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1734656646816674

 

المراجعة رقم 30:

بص يا مؤمن، صحيح فقاعة الأسهم تريلليونية ومصيبة سودا، لكن ما تجيش حاجة فى فقاعة السندات، إللى هى فوق تريلليونية وفنكوش محض. ..النيو يورك تايمز الشيوعية إللى طالما شجعت الكينزية وطبع الفلوس وتعكك الأقطاب ..إلخ، جاية دلوقت تقول لك إحنا ها نغوص فى كساد عميق لسنوات طويلة بسبب الحاجات دى. ..بالكومنتات:- هه هه، بيزايدوا على نفسهم! ..النيو يورك تايمز تحاول تفصيلا وصف شكل الكساد القادم فى 2016.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1701451376803868

 

المراجعة رقم 29:

بعد عقود من محاربة التسلح والتشنيع وتلويث حائزى الأسلحة وجمعياتهم، الآن يقولون لك إنه بينما ارتفع عدد الأسلحة منذ 1993 بنسبة النصف، انخفضت جرائم القتل بنسبة النصف (ليست ذات النسبة والتناسب على فكرة، فلو كان لدينا 100 قطعة سلاح صارت 150، فيما لو كان كان لدينا 150 حالة قتل فقد أصبحت 75 وليس 100، 3 : 2 ليست نفسها 2 : 1، أو ما يعنى أن العلاقة بين تسلح الشعب وانحسار الجريمة ليست طردية إنما أسية). ..طبعا، كل هذه الأرقام والحقائق معروفة للجميع طوال الوقت، لكن الشيوعيين -كعادتهم دائما أبدا- يكذبون فى صورة التظاهر بالجهل، وفى نفس الصفحة فى نفس عدد الجريدة، يوجد عامود تحريرى يواصل ذات السفالات المعتادة (انظر الكومنتات). * هذه ليست تكرارا للمراجعة رقم 20، فى هذه اعترفوا بالهزيمة، لكن الآن يعترفون أن العدو كان صاحب الموقف الصائب.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1694037414211931

 

المراجعة رقم 28: رقيعة يا نيو يورك تايمز، يا رقيعة! ..دونالد ترامب لم يأت بجديد، أميركا لم تكن يوما صدرا رحبا للمهاجرين أو للتعافش السلمى أو التعككية الثآفية، إنما هى زينوفوبية متعصبة حتى النخاع، تأسست على هذا، بل هى كذلك حتى من قبل تأسيسها كدولة. ..المجد للواسب، عاشت قوانين الطبيعة، الجيينات كلها -بشرية وغير بشرية- تصرخ #هنا_الفاشية!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1680501772232162

 

المراجعة رقم 27: هأ أو أو أو أو! ..الفاشية -ومع كامل احتقارنا لكل الدزاطير والكوانين- مشرعة ومتضمنة فى الدزطور الأميركى، ولن تقف المحكمة العليا فى وجهها! ..بل انظر أصلا من القائل! ..بالكومنتات: - أحلى إجابة! ..باربارا وولترز تسأل هل أنت متعصب، وترامب يجيب لا بد لأحد ما فى هذا البلد أن يجاهر بما هو صواب. - أحلى كلام! ..وهكذا يكون ترامب قد أعاد الصراعات لما يجب أن تكون عليه، لا صراع أفكار ولا أيديولوجيات ولا كلاميات، إنما الحروب كما أرادتها لنا أمنا الطبيعة، حرب الانتخاب الطبيعى، صراع الأعراق، حيث الجيين هو صاحب اليد العليا، هو الوحيد صاحب القرار، قرار التحيؤ survival، تحيؤه هو. ..جابر يقول إن ترامب سيضمن كل تصويتات الواسب وسيظفر بالرئاسة. - هههههههههههه، حلوة. ..جابر كتب: Trump is the trump! (الترامب هو الكارت الرابح فى لعبة كالبريدج، ومنها تمصير الكلمة إلى ترنيب). - لأ، ما أفتكرش هو ده. نحن لا يعنينا إن كانت المحكمة العليا تقر الفاشية أو لا تقرها، قدر ما يعنينا أن تفجر الفاشية مبنى المحكمة العليا نفسه بمن فيه. ..أشكر اهتمامك. فيه بعض كومنتات قبل كده، زائد مدخل بول رايان. بصى على الإحالات فوق. ومنها حتى موضوع اليابانيين قبل ما يقوله ترامب نفسه. ..آية سامى لا تزال ترى أننا لم نغطى تصريحات ترامب عن حظر دخول المظلمين لأميركا، كما ينبغى. - يزحف ويتوغل وينتشر ويتسرب. ..الغالبية العظمى من أعضاء وأنصار حزب الاستقلال البريطانى يؤيدون أطروحة ترامب بحظر الوجود المسلم بالغرب. - أولا، مصر لو لم تتحرر سريعا من البربور ولواطه الشرقى، فهى تستحق كل ما يحل بها. إنه نفس الوضع من 1952 إلى 1967، باستثناء أن عبمعصور عربى قح والبربور مصرى لكن مريض عقليا. ثانيا، مصر بها أقلية مسلمة صغيرة جدا، راحت تنحصر بعد 30 يونيو فى مجرد الأزعرية، ولو لم تبادر لاجتثاثها، هى وبقية الأقلية العربية من العلمانيين (القومجية)، فبرضه تستحق كل ما يحل بها. ثالثا، أما من ناحية الغرب فكلامك غير صحيح مطلقا. هو يتقدم رغم الديموقلاطية ورغم التسامح ورغم التعافش السلمى ورغم التعككية الثآفية، وليس بسببها. ثم هو يعرف أن المصريين ليسوا عربا وليسوا مسلمين، ربما أكثر من معرفة المصريين بأنفسهم. هو متسامح وحريص لأبعد مدى على أم الحضارة، أمه. وفى 1967 أرسل لنا من يحررنا من الرجس العربى، موشيه دايان. رابعا، أهم شىء اليوم هو القضاء على الشيوعية العالمية -ومن ثم تلقائيا الإسلام- والمقصود بالأخص الكنفوش والسوفييت والباستيل، زائد طبعا اليسار داخل أمم الحضارة. ساعتها قد تحل كل مشاكل مصر الداخلية تلقائيا أيضا. خامسا، نحن أسمى من أن نكره، قد نزدرى أحيانا، لكننا نقتل دائما، هذا هو قانون الطبيعة، استحالة تجاور عرقين دون أن يبيد أحدهما الآخر. سادسا، نحن نؤمن بأمنا الطبيعة، وبمقولة الفرعون المؤسس لمملكة الإحياء إن لن يصح إلا الصحيح، والخلاصة: ارميها على حورس! ..عينة لنقاش الضرورة. - يا ست الكل لماذا لا تركزين مع المكتوب؟ هناك كلام عن تغير قواعد اللعبة، ونزول شعب الكنبة لأول مرة منذ أيام ريجان، بل أنها ربما لم تعد لعبة صياصة أصلا، إنما فاشية وحرب أهلية. اعيدى قراءة الإحالة التى مطلعها قلبى الصغير لا يحتمل. ..آية سامى مرة أخرى.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1676319302650409

 

المراجعة رقم 26: بعد عقود فجروا أدمغتنا فيها بكذبة الطاقة المتجددة، الشيوعيون، وبعد ما قفلوا ضلف المحطات النووية فى أحد أكبر البلدان الصناعية إللى هى ألمانيا، وبعد ما اكتشفوا أن طاقة الفنكوش -ومع كل الحزق وغسيل الأمخاخ وضخ البلايين من فلوس دافعى الضرائب المساكين فى شركاتهم الإجرامية- لن تغطى فى أفضل الأحوال أكثر من 3 بالمائة من احتياجات البشر للطاقة، وبعد ما بقى مفضوح للجميع أن من يلوث الكوكب موش الغرب إنما حلفاؤهم فى الشرق الكنفوشى، ناهيك أصلا عن انفضاح أكذوبة الاحتباس الحرارى ومن بعدها التغير المناخى نفسيهما؛ بعد كل ده جايين دلوقت يقولوا النووى هو الحل!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1672110253071314

 

المراجعة رقم 25: أنت لن تقهر السوق مهما صنعت من ترسانة كوانين. فرض كوانين للرعاية الصحية باسم الوغد الأسود المسلم أو بأى اسم -بل أية كوانين للشغل من الأصل أيا ما كانت- لن يؤدى إلا لطرد متوسطى العمر من سوق الشغل، والاقتصار على الشباب الصغير، خاصة الذكور، ممن لا يكلفون علاجا، متفرغون للشغل 12 أو 14 ساعة يوميا على الأقل، ويقبلون بأقل الأجور لأنهم لا يتحملون مسئولية أسرة أو أطفال.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1646812582267748

 

المراجعة رقم 24: المرة دى جابوا جاز خالص، يعلنون احتضار الديموقلاطية، قائلين إن كل ما جرى فى العالم فى العقود الأخيرة لم يكن سوى حلاوة الروح الأخيرة!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1645634442385562

 

المراجعة رقم 23: سعار عقود من تدريس الكينزية باعتبارها كل نظرية الاقتصاد أو كأن لا شىء سواها، انهار وانتهى ولم يعد يقنع حتى الأطفال، وبات الخراب الذى يعم العالم هى عنوانه الحصرى الذى لا يخطئه حتى العميان. ستانفورد تتفوق الآن على هارفارد وإم آى تى وبرينستون وييل ..إلخ، من خلال استقطابها بروفيسورات من مدرسة شيكاجو للتدريس لديها، يمثلون بقوة اقتصاد السوق الحرة فى نوع من المناظرة الكبيرة قررت أن يكون هو منهجها الجديد. ذلك طبعا دون أن تصل فرفرة النيو يورك تايمز لحد الاعتراف بأنه أساسا لا يجب إدخال مدرسة شيكاجو (ذات الطابور الطويل التليد من العظماء، وإن كانت قد طغت على الجميع نجومية ميلتون فرييدمان وصبية شيكاجو بتوع بينوتشيت)، إدخالها فى مثل تلك التعككيات والجدليات والمقارنات الهزلية، لأنها ليست فوق الجميع، وليست الأعظم، إنما هى الواحد الأحد التى لا يصح من أصله إدخالها فى أية مقارنة أيا ما كانت.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1642973912651615

 

المراجعة رقم 22: البحث العلمى مات، الموجود فقط نوشتاء يساريون ومسلمون! ..بالكومنتات: - التداعيات! ..مجلة ساينس تقرر سحب البحث (المبنى على استبيانات مفبركة بخصوص الزواج المثلى).

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1592319877717019

 

المراجعة رقم 21: يا دين أم الخراب إللى نزل على نافوخى! ..بيزنس إنسايدر المصممة أساسا تحت شعار كيف تصبح بليونيرا فى ربع ساعة (بالأخص على منهج مولاهم الأفاق الأكبر إيلون ماسك)، وذلك بهدف واحد هو تجييش الشباب للسعرة الشيوعية القادمة انقضاضا على الرأسمالية الأميركية؛ دلوقت بتقول لك القناعة كنز لا يفنى! ..بصراحة، دى تضرب كل مراجعات رفاقهم العتاقى بتوع النيو يورك تايمز. ..بالكومنتات: - ربما فعلا تكون أول فرصة لتقديمه على حقيقته، مشعوذ شمام كلة كفاءة مدفونة سايكوباتى بارانويد نصاب ومجرم، مشكلتى معه ومع أبل ككل هى الحرية، هو -كشخص وكشركة- لا يختلف عن زعيم طائفة دينية -ومستخدمو أبل هكذا بالفعل- يستلب عقول أتباعه لدرجة أنه حين يدعوهم للانتحار يتدافعون بينما هو يلعق شفتيه، وكله من أجل أن يقول عنه الإعلام إنه عبقرى، بينما إن كانت له عبقرية حقا فهى ليست حتى فى جمع المال فسجله فى الخسائر والإفلاسات أضعاف سجله فى تحقيق الأرباح، إنما عبقرية تنحصر فى هذا تحديدا: غسيل الأمخاخ! ..لو -على سبيل الفكرة الأولية- أردت أن تعرف شيئا عن هذه الصفات شاهد هذا الوثائقى Steve Jobs / Bill Gates – Le Hippie et le Geek (2014))، وهذه نسخة قناة العربية. ..تعليقا على فيلم جديد قادم عن المدعو ستيف جوبز.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1577276532554687

 

المراجعة رقم 20: شراميط النيو يورك تايمز يعترفون بالهزيمة فى معركة الحد من التسلح!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1572496263032714

 

المراجعة رقم 19: قوارض اليسار يعترفون أن الشعب الأميركى كان ولا يزال يعارض بقوة أجندتهم لانتهاب الأغنياء. حاجة ممتازة، بس عادى يعنى. كنتم متوقعين إيه يا شوية حثالة من شعب حضارة؟ وإن كان رأيى شخصيا أن ما تجلدوش الذات أوى كده، وإلا تسموا إيه الأبواب الخلفية للنهب والسلب. أنتم فاهمين وإحنا فاهمين أن هل مثلا لما تطبعوا فلوس قد فلوس الأغنياء ما يعتبرش كده أنكم سرقتم نص ثروتهم؟ ..السؤال: لما أنتم عارفين أن الشعب صرف نظر خالص كده عن حتى عن حلم الحراك الاجتماعى فى ظل الرأسمالية التى لا تزال متوحشة رغم كل طرطرتكم فى المناصب، ورغم كل انتهابكم واستلابكم للجميع بنائين وكادحين؛ طب فاضل إيه من رواسخ الشيوعية العظمى علشان يراجعوه بعد كده؟ ..أقول لك أنا، لأن الموضوع ده طالما شغلنى، وهو ليه الحلم الأميركى بتاع الليبرتاريين غير قابل للاستدامة، وكان لازم ها يوصل للعملقة والاستقطاب موش للمساواة والأنتروبى؟ ..إجابتى جاهزة على الأنومالى دى: ساطرات اللعبة نفسها تغيرت، الهوموسيبينز بكل جلال قدرهم صاروا هم جزءا من ذكريات الزمن الجميل، ونحن الآن فى حضارة ما بعد الإنسان، والحسابات بقت غير الحسابات. ..ما علينا، ما يظل الأهم من كل ده وده، هو ما يجب عليكم أن تقلقوا بشأنه؛ الخطوة الجاية: شعب الحضارة ده ها يعلقكم من رقابكم قريبا جدا على جذوع الأشجار.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1571480339800973

 

المراجعة رقم 18: بلى، الحرب الأهلية الأميركية لم تنته، كل ما حدث هو أن فقط زاد سعيرها؟ ..وخدوها منى وعد يا برابرة وألا إن وعد حورس حق: الأنتروبى لن تظل تتصاعد للأبد، العودة لن تكون لمجرد 150 عاما مضت، إنما إلى أيام خوفو، والمجد للفرعون القائل لن يصح إلا الصحيح. ..بالكومنتات: المقال مزيكا. بكاء حاد وعويل صادح ونحيب مقيم. اليسار مدرك أنه ها يطلع دين أمه لـ 12 سنة على أقل تقدير. ها يطاردوهم زى ما [عصابة] الإخوان بتطارد هنا. التعليقات بقى هى الألطف، هيسبانيك ومسلمين بيأيدوا جلد الحنطور. ..إضافة قيمة من الصديق أحمد عصمت!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1568224476793226

 

المراجعة رقم 17: يا خيبتى! ..لأول مرة، شيوعيو النيو يورك تايمز يصفون الشيوعية بأنها أنانية وكخة، ذلك فى سياق تشييعهم لأحد أبرز ما صنعت حناجرهم هم أنفسهم إلى مثواه الأخير، مفخرتهم الكبرى: منظمة الرمم المتحدة.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1542424639373210

 

المراجعة رقم 16: يا نهار أسود ومطين بطين! ..حتى الشرموط حائز نوبل بقى دلوقت بيقول لك الجهل نعمة، انسى التعليم، روح اشتغل فى لحام الغلايات، وروحى اشتغلى خياطة!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1541896082759399

 

المراجعة رقم 15: بعد 150 عاما من الجرائم الكارثية للمدعو أبراهام لينكولن فيما أسماه تحرير العبيد، وبعد 60 عاما من رفض الشرموطة المدعوة روزا باركس الفصل العرقى فى الباصات وما ترتب على فعلتها من ماراثون عقد كامل من العنف والنهب والتخريب، وبعد 50 عاما من كوانين الشيوعى المدعو جون كينيدى المسماة الحكوك المتنية، وبعد هدر مئات البلايين التى سفحت فى الأرض من جيوب البنائين والكادحين إغداقا على القرود السود، ناهيك عن انتزاع هذا لفرص أولئك البيض أنفسهم فى التعليم وسواه من أجلهم، ذلك فيما يسمى النشاط التيقنى؛ اليوم يقر الشيوعيون بأن لا فصل عرقى قد توقف، ولا سود قد تعلموا أو اشتغلوا أو تحضروا أو حتى غادروا أصلا برمجتهم الجيينية الطفيلية والسايكوباتية. ..موش ها أناقش أية حاجة، فقط أسأل كل رفيق شيوعى: لما 150 سنة "تناضل" من أجل ذات الأشياء ولا تأتى بأية نتيجة، أليس أقله تماما أن تعترف أنك فاشل وتروح تموت نفسك؟

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1505482006400807

 

المراجعة رقم 14: واو (بالذات حين يقول الشيوعيون شيئا كهذا)؛ أوروبا الحديثة قامت على مفهوم الدولة القومية، واليسار بسياسات الهجرة السافلة التى لا تعبأ بمسألة الهوية أو بأهمية النقاء العرقى، يقوض المبرر الوجودى لتلك الدول من الجذور، ومن ثم يعيد القارة برمتها لعصر الحروب الأهلية الطاحنة الشاملة والممتدة لقرون! ..أخيرا فهمتم ليه إسرائيل تصر على يهودية الدولة، وليه اليابان مغلقة الأبواب أمام الأجانب أو حتى اليابانيين إللى عاشوا فى الخارج لفترة، وليه بنحارب إحنا من أجل إبادة الأقلية العربية فى مصر؟ ..لأن ببساطة: ما فيش نقاء عرقى = ما فيش دولة!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1504765436472464

 

المراجعة رقم 13: يا لهوى، يا لهوتينى، يا تلات لهاوينى! ..الشيوعيين إللى صدعوا دين أهالينا لقرون بحك التعليم ودولة الرفاة وأرهبونا باختراع مجرم أسموه التنمية البشرية، دلوقت بيقولوا العلم فى الرأس موش فى الكراس (حتى فى الطب).

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1503810413234633

 

المراجعة رقم 12: يقولون إن التراجع الحاد فى نسب الزواج فى الطبقات الفقيرة منذ الستينيات، يرجع لزيادة الهوة بين الطبقات، بينما الحقيقة أنه يتراجع فى كل الطبقات سويا، ولسبب آخر تماما، وصدق أو لا تصدق، ليس ثقافيا، ليس روشنة العزوبية وليس المزاج العالى للماريوانا والروك، إنه: لقد دخلنا عصر حضارة ما بعد الإنسان، والاقتصاد الكوكبى بات يلفظ البشر!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1499201123695562

 

المراجعة رقم 11: اليابان لم تعد مرحبا بها كمجتمع حر، إنما هم العدو: شموليون يأكلون الأرز، والنقيض التام للفردانية "المطلقة" لبلاد القمح كأميركا بالذات. ..وتحليلنا نحن: العبوا غيرها!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1497672930515048

 

المراجعة رقم 10: الآن -وبمنتهى الصراحة والوقاحة معا- جعلتم الاجتماع مرادفا للشيوعية: تتركون الماركسية وتلجأون للمهلبية بعد الحداثية (ماذا غيرها؟). تقلبون الاجتماع لمجرد مشاعر عاطفية حنو وشفقة، وتلغون أنه ضرورة اقتصادية بالأساس. تصنعون من الليبرتارية خصما وتتحاشون التصدى لقاعديات آدم سميث. ترفضون مالينوفسكى وجبروت الأسطورة فى مجتمع الحضارة كى تمرروا أساطير سوقية كروبين هوود. وببساطة، هدفكم ليس مجرد تقويض حزب الشاى كحركة هائلة الفعالية على الأرض تتصدى لأجنداتكم الشيوعية وتجهضها، إنما تمرير أحقية عيش الطفيليات كطفيليات تمص للأبد دم البنائين والكادحين، وهو مما لا يمت بصلة أصلا للحنو والشفقة التى هى مشاعر واجبة -بل طبيعية- تجاه من يستحقونها.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1496132050669136

 

المراجعة رقم 9: النيو يورك تايمز تنضم لقافلة اليسار المعترف بأن خديعة الديموقلاطية قد انفضحت، وأن ها قد حان الوقت للتحول للديكتاتورية الستالينية، بما فى هذا أن لا مفر من الاحتكام للسلاح!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1471988623083479

 

المراجعة رقم 8: هيييييه، وضحكنا عليكم، ريجان كان صح لما قال الأشجار بت وسخة وبتلوث البيئة أكتر م السيارات، يعنى -بعبارة تانية- ما فيش حل للتغير المناخى، بل ما فيش تغير مناخى أصلا!

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1460381367577538

 

المراجعة رقم 7: اعتراف بأن الكينزية لن تخلق وظائف جديدة أبدا، ولو حتى وهمية، ناهيك عن الاعتراف بأن ذلك النمو المحدود للاقتصاد أو للوظائف -إن وجد أصلا- فهو يأتى فقط من شركات التقنية العالية محدودة التوظيف أساسا!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/671012762981097

 

المراجعة رقم 6: الشباب الذى طالما غررت به العصابة الديموقلاطية وجيشته فى غزواتها المباركة لتزوير الأنتخا باض، حل محله الآن جيل جديد يقول أس دين أم العوالة الاجتماعية فلتذهب وليذهب الكسالى والفاشلون للجحيم، أس دين أم الأقليات والمهاجرين والسود والمسلمين فليذهبوا جميعا بدورهم للجحيم، لتذهب كل صنوف اليوتوبيا وشم الكلة للجحيم؛ ما يهم فقط هو الحرية، والتى -صدق أو لا تصدق- هكذا يقولون (هم -شبيبتهم اليسارية- موش البارونة ثاتشر): إلى القلب منها حرية الاقتصاد!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/663451623737211

 

المراجعة رقم 5: خللونا ننسى بدعة الضرايب دى من أساسها، الكل فهم أنها نهب وسلب وهندسة اجتماعية، وما حدش بقى عاوز يدفع، وكمان بيقولوا إنها سرقة لا تحتمل التأويل!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/657747684307605

 

المراجعة رقم 4: الحرب أفيد للبشرية من السلام (بالذات تلك العالمية منها)، وصوتى يا سنية، على بتوع السلامية؛ بتوع وداعا للسلاح بقوا بتوع وداعا للسلام!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/646137468801960

 

المراجعة رقم 3: إقرارهم المذل بأن اليسار فعل كل ما فى وسعه فى القرن العشرين البغيض، قرنهم المجيد، قرن الديموقلاطية العظيم (الديموقلاطية اسم الدلع للشيوعية)، قرن حكوك الإجرام والتعككية الثآفية والتعافش السلمى والخيش المشترك. بكلامهم، ذلك اليسار فعل كل شىء وأى شىء، لكن لم يمكنه قط قهر قاهرات الأنتروبى، حيث العملقة قدر، ومجتمع الواحد بالمائة سيظل حقيقة أبدية، ومهما محوته سيعود ليتكون من جديد، وإن لم يكن حتى بنفس الأشخاص!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/617430791672628

 

المراجعة رقم 2: ادعاؤهم المضحك أن تكلفة حياة البشر ستصبح مجانية، ذلك بناء على المسلمة الرائجة للأفاق المدعو جيريمى ريفكين أن الآلات ستقبل للأبد العبودية للبشر ولانغماسهم فى الملذات وحسب!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/600208203394887

 

المراجعة رقم 1: اعترافهم التاريخى جدا أن الديموقلاطية والحرية دونت ميكس!

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/577366732345701---

 

المزيد من 2016

المزيد من الصفحات الثيمية