قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه

Qerd-wa-Khan the Lunatic Ottoman Caliph

Kurdistan map

Kurdish Tribal Confederacies map

Save As

Properties

Links in Page

External Link to Page

LTR (No need if copied from editing mode)

Picture & Alt Text

Hashtags

 

أ - قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه.

ب - كردستان العظمى محمية إسرائيل الواعدة.

* بخصوص استقلال كتالونيا ومثيلاتها من المجتمعات الثرية الراقية بعيدا عن المليطة العرقية والانحطاط الأنتروبى التى أسفرت عنها الحرب العالمية الثانية بسبب أن انتصر فيها الطرف الخطأ، انظر صفحة جلوبة أم قومية حضارية تلك هى المسألة.

** بالطبع من بدأ هذه الثورة هو البريكزيت العظيم، لكن تلك صفحة أخرى.

*** انظر أيضا الثيمة الفرعية الأعم عالميا يقظة الوعى العرقى كجزء من ثيمة صعود الفاشية العظيم، وفيما يخص أميركا انظر الثيمة الفرعية تفوق العرق الأبيض كجزء من ثيمة ما الذى يدور حوله ترامب باعتبار عودة هذا الإحساس الذاتى بالتفوق الشاسع هى أهم ما يمثله إطلاقا، وفيما يخص مصر انظر مسلسل أسوار لا جسور (مع مداخل فرعية بعنوان الـ Staycation --أو: نهاية مليطة الأعراق الكبرى المسماة السياحة)، ذلك على صفحة حلفنا الستراتيجى.

 

---

 

على قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه :

 

المدخل السابق عن الفضائح المالية والجنسية التى تفجرت فى وجه قرد-و-خان ، وسائر قيادات عصابة الأيدى المتوضئة ، و / أو عن تداعى الاكتساد العثمانلى الفنكوشى الفقاعى ، هنا ، وبه ستجد إحالات للمداخل الأسبق .

====[ مسلسل شائع مع هذه الثيمة ]====

 

نقاش حول قرد-و-خان و’ ما قام به من إصلاحات اقتصادية حقيقية لبلده ‘ : طب ممكن تنورنى بها ؟ … إذا كان انتهاب الجراد المسلم لثمار كل ما زرعته تانسو تشيللر والحكومات العسكرية وخرائط الطريق الاقتصادية الأوروپية لعقود ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … إذا كان طبع الفلوس بمنتهى الجنون وتحويلها لمقاولات حكومية فى جيوب الشركات المملوكة لعصابة الأيدى المتوضئة ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى ( وموش ها أدخل فى نقاش هل تنهار مشاريعهم بعد إتمامها أم قبله ) . … إذا كان تريلليون دولار ديون راحت كلها برضه لجيوب العصابة المطهرة ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … إذا كان قرد-و-خان استلم التصنيف الائتمانى لديون تركيا كاستثمارى مرموق واعد ووصل به لـ ’ رمامة ‘ junk ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … إذا كان قرد-و-خان استلم الليرة بأكتر من دولار ووصل بها لـ 25 سنت ، اسمه إصلاح ، يبقى ماشى . … أخيرا ، ده خبر جه بالصدفة النهارده ، مجرد الإثبات رقم مليون لأن المشروع الإسلامى ليس سوى فنكوش وپروباجاندا خالصين تغسل بها عصابة من قطاع الطرق أمخاخ الكثيرين بأرقام وأوهام مفبركة بالكامل : ما أضافته الموازنة من عجز جديد فى عام واحد يساوى كل ديون مصر الخارجية –67 بليون دولار– والتى نصفها نحن بسفاهة الإنفاق والاستدانة الفائقة . … بالكومنتات : - هههههههه ، تسلم لى . بس الحقيقة أخشى نكون بندلس على الإسلام لما نوصفه بالفنكوش بدلا من وصفه بحقيقته وجوهريته : طلعة إغارة هجامية لا ترضى –كما الجراد أو الجرذان– بأقل من تحويل الوديان الزاهرة لأرض محروقة جرداء ميتة . … أمين يقول الفنكوش الإسلامى ، ما فيش تعبير أدق من كده . … هذا المدخل هنا [ وهو من أپريل 2017 وطبعا شتان بين ديون المعتوه فى حينه وديونه الآن وبين سعر الليرة فى حينه وبين سعرها الآن هنا ، وهلم جرا ] .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2029771313971871

https://www.bloomberg.com/quote/USDTRY:CUR

 

نشكر لكم حسن تعاونكم ! … تعيدون بناء الستار الحديدى من جديد ، وتعيدون تقسيم العالم جغرافيا لغرب وشر مرة أخرى كما كان طيلة التاريخ ( مرة أخرى وأخيرة ، لأنها السابقة على إبادة أحد الطرفين للآخر ) ، ذلك بعد ربع قرن استثنائى حفل بالكذب والخداع وخلط الأوراق واللعب بالمصطلحات وجلوبة الخراب والتسلل بطوابيركم الخامسة … إلخ ، الأمور التى كانت ذروة نجاحاتها الوهمية طرطرة الوغد الأسود المسلم فى البيت الأبيض فى 2008 ، وعصيان الأقلية العربية المسلح فى مصر 2011 . … إذن ، هيا بنا نحتكم للسلاح ، بلا أقنعة ولا قفازات ! … المدخل التاريخى المؤسس بهذا النص من مايو 2014 بمناسبة صفقة غاز كبرى بين الكنفوش والسوڤييت ، هنا .

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/632019326880441

 

… للمرة المليون ، نشكر لكم حسن تعاونكم . نحييكم ونبوسكم من هنا وهنا لخلق جدار فاصل جامع مانع بين الغرب والشر ، اسمه الستار الحديدى الجديد . پاكستان والجاندى وفارس تقدمت بالفعل بطلب العضوية الكاملة ، والخطوة التالية الوشيكة انفصال عثمان عن حلف الأطلنطى ، وانضمامها لحلف وارسو –أقصد شانجهاى– الجديد . … المدخل التاريخى من سپتمبر 2014 عن حلف وارسو بدون وارسو ، هنا .

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/693277620754611

 

… لا ينطق عن الهوى ! … ما لحقناش نكمل الجملة ( مليون مرة ) ، وبورد النيو يورك تايمز نقشوا ورانا ! * ملحوظة : إللى بيغش يروح النار . … هذا المدخل عن اعتراف أكبر جريدة شيوعية أميركية بانتقال عثمان من النيتو إلى حلف شانجهاى أو وارسو الجديد بدون وارسو ، هذا المدخل هنا .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1553510261597981

 

هه هه، زى ما قلت لك بالظبط يا مؤمن ، ده مصدوم من اكتشافه فجأة أنه موش رسول السماء والرخاء ولا حاجة ، إنما العالم كله حاجز على ديونه الرمامة ، اكتشف أن الجيش والشعب إيد واحدة ضده ، وبيشك أن منكوحته بتنام مع عساكر الخدمة ، قلت لك سيب المخبول قرد-و-خان ما تعملهوش حاجة خالص ، وكلها كام يوم وها يطلع أمر يعتقل نفسه . … مدخل السلطان المعتوه يجرى ملاحقات واسعة النطاق داخل عصابته نفسها المدعوة حزن العوالة والتفسية ، هنا .

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1807618236187181

18 أپريل 2018 :

قبل 10 أيام قلنا إن الخليفة العثمانلى المعتوه باتت أيامه معدودة ، ولم يعد يحتاج سوى ’ نفخة ‘ . فهل هرولته لأنتخا باض مبكرة هى هذه النفخة ؟ سنحاول الإجابة : ما بنته تانسو تشيللر من قواعد لاقتصاد حداثى راسخ عتيد ، وكان خطوة جبارة استثمرت بالفعل عقودا طويلة من حكم العسكر الأتاتوركى الرهيب المهيب المحترم ، جاء الجراد المسلم والتهمه كله فى أقل من عقد ونصف ، وكمان نهب فوقه تريلليون دولار كاملة ديونا ذهبت كلها فى صورة عقود مقاولات لشركات عصابة الأيدى المتوضئة وفى مقدمتها جيوب أسرة الخليفة نفسه . الجديد الآن أن وصل كل شىء لنقطة الخطر ، بدءا من الإشهار الوشيك جدا للإفلاس ( لا نعرف ما الذى تنوى مووديز تخفيضه مجددا من التصنيف الائتمانى لديونه بعد أن وصلت بها هى وغيرها لتصنيفها بالفعل كـ ’ رمامة ‘ junk ) ، ووصولا إلى حرب الاستقلال العارمة التى يشحد الأكراد كل أسلحتهم حاليا من أجلها فى عثمان وغير عثمان ذلك بعد نجاحهم بالفعل فى الاستقلال بما يسمى شرق الفرات إلى الجنوب قليلا فى عربستان ، وبينهما صعود نجم وريث حقيقى لأتاتورك المرأة الحديدية ميرال آكشنر ( Asena أو المذءوبة حسب كنيتها الشهيرة ) . الاستنتاج المنطقى لكل هذا أن اللص قرر الهرب فى اللحظة المناسبة لمغارته الآمنة : مقاعد المعارضة ، حيث المزايدات ببلاش والكذب ما عليهوش عقوبة والابتزاز ولى الذراع لا يرجعان خاليى الوفاض أبدا . فقط نسينا سؤالا آخر : هل هو أصلا بمثل هذا الذكاء ، أم –ككل المسلمين منذ حمودة آمنة بن العاهرة المغمورة وعمر صهاك بن العاهرة متعددة الأغراض– هو مجرد دابة قبل تاريخية ، مسلم تعريف المستقبل عنده الوجبة التالية والنكحة التالية ؛ هل أساسا يمكن التعويل على أنه تعلم شيئا من كارثة الإسلام الأخيرة –إن لم تكن سقوطه الغائى– المدعوة خريت الطارش بتاع القذف المبكر لسائل التمكين ؟ سؤال قد نحتاج لبضعة أيام قبل أن نستطيع تقديم إجابة قاطعة عليه ، لكن يظل الشىء المؤكد الوحيد الآن –وكل أوان– أن لا حل حقيقى إلا بتقدم جيش أتاتورك لاحتلال قلب المشهد ، تدخلا لن يكون كالمرات السابقة بإزاحة الأيدى المتوضئة من الحكم كلما تسللوا له ، وقطعا لن يكون بخذلان بناءة جادة كتانسو تشيللر بتركها صريعة لعبة الديموقلاطية ضد أساطين التدجيل والمزايدة وبيع الفنكوش عصابة الإسلام العظيم ، إنما بإبادة كل المسلمين بل اجتثاث كامل العرق الدخيل العثمانلى من أرض الأناضول ، أرض حبة اللقاح المصرية التى سقطت يوما فى التربة الخطأ ، أرض الإلهة الجميلة إينيانا . … بالكومنتات : - هههههههه ، قال إيه عاوز يضمن استمرار السبوبة 5 سنين بدل سنة ونص ، أهبل منه فيه ولا إيه بالظبط ؟ السبوبة بح خلاص وده وقت الفضيحة ، وقت دفع الفواتير ، والذكاء أنه يهرب دلوقت جايز الكارثة تتفرق بين القبائل ، بدل ما يلبسها متلبسا واحدا أحد لا شريك له ويسحل فى الشوارع . ثانيا ، هناك نظرية أخرى عكسية مبنية على لماذا قرر أنتخا باض بمثل هذه السرعة الخارقة الخرقاء ، تقول إنه فعلا مضطر يضحى بالسنة ونص علشان عاوز يلحق يعملها قبل ما يبقى لآكشنر وحركتها حق المشاركة ، حيث تحتاج لمرور 6 شهور على تأسيسها . ده ها يبان بعد شوية وببساطة أذكى إخواته ها يكون عالج الفضيحة بفضيحة أكبر . … عبد الكريم يشارك بڤيديو لصابر ’ روح روحى ‘ مشهور يتغزل فيه فى عبقرية الخليفة ، أنه عاوز 5 سنين موش سنة ونص ، من غير ما يفهمنا ليه طيب ما مسكش فى الـ 6 سنين ونص كلها لما هو مسيطر وبطل الأبطال كده .

10 أغسطس 2018 :

الخليفة المعتوه سقط مدويا مسخرة السنين فيما على ترامپ –لأسباب مستقلة تماما عن محرقة البرابرة هذه– تأجيل الاحتفال الحقيقى بجبروت اقتصاده :

اتخطفت يا ولداه فى عز شبابها ، راحت فى الكازوزة من غير ما حد يسمى عليها ، الخلافة العثمانلية التانية ماتت فى ظروف غير غامضة وما لحقتش يا حبة عين أمها تتهنى غير بتريلليون دولار عمى شفطتها من جيوب الشعب التركى . … فيه مليون سؤال وسؤال طرحوا نفسهم فجأة بالذات للى اتفوجئوا بالموت المباغت ( ممن قطعا ليس منهم قراء إيڤرى سكريين ، هه هه ، موش ناسيك أنا يا مؤمن ! ) . الدولار النهارده بـ 7 ليرة فهل بكرة بـ 700 ولا بـ 700 ألف ( كل شىء ممكن طالما ترامپ ها يجرب –أو لمجرد أنه فكر يجرب– نفخة خفيفة فى بيت أوراق الكوتشينة المسمى الاقتصاد العالمى ) ؟ هل فعلا ماتت وما حدش سمى عليها ، ألم تصل موجات الزلزال لوول سترييت نفسه أم ما حدث مجرد فسية ، مجرد مشروع مضحك آخر من الإسلام لأستاذية العالم ، وسينسى الجميع بعد كام يوم تلك الخرية المسماة قرد-و-خان التى قفزت من اللا مكان واللا زمان ليتم بصقها فى وجه الإنسانية لبرهة غفل فيها المكان والزمان معا ( رأيى الشخصى أن المال القذر موجود فى كل مكان ، وترامپ ما يصحش يحتفل بالاقتصاد الأميركى عاتى الجبروت قبل حرق الـ 10 تريلليون دولار إللى طبعها الوغد الأسود المسلم ، حرقها فى أسواق الأسهم والسندات والعقارات وفى كل حيث ثقفتموهم فيها ) ؟ إيه مصير مقملين زى رسولهم وأيمن هجايص وكل الأشكال الضالة والسحن العاهة دى ( عن نفسى ها احتاس حوسة كبيرة ، ألقى فين زيهم تانى كائنات تشفى صدور قوم كافرين وإللى للأمانة وللتاريخ 5 سنين ما قصروش ليلة واحدة ) ؟ … كل دى أسئلة كويسة ، لكن ثمة سؤال واحد فى هذه اللحظة نص التاريخية مما يمكن وصفه بالسؤال التاريخى : كلنا يعرف أن منتجات الكنفوش كلها فاسدة مغشوشة ومسممة ومسرطنة ، وكلنا يعرف أن كل ما تفعله الشيوعية أو الإسلام من نهقات اكتسادية بريكـ ( ـسـ ) ـية قائم على الغش والتدليس وانعدام المواصفات والسطو على مبتكرات ومجهودات الغير والتجريف الجائر للطبيعة أو التلويث الفاحش لها … إلخ … إلخ ، لكن أيهما الذى كسب هذا السباق الشيوعية أم الإسلام ؟ سؤال مفتوح ممكن تبحث عن الإجابة مثلا فى تفاصيل إجراءات ترامپ تجاه الإليكترونيات الكنفوشية أو تجاه الألومنيوم والصلب العثمانلى . لو السؤال عن الكم الإجابة واضحة الشيوعية تكسب ، لكن ماذا عن نوعية الغش والسرقة ، سؤال صعب ودون بحث لا تتسرع فى القول إن المظلمين فشله فى كل شىء بما فيه السرقة ، لأن ممكن بسبب أنهم فشلة وجهلة وأغبيا يكونوا تفوقوا وراحوا أبعد فى موضوع التزوير ، كسروا كل القيعان مفترضين أن التهبيل ما عليهوش جمرك . فعلا الإجابة موش بالبساطة إللى أنت متخيلها ، ومبدئيا أقترح عليك ضم هذا الخبر للاسترشاد به فى بحثك ، وهو عن منع مصر استيراد منتجات الخلافة العثمانلية لأنه بينما مثلا تشترط لنقاوة ألومنيوم الطهى صنع فى مصر 99.5 بالمية ، قرد-و-خان بيقتل كل بنى البشر بأوانى نقاوتها 70 بالمية ، ثم عادى جدا يطلع يتحنجر بصوت خوار التيران المتحشرج بتاعه يجعر بأعلى نعيق مبحوح عنده –واحتمال يكون مصدق نفسه فعلا– أنه بكرة ها يبقى من أكبر 10 اكتسادات فى العالم ، أما بخصوص حديد التسليح فممكن تدور على أى حد شغال فى المبانى وتسأله هل صحيح فيه حديد تسليح مستورد ممكن تقصفه على ركبتك زى عود القصب ؟ … بالكومنتات : - حليف إيه إذا كان منعهم من استخدام قاعدة إنجرليك فى ضرباتهم ؟ … قرد-و-خان يتباكى بعد الفاس ما وقعت فى الرأس وخللته يفوق لبرهة من خمر الإسلام إللى دارت بها ، ليهذى قائلا كيف تتخلون عن حليف ستراتيچى مقابل قس ؟ … بالكومنتات : - تحياتى لكل من شارك بالكتابة ، والحقيقة أغلب إللى علقوا على مداخل الخليفة المعتوه السابقة كانوا سباقين على الكاتب نفسه –وربما دون تأييد كامل منه بالضرورة– للإجماع على كلا هذين الموقفين اللذين تشيرون لهما مجددا : 1- سيبوه يعمل أنتخا باض بعد أنتخا باض ويكسبها علشان يشيل الليلة لوحده ، 2- ها ييجى يوم يتمنى فيه الأتراك الانعدال العسكرى ولن يجدوه . … تعليقا على التفاعلات الثرية للأصدقاء .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1779229155528661

… أيضا نسخة والمزيد بالصفحة الثيمية الكلمة الأبيحة معيار الذهب ( أو أسوأ ) .

1 أپريل 2019 :

الفرق بين الخليفة المعتوه غاوى المنظرة إللى عمل ديون تريلليون دولار لبلده ثم وقع هو واكتساده على جدور رقبتهم ، وبين البربور غاوى المنظرة إللى بيعمل ديون تريلليون دولار لبلده وها يقع قريبا هو واكتساده على جدور رقبتهم ، أن العثمانلى ضرب نص المبلغ فى جيبه هو وقرايبه بينما عبد اللايكات يوم ما يموت موش ها يلقوا غير ميا فى تلاجته ، أو زى ما بنقول دايما دلدول مجيدة بينفذ حرفيا مشروع النهقة الإخوانجى من غير ما يفهم هو ليه أصلا معمول بالكارثية دى .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2107820946002812

… أيضا نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية اللهلوبة سحر نصر ، بصفحة اقتصاديات البربور .

 

-

 

19 يناير 2019 :

النجدة ! سنستعيد تراث الأجداد من آسيا للسودان وكمان أوروپا ؟ واضح أن كلمة الخليفة المعتوه راحت عليها خلاص ، الحقونا باسم جديد !

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/2003345649783676

14 يناير 2019 :

ترامپ بيقول للخليفة المعتوه أنه ها يدمر له اقتصاده . هه هه ، أول مرة أعرف أن عثمان عندها اقتصاد أصلا . يعنى أساسا ترامپ المسكين لما ها يروح يدمر موش ها يلقى حاجة علشان يدمرها ! … بالكومنتات : - ههههههههههه ! … فودة كتب : رائع ، من أين تأتى بهذه الجمل السلسة التى تنساب مثل جدول ماء .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1995076567277251

10 نوڤمبر 2018 :

موش فاهم إيه بالظبط إللى حارق قرد-و-خان من موضوع الحمض ؟ هل لأن قتلوا به كائن إخوانجى اسمه خاشقجى ، أم لأنهم سرقوا الفكرة من كائن إخوانجى اسمه سامية شنن ، أم لأنه هو نفسه كائن إخوانجى فشله المزمن أصبح حادا وانكشف أنه فضيحة منه فيه فقال لك بما أننا موش قادرين نلقى الجثة يبقى ما فيش غير راحت فى الوبا إللى اسمه الحمض ؟

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1904837232967852

27 أغسطس 2018 :

الخليفة المعتوه يحيى ذكرى إحدى الغارات الهجامية على إمپراطورية الروم دارت قبل قرابة 1000 عاما ، لكنه بدلا من أن يتباهى بفخامة غزوات الإسلام العظيم إذا به يلقى بنبوءة فاحشة الجمال فاجرة الحلاوة على غرار نبوءة رسوله حماضة الأقرع إللى قال الإسلام سيعود غريبا ، تنبأ أن مسيحيى العالم سوف يغنون قريبا القسطنطينية رجعت كاملة لينا وبيزنطة اليوم فى عيد . … بالكومنتات : - فقط حد يا محسنين يفهمنى حتة الهذيان دى ’ لا تنسوا الأناضول جدار وإذا انهار هذا الجدار لن يكون هناك شرج أوسط أو أفريقيا أو آسيا الوسطى أو البلقان أو القوقاز ‘ .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1811712578946985

6 أغسطس 2018 :

البأف الإخوانجى التقاوى ده بقى بينافس كبائر الكنوات الإخوانجية التانيين ، عمل زيهم خابور اكتسادى وراح يتريق ( دقيقة 15:00 ) على من يقول العملة العثمانلية انهارت والدولار بقى بـ 5 ليرة ، قائلا أومال نقول إيه ع الجنيه إللى الدولار بقى بـ 18 منه ؟ هه هه ، لأ يا خفيف ، ما تتقالش كده يا روح أس أمك يا جهبذ الجهابذة ، تتقال الدولار بـ 120 ين والياپان غاصت تحت سطح البحر . ثانيا ، 5 ليرة إيه ، أنت لسه عايش فى مية البالوظة ؟ بص ع المدخل إللى فات . ثالثا ، رغم كل ده أشهد له أنه بيذاكر إيڤرى سكريين ساعة بساعة وسرق عنه ونسب لنفسه أن البربور ها يسمى العاصمة الإدارية بمدينة البربور ( دقيقة 31:00 ) ، وهو شىء لم أكتبه إلا هذا الأسبوع دفعنى له پوست لأحد الأصدقاء ، وإن كان هذا الذى تعاملوا معه كنبوءة فشيخة من نوعها هو أمر مسلم به عندى م البداية جدا ولم أهتم بذكره لسخفه أو لأنه سيظل وصمة فى جبين مصر من المؤلم أصلا تذكرها .

تحديث : 10 أغسطس 2018 : الدولار بـ 7 ليرة ، حد يزود ؟ ! ] .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1772171056234471

3 أغسطس 2018 :

الدولار عدى 5 وداخل على 6 ليرة ، وربما 600 ، وربما 600 ألف ، لا أحد يدرى ( إلا جيش أتاتورك ) . فقط نذكركم أنه كان أقل من ليرة واحدة ، وموش زمان أوى ، فقط أيام تانسو تشيللر وحكم العسكر والتخطيط الاقتصادى بتاع الكفار الأوروپيين –الاقتصاد الجاد موش الفنكوشى بالپروپاجاندا وغسيل المخ والبهلوانيات الإعلامية– أى فقط قبل ذلك اليوم الأسود الذى استولى فيه جرادة مسلم اسمه قرد-و-خان على الحكم وراح ينهش بنظامية فائقة النهم والشراسة كل ثروة البلاد القائمة زائد ديونا باسمها ستدوم لألف سنة قادمة ، كلها لحساب أهله وعشيرته ، وليست حتى هذه بمعناها الواسع أى أسراب الجراد العثمانلى الهابط من جبال وسط آسيا الجرداء على الأناضول الخضراء ، إنما نقصد أسرته الصغيرة عصابة الأيدى المتوضئة أولاده وناكحو بناته ( بفرض أنهم أولاده وبناته ) .

تحديث : 6 أغسطس 2018 : الخليفة العثمانلى قال للبنوك بيعوا هدومى بسرعة –قصدى بيعوا الدولارات إللى عندكم– لإنقاذ الليرة . إللى حصل أن بعد دقيقة واحدة الليرة هوت عميقا لمستوى جديد ، الدولار بقى 5.25 . أموت أنا فى ثقة العثمانلية فى إمامهم وشخة منسرهم خليفة الإظلام المعظم ، وأموت أكتر فى ثقة قرد-و-خان ده فى نفسه وأنه ها يفلت بمئات البلايين إللى سرقها هو والأيدى المتوضئة من عرق الشعب ، أجياله السابقة واللاحقة كلاهما معا . نكرر : كل ده بما فيه الـ 5 وربع حصلوا فى دقيقة واحدة ، بمعنى تابعونا يا كل كفار العالم فالجاى أحلى ! ] .

[ بعد قليل : 5.30 والحسابة بتحسب ] .

[ بعد شوية تانية : 5.40 أو للدقة 5.425 هذا ما يسمى السقوط الحر ] .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1765644196887157

22 يوليو 2018 :

قال إيه ها يمنعوا قرد-و-خان يقترض من المؤسسات المالية العالمية . الظاهر أميركا دى موش بتتفرج على الجعيرة أو مقملين زى رسولهم أو أية كناة إخوانجية ، ولهذا السبب فهى تعيش فى مية البصل . لا تعرف أن الخليفة العثمانلى لا يقترض من أحد قط ، بالعكس هو إللى بيمول سندوك النكد والبنك العالمى والحاجات دى بأكثر من تريلليون دولار . … أومااااال ! … بالكومنتات : - ههههههههههه ، هو ده ترامپ ، لا جديد . عمل نفسه طيب وحنين مع القرد ، ثم خرج ليهينه فى الإعلام وهو عارف أن البغل ها يركب دماغه ويعمل فيها عنتر ابن أمه ، وده كان أصلا هدفه من البداية طرده من النيتو تمهيدا لدكه بالنووى . … عبد الكريم يشارك بقصة أن الإفراج عن القس الأميركى كان اتفاقا مسبقا بين ترامپ والقرد ، قبل أن يخرج ترامپ ليحوله لتهديد ووعيد .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1754756784642565

14 يوليو 2018 :

هو أساسا اسمه قرد-و-خان ، فها تسخطى القرد تعمليه إيه يا فيتش ؟ تصنيف الديون الحكومية العثمانلية –إللى هى رمامة junk أصلا– يهوى لقاع جديد أشد حلكة مع رؤية مستقبلية أعمق وأعمق فى مناطق الظلام الدامس .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1734580153326895

22 يونيو 2018 :

السى إن إن الشيوعية عاملة فرح العمدة أن الإسلام العظيم ها يحط إيده على سيدة السماوات ، وقال إيه كمان ’ بالرغم من معارضة الكونجرس ‘ . اوعى تصدق يا مؤمن حرف واحد من هطل الهلاوس الهلامية الهيامية الهوامية دى . إللى حاصل أن فيه مسارين مستقلين عن بعض . بما أن مجلسى الكونجرس لسه ما أصدروش كانون رسمى ، فالأمور ماشية على قديمه ، بمعنى أن التسليم ماضى فى طريقه . يعنى إيه ماضى فى طريقه ، يعنى الاتفاق القديم مع جيش أتاتورك قبل ما يطفح البكابورت العثمانلى المدعو قرد-و-خان فى وش البشرية هو اتفاق مستمر كما هو ، يعنى ها يدخل خلال أيام مرحلة التدريب . استهبال السى إن إن المعروفة إعلاميا بالـ fake news جاى من إخفائها لحقيقة أن فترة التدريب دى بتاخد سنتين فى العادة ، وطبعا بتتم فى أميركا وبدون تسليم أية طائرات . أما إللى على جديده بقى ، فهو أن قرارات اللجان المختصة المتخذة بالإجماع فى السينيت والمنزل بإجهاض الصفقة ، ها تدخل برضه خلال أيام مرحلة التحول لكوانين نافذة ، وسلم لى ع الخليفة المعتوه وسيبه يلعب فى خراه ، قصدى فى القاهر والظافر إللى ضحك عليه ڤلاديمير منكوح وباعهم له .

https://www.facebook.com/EveryscreenThemes/posts/1698582293593348

للمرة المليون، نشكر لكم حسن تعاونكم. نحييكم ونبوسكم من هنا وهنا لخلق جدار فاصل جامع مانع بين الشرق والغرب، اسمه الستار الحديدى الجديد. باكستان والجاندى وفارس تقدمت بالفعل بطلب العضوية الكاملة، والخطوة التالية الوشيكة انفصال عثمان عن حلف الأطلنطى، وانضمامها لحلف وارسو -أقصد شانجهاى- الجديد. ..المدخل التاريخى عن حلف وارسو بدون وارسو، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/693277620754611

23 مايو 2018 :

معكزة اكتسادية أصلى . قرد-و-خان استلم الليرة بأكتر من دولار النهارده الصبح وصل بها لـ 20 سنت . الدراما موش هنا ، ولا حتى فى الحمم المتلاحقة ضده من كل المؤسسات المالية العالمية بما فيها المرتشية منها عميلة كبائر المال القذر الشيوعى والمسلم ، إنما أن بعد مدة ظل الخليفة المعتوه يحارب فيها البنك المركزى وعمل أنتخا باض مخصوص علشان تبقى له سلطة دزطورية يخفض الفايدة بنفسه ، كفرصة أخيرة لأهله وعشيرته عصابة الأيدى المتوضئة تمصمص ما تبقى من فلوس فى البنوك لم تنهبها طيلة الـ 15 سنة إللى فاتت ، إذا بالبنك يتحداه ظهر اليوم ويرفع الفائدة 3 نقط مئوية كاملة فى خبطة واحدة . … إيييييه دونيا ، عموما لا جديد ، مجرد مشروع آخر للإسلام لأستاذية العالم واترمى على كوم الزبالة بتاع كل إللى قبله .

تحديث : الصباح التالى : خد عندك بقى الدراما الأكبر وأكبر : طبعا رفع فايدة عملة بتلات نقط لازم يحسن موقفها ، لكن المعتوه العثمانلى سره باتع فوق كل شىء ، التحسن ده طلع عليه الصبح ساح ، والدولار النهارده رايح تانى لـ 5 ليرة ] .

أيضا : دى مقابلة عملتها العربية إمبارح قبل الاجتماع الفجائى للبنك المركزى ، وورد فيها أنه لازم يجتمع فورا موش بعد شهر ، ولازم يرفع الفايدة 5 نقاط مئوية دفعة واحدة ، والضيف قال حاجات ومعلومات ومقارنات كتيرة جدا ، لكن فى رأيى أهم ما فيها هو وضع البنوك . عصابة الأيدى المتوضئة أجبرت البنوك على إقراضها بنسبة 128 بالمية من الودائع ( عمرك شفت سفالة أكتر من كده ؟ ) ( الفارق يأتى من تحويل البنوك لوسطاء للاقتراض من مصادر أجنبية للصب فى مصلحة جيوب أسرة الخليفة ) ، ذلك من أجل مشروع النهقة الإخوانجى الفنكوشى المعروف ، ورغم ذلك لا يزال الخليفة الذى أدرك أن عصر الخلافة الإسلامية بتاعته يطفىء الآن أنواره الأخيرة ، لا يزال مصمما على إجبار البنوك على إقراض عصابته المزيد والمزيد ، وبالتالى –حسب الڤيديو برضه– سريعا كل دى ها تكون ديون معدومة ، بمعنى أن ممكن تصحى الصبح ما نلقاش نظام بنكى فى تركيا أصلا ، أو كالمعتاد من جراد يثرب دائما أبدا على مدى 1400 عاما ، بمجرد أن يرحل يكون هذا هو الميراث العظيم للإسلام العظيم : الأرض المحروقة ! ] .

14 مارس 2018 :

ترامپ يطيح ببقعة الرخاوة الأكثر تقيحا فى فريقه المدعو ريكس تيللرسون . البؤساء الإخوانجية قلقون على الدودة ، متناسين أن الدودة فى خاتمة المطاف ليست سوى دودة . الأهم منها الشوى إللى ها تتقلب عليه أطياز الملالى والخليفة العثمانلى المعتوه . بل ربما ينصلح حال أكثر خرابين تسبب فيهما سكرتير الدولة المطرود ، خيانة مشروعى الدولة الكردية والدولة الكتالونية . برضه بالمثل فى الغرب وإعلامه الشيوعى قلقون على ما قد يحدث لبقلظ ، متناسين أن بقلط فى خاتمة المطاف ليس سوى بقلظ ، والأهم من هذا البيدق التافه هو من يحركونه ، السوڤييت والكنفوش . … المهم ، يمكن اليوم القول إن ترامپ بدأ فعليا ترتيب أدواته وبدأ يتخلى عن طراوته هو نفسه فى ملفات كثيرة ، ودشن خطوات جريئة لم يستشر فيها أحد كالأسوار الجمركية مثلا . بعبارة أخرى أكيد ها تروق وتولع بدرجة أفضل كثيرا فى أيام السكرتير الجديد مايك پومپيو ، فقط السؤال هو لأى مدى لا زلنا تحت مظلة شبه قدرية اسمها طرطور البيت الأبيض ، متى سيخرج ترامپ من قفص الصياصة المدعو واشينجتون ، يطلق ميليشيات الحضارة تطهر البيت من الداخل من غير البيض الأنجلو ساكسون الپروتستانت ، ويصب المطر النووى ينظف به بقية العالم من بقية البرابرة ، ثم –وهو الإنجاز الحقيقى– يعلن نفسه ملكا مدى الحياة كما سبق وألمح .

… الأصل بالصفحة الثيمية قرد-و-خان الخليفة العثمانلى المعتوه .

… نسخة والمزيد بالثيمة الفرعية ترامپ والتحديات —أو : ما الذى يجب على الطرطور الـ 45 فعله بحور الدم أشبارا أم أمتارا ، بصفحة ما الذى يدور حوله ترامپ .

 

31 ديسيمبر 2017 :

حاليا بنجاح كبير : طهران تشتعل . … العرض القادم : القسطنطينية .

… قبل 3 أيام من صفحة الوعد الكيسينچرى : المرأة فى فارس تستطيع الآن دهس الحجاب بكعب حذائها دون أن يتعرض لها أحد . يا منز الإسلام بقى اليومين دول بياخد على قفاه جااااامد بشكل !

 

26 ديسيمبر 2017 :

رقيعة ! … فكرنا الخليفة العثمانلى المعتوه أن الكولونيل لورانس نكحه فى طيزه فطلعت النكحة من عين أمه العميا أصلا ، وأن المدينة إللى بيتمخطر فيها اسمها –وللأبد– القسطنطينية ، فاستمنى على طلعات قطاع الطرق أجداده ، وأرسل تجريدة ميليشياوية للزايدة الدودية كنقطة منطلق للهجامة على دول الخليج التى طردوا منها يوما أشد طرده . بعد شوية فكرناه بهزيمة ليپانتو المنكرة ، فاستمنى على الذكريات الغابرة لقراصنة البحار أجداده ، وأرسل أساطيله الورقية للسودان للإغارة على السفن المارة فى البحر الأحمر .

 

20 ديسيمبر 2017 :

هل تعرف يا مؤمن أن سفر برلك إللى ولع بواسير الخليفة العثمانلى نار ، ده كان فيلم لهنرى بركات من إنتاج الحلمة 1967 وتمثيل المدعوة فيروز وعرض تجاريا فى مصر ؟ … أومال كان إيه إللى ها يولع لو عرف كتب المدارس فى مصر اتعودت تقول إيه عن ما هو أخطر ملايين المرات من جريمة برلك دى ، عن استرقاق الحرفيين المصريين ونقلهم للقسطنطينية علشان يعمروا الخلافة المباركة إللى ’ فتحت ‘ العالم ، ولسه ما تعرفش حتى تنسج مقطف خوص ، وموش ها أقول الحدادة والسباكة وصناعة السلاح ؟

 

أكبر نكتة فى كمة البهلول خليفة المظلمين إللى عملها فى القسطنطينية، موش زعمهم أنها حققت أعلى مستوى من الشجب والتنديد فى تاريخ العرب والمسلمين، أبسوليوتلى نوت، زعم أجوف تماما وإلا نودى فين كمة الخرطوم أو كمم الصمود والتصدى إللى اتعملت ضد السادات. أكبر نكتة هى إبداعات الإرهابى أبو مازن، بيقول إنه قبل ما ينام إمبارح قرأ ميثاق الرمم المتحدة واكتشف فيه بند صغنن محشور فى الزنقور جوه مادة مغمورة، بيقول إن أية دولة من أم فيتو ممكن تشتكيها لمجلس أمن الشيوعية والإسلام، وساعتها ما تقدرش هى تستخدم الفيتو ضد كرار إدانتها، وترامب بما عرف عنه أن قلبه بيقع فى رجليه لما يسمع كلمة الرمم المتحدة، ها يشيل السفارة من جيروزاليم وجايز كمان من إسرائيل كلها. حاجة حلوة خالص، وسيبك من السؤال إللى شاغل الكل هل كان متغطى ساعة ما اكتشف المادة دى لأول مرة فى تاريخ اللوذعية واللوذعيين، أم لا. وها نفترض أنها صح وممكنة التنفيذ. صدقنى، ده يبقى يوم المنى يا صبى الإرهابى عرفات، ها تبقى فرجة للسما أننا نشوف كائن أكتر من نص ميزانيته بتدفعه له أميركا، بيشتكى أميركا وبيعاقبها بواسطة منظمة أميركا هى إللى بتدفع لها أكتر من نص ميزانيتها. ..كل ده خلاف أنى أصلا -ومن غير فلوس خالص- بأحب موت كرارات الرمم اليالتوية. الهمة يا فلقس، آدى إحنا مستنيين قاعدين ع الحيطة! ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2202668586682142

 

سيبك من الصورة إللى حاططها الموقع الإخوانجى، "قمة" القسطنطينية بتاعة الخليفة العثمانلى المعتوه: لم يحضر أحد. قال إيه، العثمانلى بيقول المشكلة أن من لا يملك أعطى لمن لا يستحق، وترامب منح جيروزاليم كلها لليهود، بينما المفروض جيروزاليم الشرجية بتاعة المظلمين. أعطى إيه واستحق إيه، وشرج إيه وغرب إيه، وأنتم -لا أكثر ولا أقل- أيتام عمر ابن صهاك العاهرة المتعددة، المعروف إعلاميا بأحقر حشرة فى التاريخ، موش صخام الطين الأيوبى زى الإخوانجى أخوكم يوسف زيطان ما بيقول، دع جانبا أن الصخام أصلا موش نمرة 2 حتى، فالمركز الثانى لأحقر حشرة فى التاريخ محجوز لجمال حمضان؟ نقول كمان: أنتم لم تعلنوا عليها دولة قط وحتى يومنا هذا نفسه، وأول من أعلن عليها دولة كان اليهودى العلمانى داود الملك، وعلى مر التاريخ صادق على كلامه فرسان الصليبية ما أدراك ما فرسان الصليبية، واللورد أللينبى وما أدراك ما محمد سعد، وأخيرا موشيه دايان وما أدراك بما لا تدراه. ..مدخل المسخرة المسماة مؤتمر قيعان منظمة التهاون الإظلامى ردا على إعلان ترامب لجيروزاليم عاصمة موحدة وأبدية لإسرائيل، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2202098346739166

 

وحياتك يا مؤمن القرار ده إللى ها يجوع الإرهابى أبو مازن، أهم ألف مرة من حكاية جيروزاليم عاصمة ونقل السفارة والطرطور 45 أخيرا ظهرت له كرامات، وموش فاهم إيه. وأنا بجد طول عمرى ما فهمت إيه سبب كل الضجة دى، أو إيه أهمية جيروزاليم عن تل أبيب أو حتى عن عشة فراخ تعمل فيها إسرائيل اجتماعات الوزارة بتاعتها، لأن فى كل الأحوال سيظل الأشكيناز هم الأشكيناز وسيظل العرب هم الجرب. ..الأهم، أن لا هذا القرار ولا ذاك يمثل كرامات حقيقية. حل المشكلة الفلقس طيزية هو حل واحد وحيد، الحل الغائى، لا سيما مع وجود إجماع نادر من نوعه بين كل البشرية -حضاريون وبرابرة سواء بسواء- أن العالم سيصبح مكانا أفضل للعيش لو تمت إبادة الفلقس طيزيين، وبالتالى ما كان منتظرا حقا من ترامب اليوم هو رشة نووية جريئة تنضف لنا المنطئة شوية. ..إيييييه، قلبتم علينا المواجع، لو ما كانش عندنا بربور كان زمان فرعوننا مسح النهارده الصبح غزة م الخريطة بالأسلحة الكيميائية. ..بالكومنتات: - الرد المزلزل الأصلى على أبوه، الرد بتاع الخليفة المعتوه. بيقول لك لو أميركا نقلت السفارة ها أقطع العلاقات مع إسرائيل. طب إسرائيل ذنبها إيه، ما تقطع العلاقات مع أميركا. - بالظبط يا كده يا مستر ثاقب البصر. ..جابر يقول إن قرد-و-خان مرعوب من استعادة أيا صوفيا إذا أميركا حطت فى دماغها إزالة آثار العدوان وإعادة العجلة 1400 سنة للوراء، أما منتصر -ومعه آخرون نظروا للوجه الكوميدى فى الأمر- فقد قال دا إحنا ها نضحك ضوحك! ..مدخل ترامب بصدد إعلان اعتبار جيروزاليم عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأميركية إليها، بالتوازى مع قرار الكونجرس بالإجماع وقف المساعدات لما يسمى بالسلطة الفلقس طيزية وهو أكبر مبلغ تتلقاه من أية دولة أو جهة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2199092937039707

 

هه هه، خليفة المظلمين ها يكون إيه غير كائن مهزأ؟ ..مدخل فلاديمير منكوح يسحب على الهواء الكرسى حرفيا من تحت المعتوه فيما يشبه مقالب الصبية لإسقاط أحدهم أرضا، وقد فهمت بالفعل فى عثمان على أنها تهديد منه بالإطاحة به من منصبه، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2194920700790264

 

فى ذكرى النصر العظيم فى 1571 بالإجهاز الغائى على أوهام يقظة زحف الإسلام الهمجى على أوروپا ، الملايين من الپولانديين يتجمعون على الحدود للصلاة لخلاص العالم نهائيا من هذا الرجس عربى المنشأ . … بالنسبة لكم يا مسلمين ما فيش مشكلة ، فقط نكررها كما تعودنا : مكة نفسها محتلة ولازم ترجعوا يثرب —رواية سهم كيوپيد ( 2007 ) . … أما بالنسبة لك أنت يا فرانسيس ، يا ريت تقول لنا رأيك يا قديس شم الكلة يا أول پاپا يزور المساجد بتاعة غير المأسوف على عودته غريبا كما بدأ ، ويا إللى طيزك مفتوحة ترحب باستقبال أى عدد من المهاجرين : هل شعب پولاندا دول مسيحيين تبع كنيستك ولا يا ترى بتعتبرهم إيه بالظبط ؟ … مدخل صلاة Rosary at the Borders الهائلة بامتداد 3200 كيلومتر فى ذكرى سحق أخطر قراصنة البحار آنذاك ‑الخليفة العثمانلى وعصابته‑ فى معركة ليپانتو ، ومن ثم تحرير البحر المتوسط من إجرامهم ومن أوهام الهجامة على المزيد من المدن والبلاد والجزر المسيحية بالتسلل عبر البحر ، هنا .

 

وتغوص الخوازيق فى طيز الخليفة العثمانلى المعتوه لمستوى قياسى جديد. ..مدخل انهيار حاد جديد لليرة مع ارتفاع العائد على سندات الخلافة لمستوى قياسى غير مسبوق، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2191606541121680

 

وحياة رسول اللات كل ده أنا توقعته من سنين: موش بس انسى سيدة السماوات، إنما ما فيش أصلا حاجة اسمها عضوية النيتو لمسلم، ناهيك إن كان قرد، ناهيك إن كان قرد-و-خان. ..مدخل أميركا تتوعد الخليفة المعتوه بإلغاء صفقة الإف-35، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2191072227841778

 

هه هه، يا كنوات مقملين زى رسولهم وأخواتها، إذا كنتم فاكرين الخليفة العثمانلى المعتوه يقدر يحميكم، أو حتى يقدر يحمى نفسه، فبدل العذاب المقيم انتظارا للإجابة روحوا موتوا نفسكم من دلوقت. ..مدخل تهديد وقتل معارضتين من عربستان الغربية فى القسطنطينية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2166921793590155

 

إيه المستغرب فى كده، وأصلا اسمه قرد-و-خان؟ ..بالكومنتات: - ههههههههههه، بس الخيانة إللى فى دمه أكتر. ..جابر يقول المفروض يحب داروين لانه بيديه أمل أنه سيصبِح يوما ما من البشر. وعصام كتب: ههههههه، حلوة يا بن محفوظ، فعلا هو موش عاوز حد بعده -هو القرد وبس- بس طب كده برضه اعترف بنظرية التطور من غير ما يدرى، وبكده بيقى "خائن" لطلبة المدارس. - تصدق أنك تستحق تنافس الخليفة المعتوه على لقب نكتة كل النكت. فى مدخل عن حاكم مسلم قبل تاريخى جاى أنت تقول الشعوب هى المسلمة، بينما الوقائع على الأرض والمحاكمات والاعتقالات بمئات الآلاف تقول إن لا أحد يؤيده مطلقا لا جيش ولا شعب، معاه فقط كام ألف هم ميليشيات حزن العوالة والتفسية. نفس الكلام عن ذكرك للملالى، بص هم فين والشعب خاصة الستات والبنات فين. أما تونس فذكاء خارق منك أنك جبت سيرتها فى أيام بتدوس فيها الإسلام -ومواريثه ومنعه اعتلاء كافر للمرأة المظلمة- بتدوسه رايح جاى كل لحظة. ..رعب الإسلام الحقيقى موش الحكام، إنما الشعوب، الجيينات. كلام قلناه كتير، وهنا أخص بالذكر حبيبى ابن العاهرة الأرخص، العاص إللى عصا العربى الوحيد إللى كان بيفهم -ابن صهاك العاهرة المتعددة- ودخل مصر، فولد الإسلام برمته ميتا. ..كادى -عكس الإسلام- لسه عايش (أو هكذا يظن). ..مدخل الخليفة المعتوه يحظر تدريس نظرية التطور بالمدارس، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2166604716955196

 

هه هه، الخليفة العثمانلى المعتوه نكتة لا تهدأ ولا تتوقف. ..أساسا، ترامب هو إللى ها يناقش معاك 1000 تهمة وتهمة تخصك أنت شخصيا، أولها ضم اسمك للمحاكمة دى إللى بذكاوة أس أمك رايح تفكره بها. ..مدخل متابعة تطورات اعتقال وزير الاقتصاد العثمانلى السابق ومحاكمته فى أميركا بتهمة خرق العقوبات على فارس، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2165894953692839

 

وتتواصل فصول معكزة الفنكوش العثمانلى المعتوه. ..من سنة حصل ما أسموه بالانعدال العسكرى "الفاشل"، الذى كشف بجلاء مذهل أن الجيش والشعب إيد واحدة ضد عصابة العثمانيين بما فى ذلك حتى منكوحة الخليفة. ساعتها فهمونا أن الوضع ليس بهذا السوء وأن لسه فيه كائن حليف للمعتوه هو المدعو يلدريم وإللى عمله رئيس وزرا له. ..أصدر الخليفة فرمان للوزير بانشاء صندوق سيادى بـ 200 بليون دولار كأداة جديدة للنهب والسلب عبر الفلوس المطبوعة والتلاعب فى البورصة وضخ الفلوس فى طرق وأنفاق ومساكن شعبية وحاجات يعهد بها طبعا لشركات عصابة الأيدى المتوضئة، وأنت تعرف بقية قائمة مفاتيح نجاحات هجامة الإسلام العظيم. ..إللى حصل أن اليلدريم ده -رضى قلة عنه- ما لقيش حد رضى يشترى الفنكوش بتاعه، فجمع الحاجات الحكومية زى شركة الطيران كارثية الخسائر، وشركة الاتصالات الأرضية ودى مفلسة رسميا ومطلعين إشاعة أن الاتصالات السعودية ها تشتريها، ده بخلاف كام بنك كتيان كتعان. حاجات قيمتها الحقيقة صفر أو ربما أقل، لكن كتبوها ع الورق 40 بليون، ولغاية هنا والعملية وقفت. إذن وهم نهب 200 بليون طار، والنهارده الوزير وأتباعه طاروا، والخليفة العثمانلى قرر يدير هذا الفصل الجديد من معكزاته اللوذعية بنفسه. ..مدخل إعلان فشل صندوق عثمان السيادى بعد أقل من سنة من تدشينه، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2160611220887879

 

أنا بصراحة قلبى وقع فى رجليا، الخليفة العثمانلى بنفسه يعرب عن كلكه. ..بالكومنتات: - هه هه، موش أوى يعنى، دى قديسة اليسار العالمى، ومنحوها جايزة نوبل للإسلام. إللى حصل أن ما يجيبها إلا رهبانها، ووراهم الجيش والشرطة والشعب، يعنى كل ما هو عكس اليسار خالص. ..آية سامى تقول عن سو تشى إنها جبارة وما يجيبها إلا ستاتها، وجابر يذكره الإسلام الذى عاث فى الأرض قتلا وسلبا وخرابا 1400 سنة بالقول المأثور للسفاحة ريا بعد خنقها لإحدى ضحياتها "قطيعة، الست وأنا بأخنقها عضتنى فى إيدى، تقولش عدوتها!". - أوبا! ..قراءة سامح موريس لهذا الخبر الكوميدى الصغير تحيط بأبعاد ربما لم تخطر ببال أحد [بدون تنقيح]: مش قادر أعدي الخبر ده بدون تعليق من تعليقاتي اللوذعية عليه معلش استحملني يا استاذنا من فضلك. انا سمعت كده والله ورسوله والمؤمنون اعلم، ان البوذيين نازلين (برم) في مسلمي (الرنجة الحمرا red herring) في بورما، اللي بيستخدموها في تضليل كلاب الصيد اثناء المطاردات. سمعت أيضا ان عباد البقر (البوذيون)، يقومون بسابقة فريدة من نوعها بذبح وسلخ ونحر البقر بدلا من عبادتها (المسلمون) ذبح (النعاج)، ولا عزاء للخرفان. سمعت أيضا ان البنجلاديش المسلمين، رفضوا رفضا باتا قبول لجوئهم عندهم بدعوي انهم ناس واطيين وحراميه وسارقين وقطاع طريق (علي سنه اشرف) (حرامي بيزايد علي حرامي)، والخليفه العثمانلي رجل اوروبا المريض، اللي عايش في ضلالته واوهامه ونرجسيته (قرد خاين)، قالك معلش افتحلهم وانا هاحسبك عليهم (بالراس أو الفردة) علشان عندنا هنا طلعه هجاميه تانيه قريبه، بارسال موجات متدفقه من الهجره الجديده لمبوله العالم الحديث اوروبا، بعد ما الهوجه والتريند بتاع لاجئين سوريا بطل وقدم ومابقاش جايب همه، (خصوصا لما عاهرة الاعراق الحثالية ميركل، حبت تزايد علي شمام الكله المنافس، بسحب نفس كله اعمق منه في مناظرتها الاخيره مع البأف اليساري اللي نازل قصادها، ان تركيا مالهاش مكان في الاتحاد الموؤد المسمي الاوروبي - ده يعني في حاله لو استمر هذا الكيان اصلا كام شهر كمان علشان يدوروا هايضموا تركيا ولا غير تركيا-).  ..السؤال بقي اللي بيطرح نفسه عندي، امال فين داعش وماعش وسلطح وملطح والنشاشئي اللي شغالين عمليات ارهابيه علي مواطني أوروبا المسالمين هناك من قتل وتفجير وذبح ودهس؟ انا شايفهم دلوقتي نازلين دعاء ومباهله وعياط ونواح وصويت بس علي صفحات التواصل الاجتماعي زي عوارك النساء، ومنتظرين عداله السماء ان تهبط علي استاد باليرمو؟ مافيش كده عمليتين سخنين من بتوع انزل ادهس ضد البوذيين، ولا انتوا عارفين ان بوذا أكبر وهاينكحكم في دبركم فرادي وجماعات لو هوبتوا ناحيته . شوفتي يا أوروبا يا مبوله القارات وموطن تكاثر وتصدير شمامي الكله والفكر اليساري النجس للعالم، شوفت يا عم ترامب كيف تورد الابل وتندبح وتتشفي كمان، اتعلم ازاي كتالوج الفاشيه العرقيه والتطهير الجيني من نجاسات ورجاسات الامم المتخلفه، ارجو بس ان سعادتك تطبق هذه الايات البينات زي ما نزل وبيحصل بالنص علي عبده ورسوله بوذا وبيطبقها الكهنه هناك، وبلاش تجود من عندك ولا تجتهد مع النص، لان الامور دي مافيهاش تأويل ولا تقبل القسمه علي اتنين، ولا تحب نبعتلك اتنين منهم يعلموك ازاي الاول تفتح زجاجة البريل وبعدين تشربها وتنزل تشوف ما انتخبك الناخب اصلا علشانه. ..اخيرا زي ما علمتنا يا استاذنا العزيز، مالناش دعوه احنا بكل القصص دي لانها امور عائليه واديان ودول واعراق نجسة قذرة آسيوية، بتخلص تارها مع بعض في منازله ومجادله عظيمه (one on one)، كالقارعه وما ادراك ما القارعه بين بوذا والله واتباعهما، وطبعا اللي هايتأهل هيلاعب (أشرف) في النهائي علي كاس الحثالات العرقيه وسقط المتاع الحضاري. ولفيشنو وكريشنا والاهورا مازدا الامر من قبل ومن بعد. البوذيه هي الحل، وكهنه بوذا هم أهل الحل والعقد كمان. ..مدخل رد الفعل الهزلى لزعيم الإسلام العالمى والمزايد على جميع المسلمين وأشباه المسلمين وحلفاء المسلمين -الخليفة العثمانلى المعتوه- على الإبادة والتطهير العرقى واسعى النطاق للدخلاء المسلمين فى بورما، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2159636934318641

 

يا وجد أمك غنيم، هو موش نبيك -المهتاج وهو العنين، المقمل وهو الأقرع، الأشرف وهو المهتوك- قال الأقربون أولى بالمعروف؟ ليه بقى بتكفر تونس وعندك على ناصية الشارع الخليفة العثمانلى شغال بالميراث المتساوى، وأصلا أصلا ما يعرفش حاجة اسمها النكاح الإسلامى ولا يعترف إلا بالزواج المدنى بتاع الكفار؟ ..ها أحط بالكومنتات عينة لذيذة لكيف يتعامل زمبلك الإسلام مع كل القضايا، إثارة عاصفة ترابية ضخمة هدفها -وهدفها فقط- إبعادك عن أصل الموضوع الذى يدور حوله الجدل. الكنوات الإخوانجية والأزعرية شغالة تقول لك فيه 600 ألف مليون حالة المرأة بتورث أكتر من الرجل، و4 حالات بس بتورث أقل. طب غلاسة بقى إحنا غتتين وها نتنازل لكم عن الـ 600 ألف مليون حالة مقابل تسيبوا لنا حالة واحدة بس هى الميراث المتساوى للأخ والأخت أبناء صاحب الثروة. الفكرة هنا أن هذه الحالة الواحدة تمثل 90 بالمية على الأقل من إجمالى قيمة المواريث، لكن مؤسسى الإسلام العظيم ومشاخخه الأعظم منه يرمون لك فى الهواء غبارا أو فتاتا هدفه يعمى عينيك ما تشوفش وخلاص. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2153740594908275

 

كما توقعنا، هى حرب استنزاف، معركة عض أصابع، لا أكثر ولا أقل. ..الجديد أن نقطة الصراخ جاءت أسرع مما توقع أى أحد، بما فيه دول المقاطعة. ..كما قلنا أيضا، ممتلكات الدودة فى الخارج، وعموما هى غير كبيرة أصلا لكن تسييلها فى هذه الظروف بات من ضرب المستحيل، أى صارت قيمتها صفرا. ..آدى كمان الاحتياطى النقدى طار فى الهوا شاشى فى شهر واحد. ..يعنى جوع البطون لم يعد كناية أو مجازا، إنما شىء حرفى ومادى. ..كمان وكمان، البورصة راحت فى الوبا فى دقيقة واحدة فور اجتماع المنامة اليوم، حيث ببساطة قالت دول المقاطعة إنها من بنها، بمعنى أنها موش ها تربط ولا ها تحل، فقط ستبقى الوضع على ما هو عليه، يعنى بالمفتشر كده كل ما يهمها هو كسب الوقت ليس إلا. ..وهى دى آخرة إللى يخللى الإسلام قشته لأستاذية العالم. ..وعلى فكرة، الكلام ده موش لك يا ابن المتهاكة، إنما للخليفة العثمانلى المعتوه. ..مدخل انهيار الاحتياطى النقدى لمركزى براميل الخرا الدودية بأكثر من 10 بليون دولار -أى الثلث دفعة واحدة- فى مجرد شهر واحد هو يونيو، وبالتوازى انهيار جديد ساحق للبورصة الدودية أيضا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2140696072879394

 

نفس السؤال يا خليفة المسلمين الفشيخ: قفاك ها يستحمل إيه ولا إيه؟ ..مدخل إقليم الأكراد أو ما يسمى اتحاد شمال سوريا يعلن عن إجراء أنتخا باض مستقلة عن بقية عربستان الغربية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2139972652951736

 

قفاك ها يستحمل إيه ولا إيه، يا خليفة المسلمين الفشيخ؟ ما كانش ناقصك غير أبو وردة يا بؤس البؤس. ..مدخل نساء وفتيات تركيا يتظاهرن بالملابس القصيرة رفضا للإسلام وتخلفه وأوهامه فى استعباد المرأة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2139937062955295

 

عادى يعنى، خناقة شوارع مألوفة جدا، العاهرة والمتسول بعد صحوبية طويلة وقعوا فى بعض. ..مدخل الاتهامات المتبادلة بين ميركل وقرد-و-خان حول حكوك الإجرام تتصاعد لتهدد العلاقات الدبلومايصية نفسها، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2130221193926882

 

القسطنطينية تشهد 2 مليون متظاهر ضد الخليفة العثمانلى المعتوه، ولا يحدث شىء رغم أن هذا الأخير لا يملك ذرة من جيش أو شرطة يأتمرون بأمره. التهرير لا يتسع لأكثر من 30 ألف صرصار (40 ألفا بإضافة الشوارع الجانبية فى حالة القندهارات)، ومع ذلك أطاحوا بمبارك الذى كان يملك جيشا وشرطة جرارين. ..أين يكمن السر؟ ..قرد-و-خان يمتلك ميليشيات مسلمة يكفى مجرد مائة فرد منهم برشاشات خفيفة لإبادة كل تلك الملايين وكل الأطراف فاهمة كده كويس، بينما مبارك خول ساب المعركة وهرب دون أن يطلق رصاصة واحدة تاركا بذلك مصر تنحدر لهاوية لا قرار لها. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2120851248197210

 

الأكراد ها يطرودا الميليشيات المسلمة العثمانلية من خرم الإبرة إللى احتلته فى عربستان الغربية، وإللى أصلا عاوز مايكروسكوب علشان تشوفه. يعنى باختصار كده الوحيد إللى طلع م المولد بلا حمص فى كل عربستان شرقا وغربا، هم أهل السبة والمجاعة. ..ابن المتهاكة، هل تسمعنى؟ خللى قرد-و-خان يبعت لك كام كتيبة أشاوس كمان وكمان، الكائن الكفاءة ده أثبت أنه "أمير" المؤمنين فعلا! ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2109742129308122

 

ويا ترى عرفتها لوحدك ولا حد قال لك؟ ..مدخل قرد-و-خان يقول إن طلب الخليج ومصر سحب قاعدته من الزايدة الدودية "عدم احترام" له ولأس أمه، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2102492560033079

 

قربت على يومين مكتفيا فقط بكومنت بسيط واحد، ومستنى فيديو معين فى بالى ينزل على يوتيوب، علشان أعمل الحفلة الكبيرة ع الخليفة العثمانلى وماريشالاته إللى لهم سنين بينظروا لأنه ملهم من السماء ولا يأتيه الباطل من فتحة خشمه ولا من طيزه، ودلوقت قلبوا أرانب هاجسهم الكبير التحسيس ع البطحة أن بعد الفتك بالدودة سيحل الدور على عثمان. ..عموما، ملحوقة وها نحط الفيديو بالكومنتات لما ينزل، لكن بصراحة الواحد موش قادر يمنع نفسه بعد الخبر ده، ولأسباب لا تعد ولا تحصى: - الظاهر قرد-و-خان إللى بنعتبره رمز للغباوة والبلاهة، كان أول واحد فهم إللى قلناه أن الغزو البرى للدودة سيبدأ بعد العيد. - الظاهر أنه فهم برضه أن الدور الجاى هو دوره، غزو برى شامل لعثمان (النهارده ألمانيا سحبت قواتها من قاعدة إنجرليك ونقلتها للأردن، والبقية تأتى). - لكن -للأسف- بغباوته وبلاهته المعهودتين شوف حلها إزاى: قرر الهروب للأمام، وبدلا من انتظار الغزو السعودى الكردى الأميركى وتجهيز دفاعاته ضدها، قرر يبعت ميليشياته للدودة، يعنى بدل الهزيمة عاوزها هزيمة تكعيب. - ليه تكعيب موش تربيع؟ أنت فاهم أن جيش أتاتورك ها يقف يتفرج؟ قرد-و-خان هو بس الغبى والأبله إللى فاكر أن إله الإسلام ها يحميه من ثورة جيش أتاتورك. - جيش أتاورك بس؟ أوه، عندك حق، نسيت أننا أصحاب مقولة انكلاب يوليو إللى فات إن أثبت شىء، فقد أثبت شيئا واحد: الجيش والشعب إيد واحدة. - كده نصلحها: هزيمة أس 4، والساموعليكو. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2082406198708382

 

وحياة رسول اللات إللى ما بأحلف به باطل أبدا أنا كنت عارف أن ترامب -وترامب وحده لأنه الوحيد إللى معاه المفاتيح- هو من أعطى الضوء الأخضر للى حصل، وبل كمان الضوء الأخضر لاحتلال السعودية للدودة، إن لم يكن كلها فعلى الأقل المناطق التى بها قواعد أميركية، وأعتقد التنفيذ بعد العيد. ..فى البدء كان الأخضر، والأخضر كان عند ترامب، وكان الأخضر ترامب، هذا كان فى البدء عند ترامب، كل شىء به كان، وبغيره لم يكن شىء مما كان، فيه كان النور والنور كان أخضر! ..وهل شكر ترامب ورجاله لخدمات براميل الخرا وأنه لن ينسحب من القواعد، ينفى أنه ادى الضوء الأخضر للسعودية لاحتلال الدودة، وبكده ترجع القواعد لوضعها بتاع 2003؟ ..أموت ف المكشوووووف! ..تحليلات غربية تقول إن الصراعات العربية-العربية لم تعد تجرى فى غرف مغلقة. ..بالكومنتات: - إما رقابة كاملة على كل مليم ينفق فى الداخل والخارج، والبت فى أمر كل قاطن لهذه الدويلة، مع اقتصارها على كناة تليفزيونية واحدة تذيع من الأخبار نشرة واحدة للأخبار المحلية جدا، وإما الغزو، والكلام لكم يا ملالى! ..آية سامى تستبعد الحل العسكرى. - ممكن، المهم يتحل. ..فؤاد صوما يرجح الحل على يد أحد أفراد أسرة براميل الخرا. - إذا كان خبر بركات ترامب الدودية بمليون دولار، فده الخبر أبو بليون. ..السعودية تلغى صفقة سلاح ببليونى دولار كانت قد عقدتها مع الخليفة العثمانلى. ..مدخل توييتة ترامب التى أوحى فيها أنه من أوعز لقادة الخليج بالفتك بالزايدة الدودية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2081078948841107

 

على فكرة يعنى، إللى موش عاجبه رفع علم كردستان أو فرسان مالطة فوق القسطنطينية، يبعت الجيش بتاعه ومعاه ونش وييجوا ينزلوه. ..مدخل عثمان تستشيط غضبا لرفع علم كردستان على كركوك لكن فى ذات الوقت تكشف عن عجزها الكامل عن اتخاذ أى إجراء جدى لوقف الزحف الكردى المظفر على كامل المنطئة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2010962055852797

 

حتى الأحلام الصغيرة للخليفة العثمانلى -كاحتلال منطقة عازلة شمالى عربستان الغربية- بدأت تتبدد، وانسحب مدحورا يجر أذيال الذل والخيبة والعار. ..ما نريد قوله إنه من هنا ورايح إللى ها يشتغل هو النكح إللى على كبير، إللى على غويط. ها ياخد الشلوت المتين بره النيتو (إلا لو كان لجيش أتاتورك ترتيب آخر مع البنتاجون لا نعرفه)، الأناضول ستعلن استقلالها وده أقل واجب وأكتر شىء طال انتظاره، محاولة الانعدال العسكرى التى أسفرت عن حقيقة واحدة أن الجيش والشعب إيد واحدة ولا أحد فى صف قرد-و-خان غير الشراذم المسماة الميليشيات الإسلامية، كل هذا سوف يترجم قريبا جدا ليس لمجرد انعدال ناجح، إنما لثورة شعبية عارمة سوف تسحل هذا المسلم اللص المجرم وتمزقه إربا فى الشوارع، هو وكامل عصابته التى انتهبت كل ما بنته تانسو تشيللر وحكومات جيش أتاتورك للاقتصاد التركى، ذلك لصالح الشركات المملوكة لمافيا الأيدى المتوضئة، ناهيك عن تركهم البلاد موحولة فى تريلليون دولار ديون ذهبت كلها أيضا لمقاولاتهم الفاسقة الفاسدة. * المذهل -هل حقا؟- أن جيش أتاتورك لا يصدر أية بيانات بخصوص درع الفرات دى، لا بالكويس ولا بالوحش، بما يعنى أن من دبحهم الأكراد بالجملة كما الفراخ، هم من ميليشيات الحزن المسلم بتاع الخليفة، النشامى إللى سرقوا دبابات الجيش وفاكرين أن ده ها يخللى اسمهم جيش. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2007717532843916

 

ده ما لهوش غير معنى واحد، أو اتنين، أو تلاتة: أن قريبا ها نسمع الشرموطة موزة تشهر إفلاسها، أو الخليفة العثمانلى يشهر إفلاسه، أو الاتنين سوا. ..إيييييه، دوام الحال م المحال، والأيام الحلوة بتمشى بسرعة، ها نتحرم من متعة الرد المزلزل، وجايز كمان من كلمة الكص. ..مدخل عصابة حماس وقد ضرب الجوع بطونها وباتت قبائل غزة متأهبة تماما لافتراسهم أحياء، تتراجع -وإن بلغة غامضة قد توحى لمعيزها بالعكس- عن إلقاء الكص (الكيان الصهيونى) فى البحر وعن ارتباطها بعصابة الإخوان المظلمين، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2015933825355620

 

هه هه، بس خلاص، مستوى تفكيره كده، شغل كتاتيب، بكلمتين جاب الديب من ديله. ها تتوقع إيه من دواب قبل تاريخية أخدوا شهادات عليا من خلال تسلل الأيدى المتوضئة لكنترول الثانوية، وبقت عقولهم المريضة بتصور لهم أن عندهم عقول مريضة بس موش قبل تاريخية؟ ..مدخل قرد-و-خان يصل لدرك الهزيمة والهذيان أسفله معلنا عما أسماه ستراتيجية جديدة لمكافحة الإرهاب تصنف ببساطة كل مواطن كإرهابى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1859250647690606

 

الكل يبنى أسوارا والبربور يبنى جسورا. ..فيما تنتهى كل بقايا اللواط القديم بين الأعراق، وفيما فيلدرز جاى الأسبوع ده علشان يكنس كل الزبالة المعروفة باسم الأعراق الحثالية من هولاندا؛ ابن المرا الوسخة ما زال بيستموت ويرمى الفلوس فى الأرض لهاثا وراء تلك الحفرية التاريخية، الأثر الغابر المسمى السياحة، ودع جانبا أنه يلحس أطياز الشرق الجرابيعى تحديدا إللى هى كارثة فى حد ذاتها. ..بالكومنتات (بخلاف فيديو رسالة فيلدرز فائقة المباشرة والصدمة للأتراك): - كله يغور لمطرح ما جه، المليطة بح! ..المغنى المدعو سنووبى دو يعود لبلده جامايكا فرارا من أميركا ترامب. - هو موش كانوا بيقولوا ما فيش تريلليون ديون ولا حاجة من إللى إحنا بنقوله، ده قرد-و-خان مسلف كل حكومات العالم، ومسلف كمان البنك العالمى وسندوك النكد؟ معقول خليفة الإسلام العظيم بيتسول؟ ..الأممية الخامسة توقف مساعداتها المالية لعثمان. - موش بس بيستلف وبيطبع فلوس وبيزور بيانات الاكتساد، الأسوأ أنه بيجعجع. كل الفكرة ورا المولد ده كله هو المرض النفسى إحساسه بأنه خليفة يملك كل شوارع أوروبا يمرح فيها كيفما شاء، فى وقت العالم والتاريخ فاهمين ببساطة أن الدبلومايصى مجرد رسول بينقل رسايل، موش قائد ميليشيا احتلال. الأسوأ وأسوا هو الوضوع نفسه، الدزطور إللى بيغيره. أيام إللى بيسميه انكلاب قلنا ده إن أثبت شىء فقد أثبت شىء واحد أن الجيش والشعب إيد واحدة، والقرد واقف وحيد معاهوش غير الميليشيات المسلمة. ده معناه أن لما يسقط خلال أسابيع أو شهور، الجيش موش ها يبقى محتاج يتصدر للحكم لو موش عاوز وجع دماغ، الدزطور الحلو ده ها يخلليه يحكم بصباع رجل أى حد يختاره، زى ما يكون عمل انعدال عسكرى بالظبط تقريبا. ..مدخل الخليفة العثمانلى يرسل أركان حربه للخطابة فى الميليشيات المسلمة خاصة فى ألمانيا وهولاندا ثم يغضب ويعظ بحرية التعبير حين يمنعونهم، أيوه -بحكم أن ده زمن المسخرة- مسلم يعظ بحرية التعبير، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1985593001723036

 

الدودة زعيمة الإسلام والماخور عدو الإسلام ليسا سوى تقسيم أدوار وبينهما أعلى درجات التنسيق --أو: عصابة الفقيدة، عصابة زايد، ما لكمش غير بعض، والضفر ما يطلعش م اللحم (إلا لو معفنين):

بصوا يا لقطاء الفقيدة -وأنا إللى نادرا ما أنصح- أنتم كنتم أكتر كائنات نصحتها إطلاقا. وكلها كانت نصائح خالصة لوجه اللات، والدليل عملى جدا، بل اتكلمت فيه الفلوس نفسها، وخسرت من حر مالى رهانات علشان خاطركم (أو على الأقل، أعتبرها ذهبت عرفانا لجميلكم التاريخى أنكم سمحتم لنا باستخدامكم فى إجلاء حقيقة الإسلام الصحيح للمصريين، وكشف كل خديعة ممكنة لهم فيه، أو باستخدامكم فى حاجات تانية كتيرة زى ضرب حزن الوفد البلشفى العربى المسلم، أو شيوعيين السبعينيات، وكده. أو ع الأقل خالص عرفانا لردكم الجميل لى مؤخرا بالحملات المعنونة مصر صهيونية ومصر صليبية). ..النهارده، براميل الخرا الدودية تخلت رسميا خلاص عن مشروع أستاذية العالم، وأهه شمستكم فى الصحرا، وها تروح تلحس رجلين الملالى. قرد-و-خان شرحه، ها يعمل كده قريب لأن النكح فى أس أمه فوق ما تتخيلون، وهو أضعف كثيرا مما يخطر ببالكم واسألوا عن سعر الليرة وأرقام الديون. ..أنا بقى عندى نظرية أبعد من كده، الزايدة الدودية وماخور الخمارات مشروع واحد، والموجود بينهما تقسيم أدوار، واحد يدمر العالم باسم الإسلام وواحد يدمره باسم الحرب على الإسلام، هى دى الصياغة الجديدة للحلزونة، مرجيحة الحديبية-مكة، وحسب الظروف والمزاج العام واحد يتقدم وواحد يركن شوية، وفى كل الأحوال أنتم يا عصابة الفقيدة لستم سوى أداة فى يد عصابتين يجمعهما اتحاد خليجى واحد لم يفكر أيهما فى تركه أو الاحتجاج على خطط العصابة الأخرى حتى لو نشطت ضده هو نفسه (ممكن أمد النظرية كمان شوية بإضافة مشروعى أستاذية العالم الآخرين فى منطقة أهل السبة والمجاعة والجيفة -عثمان وفارس- لتصبح عصابة الأربعة أخطبوطا واحدا يمسك بكل الأعناق كبرت أو صغرت، وإللى يسبق للتمكين يبقى هو الكعب العالى للكل -طبعا لحين تبدأ من جديد حروب الهمج الهجامة البينية من جديد- وهو ليس اختراعا بل رأيناكم أنفسكم يا عصابة الأيدى المتوضئة تصنعون أذرعا لكم فى كافة الأوساط بما فيها الشيوعية والعلمانية كـ 6 أبريل والقائمة تطول). ..إذن -ودى هى إللى لوجه اللات- بادروا أنتم وروحوا قدموا فروض الولاء والطاعة لابن زايد. هو علمانى آه، لكن كعروبى لا يمكن أن يشطب بجرة قلم من تاريخ العرب الجرب أنجح طلعة هجامية لهم إطلاقا، ألا وهى الإسلام العظيم، وخدوها منى على مسئوليتى: هو فى حاجة إليكم. ..القومجيون الجدد بصفتهم أذكى إخواتهم، يتعالون على رجعية السعودية وعلى خراقة عبمعصور محفور الأحفور، سواء بسواء، ومن هنا فرؤيتهم الهجامية واضحة ومحددة: مجاراة كل منتجات الغرب -لا يستثنون شيئا ولا يترفعون على شىء بما فيه الانحلال الأخلاقى، قرود مقلدة وطفيليات بحتة يعنى- ذلك من أجل اكتساب العرب لعناصر القوة، ومن ثم ضرب الغرب باستخدام ذات ما وصل إليه. ..بدل ما أنتم قاعدين تشموا فى طيز الاشتراكيين الثوريين إللى عندنا بدون فايدة (صفر + صفر = صفرين)، روحوا له. بالذات وأن اللواط المكثف لكم مع الشيوعيين منذ 25 يناير ما راحش ع الفاضى، إنما غير كتير جدا من خطابكم، وقربكم بشدة من خطاب القومجيين الجدد، إللى زعيمهم الحالى هو ابن زايد، وده الانطباع الكبير ليا عن كنواتكم، بالذات فى الشهور الأخيرة. هو سيحتاج لخبراتكم كطفيليات نهمة لكن دائمة الابتسام، تجيد التغلغل فى المجتمعات، إلا أنه سيريد منكم تحسين الأداء، وأقله نبذ الإسلام شبه السلفى العبيط بتاعكم أبو دقن الخارج عن سياق العصر. فاضل بس تنسوا تماما كلمة معركة الوعى بتاعتكم دى، وتعرفوا أن أستاذية العالم لا يمكن تيجى بمعسول الكلام أو ببيع اليوتوبيا، إنما بالسلاح، والسلاح فقط، والسلاح يأتى بالمال، والمال يأتى بمزيد من السلاح، وهلم جرا. موش أنتم برضه على سنة عمر بن صهاك العاهرة متعددة الأغراض، ولا دى كمان أنا واخد مقلب فيها؟ ..أما بالنسبة لهسهسكم الكبير المدعو الخرونج، فانسوه خالص، هو وطبعا كل ديار الكفر الفرعونية. هو حشرة زيكم بالظبط حتى وإن كان مصريا وأنتم عرب. سيظل طرطورا فى هذا المحيط المصرى العميك، إلى أن يقضى حورس أمرا كان مفعولا. ها يغور فى داهية قريب هو وكل سياساته الشمال -إللى هى -على فكرة- طبق الأصل من سياساتكم، سياسة ظاهرها السوق وجوهرها الفساد والاكتساد الصياصى من دور كبير للدولة وضوبطة وحوكمة ..إلخ. فقط ما يفرق هو اسم النصاب الخارجى والداخلى، هل برميل خرا الزايدة الدودية والمدعو حسن مالك أم ابن زايد الخير والمدعو نجيب سوروس (حالة أخرى تثبت أن الإسلام والشيوعية خرية واتقسمت نصين)، تلك السياسات الشيوعية المقنعة التى ستلفظها حتما وسريعا التربة والهوية المصرية القائمة على الحرية (يا من لا نرضى بكم عبيدا لدينا). يضاف لكل هذا أن كل الجسور بينه -الخرونج- وبين ابن زايد قد تقطعت بالفعل، وستظلون أنتم -الأهل والعشيرة- الأولى منه تماما باللواط مع هذا الشبشب، وبالمساهمة فى كامل مشروع أستاذية العالم الفتى الجديد: ماخور الخمارات المتحدة! ..إذن نصيحة أخرى أخيرة: حاولوا تركزوا على أستاذية العالم بمعنى عالم الشرق، ع الأقل كبداية، طيز قرد صحيح، لكن استحملوا. أما مصر فيا ريت تحاولوا تتعالجوا بسرعة من داء القذف المبكر لسائل التمكين بتاع خريت الطارش، ذلك المزمن لديكم 1400 سنة أو 7000 سنة، أيا ما كان. فهى آخر مكان إطلاقا فى الكوكب ممكن تفكروا فى عربنته أو أسلمته، موش بسبب الكم الهائل من الأجسام المضادة للإسلام إللى عملتوها مؤخرا فى عروقها بفضل هبلكم، إنما لأن هى كده، تاريخها كده، هويتها كده، جييناتها كده. ومن نافلة القول أنكم توصلتم بالفعل على كنواتكم اليائسة البائسة لأن بالفعل مصر صهيونية ومصر صليبية. وكله -وبرضه خالصا لوجه اللات- بأقوله علشان بس ما تعملوش خطوات انتحارية تانية، وتخللوا من جديد رقبتى قد السمسمة. ..واجب منزلى: عليكم من الآن -يا أرباب خارج الصندوق (إللى ما لناش فيه إحنا بتوع الصندوق، قعر الصندوق، عميكة الصندوق)- عليكم الاشتغال على تحديد الصيغة المناسبة لإسلام المستقبل، هل أكثر مليطة أم أكثر داعشية أم الاثنان معا؟ ..ومرة أخرى، كلى ثقة فيكم يا الفقيدة عصابة الإخوان، حتى لو ها أخسر رهان جديد. ..بالكومنتات: - نقاش حول سهم كيوبيد: أنا أساسا ما قلتش غير كده فى أى يوم م الأيام. الكلام كله موجود على الموقع قبل كده، وكل الفكرة -كما أصفها دوما- هى علبة ورق زيروكس من أم 5 رزم، ورميت فيها الورق ثم عجنته فى ملف بى دى إف واحد، فقط على أمل أن يكون التعامل معاه أسهل للبعض. كمان كلمة رواية موش متحمس لها أصلا، موش لأنى موش روائى، ولا ها أكون، ولا لأن كل الروايات إللى قرأتها فى حياتى لا تزيد عن أصابع اليدين. الوصف الأقرب -لو مهم أوى تصنيفها وسط تصنيفات الآخرين- هو مسرحية. ودى لا تزيد خبرة فرجتى عليها -سواء فى المسرح أو على التليفزيون- عن أصابع يد واحدة. ..بس شفتينى وأنا بأكتب شعر، كنت أجنن! - لموا قال إيه أسهم، واعتبروها غزوا جديدا فى كيفية تمويل الإعلام، لكن وحياة رسول اللات إللى ما بأحلف به باطل أبدا كنت عارف أن ربع المليون دولار إللى لموها، ها يلهفوا نصها فى جيوبهم كأجور، والباقى موش ها يمشيهم غير شهر، وقد كان. ..إغلاق كناة الشرق الإخوانجية. - أكاونت شومان اتهاكر يا منز! ..هههههههههه، أيون، أنا الهاكر! 10 آلاف إيه إللى أدفعها؟ الهاكينج كلفنى أكتر من 10 آلاف أصلا. فينك يا أما تشوفى الأملة إللى أنا فيها؟ ..فؤاد صوما. ..أمه موش مصرية، إنما عاهرة بدوية من جبل أسيوط الشرقى. ..على ذكر جبل أسيوط الشرقى وعاهراته، وعلى هامش الحكى الشومانى الكتير عن الأعباط، احتمال نفس العاهرة (أو ربما أختها الصغيرة، وإن بعض الظن إثم)، تكون هى نفسها من أنجبت رضيعا آخر وألقت به أمام بيوت أحد المسيحيين، حدث بعد ذلك أن كبر ذلك الطفل وأصبح ما يسمى بنجاسة البابا المعظم آفا شنكوتى الثالث بابا الإسلام وبطريرك الكرازة المحمدية وسائر الفساطيط البدوية. ..هه هه، جاى أعزى ولا أهرج؟ وغلاوتك عندى بأتكلم جد الجد. شنكوتى الثالث ساقط قيد، وجييناته وعقيدته حرفيا هى جيينات وعقيدة عمرو بن العاهرة الأرخص، والتفاصيل هنا على صفحة السياسة. ..تصدق، النهارده بس لما بصيت ع الرابط ده، اكتشفت أنى سبقتك لمعظم السلخ إللى أنت نازل فيه ع المسيحيين، وأنا قال إيه بأقول لك خف شوية، سيب كرامتهم ترجع لهم ويتخلصوا من وضعية العبيد الستوكهولميين دى. جايز آخر مرة طلعت دين أبوهم فيها كانت يوم ماسبيرو لما قتلهم بتوع 6 أبريل -بقيادة متياس نصر- بالرشاشات من فوق الكوبرى، وراحوا هم يهاجموا العساكر ويقتلوهم فى المدرعات.تقريبا بعد كده، قلت الشعب المصرى ها يدخل فى مرحلة أعراض الإنسحاب من الصياصة، وهم بيبقوا كويسين جدا فى وضع زى ده، ها يرجعوا تدريجيا يشوفوا أشغالهم ويكسبوا وكده، وما حدش ها يركبهم. ..مين نبيلة؟ أنت تعرف اسم أمه العاهرة البدوية؟ ..إحدى المرات النادرة التى يهاجم فيها شومان عبمعصور محفور الأحفور. - حاجة كده زى أول وليمة اتعملت لعمرو بن الأرخص وألاضيشه. دى عاوزة شوية تدوير. لكن خلاصتها أنهم كانوا أول مرة فى حياتهم يشوفوا أكل. أكيد موجودة فى كتب زى بتلر وسوسن المصرى والحاجات دى، وممكن كمان فى الموسوعات القبطية على الإنترنيت. ما أذكره أنه هو الذى تعمد دعوة ألاضيشه حتى يبين لأعيان مصر أن من معه جاهزون لالتهامهم هم أنفسهم، وقال ذلك صراحة فى الوليمة. ..شومان يتحدث عن فضيحة لملك السعودية على وليمة أسماك أقامها الملك فاروق فى أنشاص لمؤتمر القمة العربجى سنة 1948. - يا شماتة الأعباط فينا. ..شومان يتحول من تقريع خنوثة المسيحيين لرواية قصص تفصيلية واقعية عن مهنة بدويات سيناء الرئيسة: الدعارة. - قصدك دخلت نبيلة وطلعت نبيلة برضه؟ ..قصة أخرى لشومان عن عاهرة بدوية تقول عن نفسها إنها دخلت سعاد وخرجت سعاد + فرخة. - شكرا جزيلا للمنشن، وللمديح الطيب، وقبلهما لنقاشكم الممتع حول ديار الكفر الفرعونية. ..المراجع دى موضوع كبير، كل إللى أقدر أعمله أن إللى يحب يبحث ممكن يبتدى من هنا. ..مجموعة أصدقاء يديرون نقاشا حول مفهوم ديار الكفر الفرعونية أو غيره من مقولات الصفحة. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1621999164749090

 

معلومات البربور فى الاقتصاد أنه يقلبها اشتراكية، أما معلومات الإستبن فى الاقتصاد فهى "صفر". واتفرج يا سلام إزاى كتكوت العربان المفوه، هو وكل طقم وضيوف ومتفرجى كناة مقملين زى رسولهم، فضلوا يلفوا حوالين نفسهم وما شافوش النوم من ساعتها. ..بس أنا ليا حفنة موش قليلة من الملاحيظ: خللينا شوية كمان مع يشفى صدور قوم كافرين، يعنى مع صدمة أيتام الفقيدة. الأجهل من صرصار البرنامج كان واحد فلحوس من تخان الفقيدة بعت له بالرد المزلزل: كان فيه فائض فى ميزان مدفوعات الإستبن كام مليون. أحا، ونادرا ما أستخدم كلمة أحا، أى قرض بييجى أو أى قرض بيسدد بيقلب ميزان المدفوعات يجيب إللى تحت فوق وإللى فوق تحت، وآدى إحنا فيها: أتحدى كل البنوك المركزية بتاعة العالم إن كان حد فيهم عمل فائض مدفوعات أكتر من اللهلوبة سحر نصر، ومن غير حتى ما تحشيها شطة فى خرومها إللى تحت. سيبك من دى وده ودوكها، كى -وبكل الجدارة المتصورة- يذهب أوسكار أجهل الجهلاء للمدعو مصطفى شاهين، إللى بيدرس فى الجامعات الأميركانى اللوذعية، وزيه زى إستبنه لا يعرف يمينه من شماله، وفاكر معهد كيتو زيه زى كل معاهد الدنيا عزبة ملاكى لجورج سوروس، فجاب البرفيسور ستييف هانكى علشان يتغزل فى عصابة الإخوان فإذا بالأخير يجيب لهم عاليها واطيها. طبعا بالنسبة لى وقلتها كتير إن الإستبن ما بيعرفش أصلا إيه الفرق بين الـ stress والـ strain إللى بيدرسهم، فهل تتوقع أنه يفهم فى الاقتصاد -هو أو خريت الطارش أو حسن مالك أو أولاد زايد (بفرض أنهم أولاده) أو أى عربى أيا من كان من خريجى كنترول الثانوية الإخوانجى- يفهموا أكتر من أنه تجريف ونهب وسلب وجراد وأرض محروقة، وكله على السنة المبروكة لإله الصهاك عمر، ما عندهومش أى إبداع أو تجديد ولو حتى للخطاب الدينى. ..فيه صدمة تانية ما حدش وقف عندها كتير، وهى ضرب الضيف المثل بعسكر تركيا أنهم أساس نهضتها ومؤسسو اقتصادها الحر الحداثى الناجح، ده إللى جه قرد-و-خان ونهبه وجرفه ع الجاهز وحط كل الجهد والعرق إللى بذل فيه لعقود طويلة فى جيوب عصابة الأيدى المتوضئة، بل سابها بعد ما غرقها فى تريلليون دولار ديون. طبعا هو يشبههم بالمثل الأحدث والأشهر، بينوتشيت إللى عملها زى ما بيقول الكتاب أو بالأحرى هو نفسه الكتاب، قائلا إن العادى أن العسكر يعملوا اشتراكية. غلط مستر هانكى -ويا ما إتهريت فى الكلام ده أيام موقع إيفرى سكريين- فيه فرق السما من العمى بين الجنرالات الكبار إللى بتتكلم عنهم وبين الأومباشية أمثال عبمعصور والقذافى، والشرح يطول. ثم يا بروفيسور القائمة موش اتنين بس، دى طويلة جدا: من فرانكو وسالازار للجنرالات بارك وليى كوان يو وغيرهم وغيرهم وغيرهم، ولو عاوزنا نرجع لبسمارك والميجى أو حتى لما قبل الماجنا كارتا أنا آجى معاك، ولو الطلعة ها تكمل لغاية مينا الأول معاك برضه، كله ملوك وكله عسكر. ..نرجع بقى لكلام عم هانكى عن مصر، وهو ده إللى أساسا بأكتب بسببه. بيقول إنه يثق فى الرفيق نجيب سوروس وفى تقديره لأن حجم الجيش فى الاقتصاد 20 بالمئة. هه هه، سوروس، أنعم وأكرم. الموضوع ده حسمناه من 4 سنين، الجيش يساوى 1 بالمية من الاقتصاد، البربور بتفاخماته العبيطة إللى أنت عارفها حاول يخلليها 2 بالمية، وبعدين رجع زى الجزمة -أو من غير زى- وقال 1.5 بالمية، وأخيرا استسلم لتقديراتى أنه 1 بالمية. والعملية موش فيزياء الجاذبية أو البعد الخامس. اقتصاد الجيش كله على بعضه لا يساوى البنك التجارى الدولى، ناهيك مثلا عن البنك الأهلى. ..ونوصل لأهم ما فى الأمر: التعويم المزعوم. بروفيسور كيتو عاوز حاجة اسمها التعويم المدار أو التدريجى أو المهم أن يكون أى شىء غير السوق الحرة (معهد كيتو ضد السوق الحرة؟ أيوه، ويخلق ما لا تعلمون بالذات لما بنيجى لحاجة اسمها السياسة النقدية وده تاريخ طويل جدا)؛ فقط أحب أطمنه أن التعويم بتاعنا تعويم ماركسى جدا لينينى جدا مدار جدا تدريجى جدا ولا يمت للسوق الحرة للعملات بصلة. ..بس خلاص يا مؤمن، دوشتك علشان خاطر السطرين الأخرانيين التافهين دول (عموما، أرحم من لو كنت دخلت لك ع الشيوعية الغويطة بتاعة الفايدة 20 بالمية، أو على أن ده شعب حضارة بيفهم فى الاقتصاد أكتر من الوزرا الكبار ولا يجوز القياس عليه بقبائل أخرى، بلا بلا بلا). ..هذا المدخل عن الحلقة استثنائية الكارثية لأحد برامج كناة مقملين زى رسولهم، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1967037646911905

 

من مهاترات محمد إلى الخليفة العثمانلى، الإسلام نهقة أصلى. ..مدخل جولدمان ساكس تتوقع انهيارا لليرة العثمانلية والرينجيت المهاتراتى فى 2017، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1886426361639701

 

هع، هع، هع! ..بالأمر، الخليفة العثمانلى فلقس طيزه، والمكتوب ع الجبين بدأت تشوفه العين: كردستان العظمى ستصل للبحر المتوسط، بخلاف أنها ستلتف حول كل جنوب وشرق عثمان، لتحاصرها حصارا تاما يقطع كل اتصال برى لها بأى عرب أو مسلمين، ما تبقى من عربستان، ما تبقى من فارس، ما تبقى من أى حد! ..المجد للبنتاجون، وما تنساش تسلم لى على حلم سلطانية الخلافة، قصدى تسلم لى على جو بيضان. ..بالكومنتات: - أعتقد القصد السلطانية دى (بتاعة الأوبريت الإذاعى القديم "قسم"). ..مينا عزيز يقول قرد-و-خان أكيد دلوقت بيسمع بهاء "سلطان"، وسامح موريس يريد رد السلطانية علشان بنجيب فيها زبادى. - ها يجيب منين دبابات وطيارات بعد ما حطها كلها فى المعتقلات؟ ..صدق أو لا تصدق عرض عسكرى بدون دبابات أو طائرات لأول مرة فى تاريخ تركيا الحديث. ..مدخل البنتاجون -عن يد وهم صاغرون- يأمر قرد-و-خان بعدم الاقتراب من القوات الكردية غربى الفرات، رغم الوعد الذى تلقاه الخليفة الأهطل من جو بيضان -الأهطل الآخر- بانسحابها منه، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1825543084394696

 

جو بيضان راح لقرد-و-خان قال له أنا ها أعمل معاك صفقة: تبطل الهرتلة إللى ضحكت العالم عليك وعلينا بتاعة نسلمكم جولين دى. كل الدنيا عارفة أن الانعدال العسكرى كان إعلان كبير واضح أن الجيش والشعب إيد واحدة ضدك، وأنت شخصيا أكدت كده وأكتر منه لما اعتقلت كل الجيش وكل الشعب، بما فيه عصابتك نفسها متوضئة الأيدى. مقابل ده أنا ها أدى أمر للأكراد ينسحبوا شرق الفرات، ع الأقل موش ها يبقى لكردستان الكبرى منفذ زيكم ع المتوسط، كمان موش ها تبقى أكبر من عثمان بعد استقلال الأناضول إللى ولع خلاص تحت طيزك. ..قرد-و-خان بهطل أمه المعهود أخد بيضان بالأحضان وهاتك يا بوس ولهط. ..المشكلة الوحيدة فى كل ده أن الأكراد موش بياخدوا أوامرهم من واحد بيضان، إنما من البنتاجون. ..بالكومنتات: - الحق طيزك أيها السلطان المعتوه. ..هجوم صاروخى على مطار ما يسمى ديار بكر وتوقف حركة الملاحة. - هو بعد ما خربوها وسلموا أوكرينيا والشرق الأوسط وغيرها للسوفييت، وبعد أوروبا نفسها ما بدأت تفوق، جاى دلوقت يقول كده؟ إنى أكذب وما بأعرفش أتجمل. ..سامح موريس يرى أن لا بأس أن يقف جو بيضان ضد مشروع خط الغاز بين السوفييت وأوروبا. ..هذا المدخل المرح، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1823737054575299

 

كفانا مشروعات يا ابن الوسخة! ..تخيل لو البربور بتاعنا بدل ما يعمل تفريعة للكناة باهظة الكلفة ولا لزوم لها ورمى الفلوس فى الأرض، أنه عمل 4 تفريعات أوسع من بعض، ولهف فلوس تنفيذها كلها فى جيبه؟ * السلطان المعتوه بيقول الجسر ده عملناه علشان نغزو منه أوروبا "كما أمرنا الإسلام"، لكن تلك قصة أخرى تجدها بالكومنتات. ..مدخل الخليفة المختل عقليا يبنى المزيد من الكبارى على مضيق البوسفور، والأدهى أن يكشف عن هدفه الحقيقى منها الأبعد من مجرد السبوبة المعتادة لعصابة الأيدى المتوضئة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1823135761302095

 

نمو آه، أصل إحنا مختومين على قفانا. ..بالكومنتات: - مأزق؟ أصل إحنا مختومين على قفانا يا أس أمك. ..نفس الحرامى الطرطور يصف وضع الاكتساد العثمانلى بأنه فى مأزق. ..مشاخخ منسر العصابة متوضئة الأيدى يعترفون بأن اكتسادهم ينهار، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1817430621872609

 

بعد ما قرد-و-خان أصدر أمرا باعتقال نفسه، لا زال يصدر أوامر الاعتقال من داخل سجنه. يا كماعة ما ينفعش كده، لازم تمنعوه من الاتصال بالخارج. ..بالكومنتات: - هه هه، ده بيخاف يبص فى المراية، لأن ها يلقى فيها متآمر ضده. ..عبد الملاك يقول خايف من طوب الأرض موش مخللى. - هو سأل عن بضيع الضبيع قالوا له ده مسجون، فقال طب هاتوا لى أى طبيب بيطرى وخلاص. ..قرد-و-خان يعين طبيبا بيطريا عميدا لكلية الطب البشرى، حين من الواضح أنه يعتقد أن الأطباء البشريين سوف يخونونه. ..الخليفة المعتوه يقبض على أشهر لاعب كرة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1812872945661710

 

أولا، موضوعيا، المفروض الأفندى ده هو خليفة أتاتورك العلمانى الكافر. ثانيا، بس عادى، ما فيش صياصى واحد على وجه الأرض، بما فى ذلك صاصة الأكراد، بما فى ذلك بول رايان نفسه، موش ها يبيع ما يسمى مبادئه لو عرضت عليه فتفوتة أو اتنين من محصول مطبعة الفلوس. ثالثا، ده برضه أحد الأسباب ورا أن ما فيش حل غير حكم عسكرى حقيقى –أى صريح مباشر مطلق ومؤبد (ويمينى طبعا)– أول ما يفعله هو إعدام كل الصاصة وكل الإعلاميين. رابعا وعموما، كويس أن الأفندى عرف أن فيه حاجة اسمها الكرهان، جايز يحتاجه يوم قرد-و-خان ما يدبحه، هو وكل الأتاتوركيين (الحزن القومى) واليساريين (حزن أتاتورك الرسمى). خامسا، ده بفرض أن قرد-و-خان يقدر يدبح غير نفسه. ..مدخل زعيم حزن الحركة القومية يقول من لا يفتخر بالكرهان فليس منا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1809295206019484

 

وجه اليوم يا عاهرة العرب والمسلمين ميركل، إللى قرد-و-خان الهجام قاطع الطريق العثمانلى المسلم النازل من جبال وسط آسيا، وإللى هو حاليا مجرد عصابة مافيا عائلية اكتشف فجأة أن الجيش والشعب إيد واحدة ضده؛ جه اليوم إللى يديكى فيه دروس فى الديموقلاطية. ..هل بغباوة أس أمك فاكرة أنك لما تشتغلى لهم عاهرة ومداس ها تكسبى حبهم أو احترامهم، أم ها يدهسوكى أكتر؟ ..بالكومنتات: - ها يحصل حتى لو لم يريدوا. ده شىء موش بمزاج حد. ..فودة يقول إن الألمان لن يفوتوا هذه الفرصة لإبادة هذه الحشرات بما تبقى لديهم من غازات وكيمائيات الحرب العالمية. ..هذا المدخل عن السلطان المعتوه يحتج على منع ألمانيا له من توجيه خطاب لميليشياته فبها، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1804462879836050

 

نقاش، وإن حول صورة جزئية لكن الرءوس أوضح بها بحيث يمكن عدها: عدهم واحد واحد، موش ها يكملوا 20 ألف؛ حيلة بسيطة كنت بأعملها مع "مليونيات" يناير. ههههه، التهرير مهما حشرته هو 30 ألف. القندهارات حيث كل الشوارع الجانبية ممتلئة 40 ألف. أكتر من كده ما تلقاش. مليونيات عكشة آخرها 500 واحد، رابعة 2000 - 2500، حاجات كده. المليون مسيرة بعرض أحد حارتى الطريق الزراعى أولها القاهرة وآخرها طنطا. ..بالكومنتات: - هههههههههههه. ..تعليقات ساخرة وفيرة العدد، منها مثلا قول جابر إن المقصود بالملايين الخمسة عدد الأمشاج الذكرية باعتبار أن أغلب المتظاهرين أغوات. ..مدخل كم هى مليونية حقا مظاهرة المعيز فى القسطنطينية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1809251049357233

 

طول عمرى بأقول عنك إنك واد ختشييييير، يا قرد-و-خان. ..ستاندرد آند بوورز ترفع مستوى مخاطر عثمان إلى عالى المخاطر، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1805189716430033

 

هى جت على حبة الرز دى؟ ..مهاترات محمد ده كحيان، شوفوا أهله وعشيرته عصابة الأيدى المتوضئة القرد-و-خانية نهبت قد إيه من عشرات -أو ربما مئات- بلايين الدولارات من المقاولات الحكومية، إللى وصلت ديون البلد لقرابة تريلليون دولار، لسه بتزيد بسرعة الصاروخ، لسه وكالات التصنيف الائتمانى بتنزل بها لقاع الرمامة، ولسه طبعا أيتام عصابة الإخوان بيقولوا عنها نهقة ومعجزة. ..المدخل عن النجاح المحتمل لعصابة مهاترات محمد فى الإفلات بنهيبة البليون دولار من الصندوق السيادى المهاتراتى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1804087396540265

 

أنا ما أكلتش ولا كلمة واحدة من من كل إللى بيتقال عن جولين ده، ولم آتى على ذكر اسمه أصلا فى كل المداخل إللى عملتها، ليه؟ ..الصوفية موش محتاجة تعمل تنظيم، هى متجذرة ومتغلغلة فى كل الطبقات، حتى فى فارس، موش بس تركيا. قرد-و-خان وكل عصابته رغم أنهم ماشيين على منهج الصحوة أو الإحياء بتاع محمد عبده واللا سيد قطب وكل الأشكال الإخوانجية الإجرامية دى، إلا أنهم لا يكادون يفوتون خطبة واحدة دون التمسح فى صريح الكفر جلال الدين الرومى. إللى أنا عاوز أقوله إن هى دى عقيدة الشعب، القيحة بتوع لطميات ومظلوميات وحلاجيات موش خومينجية وتصدير سعرة وأستاذية عالمية، والأناضول على عهد إينيانا موش اللات، وهلم جرا. لنا رب وللهجامة ميليشيات الإسلام رب، وقرد-و-خان لما بيحارب الصوفية فهو يحارب الغالبية الساحقة من الشعب، وهى معركة خسرانة بنسبة 100 بالمية. مهما فصل أو قفل أو سجن أو.. أو..، لن يستتب له الأمر إلا فى حالة واحدة هى نجاح العثمانلية فى إعدام كل الشعب. ..بالكومنتات: - إلى حين. ..الجراد لا يمكث فى ذات الحقل طويلا، ثم الشعب عشرات الملايين ولن يطول صبره لا على القهر والمهانة ولا على النهب والجوع، وفى يوم نراه قريبا ها يقرقش عضم الأقلية المسلمة النجسة. ..آية سامى تقول الصوفية عقيدة مسالمة خاملة، ويحق لأتباع الإسلام البطش بها.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1798421420440196

 

ستاندرد آند بوورز تغوص بعثمان لعمق جديد فى منطقة الرمامة، وقرد-و-خان يكشر لها عن صحيح إسلامه، ويلقنها درسا لن تنساه: أنه سيرسل ميليشياته لحرق مقرها فى نيو يورك بمن فيه. ..بالكومنتات: - لما الزايدة الدودية تسدد ديونها هى الأول، تبقى تسدد ديون غيرها. ..تعليقا على خبر واضح الكذب بعرض الدودة تسديد ديون عثمان التى على وشك إشهار الإفلاس رسميا. - هه هه، أهه الأرقام عملوها لكم فيديو، مراعاة لجهلكم بالقراءة والكتابة. ..من فيسبووك لكن برضه الأرقام قديمة سنتين ع الأقل. ..هذا المدخل عن وجيعة قرد-و-خان من شرمطة وكالات التصنيف الائتمانى له، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1797378957211109

 

كفانا مشروعات يا ابن الوسخة . … هه هه ، لأ موش أنت ، المرة دى بأكلم قرد-و-خان . ستاندرد آند پوورز وفيتش ومووديز ، الكل بيحطوك فى خانة الرمامة يا junk ، فى الوقت إللى طالع تتباهى فيه بمشروعات نفق البوسفور وممر طيز القرد وغيرها وغيرها ، كلها عديمة الجدوى اقتصاديا ، ومجرد رقم يضاف لتل الديون إللى قرب يوصل التريلليون دولار داخليا وخارجيا ، وآدى وكالات التصنيف الائتمانى بتزيد الطين بلة . … بس برضه لك عندى كلمة يا بربور ، أنت ما تهونش عليا ، عشرة قديمة وموش ممكن أسيبها تأكلك كده ؛ كلمتى أنك تحاول تتلحلح وتتعلم حاجة يا صغنن . كل إللى حطوا إيديهم على مطبعة فلوس –أميركا ، الكنفوش ، عثمان ، كله– موش بيعملوا مشروعات فاشلة لوجه ماركس أو اللات ، أو علشان يمرمطوا الجيش بتاعهم شغل فيها بالسخرة زيك يا مهيطل ، إنما علشان يطلعوا منها بسبوبة بالبلايين المبلينة لنفسهم ، للشركات الشخصية بتاعتهم . العصابة الديموقلاطية بتنفع شركات أنشأوها مخصوص للهدف ده ، زى الطاقة الوسخة وعشرميت اختراع غيرها ، والكنفوش بيحول كل الفلوس المطبوعة للشركات المملوكة لمشاخخ منسر الحزن الشيوعى ، وقرد-و-خان مشغل المطبعة والديون الخارجية –الاتنين سوا– حصريا لحساب عصابة الأيدى المتوضئة العائلية والأهل والعشيرة بتاعته ، وهكذا جرا . … فهمت حاجة ؟ ما فهمتش ؟ موش عارف ها تتدردح إمتى يا بجم ؟ … بالكومنتات ( بخلاف رسوم ساخرة لمستوى الجنون الهيستيرى الذى وصل له قرد-و-خان ) : - شوف يا كاپتن ، إحنا هنا لا نخدع بالمظاهر ، والپروباجاندا وغسل أدمغة المعيز ما بتأكلش معانا . لما يبقى يعمل نضافة من جيب أهل أمه أو من عرق جبينه يبقى أهلا وسهلا ، لكن بالديون إللى تمرر لشركاته العائلية وبعد كده يسيبها خرابة تورثها الأجيال الجاية ، يبقى ده اسمه الوساخة الأوسخ من الوساخة . … يا ريتك بس كنت جبت سيرة حاجة غير النضافة . بص المدخل إللى فات فيه شوية أرقام جايز تشرح لك صدرك أكتر وأكنر للإسلام . تعرف كلمة أرقام معناها إيه ، ولا أشرحها لك ؟ … نقاش مع كائن مسلم جاى يكلمنا عن نظافة القسطنطينية مقارنة بالقاهرة . أكيد ، إيه غيره ؟ … صوما يقول ده معناه الخراب القادم المستعجل ! - سنة كام الرقم ده ؟ ضيفى الزيادة بمعدلات أسية ، خاصة مع اعتبار أن التصنيف الائتمانى كرمامة بيرفع الفوايد لمعدلات مخيفة . … آية سامى متوقفة عند رقم ديون خارجية حوالى 400 بليون دولار . قرد-و-خان ظاهرة إعلامجية ! … القسطنطينية ميدان رابعة تو . كلمة رميتها بدرى جدا لما ظهر القرد فى المطار ، هه هه ثم رميت إللى رميته قائلا أسيبه للزمن . عموما ، لننتظر ونرى . … أنباء عن أن الأناضول ومناطق أخرى تكاد تكون أعلنت نوعا من الاستقلال الذاتى بعد اختفاء الأمن أو مظاهر الدولة المركزية منها . ..هذا المدخل عن توالى تخفيض وكالات التصنيف الائتمانى لديون الحكومة العثمانلية داخل منطقة الرمامة ، هنا .

 

اربطوا الأحزمة، النهارده الاتنين الموعد المنتظر للفرجة الكبيرة: بورصة قرد-و-خان، وليرة قرد-و-خان، وقفا قرد-و-خان، لكن مهلا لسه التقيل ورا يا قرد-و-خان، يا حرامى يا هجام يا قاطع طريق، فواتيرك بحجم الجبال ولن تسدد إلا بمحيطات من الدم، يا جربوع يا وسخ يا مسلم! ..بالكومنتات: - المعجزة القرد-و-خانية بالأرقام المملة، موش بس رقم الديون إللى أنا شايفه طول الوقت يقتل كل الكلام أصلا، وعلى فكرة كمان الكاتب كارمه فى حاجات كتيرة! ..مرة أخرى: بوست فيسبووك لكاتب اسمه محمد نجم يفند فيه على نحو شديد التفصيل أكاذيب الشخة المدعو العريفى عن الخرافة المزعومة المسماة المعجزة الاكتسادية لقرد-و-خان. - باى باى كمبورة، قصدى الأموال الساخنة! ..انهيار بورصة القسطنطينية بأكثر من 5 بالمائة، منها شركات السياحة والطيران بما يصل إلى 11 بالمائة. ..هذا المدخل عن يوم البيزنس الأول بعد محاولة الانعدال العسكرى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1794696870812651

 

حاول يا قرد-و-خان تتأكد أن منكوحتك موش بتتنكح من جنرالات الجيش. * ليه كده بس يا مؤمن، لازم تقول له يعنى، سيبه على عماه. طبعا إحنا عارفين أن أصغر عسكرى فى جيش أتاتورك لا يمكن ينجس نفسه مع واحدة مسلمة. ..بالكومنتات: - ههههههههههه، شفت الفضيحة وصلت لفين؟ ..جابر ضاحكا. - أحاسيس أخونا جابر التى لا تخطئ أبدا. ..الاشتباكات لا تزال متواصلة لليوم الثالث على التوالى. - ههههههههههه، هى ها تتدحرج أكيد، بس إمتى ما نعرفش. ..النار تحت الرماد. ..صوما يقول كرة الجليد تدحرجت من أعلى الجبل. - إحنا شرحنا دى كتير، واخدين قرار بعدم القيام بمجازر. ..البنتاجون لا ينصاع لأحد، لو انصاع لأحد ما يبقاش اسمه البنتاجون. مع هذا هو لا يريد تدخلا بنفسه بهذه الضخامة، هو يدعم جيش أتاتورك بكل ما يملك لكن ليس أكثر، ولو هذا الأخير لا يستطيع التمكن من السلطة يبقى بلاها تركيا. ..إيه تعريفك للمجازر؟ المطلوب إبادة ملايين إن لم يكن عشرات الملايين من آل عثمان. مع هذا أقول إن ذلك لا بد وأن يحدث فى يوم من الأيام، لأنه لا يمكن تجاور عرقين دونما قتال حتى فناء أحدهما. ..لوسيفر وعبد الفتاح وآخرون لا يزالون يسخرون من جيش أتاتورك، وآية إيزيس تنقل عن أبيها قوله عن مسلمى تركيا إحنا محتاجين نموتهم ونصحيهم ونموتهم ييجى عشر مرات لغاية ما نفش غلنا فيه هو وكل الإرهابيين. - تقريبا كده، فرد-و-خان بدأ يشك أن هو نفسه شارك فى الانكلاب. ..ده قرب يعتقل نفسه. ..منع جميع موظفى الدولة من السفر، وتعليقات ساخرة وافرة من الأصدقاء، مثلا عن اختفاء قطع الأسطول بالجملة، مع بوست طويل يرصد السجل اللا نهائى لقتل السلاطين العثمانلية لأبنائهم وإخواتهم خشية الخيانة. - بلاش كلام عبيط. هل تعرف ما فعله خومينى حتى تقول هذا؟ كلامك صحيح فى حالة واحدة: أن يعلن قرد-و-خان حل الجيش، تحتل ميليشياته كل المعسكرات، ويرسل 700 ألف ضابط وجندى لبيوتهم أو للسجون أو لفرق الإعدام. عدا ذلك الجيش قائم وعقيدته ثابتة والإعدام لن ينال سوى عصابة المسلمين. بل اقتربنا كثيرا من هذا، فقد صار اللعب كله ع المكشوف. - ههههههههه، فكرنى بالغلام المخلد الطفل الإخوانجى المعجزة أحمد أبو بركة. ..خطبة عصماء على طريقة أحمد سعيد وسعيد الصحاف لرئيس الاستخبارات الذى لم يتجاوز بعد سن المراهقة يتوعد فيه كل العالم بعودة أمجاد محمد الفاتح وألب أرسلان وحكم آل عثمان لكل الأرض. - تانى، النار تحت الرماد (بس المرة دى بتفاصيل وفيرة من أحمد زيادة وأحمد عصمت). ..عمليات فصل وغيره جديدة بالآلاف فى مختلف مؤسسات الدولة. - هههههههههه. ..منتصر ضاحكا يقتبس عن زيادة عبارة حط أى إسـلامجى إخوانجى فى أى مكان على سطح كوكب الأرض مع حية فى كيس، الحية ها تطلع تستغبث. ..مدخل تصرفات قرد-و-خان الهيستيرية المثيرة للضحك والشفقة معا، وقد اكتشف نفسه وحيدا إلا من ميليشياته المسلمة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1794496694166002

 

رالف بيترز -أيها البنتاجونى المفوه- لست وحدك، إحنا عندنا برضه واحد اسمه سامح شكرى. ..بالكومنتات: - ما هو ده إللى اسمه إعادة هيكلة الشرطة إللى الأوباش كانوا عاوزين يعملوه عندنا. ..عصام يستغرب كيف عشنا وشفنا شرطة تعتقل جيش، وصوما يرد شرطة مين، دى عصابات مليشيات الأهل والعشيرة، دقونهم فاضحاهم، ويضع صورا للشرطة الملتحين فى مصر بعد العصيان العربى فى 2011، ثم يضيف: وهيكلة الاستخبارات كمان، مشيرا بعهذا لموالاتها الشديدة للقرد. ..مدخل مصر تجهض إصدار بيان من مجلس أمن الشيوعية والإسلام يدين الانعدال العسكرى فى تركيا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793964220885916

 

إجابة على سؤال WWW، ما الذى ذهب خطأ؟

التفصير إللى حصل، لا هو ترك الإعلام يبث أو الإنترنيت تعمل، ولا هو ترك القرد يهرب، ولا طبعا شىء يمس كون الجيش كان على قلب رجل واحد (سأواصل وضع الروابط عن اعتقال كل قادة الجيوش والأسلحة بلا استثناء، فالجميع فى الطريق إن لم يكن بالمشاركة المباشرة فبتهمة الصمت أو الحياد)، التقصير ببساطة أنهم لم يكونوا يريدونه انعدالا دمويا. ..التقصير هو قصور معلوماتهم عن الإسلام، الاستخفاف بالمتغيرات التى استحدثتها عصابة الأيدى المتوضئة على الأرض، ميليشياتها، الشرطة فككت وجاءوا بميليشياتهم محلها، ذات الشىء الاستخبارات، وأوسع من الكل ميليشيا الحزن الإخوانجى الحاكم أو المطرطر (من هنا القول طز فى الإعلام والإنترنيت، فالميليشيات لا تنتظر مثل هذه الأشياء كى تتحرك). ..التقصير بكلمة، أنه كان يجب أن تكون لدى جيش أتاتورك من إرادة النيران ما يكفى للقيام بإبادات واسعة النطاق. ..السؤال الآن: أما وقد بات معروفا من هو العدو (1- كل الصاصة بلا استثناء بما فيهم الصاصة الأكراد، فهم بطريقة أو بأخرى يتقاسمون كعكة الفلوس المطبوعة ولو بمجرد الفتات، وطبعا 2- كل المسلمين لأنهم ميليشيات متوحشة الهمجية)، السؤال، ما هى الخطوة التالية؟ ..السؤال، هل يتنكر الجيش للشعب؟ الإجابة هذا سيكون قرارا خاطئا أيضا، لأن الشعب كان جالسا على الكنبة فى تلك الليلة. ..بل السؤال، هل يتنكر الجيش لنفسه، ويقبل كل هذا الذل والمهانة والإفقار؟ ..الإجابة: هذا مما لا يتصوره عاقل. ..بالكومنتات: - طبعا، لن تمحى من الذاكرة. ..ممكن المرة دى تكون خلصت، لكن المستقبل هائل الدموية قادم لا محالة يوما ما. ..الصديق جابر (صاحب هذا السؤال أصلا من المدحل السابق) يعلق: نورت المحكمة، وموافق أن الصور والفيديوهات المهينة للجيش التركى لن تمر أبدا بسلام، ثم يرصد الكثير من المؤشرات مثل طلب قرد-و-خان من ميليشياته البقاء فى الميادين لأسبوع، والقلاقل والاشتباكات التى لا تزال جارية فى فى القواعد العسكرية، وغيرها. - كلام هايل بس تدقيق واحد: لم يعتقلوا كلهم، إنما وضعت طلقة مسدس فى جبهة قائدهم بعد إعلامه بكلمة واحدة: خائن (الإعدام بالمسدس رمز لتصفية الخونة)! ..سمير عمران يستذكر واقعة اعتقال العسكريين الينايرجية من ميدان التهرير فى أبريل 2011، ثم محاسبتهم فى هدوء بعيدا عن الأنظار منعا لهز هيبة الجيش المصرى. - موش فاهم بالظبط عمونا، هل قصدك النيتو تدخل فعلا، زى بعض هلاوس أبناء مبارك ما بتقول، أم قصدك إيه المستقبل؟ ..سلاح الجو كان موجود ومشارك، وحاليا قائده قيد التحقيق وإن دون توجيه تهمة بعد. الفكرة كما قلت أنهم لم يريدونها دموية. ..أنا موش بآخد أخبار لا من الإسلامجية ولا من الإعلام الغربى اليسارى، منين حكاية إف 16 دى؟ أنا شخصيا لا أثق فى أى كلام عن كان مستخبى فين أصلا. على الأقل 99 بالمية منها بروباجاندا وأكاذيب. ..سكاى نيوز؟ هه هه، ونعم المصدر. مين إللى قال أصلا؟ ..لا تحاول يا عزيزى التسهيل على نفسك بمحاولة التعامل مع أميركا ككتلة واحدة. أساسا ده بلد فى حالة حرب أهلية لا تنقطع. ..أولا، أنا موش متأكد أنه اتحرك بالطيران أصلا. ثانيا، ممكن بعد نزول الميليشيات ومع قرار عدم الصدام الدموى، كان تقدير الموقف من القوات أنها خلصت ولع وقرروا الحياد. ..آه، العصابة الديموقلاطية بكل رموزها، القرد الأسود - جون كركر - الشمطاء المتدهولة - كله، هم بالروح والدم نفديك يا إسلام ويا إخوانجية، موش ها نختلف خالص، لكن أميركا ككل موش كده، وبالذات جدا البنتاجون والسى آى إيه. ..ثم لو هى المقاتلات الأميركية بتاعة قاعدة إنجرليك هى إللى رجعت قرد-و-خان زى ما بيقول أيتام مبارك، ليه هو قافلها حاليا وحتى قاطع عنها الكهربا، وعامل حظر شامل على الطيران الحربى الأميركى؟ السبب أنه عارف كويس جدا أن البنتاجون من سنين وهو بيحفر له، وأهم شىء تسليح الأكراد وقيادته المباشرة لكل عملياتهم العسكرية. ..المذكور فى القصة هنا هو رئيس أركان الجيش الثالث، أما ده فهو قائد الجيش، ده بخلاف أنباء للتو عن اعتقال قائد الجيش الرابع. ..صحيح جون كركر أطرش فى الزفة، موش فاهم قرد-و-خان بيتكلم عن إيه (يتحدث صراحة الآن عن اتهام واشينجتون بتدبير وتنفيذ الانعدال)، أو البنتاجون له سنين بيعمل إيه، بس ما ينفعش إحنا ندعى الفهم أكتر من القرود، هم أدرى مين إللى ضربهم ومين إللى أنقذهم. ..المجد للبنتاجون (مرتين) (الطيار الذى أسقط الطائرة السوفييتية كان مشاركا فى الانعدال وقتل)! ..هزاع يدقق فى دور سلاح الطيران، وبالأخص طائرات إف-16 التى يقال إن القرد عاد للقسطنطينية فى حمايتها. - أومال إيه كل صور السحل والجنود العراة؟ مشاهد محاصرة هذه الأخيرة للدبابات فى الميدان أو على الجسر لا تعد ولا تحصى. ممكن تقولى إللى شفتيه هو الفرق بين المواطنين والميليشيات، ناس روحت بيوتها وضباع لديها تكليفات وتدريبات مسبقة. عموما المدخل ده عاوز يقول إنها كانت ثقة زيادة من الجيش. أعداد ووحشية الميليشيات كانت هائلة، وأقله بصى على المداخل السابقة. كلمة عبيط دى شديدة وموش فى محلها، ما تنسيش أن ده جيش قوى جدا ومتقدم جدا ومن جيوش تعد على الأصابع عندها إف-35. هو تقولى شىء من حسن الظن، المثالية، الثقة الزيادة، حاجات كده. ..بالعكس، ده ها يسارع بانهيار الاكتساد وانفضاح العصابة المسلمة الانفضاح إللى على أصوله. وزى ما بنقول عجيبة هى مسالك الرب، بنقول برضه اتقل تاخد حاجة نضيفة. ..هههههههه، جميل يا مؤمن! ..أية سامى تقول إن الجنود استسلموا ببساطة، ومثلا لم تحدث محاولة لاعتقال قرد-و-خان وأمور أخرى تجعل منه انقلاب "تالتة ابتدائى" و"عبيط"، ثم تقول: أستاذ، النتيجة كارثية، كان بلاه أحسن، عموما عجيبة هى مسالك الرب على رأيك، وأخيرا تعلق على اتقل: مثلا، أنا بقيت أقوى إيمانا تاثرا بيك، وتنهى: أتاتورك الليلة يتقلب فى قبره حزين. ..المدخل المنطلق من سؤال للصديق جابر، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793927267556278

 

وسيكتب التاريخ بحروف من نور أن جنديا أو ضابطا واحدا من جيش أتاتورك -بما فيه من يعتقد قرد-و-خان أنهم يوالونه أو حتى ممن قد صاهرهم- قد أطلق رصاصة واحدة على زميل له ينتمى لذات الجيش. ..بالكومنتات (بخلاف صور أخرى للميليشيات المسلمة تستذل جنود الجيش الذين استسلموا لهم): - فعلا. ..صوما يقول إنهم الأهل والعشيرة، وجابر يعلق على المدخل قائلا: ما هو ده إللى مجننى، ومحسسني أن الموضوع لسه ما خلصش، وأن صور ذبح الجنود ها تستفز قادة الجيش لإعادة المحاولة بشكل أشرس، ويتضمن دحر قوات الشرطة أولا. - موش مظبوط خالص يا برنسيسة، البنتاجون ورا محاولة الانعدال دى، ولو كان عندنا قواعد أميركية ما كانش الوغد الأسود المسلم استجرى من الأصل يقول اليوم يعنى أمس. ..أما التحليل ده فهو متهافت جدا وجاهل جدا وكله محض خيال أهبل، ولا يعرف شيئا عن علاقة البنتاجون بجيش أتاتورك أو موقفه الثابت بخصوص عصابة قرد-و-خان. ..آية إيزيس وجابر يتبنيان تحليلا لأبناء مبارك أن القوات الأميركية الموجودة بقاعدة إنجرليك هى التى أنقذت رقبة القرد. - سأحيب فى مدخل مستقل على سؤال WWW، ما الذى ذهب خطأ؟ ..السؤال للصديق جابر. ..هذا المدخل عن مشاهد الميليشيات الخسيسة المسلمة تنكل بالجنود المستسلمين علنا أمام الكاميرات، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793861894229482

 

لما يبقوا زى التشافيز جوعا وإفلاسا، سيتمنون الانعدال العسكرى ولن يجدوه، ليه؟ ..لأن عصابة الأيدى المتوضئة فككت أحد أقوى جيوش العالم، وموش بس حطته مهشما كسيرا ماديا ومعنويا -أو على الأقل جدا متبلدا لا مباليا- على دكة الاحتياطى، إنما استبدلت به ميليشيات مسلمة كلية البداءة والهمجية (حرفيا نفس ما أراده الوغد الأسود المسلم بأميركا، وفشل فيه طبعا). ..لكن هل نجزم كما رالف بيترز -البنتاجونى المفوه- أنها الفرصة الأخيرة، ولا لأ؟ ..ما أعرفش، لأن دائما عجيبة هى مسالك الرب. ..بالكومنتات: - إلى أن تأتى الكلمة الأخيرة، لكم ما شئتم. ..مجموعة من الآراء التشاؤمية أو حتى الشامتة، التى ترى أن الشعب خذل الجيش وتركه فريسة للميليشيات المسلمة، إن لم يكن قد تركه ينتهى للأبد، أو حتى هناك من يرى أن الشعب ككل نفسه كان ضد الجيش، منها آية سامى تقول هم أحرار إذا الشعب يوما أراد الموت فلا بد أن يستجيب القدر. - الضوء الأخضر -الغامق كمان- معطى من عقود. ..عبد الكريم يسأل هل أعطى الأميركيون الضوء الأخضر للأكراد للاستقلال للوقوف فى وجه السوفييت وعثمان والخومينى. ..مدخل معلق الفوكس نيوز يؤيد الانعدال العسكرى فى عثمان، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793848854230786

 

هه هه، بعد الانبطاح الكامل الشامل لكل الأعداء الفكة، قرد-و-خان يعلن رسميا أميركا دولة عدو. بصراحة، نجاح ما بعده نجاح (وإن لمين بالظبط؟ ما أعرفش. المهم أنهم ما زالوا يقولون إن الانكلاب فشل)! ..ثم أساسا خلليت إيه لترامب لما ييجى؟ ..بالكومنتات: - هههههههه. ..عهدى يقول السطر الأخير هو الكمال نفسه، وعصام يعلق على كامل المدخل: أكيد أكيد، سيبدأ الزبون فى الاضطراب وارتكاب الأخطاء القاتلة، والتى ستؤدى إلى كوارث اقتصادية سريعة، الأمر الذى سيؤدى إلى ثورة الشعب نفسه عليه، ومرة اخرى يستولى الجيش على الحكم. ..مدخل النصر بطعم الهزيمة، بفرض أن قرد-و-خان انتصر أصلا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793752110907127

 

يوما بعد يوم ستكتشف الشعوب أن فاقتها وخرابها الاكتسادى لم يكن لها من مصدر سوى الصاصة وميلهم الحتمى للمزايدة والكذب والوعود الجوفاء، الحتمى لأن النظام نفسه يفرض هذا، الجمهورية تقود حتما للديموقلاطية، والديموقلاطية تقود حتما للاشتراكية، والاشتراكية ليست سوى ديون وطبع فلوس وتمويل بالعجز تفضى قطعا للإفلاس والجوع. ..هذا لم يحدث قط تحت حكم عسكرى يمينى، رأسمالية مطلقة التوحش يحرسها عسكر مطلقو التوحش. العكس بالضبط هو الصحيح، هذا هو نظام الحكم الوحيد منذ سقوط الملكيات المطلقة الذى قام بنهضات اقتصادية فاقت كلمة المعجزة، والأهم أنها الأشد الاستدامة، إن لم تكن مطلقة الاستدامة، والأمثلة تملأ الخريطة، وتملأ التاريخ. هذا هو أمل الشعوب الوحيد، وسوف يتحقق طال الزمان أو قصر، إن كانت هذه الشعوب تستحق، وإن كان لديها من الجيينات ما يؤهلها لذلك. ..حتى ذلك الحين، سوف نرى بلدا كعثمان -أضاع بالأمس فرصة تاريخية للنجاة من ربقة حفنة اللصوص المسلمين الذين ينتهبون عرقه ودمه بلا هوادة- نراه يهوى إلى المزيد والمزيد دون قاع الحضيض الاكتسادى. ..بالكومنتات: - تشكر يا جميل. ..حاتم منصور يقول: على رأى مولانا مدحت محفوظ ده عصر الانعدالات العسكرية! - أساسا، ده السابع من محاولات انعدال عسكرى خلال سنتين يقوم بها ضباط من جيش أتاتورك. فقط السابقة أجهضت لأنها كانت أصغر كثيرا. ..صوما يرى فى الأمر اليسار يستمرئ نكح المسلمين له (يقصد الموقف المذرى للأحزاب الصياصية فى عثمان الذى يشبه موقف أكياس الرمل شمامة الكلة -الـ useful idiots- فى ميدان التهرير والدين سرعان ما سحلوا بواسطة ذات المسلمين الذين نزلوا هم كدروع بشرية لهم)، وعصام يتحدث عن الحاجة لمحاولات متعددة صعودا لمحاولة ناجحة، ويتوقع أن وصول ترامب للسلطة سيقلب كل الموازين. - المعجزة القرد-و-خانية بالأرقام المملة، موش بس رقم الديون إللى أنا شايفه طول الوقت يقتل كل الكلام أصلا، وعلى فكرة كمان الكاتب كارمه فى حاجات كتيرة! ..بوست فيسبووك لكاتب اسمه محمد نجم يفند فيه على نحو شديد التفصيل أكاذيب الشخة المدعو العريفى عن الخرافة المزعومة المسماة المعجزة الاكتسادية لقرد-و-خان. ..المدخل صبيحة اليوم التالى والحديث ولو ظاهريا على الأقل، عن أن الانعدال العسكرى لم ينجح فى الإطاحة بقرد-و-خان، وعصابته، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793724344243237

 

هه هه، مكشوف عنه الحجاب، موش قصدى الفيلم الهابط الجميل إللى كتبه إمبارح وآخره "يتدحرج رأس خليفة المسلمين على الأرض، إظلام تدريجى، لوحة النهاية"، إنما المدخل إللى قبله إللى اتكلم عن العقلية الإخوانجية العبيطة التى لا تتغير أبدا بتاعة تستيف الأوراق (تعديل الدزطور والكوانين، محاكمات الضباط، فصل قادة الجيش والشرطة والاستخبارات ..إلخ)، ناهيك عن المداخل الكتيرة إللى قبله عن جيش أتاتورك. ..الفريق حجازى، هل تسمعنى: تركيا فى النازل اقتصاديا لها 12 سنة من ساعة ما اختطفها الهباش الحرامى قاطع الطريق المسلم إياه، وإللى وصل بها لدون الحضيض، ومصر فى النازل اقتصاديا لها 6 سنين من ساعة ما اختفتطها مجيدة المجيدة ودلدولها الخاين البربور، وإللى وصل بنا لدون الحضيض؛ دلوقت تركيا بقت حكم عسكرى صريح ومباشر وها تقب لفوق، ما بيحركش ده عندك أية مشاعر؟ ..بالكومنتات: - طب ما هو فعلا سقط لوحده، ما كانش محتاج غير مجرد نفخة، وأهه جت. ..آية سامى كانت تفضل الانهيار الاقتصادى. - شكرا يا ذوق. ..صفوت يقول أنت فعلا مكشوف عنك الحجاب، وماجد يقول كلاكيت عاشر مرة فعلا لا ينطق عن الهوى وفعلا لسه ها تروق وتولع، وسامح موريس يكتب مانشيتات الغد: - الشعب التركى لم يجد من يحنو عليه، عاوز تفويض من الشعب التركى، ده خد السلم معاه فوق، أنتم ما تعرفوش أنكم نور عينينا ولا إيه، تحيا تركيا (3 مرات)، تركيا أم الدنيا وها تبقى قد الدنيا، هو انتم ما تعرفوش أنكم نور عينينا ولا إيه، وأخيرا: صبح على تركيا بجنيه، والحاجة زينب التركية ها تتبرع بحلقها لحساب صندوق تحيا تركيا. - الخبر ده أنا قرأته الصبح من نفس الموقع إللى أخدت منه قصة هوية مرتكب غزوة نيس المباركة، وما فهمتهوش وتجاهلته لأن ما كانش فيه ما يؤيده. هل هو رسالة متفق عليها سلفا، بعتها العبيط قرد-و-خان لحد معين، ما أعرفش؟ ..قصة عن انفجارات فى القسطنطينية كانت تروجها قبل الاتعدال بساعات مواقع يبدو أنه تابعة للشخة الغنوشى. - سؤال وجيه. ..فؤاد صوما عن يسأل عن ترجمة تسلم الأيادى بالتركية. - عبيط ويعملها، كل المطارات تحت سيطرة الجيش. طب فك لنا لغز الخبر ده، وكان الصبح. بناء على نظريتك (السكايب من الطيارة) هو هربان من الصبح بقى. ..أحمد عصمت. - بالعكس، أميركا أعلنت تأييدها للانعدال، جون كركر وصلته الأوامر من البنتاجون. أوروبا نفس الشىء. ..أيوه، أنا فهمت تصريح جون كركر كده، البنتاجون إدى له على قفاه وقال له اطلع بالتصريح ده يا جزمة. ..ردود فعل سريعة كل ما تطالب به هو حقن الدماء. - ههههههههههههه. ميزو يؤلف أغنية قوم نادى ع الأزميرى والإسطنبولى والأنقراوى اللمة دى لمة رجال. - الشعب نزل فعلا للشوارع بناء على طلب قرد-و-خان، بس بيغنى تسلم الأيادى. ..إللى اتغير بس هو العلم. ..مشاهد احتفال شعبى بالجنود والدبابات. - ههههههههههه، صوما يسأل هل بن بالكمون أعلن عن قلقه؟ - هه هه، أنا متابع، الكنوات الإخوانجية بلا استثناء عاملة من بنها، وشغالة برامج مسجلة. ..وقال العلمانية وقال الخراب والفساد. فعلا بيان فخيم. ..آية إيزيس منبهرة بذكر بيان الجيش للمؤسس أتاتورك، وتقول عقبالنا لما نخلص ويطلع بيان يقول المؤسس مينا. - لما المدفع يتكلم، الكل هاموش. ..بأقول لك المدفع تقول لى البرطمان؟ ..شمسية يستشهد ببيانات الأحزان الصياصية ورئيس البرطمان. - هههههههههههه، يا خوفى يا بدران من مصير القذافى دودة المجارى. ..سيناريو لجابر يناحى فيه قرد-و-خان البأف الإستبن يسأله عن نوعية الآلام التى يعانى منها بسبب التعذيب. - كل ضيوف كناة العربية ما فيش عندهم غير لبنانة ما بتتغيرش، أن ده فصيل صغير وأتباع جولين وليس الجيش بلا بلا بلا. طب يا ريت بس خبر واحد ولو متفبرك عن كرامة واحدة عملها الجيش ده. - ههههههههه. ..سامح يشارك بتصريح للقرضاوة يقول فيه إن اللات وجبريل والملائكة يجاربون لجانب قرد-و-خان. - منين جبت الكلام ده؟ لا يزال الانعدال مستمرا. على أية حال أنا جاهز، ولو شفت كرامة واحدة لعسكرى واحد من الجيش يؤيد قرد-و-خان، ها أوجه فورا رسالة جديدة للفريق حجازى. ..بيشو يجزم بفشل الانعدال. - يتهيأ لك. ..حد بيتوقع أنى ها أتحرق لو فشل الانعدال. ..المدخل الأصلى عن هبة جيش أتاتورك ضد الخراب والتخلف والهوان الذى أوصلت به عصابة الإسلام البلاد، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1793365657612439

 

قرد-و-خان شغال كعب داير بيلف على أعدائه -إللى من شهر واحد كان بيستكبر عليهم كلهم- يلحس جزمهم طالبا الصفح والرضا. عملها مع بنيامين نيتانياهو وفلاديمير منكوح، ودلوقت بيعملها مع فشار الجرذ وقاسم سليمانى، وحب يعملها مع سامح شكرى لكنه إداه على قفاه ومنعه ينجس له جزمته. ..لم يتبق من الفيلم سوى مشهد النهاية شديد المأساوية (للكبار فقط): داخلى، زنزانة أحد السجون: قرد-و-خان (راكعا): أبوس رجليك، ارحم ضعفى واستقل بالأناضول. أوجلان: التعويضات يا حيلتها، احتليتونا ونهبتونا كام قرن يا جرابيع؟ قرد-و-خان: ألحس طيزك، لو تحب خد كل عثمان تعويض. أوجلان: عثمان إيه يا أس أمك إللى آخدها يا ابن الوسخة؟ عاوز تعوضنى بديون أكبر من جبال كل العالم؟ ..يدق عنقه بسيف يد. يتدحرج رأس خليفة المسلمين على الأرض. إظلام تدريجى. لوحة النهاية. * أنت عارف يا مؤمن أننا اعتدنا تسمية الأشياء بأسمائها، ومنذ سنوات طويلة وقرد-و-خان اسمه قرد-و-خان. أما عن قرد فهو شكله كده، ما جبتش حاجة من عندى. أما خان فقد كانت باعتبار ما سوف يحدث. فهو عثمانلى أى ذو أصول هجامية بدوية، وبالتالى الخيانة فى دمه، زيه زى أى مسلم أو أى بدوى، وها هو يخون إخوانجية مصر، ثم إخوانجية عربستان الغربية، ويخون كل مسلمى العالم إللى نصب نفسه خليفة عليهم. أما عن خيانته لأميركا أو الغرب، فإنه -هو أو أفعاله- أتفه من أن توصف بالخيانة أو بأى شىء، فهى لا شىء. ..بالكومنتات: - السبب؟ أنت لا يمكنك طبع الفلوس أو الاستدانة للأبد. حتما سيأتى وقت للسداد، إما بالمال وإما بالدم. ..ما سمعتيش حضرتك عن الفنكوش، البريكس، الكنفوش والسوفييت والأمازون والمانديلا وهلم جرا، وكيف انهارت بعد أن صموا آذاننا بمعجزاتها؟ ..ده مديون بنص تريلليون دولار، ديون خارجية فقط. وعندك حق كل بلاد العالم مديونة، لكن إيه عثمان دى وإيه اكتسادها؟ ده موش اليايان أو أميركا، فقط مجرد بروباجاندا صاخبة وشوية مساكن شعبية قبيحة، بتقع تانى يوم لأنها بنيت بفساد مطلق بشركات إخوانجية تمول بفلوس مطبوعة من الحكومة. حتى البنية الأساسية إللى كانت بدأتها الحكومات السابقة بإشراف أوروبى، جابها الأرض. عادى، موش ها تبقى قد الكنفوش وهو فنكوش صافى، بروباجاندا ورشاوى حكومية لبيع سلع مسممة مسرطنة تخرب قبل ما يبات عليها الليل. كل ده ناقشناه عشرات المرات قبل كده، ويا ريت تتكرمى بالانتظار شوية وها أحد الروابط، لأن كله كلام مكرر. ..آية سامى تسأل لماذا الآن، وفودة يقول إنه شعور منه بنهايته. ..هذا المدخل عن انبطاح قرد-و-خان حتى لفشار الجرذ، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1792110074404664

 

عادة العقل الإخوانجى، ولا ها يشتروها؟ ..قرد-و-خان غير الدزطور ولغى منه دور الجيش، وحاكم ضباط الجيش وسجنهم، وفصل بقية القادة، ونقل كل قيادات الاستخبارات والشرطة لوظائف أخرى، وبكده تصور أنه زى ما ستف أوراق السناديك، ها يعمل تستيف لكل الأوراق الأخرى علشان يستتب له الحكم. أو بعبارة أخرى إنه القذف المبكر لسائل التمكين، موش عارف أن الأوراق دى -دزطور أو أنتخا باض أو غيرها- ليست سوى أشياء يكتبها بشر زائلون، وظيفتها الوحيدة هى مسح الطيز (عند من لا يستخدمون 3 حجرات مثله). ..الحقيقة، هو لم يفعل سوى أن زاد عداء الجيش والشرطة والاستخبارات له، أو على الأقل خالص وقفهم على دكة الاحتياطى يتفرجون على من هب ودب بينكح فيه، فيما الجمهور فى المدرجات يتضرع لهم أن ينزلوا ويجهزون على هذا المحتل المسلم الدخيل على تركيا. ..فيه قصة تانية فى الكومنتات أن بعد ضرب المطار، ذلك الهجامى العثمانلى أوعز لميليشياته المسماة حزن العدالة والتنمية، بالنزول للشارع ونهب البنوك والشركات والمتاجر المملوكة لما يسميه الكيان الموازى (على غرار كده الكيان الصهيونى أو الكص)، تلك التسمية التى اختارها للدولة التركية العميكة. ..بالكومنتات: - أقل واجب. ..فؤاد صوما يمد كلام المسئول الاستخباراتى عن أن التفكك الأمنى سببه الصراعات الصياصية، يمده على استقامته أن هذه الصراعات لا بد وأن تؤدى للقبض على الخليفة ورميه فى السجن، أو قتله! ..المدخل الصاعق عن الموقف الحقيقى للأجهزة الأمنية فى تركيا، تعليقا على الهجوم الضخم على أحد مطارات القسطنطينية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1784529518496053

 

---

 

على كردستان العظمى محمية إسرائيل الواعدة:

 

على موقع إيفرى سكريين، ومنذ أيام الحرب على صدام خروف العيد، ستجد طيفا واسعا من المتابعات عن إقليم كردستان شديد الاهتمام بالتنمية والتحديث وجلب الاستثمارات الغربية، فضلا عن حلفه الستراتيجى ضارب العمق والقوة مع إسرائيل. ..كذا ستجد فى كتاب المسيحية هى الهرطقة لمحة عن قرابة جيينية ما بين مصر والأناضول، والتى وإن أجهضها مبكرا البدو برابرة الهلال القحيل، إلا أن البحوث الجيينية المعاصرة لا تزال تكشف عن وجود بعض آثار باقية لها.

http://www.everyscreen.com/

 

المساس بكردستان غير وارد بأية حال من الأحوال، على الأقل جدا بسبب الاستثمارات الإسرائيلية الهائلة بها؛ المدخل-النبوءة التفصيلى المسهب ساخن النقاش، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/673758542706519

 

استقلوا ترحمكم إينيانا:

أنت عارف يا مؤمن إيه هى الحرب الحقيقية بين فلاديمير منكوح وقرد-و-خان؟ إنه الصراع على لقب موسوعة جينيس لأكثر متلقى للنكح متعدد المداخل. فقط السؤال: هم أكراد الأناضول مستنيين إيه بالظبط؟ لو رفعوا السلاح النهارده، كلها أسبوع ويعلنوا الاستقلال. ..طبعا كلنا فاهمين أنكم بتحتقروا أبو الأيدى المتوضئة لأنكم عارفين إنه واطى حقير مسلم. لكن هل مثلا بتحترموا جيش أتاتورك ومستعدين للتسامح مع تاريخه معكم؟ كان ممكن نفهم ده لو هى تركيا موش عثمان، تركيا المزدهرة اقتصاديا والعايشة ع الأقل فى وهم أنها ها تنضم لأوروبا يوما. لكن 13 سنة نهب وسلب ومص دماء وخراب اقتصادى نظامى شامل وممنهج على يد المسلمين العثمانلية، جابها ع الحديدة وأنهى كل الأحلام. ..هل خايفين من الاستقلال، زى بارزانى إللى قبل صفقة البترول مقابل المرتبات، فاكر أن بغداد لو دفعت مرتباتهم الشهر ده، ها تقدر تدفعها الشهر الجاى؟ ..كده كده هى تقشف وشد للأحزمة على البطون، موش لكم وحدكم، إنما لكل العالم. بل بالعكس، أنتم تحظون برعاية أميركية إسرائيلية لا يحظى بمثلها أحد تقريبا على وجه الأرض. ..م الآخر، ادركوا اللحظة الفارقة، واستقلوا ترحمكم إينيانا. ..مدخل الانفجار الهائل فى مركز أنقرة حيث تجمع قيادة الأركان ومجلس الوزراء والبرطمان وغيرها، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1708509902764682

 

لقد ولى هزل القرن البائس، قرن الديموقلاطية والحروب العالمية التى ينتصر فيها الطرف الخطأ، وجاء قرن الجد والمجد، هذا العالم الجديد المقدام، القرن الحادى والعشرون، قرن الفاشية العظيم! ..مستر سايكس، مسيو بيكوه، الحدود لا ترسم بالورقة والقلم، ولا بالشوكة والسكينة، إنما بالساطور. ..بالكومنتات: - "بالتاكيد، الحدود التى تصنع بالدم تكون اكثر استمرارا واستقرارا. وعموما، أى تقسيم لأية كتلة (من أية مادة أرضية)، لا بد وأن يستخدم منشارا، إن جاز التعبير. أى عنف يتناسب طرديا مع قوة المادة". ..تعليق للصديق عصام نال استحسانا. ..مدخل الكلام الملهم والملهم [بفتح وكسر الهاء] لمسعود بارزانى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1543855769230097

 

المساس بكردستان غير وارد بأية حال من الأحوال، على الأقل جدا بسبب الاستثمارات الإسرائيلية الهائلة بها. والأهم أن البيشمرجة قوية للغاية، وكل المناوشات التى جرت كانت فى قرى بعيدة غير كردية، مناطق يراد بها أن تكون منطقة عازلة مؤقتة ضد مرمى النيران، ذلك حتى استقرار الأمور. أساسا، لا أحد يأخذ داعش هذه على محمل الجد، فقط كل المطلوب منها هو استكمال مهمتها التاريخية الحضارية الجليلة فى إسقاط الدول (أو هكذا يسميها البعض كالمنظمة اليالتية المحتضرة البائسة)، دول المروق العربية الوهمية الخمس: بغداد، دمشق، الكويت، أبو ظبى، الدوحة، وبعدها سوف يهون أمر داعش بأسهل مما يتخيل أى أحد (إلا ربما لو وجدنا لها مهمة مقدسة أخرى فى طهران والقسطنطينية). طريقكم مفروض بالورود، خطوط حمراء واضحة، اوعوا تفكروا تحودوا يمين ع السعودية أو الأردن، أو شمال على كردستان، مخافة أن تهدروا كامل مشروع الخلافة المقدسة العظيم. ..ما المقصود بمحسوبة؟ أعلى ما فى معيزها تركبه، هى مطلوبة فى مهمة محددة، زى إسقاط القاعدة للاتحاد السوفييتى وحماس لعرفات والإخوان للشيوعيين وهكذا. ..وما المقصود بخطرة؟ خطورتها مطلوبة لتسوية عربستان أرضا محروقة، هدف طال للحضارة انتظاره 1400 سنة إن لم يكن لبضع ألفيات، بعد ذلك لكل مقام مقال. الأردن أو السعودية أو البحرين سوف تنجو بقدر عزم قيادتها على التصفية الجسدية لمعارضى الداخل بلا هوادة أو رحمة. ما موضوع الأقليات غير العربية فى عربستان، فيطول شرحه، وأقصره أمثال ميشيل عفلق ضبع ضباع العروبة المعاصرة. ..لو رجعنا لورا شوية، 1400 سنة مثلا، سنجد أن غالبية سكان عربستان، الغربية والشرقية، هم أسوأ عربان التاريخ قاطبة، السلف الطالح غلاة اللصوص هجامة الإسلام العظيم، أمية وعباس. وبما أن حضرتك عاشقة للتاريخ، ممكن ترجعى بنا لورا شويتين تانى، حيث النواة الجنينية الوحيدة للزراعة فى هذه المنطقة، البذرة الحضارية أو شبه الحضارية سومر، قد اجتاحها من فورها الرعاة الأكاديون كما السكين فى الزبد. ..المذهل، أو ربما ليس كذلك، أن تلك الأراضى التى تعج بالأنهار لا تعبد إلا البعل، ما أدراك ما البعل، إنه إله المطر! كل مكان فيه ناس طيبين، المهم نسبتهم كام؟ بعدين المظاهر الحداثية أو العلمانية قد تكون علامة شر، مقارنة بأناس بدائيين زى السعوديين أو الأردنيين. مثلا السوفييت امتلكوا النووى وطلعوا الفضا. من حوالى يومين قرأت لكى بوست أسئلة ومقترحات حول أفضل كتب التاريخ، وحين فكرت فى التعليق صعب عليا العثور عليه. ..بالنسبة لتاريخ العرب، طبعا هناك من اقترح جواد على وأبكار السقاف. رغم الجهد البحثى الضخم للأول والاستنارة العلمانية للثانية، لكن الساطرة الكبرى قطعية الثبوت قطعية الدلالة، أن لا تقرأ التاريخ إلا من الأنجلو ساكسون. لا تأخده أبدا عن باستيلى أو عربى أو حتى مصرى، لأنه غالبا ما سيكون شيوعيا (وسيم السيسى)، أو متأثرا بالعرب (سليم حسن)، أو أساسا عربى قح -فاجر ومتنكر معا- (سيد القمنى). بالنسبة لتاريخ العرب، أفضل ما قرأت إطلاقا كتاب الهاجريون، وهو لباحثة ألمانية سوف تذهلك بصيرتها ونفاذ رؤيتها. المؤلفة لها عين لماحة تمسك شيئا صغير لتخرج منه باستنتاج كبير. أكثر مثال علق بذاكرتى هو توقفها أمام استغراب عمر بن صهاك، والذى من أسمائه الحسنى العليم أو المثأف، استغرابه الشديد عندما أن اكتشف أن هناك على هذا ظهر الكوكب من ينسبون أنفسهم لمدنهم وقراهم، وليس لقبيلتهم. شىء مبدع! ولأن الشىء بالشىء يذكر، فهذا يستدعى ألمانيا آخر هو يان آسمان، أو المنهج الباحث عما قد يسمى بفلسفة التاريخ، وقد طبقه بنجاح كبير لا سيما فى مؤلفاته الأخيرة، على مصر القديمة، خاصة عقيدتها الإيمانية. هذا وكنت قبل بضعة أيام قد عملت مدخلا بعنوان أرسطو 101، عن كيف قام أحدهم بخلط كل أوراق التاريخ المصرى -وكلها وقائع صحيحة- كى يخرج باستنتاج مجافى للحقيقة الكلية 180 درجة. ..عموما، بالنسبة لتاريخ مصر، ليس هناك أبدع ولا أجمل ولا أعمق، وللأسف لا أقصر، من كتاب الحياة الاجتماعية فى مصر القديمة للسير بيترى. بعد ذلك هناك المحيطات الشاسعة الغائرة، الأسفار الكبرى الإنجليزية والألمانية من القرن التاسع عشر، وغالبا -على عكس الكتاب المذكور- غير مترجمة، لكن لحسن الحظ لا حقوق ملكية لها الآن، وتوجد نسخ رائعة منها على موقع الأركايف. ..أسعدنى للغاية انطباعك ده عن "الزخم المتلاحق" للمسيحية هى الهرطقة. وأحيى إصرارك على إتمام سهم كيوبيد. عموما، هى ها "تسخن" فى الجزء التانى، وتبقى "عاصفة" فى الجزء الثالث. ..هذا النقاش من أغسطس 2014 مع آية سامى حول الصدامات الأولى من نوعها بين البيشمرجة وداعش، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/673758542706519

 

-

 

بارزانى: لست نادما، ومن سيندم هو طرطور البيت الأبيض. ..موش معنى أن واشينجتون خولات أن الكوكب ما فيهوش فراعنة. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2185697765045891

 

ستدفعون الثمن غاليا --مسعود بارزانى تعليقا على غزوة كركوك المباركة. ..بالكومنتات: - الأكراد هم الأرض وهم التاريخ وهم الشعب، وعرب بغداد الذين يتكلمون كأوصياء يمنون عليهم كأهل ذمة هم الدخلاء، شراذم بدوية جاءوا قبل 1400 سنة وبات عليهم اليوم العودة ليثرب. ..بالعكس، إللى حصل كارثة لأميركا، هرتلة فادحة الجهل والغباء من المدعو تيللرسون ضد كل توجه أميركى لتطويق الملالى لا لإطلاق الحبل على الغارب لهم، وأكيد شفت الأعلام إللى على الدبابات إللى دخلت كركوك. نفس الشىء للسعودية، تتعلق بقشة أن المدعو عبادى منفتح أو معتدل أو كل الأوهام دى، بينما الملالى يطيروه ويطيروهم بلطشة بضهر كف الإيد. حقير مصر نفس الشىء، ببرميلين بترول بيبيع شراكة قد تدوم لقرون. ولا أقصد مجرد بيع الأناضول لحساب بغداد، إنما بيع كل شىء لموسكو وبكين إللى ما لهمش حبيب وبيبيعوا أى حد عند أقرب ربع دولار، وبعبط أمه موش فاهم كده. ..بصراحة الكلام محزن، كل ما يجرى فى كل العالم بما فيه الغرب أصبح مجرد تحالفات مؤقتة ويسمونها ستراتيجية، بينما ستراتيجى يعنى لا ينفك ولو بعد ألف سنة أو حتى 10 آلاف سنة. وده مقوماته موش كلام معسول أو مصلحة عابرة، إنما رباط لكل التاريخ، أقصد التاريخ الطبيعى وأقصد روابطه. ..محمد عتمان يقول إنه بعد دحر داعش لم يعد للأكراد وظيفة وباعهم الجميع. ..المدخل المنطلق من المظاهرات الحاشدة تجتاح طهران تهتف بسقوط ولاية الفكية، أساسا بسبب استيلاء عصابة الملالى على مدخرات البنوك وإشهار أفلاس هذه الأخيرة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2176820902600244

 

الظاهر أيتام طالبانى ما وصلهمش خبر أن الخيانة بقت موضة قديمة، والشيوعية العلمانية باتت فى معظم أنحاء العالم ترفع رايات الوطنية والقومية والانتماء للعرق وليس لأممية كتب ماركس ولينين. * حتى الإسلامجية الكرد أنصتوا لنداء الجيينات العميق واختاروا القومية والوطنية، وهو موقف يختلف عن طنطنة إخوانجية مصر بالوطن والوطنية بعد 1400 سنة تباهوا فيها أن طز فى مصر والحدود تراب، أو الطنطنة بكلمة ثورة بعد 1400 سنة من استخدام كلمة فتنة كاسم لها، أو الطنطنة مثلا بالعيش والحرية والعوالة الاجتماعية وهى إما لم تكن تعنى البدو يوما وجديدة بالكامل على مفرداتهم أو أن لهم فهمهم الهمجى الخاص لها وكلها برضه 1400 سنة، فإن هذا من أوله لآخره نفاق وكذب وتقية زنبركية حربائية لكائنات غير مصرية أصلا إنما أوباش رحل عرب جرب. ..مدخل تسليم كركوك لميليشيات ملالى بغداد بدون قتال تقريبا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2176672815948386

 

هه هه، الملالى والخليفة العثمانلى بؤساء فعلا وقد باتوا يرون موتهم رأى العين، فيواصلون الإصرار على العيش فى وهم أن شغل الكلام (زى الزبالة قبل التاريخية إللى اسمها الإسلام مثلا)، ممكن تقهر الحقائق المادية (التى هى كلية الجبروت وفى طليعتها الجيين والعرق). ..لقد وعدناكم وألا إن وعد حورس حق موش بس بإللى حاصل ده أن أكراد كردستان الشمالية (عثمان سابقا، تركيا سابقا سابقا، الأناضول سابقا سابقا سابقا)، جايين بيحاربوا مع كردستان الجنوبية (شمال عربستان الشرقية سابقا)، إنما أنكم ها تشوفوا البيشمرجة بتاعة الجنوب ده رجعت معاهم وبيقصفوا سوا القسطنطينية وطهران بالصواريخ والمدفعية ويجتاحونها بملايين الجنديات والجنود. ..مدخل الهلع الذى أصاب الجميع لانضمام مقاتلى حزن الشغيلة الكردستانى عبر الحدود من عثمان للدفاع عن كركوك، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2176158222666512

 

ويبدو أن أس أمك لا يعلم أن أى شىء يوقعه أى كائن منكم أو من غيركم مع العصابة الديموقلاطية -اتفاكيات تداول، مناخ، نووى، أى شىء- لا يعتد به، لا يساوى تمن الحبر أو الورق، لأنه ببساطة لا يمثل أميركا، لأن -ببساطة أكثر- المذكورين دول غير أميركيين أصلا. ..يعنى بعبارة أخرى، دور أولا على تعريف أميركا فى القاموس قبل ما تتفشخ وتقول وسائك واتفاكيات ومعاهدات ودزاطير وكوانين، أو كرارات مجلس أمن الشيوعية والإسلام ومواسيك الرمم المتحدة والرمم غير المتحدة، وكل الخراويات الكلامية دى ودوكها. ..يعنى بعبارة كمان أفتكر سهلة أسهل م الإسهال: النسخة إللى معاك تبرمها وتحطها فى طيز جون كركر، والنسخة إللى مع جون كركر يبرمها ويحطها فى طيزك، وبكده يبقى الاتفاك اتنفذ وحقق كل الهدف المطلوب منه. ..فهمت يا شخة روح أمك، ولا أقول كمان؟ ..بالكومنتات: - تسلم يا جميل. ..غنيم كتب: كل حرف من البوست ده يا أستاذنا يوزن بالألماس الحر، والغريب أن المنار الفارسية بتضفى على روحانى لقب شيخ، غريبة وغير مألوفة؟! ..مدخل الشخة روح أمه يقول إن ترامب لا يعلم شيئا عن الكانون الدولجى ومن ثم ليس بوسعه إلغاء الاتفاك النووى، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2175489232733411

 

العبادى ده حافظ موش فاهم. الملالى والخليفة العثمانلى زقوه ضد كردستان فساق فيها فاكر بقى أنه ها يكبس على نفس بارزانى زى ما هو مكبوس على نفس عضمة طرية زى ابن المتهاكة، وأنه ها يدخل حرب وها يدخلوا معاه ويرفعوا سويا راية الإسلام العظيم من جديد على إربيل، لكن إللى حصل أن صوته اتنبح له أسابيع يعملوا أى منظر، أية حاجة وخلاص ضد الدولة الجديدة، وهم ودن من طين وودن من عجين. ..يا عبيط وأهبل أنت موش فى الموضوع أصلا، شغلتك تكون ظاهرة صوتية وبس، جايز تأخر شوية القدر المحتوم الذى ينتظر مباعيث الآلهة التخان، لكن حصار وهبل وإجراءات وبتاع، الثورة الكردية ها تولع كل عثمان وكل فارس تحت أطياز العمم والطرابيش الكبيرة، وحدود كردستان ها تبص على البحار الأربعة -المتوسط والأسود وقزوين والخليج- ولو فتحوا مخهم مع إسرائيل أو الأردن ها تبص ع البحر الأحمر كمان. ..لمرة أخيرة يا روح تانت، ها أحط لك الخرايط تانى علشان الظاهر أنك بتفهم بالتقسيط. ..مدخل عربستان الشرقية تجدد مطالبها لعثمان وفارس بإحكام الحصار على الدولة الجديدة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2174297346185933

 

الإخراء لم يعد فى السراويل، إنما طفح براها خلاص. ..مدخل الخليفة العثمانلى البائس اليائس يطير لمقابلة خامنئى متوهما فى خياله الهذيانى المريض أنه أقل منه بؤسا أو يأسا، ذلك وقد أصبحت كردستان المستقلة تهديدا وجوديا لهما ولإسلامهما، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2171109713171363

 

هه هه، موش قلت لك الجميع يخرون الآن فى سراويلهم، وكلها 6 شهور ويتدافعون طوابيرا للحس حذاء بارزانى، طوابير من فرط زحامها سيدهسون فيها خامنئى والخليفة العثمانلى وكثرة من مشاهير اليوم نكرات الغد؟ ..مدخل ما يسمى مفتى كردستان الشرقية يدين حصار بلطجية بغداد لكردستان المستقلة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2170302723252062

 

البربور اتجنن رسمى، رهاناته الغلط انتقلت من مرحلة الجهل والغباء واللواط والوطيان إلى مرحلة العته والانسطال والهلوسة والهذيان. ..بتلحس طيز مين المرة دى يا ابن المرا الوسخة، يا مومس أقل من مجانية؟ الملالى؟ السوفييت؟ الدودة؟ العثمانلية؟ الخمارات؟ ..ولا واحد من دول سخن زيك كده يا أبو الهطل كله. بالعكس دول ركبهم بتخبط بسنوات ضوئية فوق ما يتصور عقلك التافه، وها أشرح لك حالا. أولا، دع جانبا أنه لو توجد شبهة قرابة عرقية ما للأناضول مع أحد من المنطقة فهى مع العرق المصرى (وشرحنا موضوع انتثار الجيين المصرى ده فى المسيحية هى الهرطقة، والمفارقة -هل فعلا؟- أن البؤرتين الأوضح على الخرائط هما التى تجرى فيهما استفساءات استقلال حاليا، الأخرى هى كتالونيا). ثم دع جانبا كمان العامل الإسرائيلى، وغيره من مواقف كامنة لأمم الحضارة سيتوالى ظهورها. وبل حتى دع جانبا كذلك أن مسعود بارزانى هو من لقن وأفاق بشرية القرن الحادى والعشرين الغارقة فى شم الكلة، على درس اسمه حدود الدم. ..أيوه، اركن كل ده على جنب لأنى سأزيدك من الشعر بيتا، كل هؤلاء -بل كل الكون- سيسجد لشعب كردستان ولقيادته خلال 6 شهور على الأكثر. عارف ليه؟ شخصيا أتمنى لو خامنئى أو قرد-و-خان يحركوا ولو فصيلة واحدة من ميليشياتهم المسلمة ضد كردستان حديثة الاستقلال. ..أقول لك ليه: ببساطة لأن لو أى حد منهم رمش بطرف عينه، الأرض تحته فى الداخل ها تولع نار تحت طيزه. ..مدخل مصر للطيران توقف رحلاتها لإربيل، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2168578456757822

 

يا ملالى ويا خليفة عثمانلى إحنا حطينا لكم الخريطة مرات ومرات، وها نحطها تانى فى الكومنتات، فيا ريت تنسحبوا فى هدوء وتسيبوا كردستان العظمى تمتد كالبلد الوحيد المطل على جميع البحار الأربعة -المتوسط والأسود والخليج وقزوين- لأن إن ما عملتوش كده -وفى أسرع وقت ممكن- أوعدكم أن الخازوق الكردى ها يوجع أطيازكم، بل ها يوجعها جدا! ..مظاهرات كردية عارمة تجتاح كردستان الشرقية (فارس سابقا، الأناضول سابقا جدا) غضبا من موقف الملالى من استقلال كردستان الجنوبية، ثم ابتهاجا بنجاح الاستفساء، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2167815443500790

 

الخليفة العثمانلى المعتوه شرب بيريل، وبعد نص ساعة رجع كما كنت، نعجة. نفس الشىء طبق الأصل عملوه -وبالتزامن وبالتنسيق- الملالى. ..أنا مكسوف بصراحة، الإسلام خللى رقبتنا موش محصلة بذرة نواة حبة السمسم. ..مدخل عثمان وفارس صبيحة الاستفساء تغلقان الحدود مع كردستان الجنوبية (شمال عربستان الشرقية سابقا، الأناضول سابقا جدا)، ثم سرعان ما يعيدان فتحها، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2167400986875569

 

المفرمة العملاقة التى ستسحق رقبة الخليفة العثمانلى المعتوه، بدأت دورانها الأخير. ..مدخل مظاهر تأييد أهالى كردستان الشمالية (الأناضول، تركيا سابقا، عثمان سابقا سابقا، الأناضول مرة أخرى سابقا تكعيب)، لاستقلال كردستان الجنوبية (شمال عربستان الشرقية سابقا، الأناضول سابقا جدا)، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2166938356921832

 

تسلم الأيادى إحنا شعب وأنتم حشرات! ..مدخل الأغانى الاحتفالية التى صدرت بالتزامن مع استفساء استقلال كردستان الجنوبية (شمال عربستان الشرقية سابقا)، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2166110290337972

 

هو ليه كل الأخبار ما لهاش غير استفساء بارزانى واستفساء البارسا، وما حدش بيتكلم عن الأنتخا باض دى؟ ..هل للدرجة دى أنتم نكرات وما حدش شايفكم ع الرادار بتاعه يا فلاديمير منكوح ويا فشار الجرذ؟ ..إذا الشعب يوما أراد الحياة يستقل عن الهمج مصاصى الدماء الشيوعيين والمسلمين، والعكس بالعكس إذا الأقلية العربية الهمجية مصاصة الدماء أرادت للشعب الموت عملت عصيانات مسلحة ضد الإنجليز أشقائه الجيينيين فى 1919 و1952، أو زى ما بتحاول تعمل نفس الشىء فى سكوتلاندا حاليا. ..مدخل إجراء أنتخا باض بلدية فى كردستان الغربية (شمال عربستان الغربية سابقا)، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2166099450339056

 

أيون، نفس كلام إيفرى سكريين القديم بالظبط بالظبط: أفريقيا ستتطهر من الرجس العربى وإما العودة ليثرب وإما الذبح! ..بالكومنتات: - تسلم لى ! ..عصام كتب: لا تستبعدوا ذلك، فقد حدث بعد 800 سنة فى إسبانيا الحالية. سيحدث وقريبا بعد الحرب التالتة مباشرة. أستاذنا بن محفوظ، لقد علمتنا كيف نثق فى عقولنا ونعيد قراءة التاريخ بفهم شامل. ..مكة نفسها محتلة ولازم ترجعوا يثرب --رواية سهم كيوبيد (2007). ..مدخل الشاعرة المغربية المشهورة مليكة مزان تتضامن مع استقلال كردستان وتتوعد بذبح كل الدخلاء العرب فى شمال أفريقيا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2165127223769612

 

الكداء الشاخخ كتالوج لا يتغير، فى كل مكان غاوى يتهزأ وبس! ..من يومين، شفنا فى إسبانيا المحكمة العليا (أيوه اسمها كده) أمرت بوقف الاستفساء، فرؤساء بلديات كتالونيا برموا الحكم وحطوه فى طيز كل كادى يقابلوه. ..النهارده، فى عربستان الشرقية نفس الاستقلال، نفس الاستفساء، نفس العليا، نفس موش مكسوفين من تسمية نفسهم بالعليا، نفس الحكم، نفس الأطياز. ..أما فى أميركا فكل ده موش بيحصل لما بيحصل استفساء إنما بيحصل كل يوم ويمارسه بابتهاج منعش كل أصغر عسكرى شرطة فى كل أصغر بلدة. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2164582913824043

 

..رؤساء بلديات كتالونيا -وحرفيا حرفيا زى ما قلت أو نصحت- بصقوا على كل من رفع فى وجههم فزاعة قال الدزطور قال الكانون، ودهسوا بأحذيتهم حكم المحكمة العليا سخسيا، ومزقوا أوامر حكومة مدريد للشرطة بشن هجوم شامل على كل ما يتعلق بالاستفساء، وقرروا -واربط الأحزمة- فتح مقار بلدياتهم لإجراء هذا الاستفساء. ..أرجع لحاجة تانية قلتها بس زمان: هل لدى إسبانيا الشيوعية من الشجاعة (أو المال)، ما يكفى لإرسال جيوشها لاحتلال كتالونيا بالقوة؟ ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2163976000551401

 

البرطمان صوت بالإجماع والاستفساء أصبح أمرا واقعا ، وطارت كل أوهام المتشعبطين بالقشة الأخيرة ، عربان وعثمان وفرس أو حتى المخنث ترامپ وحواريوه الأخنث منه . السؤال : ماذا بيد هؤلاء ؟ - حرب برية ؟ لا أعتقد ، لأن الپيشمرجة قادرة على افتراس ميليشيات بغداد الفارسية أو ميليشيات الخليفة العثمانلى الذى لم يعد يقف وراءه لا جيش ولا شعب . - ضربات جوية ؟ برضه لا أعتقد . إن لم تغير أميركا موقفها وتدعم عسكريا الدولة الوليدة ، فإن مجرد إرسال خبراء إسرائيليين –وليس بالضرورة مقاتلات– كاف لردع الجميع . - الآن الخيار الأهم ، الحصار البترولى ؟ حتى هذا تحفه مخاطر جمة . الخليفة العثمانلى المعزول المنكوح أجبن من أن يجرؤ على قطع خط الأنابيب ، ثم أن أميركا ساعتها لن تقف مكتوفة اليدين وقد صارت شركاتها المتضرر الأكبر . … م الآخر : إلى الأمام كردستان العظمى ! … أو كما نقول عادة فى مثل هذه المواقف : بواسيرهم ها تولع 6 شهور ثم سيسجد لك الكون ! … بالكومنتات : - شهادة أفخر بها ، أستاذنا . ..غنيم كتب : سلمت دائما وسلم فكرك . أولا ، وقبل كل شىء ، وبعد كل شىء ، لا صوت يعلو على صوت المعركة ، معركة استعادة النقاء العرقى . ثانيا ، قدر ما ترصدين من مساوئ تاريخية ، الإيجابيات أكثر . ثالثا ، ولا زلنا نتكلم فى الأعراق ، هتلر بنى كل مجد الألمان على أنهم أنقى سلالة باقية للعرق الآرى ، والآرى دى أصلها الأناضول وغرب فارس يعنى كردستان الحالية . رابعا ، أنا شخصيا بأقول الأناضول حبة لقاح مصرية سقطت فى الأرض الخطأ ، فتلطمت طبعا لكن الوردة لو دبلت ( هنا الكلام يطول عن هذه العلاقة الملتبسة نسبيا ، على الأقل بسبب ظهور مزاعم عكسية ، والرد عليها أن الجميع يدعى أنه أصل الفراعنة بما فيه سكان المجموعة النجمية أورايون ، لكن هذا لا يغير شيئا من الحقيقة وهى نشأة الحضارة نشأتها الأولى فى مصر ، ومصر تحديدا ، ومصر فقط ) . خامسا ، رؤية أمن الدولة ، قصدى المنظور السلوكى ، الواقع على الأرض . لو بصيتى فى الروابط ها تلقى أنى متابع من عقود التطور المدهش السريع عندهم للاقتصاد والبنية الأساسية والتعليم وكل النجاحات الأقرب للمفاجأة دى . سادسا ، سيناريو جنوب السودان وارد ، لكن فرصته أقل . نعم ، جايز الظروف حاليا قاسية عن قبل 5 سنوات ، أسعار البترول انحسار السياحة العالمية … إلخ ، وجايز فيه الانقسام التقليدى بين اليمين واليسار ، لكن كل هذا أدعى للسعى للاستقلال . سابعا ، أكرر البند أولا : لا شىء يعادل الأسوار . … آية سامى تحاول تذكيرنا بأن الأكراد كانوا يوم عصا فى يد العثمانلية . … هذا المدخل هنا .

 

وقطعت جيروزاليم قول كل خطيب. ..وزى ما قلت لك قبل كده يا حاج ترامب، كفاياك هرى فى المهرى أنت وطقم الفشلة المخنثين إللى حواليك. ..مدخل إسرائيل أول دولة تعلن اعترافها بكردستان حتى قبل إجراء الاستفساء أصلا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2162434157372252

 

لا صوت يعلو فوق صوت المعركة، معركة استعادة النقاء العرقى --تالت مرة:

أى حد يعمل زى حكومة مدريد أو حكومة بغداد ويقول لك قال الدزطور قال الكانون تبصق عليه فورا، بالظبط زى ما أنت متعود تبصق على أى حد يقول لك قال قلة قال الرسول. ..الشيوعية والإسلام موش عارفين يلاقوها منين ولا منين، الفرق بين الاستفسائين 6 أيام، وليس مصادفة أن ضد كليهما يوجد تحالف غير مقدس واضح بين الشيوعيين والمسلمين لوقف سعى الشعوب للانعتاق من استحلالهم لها. ..بالكومنتات: - صحيح الصورة متداخلة جدا زى كده اليمين حاليا فى أميركا أو زى حزب الاستقلال البريطانى. دى حركات قومية، وممكن تكون اشتراكية زى هتلر ما كان اشتراكى وبنسبة أقل ممكن تكون يمينية اقتصاديا. ثم فى كل الأحوال ما تنساش هم أساسا عاوزين اشتراكية بين مين ومين، بين أفراد عرق صفووى نقى حضارى ثرى منتج ومتقدم. لكن زى كل الحركات القومية والفاشية هدفها الأول الهوية والاستقلال، وكانوا ضد فرانكو زى ما هم حاليا ضد الأممية الخامسة، والكلام فى الاقتصاد يأتى لاحقا، زى برضه ما اتكلمنا كتير عن أميركا أو ما أسميناه اقتصاد الفاشية، ورأينا أنها مرحلية ومؤقتة، أو رأوا هم أن النقاء العرقى يحل تلقائيا كل جدليات الاقتصاد التقليدية هذه. ..فارجاث يقول إن دعاة استقلال كتالونيا شيوعيون جدا. ..مدخل مليون متظاهر يردون بحسم فورى على قرار الحكومة والمحاكم الإسبانية بعدم دزطورية وكانونية استفساء الاستقلال فى 1 أكتوبر 2017، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2161815950767406

 

الأكراد ها يطرودا الميليشيات المسلمة العثمانلية من خرم الإبرة إللى احتلته فى عربستان الغربية، وإللى أصلا عاوز مايكروسكوب علشان تشوفه. يعنى باختصار كده الوحيد إللى طلع م المولد بلا حمص فى كل عربستان شرقا وغربا، هم أهل السبة والمجاعة. ..ابن المتهاكة، هل تسمعنى؟ خللى قرد-و-خان يبعت لك كام كتيبة أشاوس كمان وكمان، الكائن الكفاءة ده أثبت أنه "أمير" المؤمنين فعلا! ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2109742129308122

 

على فكرة يعنى، إللى موش عاجبه رفع علم كردستان أو فرسان مالطة فوق القسطنطينية، يبعت الجيش بتاعه ومعاه ونش وييجوا ينزلوه. ..مدخل عثمان تستشيط غضبا لرفع علم كردستان على كركوك لكن فى ذات الوقت تكشف عن عجزها الكامل عن اتخاذ أى إجراء جدى لوقف الزحف الكردى المظفر على كامل المنطئة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2010962055852797

 

ماخور الخمارات أصل الستربتيز!

هل ترى يا هل ترى، هل صاحب التسريب إللى بيسخر فيه من ترامب، وإللى بيعرض عليه دلوقت نقل قاعدة العديد عندهم، هل مثلا هدفه محاربة الإرهاب أو الإسلام مثلا؟ حاشا للات، هم يريدون نقلها لنفس السبب الذى يقولونه هنا ضد الدودة، وهى أن تمثل حاجزا معنويا يطلق أيديهم فى فعل ما يشاءون وفى نفس الوقت يردع أى أحد من ضحاياهم من مهاجمتهم. ..باختصار، ده مشهد مكرر حرفيا، هذا ما قاله بالضبط براميل الخرا يوم اقترحوا على أميركا نقل قاعدتهم من السعودية لهم: نحن حداثيون متحررون وأقرب فكريا وثآفيا لكم من هؤلاء الوهابيين القفول. ..طب إيه وجه اعتراضك؟ لأن ببساطة عصابة زايد الخير لديها مشروع لأستاذية العالم، استعباد كل البشرية، بالظبط كما ولاد المتهاكة بتوع الزايدة. بل لأ، موش بالظبط، مشروع زايد الخير كما نقول طوال الوقت أكثر خبثا بكثير. هم عرب مسلمون وبرمجتهم الجيينية عربية مسلمة، لكن الفارق أنهم يدركون أن الإسلام بقى لعبة مفضوحة بعد 1400 سنة اتهتك واتنكح فيها بطولها كلها، لغاية ما بقى سبة وخرقة وسخة منبوذة من كل بلاد الحضارة. هناك الآن سلاح أنجع للاسترقاق والاستحلال، سلاح المال القذر، شغل التغير المناخى والطاقة الوسخة، وشغل رواد الأعمال وخارج الصندوق، ومختلف صنوف الدجل خاصة لانتهاب واستعباد الصراصير الصغار من خلاله. ..السؤال: أيوه، ماخور الخمارات له ملفات تخينة جدا فى سكرتارية الخرانة الأميركية وفى كل حتة وكل موضوع وروائحهم تزكم الأنوف (ومن زمان على فكرة، منذ أيام بنك الاعتماد والتجارة الأقدم من الجعيرة نفسها)، لكن رغم ذلك الولايات المتحدة اقتنعت بنقل قاعدتها للدودة وهى كانت تعلم جرائم وتحريضات الجعيرة جهارا نهارا ضدها هى نفسها، فما الذى يمنع من أن تكرر ذات الغلطة؟ ..الإجابة: المفروض أولا أن لا يلدع كافر من جحر مرتين، زائد أن الأماكن التى ترحب بنقل القواعد الأميركية -إنجرليك والعديد معا- الآن على قفا من يشيل، والخبر الجيد ليس منها أحد لديه مشروعات لأستاذية العالم: البحرين، الأردن، كردستان، وجايز حتى السعودية، وطبعا لو نفخ حورس فى صورة مصر وعافاها من المرض المعوى المسمى البربور. ..مدخل سفير الخمارات لأميركا يعرض نقل القاعدة إليهم، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2090639611218374

 

حتى الأحلام الصغيرة للخليفة العثمانلى -كاحتلال منطقة عازلة شمالى عربستان الغربية- بدأت تتبدد، وانسحب مدحورا يجر أذيال الذل والخيبة والعار. ..ما نريد قوله إنه من هنا ورايح إللى ها يشتغل هو النكح إللى على كبير، إللى على غويط. ها ياخد الشلوت المتين بره النيتو (إلا لو كان لجيش أتاتورك ترتيب آخر مع البنتاجون لا نعرفه)، الأناضول ستعلن استقلالها وده أقل واجب وأكتر شىء طال انتظاره، محاولة الانعدال العسكرى التى أسفرت عن حقيقة واحدة أن الجيش والشعب إيد واحدة ولا أحد فى صف قرد-و-خان غير الشراذم المسماة الميليشيات الإسلامية، كل هذا سوف يترجم قريبا جدا ليس لمجرد انعدال ناجح، إنما لثورة شعبية عارمة سوف تسحل هذا المسلم اللص المجرم وتمزقه إربا فى الشوارع، هو وكامل عصابته التى انتهبت كل ما بنته تانسو تشيللر وحكومات جيش أتاتورك للاقتصاد التركى، ذلك لصالح الشركات المملوكة لمافيا الأيدى المتوضئة، ناهيك عن تركهم البلاد موحولة فى تريلليون دولار ديون ذهبت كلها أيضا لمقاولاتهم الفاسقة الفاسدة. * المذهل -هل حقا؟- أن جيش أتاتورك لا يصدر أية بيانات بخصوص درع الفرات دى، لا بالكويس ولا بالوحش، بما يعنى أن من دبحهم الأكراد بالجملة كما الفراخ، هم من ميليشيات الحزن المسلم بتاع الخليفة، النشامى إللى سرقوا دبابات الجيش وفاكرين أن ده ها يخللى اسمهم جيش. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/2007717532843916

 

هع، هع، هع! ..بالأمر، الخليفة العثمانلى فلقس طيزه، والمكتوب ع الجبين بدأت تشوفه العين: كردستان العظمى ستصل للبحر المتوسط، بخلاف أنها ستلتف حول كل جنوب وشرق عثمان، لتحاصرها حصارا تاما يقطع كل اتصال برى لها بأى عرب أو مسلمين، ما تبقى من عربستان، ما تبقى من فارس، ما تبقى من أى حد! ..المجد للبنتاجون، وما تنساش تسلم لى على حلم سلطانية الخلافة، قصدى تسلم لى على جو بيضان. ..بالكومنتات: - أعتقد القصد السلطانية دى (بتاعة الأوبريت الإذاعى القديم "قسم"). ..مينا عزيز يقول قرد-و-خان أكيد دلوقت بيسمع بهاء "سلطان"، وسامح موريس يريد رد السلطانية علشان بنجيب فيها زبادى. - ها يجيب منين دبابات وطيارات بعد ما حطها كلها فى المعتقلات؟ ..صدق أو لا تصدق عرض عسكرى بدون دبابات أو طائرات لأول مرة فى تاريخ تركيا الحديث. ..مدخل البنتاجون -عن يد وهم صاغرون- يأمر قرد-و-خان بعدم الاقتراب من القوات الكردية غربى الفرات، رغم الوعد الذى تلقاه الخليفة الأهطل من جو بيضان -الأهطل الآخر- بانسحابها منه، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1825543084394696

 

جو بيضان راح لقرد-و-خان قال له أنا ها أعمل معاك صفقة: تبطل الهرتلة إللى ضحكت العالم عليك وعلينا بتاعة نسلمكم جولين دى. كل الدنيا عارفة أن الانعدال العسكرى كان إعلان كبير واضح أن الجيش والشعب إيد واحدة ضدك، وأنت شخصيا أكدت كده وأكتر منه لما اعتقلت كل الجيش وكل الشعب، بما فيه عصابتك نفسها متوضئة الأيدى. مقابل ده أنا ها أدى أمر للأكراد ينسحبوا شرق الفرات، ع الأقل موش ها يبقى لكردستان العظمى منفذ زيكم ع المتوسط، كمان موش ها تبقى أكبر من عثمان بعد استقلال الأناضول إللى ولع خلاص تحت طيزك. ..قرد-و-خان بهطل أمه المعهود أخد بيضان بالأحضان وهاتك يا بوس ولهط. ..المشكلة الوحيدة فى كل ده أن الأكراد موش بياخدوا أوامرهم من واحد بيضان، إنما من البنتاجون. ..بالكومنتات: - الحق طيزك أيها السلطان المعتوه. ..هجوم صاروخى على مطار ما يسمى ديار بكر وتوقف حركة الملاحة. - هو بعد ما خربوها وسلموا أوكرينيا والشرق الأوسط وغيرها للسوفييت، وبعد أوروبا نفسها ما بدأت تفوق، جاى دلوقت يقول كده؟ إنى أكذب وما بأعرفش أتجمل. ..سامح موريس يرى أن لا بأس أن يقف جو بيضان ضد مشروع خط الغاز بين السوفييت وأوروبا. ..هذا المدخل عن التدخل العسكرى العثمانلى المشئوم البائس فى كردستان الغربية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1823737054575299

 

أنا ما أكلتش ولا كلمة واحدة من من كل إللى بيتقال عن جولين ده، ولم آتى على ذكر اسمه أصلا فى كل المداخل إللى عملتها، ليه؟ ..الصوفية موش محتاجة تعمل تنظيم، هى متجذرة ومتغلغلة فى كل الطبقات، حتى فى فارس، موش بس تركيا. قرد-و-خان وكل عصابته رغم أنهم ماشيين على منهج الصحوة أو الإحياء بتاع محمد عبده واللا سيد قطب وكل الأشكال الإخوانجية الإجرامية دى، إلا أنهم لا يكادون يفوتون خطبة واحدة دون التمسح فى صريح الكفر جلال الدين الرومى. إللى أنا عاوز أقوله إن هى دى عقيدة الشعب، القيحة بتوع لطميات ومظلوميات وحلاجيات موش خومينجية وتصدير سعرة وأستاذية عالمية، والأناضول على عهد إينيانا موش اللات، وهلم جرا. لنا رب وللهجامة ميليشيات الإسلام رب، وقرد-و-خان لما بيحارب الصوفية فهو يحارب الغالبية الساحقة من الشعب، وهى معركة خسرانة بنسبة 100 بالمية. مهما فصل أو قفل أو سجن أو.. أو..، لن يستتب له الأمر إلا فى حالة واحدة هى نجاح العثمانلية فى إعدام كل الشعب. ..بالكومنتات: - إلى حين. ..الجراد لا يمكث فى ذات الحقل طويلا، ثم الشعب عشرات الملايين ولن يطول صبره لا على القهر والمهانة ولا على النهب والجوع، وفى يوم نراه قريبا ها يقرقش عضم الأقلية المسلمة النجسة. ..آية سامى تقول الصوفية عقيدة مسالمة خاملة، ويحق لأتباع الإسلام البطش بها.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1798421420440196

 

قرد-و-خان شغال كعب داير بيلف على أعدائه -إللى من شهر واحد كان بيستكبر عليهم كلهم- يلحس جزمهم طالبا الصفح والرضا. عملها مع بنيامين نيتانياهو وفلاديمير منكوح، ودلوقت بيعملها مع فشار الجرذ وقاسم سليمانى، وحب يعملها مع سامح شكرى لكنه إداه على قفاه ومنعه ينجس له جزمته. ..لم يتبق من الفيلم سوى مشهد النهاية شديد المأساوية (للكبار فقط): داخلى، زنزانة أحد السجون: قرد-و-خان (راكعا): أبوس رجليك، ارحم ضعفى واستقل بالأناضول. أوجلان: التعويضات يا حيلتها، احتليتونا ونهبتونا كام قرن يا جرابيع؟ قرد-و-خان: ألحس طيزك، لو تحب خد كل عثمان تعويض. أوجلان: عثمان إيه يا أس أمك إللى آخدها يا ابن الوسخة؟ عاوز تعوضنى بديون أكبر من جبال كل العالم؟ ..يدق عنقه بسيف يد. يتدحرج رأس خليفة المسلمين على الأرض. إظلام تدريجى. لوحة النهاية. * أنت عارف يا مؤمن أننا اعتدنا تسمية الأشياء بأسمائها، ومنذ سنوات طويلة وقرد-و-خان اسمه قرد-و-خان. أما عن قرد فهو شكله كده، ما جبتش حاجة من عندى. أما خان فقد كانت باعتبار ما سوف يحدث. فهو عثمانلى أى ذو أصول هجامية بدوية، وبالتالى الخيانة فى دمه، زيه زى أى مسلم أو أى بدوى، وها هو يخون إخوانجية مصر، ثم إخوانجية عربستان الغربية، ويخون كل مسلمى العالم إللى نصب نفسه خليفة عليهم. أما عن خيانته لأميركا أو الغرب، فإنه -هو أو أفعاله- أتفه من أن توصف بالخيانة أو بأى شىء، فهى لا شىء. ..بالكومنتات: - السبب؟ أنت لا يمكنك طبع الفلوس أو الاستدانة للأبد. حتما سيأتى وقت للسداد، إما بالمال وإما بالدم. ..ما سمعتيش حضرتك عن الفنكوش، البريكس، الكنفوش والسوفييت والأمازون والمانديلا وهلم جرا، وكيف انهارت بعد أن صموا آذاننا بمعجزاتها؟ ..ده مديون بنص تريلليون دولار، ديون خارجية فقط. وعندك حق كل بلاد العالم مديونة، لكن إيه عثمان دى وإيه اكتسادها؟ ده موش اليايان أو أميركا، فقط مجرد بروباجاندا صاخبة وشوية مساكن شعبية قبيحة، بتقع تانى يوم لأنها بنيت بفساد مطلق بشركات إخوانجية تمول بفلوس مطبوعة من الحكومة. حتى البنية الأساسية إللى كانت بدأتها الحكومات السابقة بإشراف أوروبى، جابها الأرض. عادى، موش ها تبقى قد الكنفوش وهو فنكوش صافى، بروباجاندا ورشاوى حكومية لبيع سلع مسممة مسرطنة تخرب قبل ما يبات عليها الليل. كل ده ناقشناه عشرات المرات قبل كده، ويا ريت تتكرمى بالانتظار شوية وها أحد الروابط، لأن كله كلام مكرر, ..آية سامى تسأل لماذا الآن، وفودة يقول إنه شعور منه بنهايته. ..هذا المدخل عن انبطاح قرد-و-خان حتى لفشار الجرذ، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1792110074404664

 

كفانا مشروعات يا ابن الوسخة . … هه هه ، لأ موش أنت ، المرة دى بأكلم قرد-و-خان . ستاندرد آند پوورز وفيتش ومووديز ، الكل بيحطوك فى خانة الرمامة يا junk ، فى الوقت إللى طالع تتباهى فيه بمشروعات نفق البوسفور وممر طيز القرد وغيرها وغيرها ، كلها عديمة الجدوى اقتصاديا ، ومجرد رقم يضاف لتل الديون إللى قرب يوصل التريلليون دولار داخليا وخارجيا ، وآدى وكالات التصنيف الائتمانى بتزيد الطين بلة . … بس برضه لك عندى كلمة يا بربور ، أنت ما تهونش عليا ، عشرة قديمة وموش ممكن أسيبها تأكلك كده ؛ كلمتى أنك تحاول تتلحلح وتتعلم حاجة يا صغنن . كل إللى حطوا إيديهم على مطبعة فلوس –أميركا ، الكنفوش ، عثمان ، كله– موش بيعملوا مشروعات فاشلة لوجه ماركس أو اللات ، أو علشان يمرمطوا الجيش بتاعهم شغل فيها بالسخرة زيك يا مهيطل ، إنما علشان يطلعوا منها بسبوبة بالبلايين المبلينة لنفسهم ، للشركات الشخصية بتاعتهم . العصابة الديموقلاطية بتنفع شركات أنشأوها مخصوص للهدف ده ، زى الطاقة الوسخة وعشرميت اختراع غيرها ، والكنفوش بيحول كل الفلوس المطبوعة للشركات المملوكة لمشاخخ منسر الحزن الشيوعى ، وقرد-و-خان مشغل المطبعة والديون الخارجية –الاتنين سوا– حصريا لحساب عصابة الأيدى المتوضئة العائلية والأهل والعشيرة بتاعته ، وهكذا جرا . … فهمت حاجة ؟ ما فهمتش ؟ موش عارف ها تتدردح إمتى يا بجم ؟ … بالكومنتات ( بخلاف رسوم ساخرة لمستوى الجنون الهيستيرى الذى وصل له قرد-و-خان ) : - شوف يا كاپتن ، إحنا هنا لا نخدع بالمظاهر ، والپروباجاندا وغسل أدمغة المعيز ما بتأكلش معانا . لما يبقى يعمل نضافة من جيب أهل أمه أو من عرق جبينه يبقى أهلا وسهلا ، لكن بالديون إللى تمرر لشركاته العائلية وبعد كده يسيبها خرابة تورثها الأجيال الجاية ، يبقى ده اسمه الوساخة الأوسخ من الوساخة . … يا ريتك بس كنت جبت سيرة حاجة غير النضافة . بص المدخل إللى فات فيه شوية أرقام جايز تشرح لك صدرك أكتر وأكنر للإسلام . تعرف كلمة أرقام معناها إيه ، ولا أشرحها لك ؟ … نقاش مع كائن مسلم جاى يكلمنا عن نظافة القسطنطينية مقارنة بالقاهرة . أكيد ، إيه غيره ؟ … صوما يقول ده معناه الخراب القادم المستعجل ! - سنة كام الرقم ده ؟ ضيفى الزيادة بمعدلات أسية ، خاصة مع اعتبار أن التصنيف الائتمانى كرمامة بيرفع الفوايد لمعدلات مخيفة . … آية سامى متوقفة عند رقم ديون خارجية حوالى 400 بليون دولار . قرد-و-خان ظاهرة إعلامجية ! … القسطنطينية ميدان رابعة تو . كلمة رميتها بدرى جدا لما ظهر القرد فى المطار ، هه هه ثم رميت إللى رميته قائلا أسيبه للزمن . عموما ، لننتظر ونرى . … أنباء عن أن الأناضول ومناطق أخرى تكاد تكون أعلنت نوعا من الاستقلال الذاتى بعد اختفاء الأمن أو مظاهر الدولة المركزية منها . ..هذا المدخل عن توالى تخفيض وكالات التصنيف الائتمانى لديون الحكومة العثمانلية داخل منطقة الرمامة ، هنا .

 

كله إلا الفاكهة المحرمة للشرج الأوسط إللى اسمها كردستان الكبرى أو ما بات يعرف بإسرائيل الثانية (الوحيدة إللى البنتاجون مستعد يرسل قوات "برية" "أخرى" من أجلها، رغما عن أنف الوغد الأسود المسلم، وأنف كل إللى يتشددوا له، سواء أسياده فى موسكو أو غير موسكو). ..بالكومنتات: - هه هه، آمل بس ما تبقاش زى جنوب السودان، وأرجح فعلا أن أميركا وإسرائيل موش ها يسيبوها تبوظ. ..عصام يقول كردستان دولة المستقبل المحترمة. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1818888585060146

 

تقريبا كده، موش بس لا ينطق عن الهوى، إنما كمان مكشوف عنه الحجاب. ..إمبارح، اتكلم عن استقلال كردستان الموصوفة بالفارسية، وحتى ساعتها كانت هى الجبهة الكردية الوحيدة الباردة لسنوات طويلة. ..إمبارح كمان، اتكلم عن أن فارس موش معاها فلوس علشان تحارب أى حد. ..اليوم، توغلت القوات الكردية فى أراضى فارس. ..بالكومنتات: - ها تحلو! ..الملالى يتوعدون كردستان العراق "بالويل والثبور". - هههههههههه، حاضر، ها أدرس الموضوع ده. ..جابر كتب: لا، دى مش حكاية "ينطق"، ده شكله هو إللى "بيكتب" ما كان وما هو كائن وما سيكون، إنه هو اللوح "المحفوظ"، وعصام عجبه الحوار وكتب: لا شك كنا محتاحين أوى حد يقول لنا حكاية اللوح المحفوظ دى يا محفوظ، بس خللى بالكم موش لأى واحد، فقط لأبناء داروين وإيزيس ومعت، وكله برضه عند محفوظ وما وراء محفوظ. ..مدخل يوليو 2016 عن التسخين الفجائى لجبهة فارس-كردستان، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1785192698429735

 

الكل بيقول إن فلاديمير منكوح نكح قرد-و-خان، خاصة بعد ما حصل على تعويض عن الطيارة ورجع صادرات الخضروات والفواكه العثمانلية الرخيصة الطازجة للسوفييت، وفى المقابل أعطاه الهوا، رجع السياح له من هنا، وبعت له إللى عملوا له تفجير فى المطار من هنا، تلاتة من عنده ما لهومش أى تنظيم يتبناهم (يعنى يا شعب راسبوتينى جاحد رجعنا لكم القرم علشان لسه مصممين تروحوا تسيحوا فى عثمان؟). ..أنا رأيى أن الاتنين اتنكحوا، وها أشرح لك إزاى، وها أشرح لك مين إللى نكحهم. ..المفروض أن كل المنظمات الكردية المسلحة، سواء فى عربستان الشرقية أو الغربية أو فى الأناضول، كلها ماركسية لينينية، وكلها تاريخيا تدين بالولاء للكرملين. المذهل أنهم جميعا فجأة تحولوا 180 درجة، وإدوا الطرشة لزعيم الماركسية اللينينية، فلاديمير المنكوح، وراحوا ارتموا فى أحضان أكبر رمز لطاغوت الإمبريالية العسكرى، البنتاجون (إللى طبعا واخد نصايحه من الكص، الكيان الصهيونى، وإللى -أى البنتاجون- موش معبر بقشرة بصلة لا طرطور البيت الأبيض ولا تابعه جون كركر). ..دلوقت، الخليفة العثمانلى ها ياخد أكبر ضربه فى طيزه بإعلان استقلال الأناضول، وبالتوازى كل أذناب السوفييت ها يخسروا مناطق الأكراد للأبد، سواء فى فارس أو فى مناطق نفوذها الأخرى بالوكالة فى عربستان الشرقية أو الغربية. يعنى بعبارة أخرى نيتانياهو والبنتاجون هما إللى نكحوا الكل، من البيت الأبيض للكرملين لقصر السلطان لجحر الملالى وبقية جرذانهم، كله. ..معلومة أخيرة: عارف يا مؤمن إيه أسخن نقطة بيتنكح فيها فشار الجرذ فى الـ 24 ساعة الأخيرة؟ إنها اللاذقية. ..كردستان الكبرى لازم تطل على البحر المتوسط. ..بالكومنتات: - ههههههههههه، فعلا متعدد المداخل. ..أحمد عصمت كتب: الكاريكاتير معبر، ورسامه تقريبا بيقرأ إيفرى سكريين. إنه حقا خليفة المسلمين. ..هذا المدخل المنطلق من كارتوون لرسام كردى لقرد-و-خان راكعا عاريا على فراشه السلطانى وطيزه حمراء اللون لأعلى، بينما كلا من بنيامين نيتانياهو وفلاديمير منكوح يتناوبون على نكحه، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1784671305148541

 

هه هه، الظاهر قناة العربية لم تعد عربية جدا. ..مدخل الوثائقى عن فتيات البيشمرجة، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1751257688489903

 

شكل الأشياء القادمة: المعارضة الصياصية تعنى أحد مصيرين، النفى أو القتل! ..اتعلم حاجة يا صغنن يا بتاع الدزطور كتب بنية حسنة، والشيوعيين نكحونى فى الضلمة وأنا نايم: أى شىء غير الحكم المطلق اسمه استعباط، ساطرة شاملة جامعة لا يفرق فيها إن كان الحاكم حضاريا أو بربريا، غربيا أو شرقيا، رأسماليا أو شيوعيا، بناءا أو هجاما، عسكريا أو مدنيا (أو حتى طفل صغنن). ..مليون تحية لنموذج الديموقلاطية الكردستانية الرائدة! ..هذا المدخل المثير عن بارزانى الذى طرد المعارضة خارج البلاد، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1655483221400684

 

الوغد الأسود المسلم يتعمد إخراج البنتاجون من العالم. خطأ، كيف لطرطور أن يقدر على فعل شىء كهذا؟ ..البنتاجون نفسه هو الذى قرر إخراج أميركا من العالم. خطأ برضه، كيف يتأتى لأعظم قوة ضاربة للحضارة أن تكون خائنة متخاذلة؟ ..الصح هو ما يلى: البنتاجون يتدخل بمزاج مزاجه، وعلى نحو انتقائى جدا. لو الصراع بين العرب بعضهم البعض أو بين العرب والفرس أو العرب والعثمانلية أو العثمانلية والفرس فهو ها يسيبهم يأكلوا بعض. لكن لو حدث وتهجم أى من هؤلاء مطلقى البربرية على مثلا المحمية الإسرائيلية المسماة كردستان، فهو يتدخل. ..الأهم من كل هذا وذاك: لو هدد مصر -أم الحضارة- شىء من فنائها الخلفى -أفريقيا- فهو هناك بلا تردد. ..وصلت يا بربور، يا خاين؟ * على فكرة، والكلام موجه للحنجورية -قومجية وإسلامجية وماركسجية وعكشجية وبربورجية- أميركا لا تستورد بترولا من ليبيا، بل فى الواقع هى لا تستورده من أى أحد تقريبا. ** على فكرة برضه، نحن لا نعتبر الممالك الثلاث -السعودية الأردن البحرين- عربا حقيقيين، هم فى أقصى تقدير لهم عرب لايت، ذلك بعد هجرة العرب الأقحاح غلاة اللصوص شمالا لنهب الهلال القحيل قبل 1400 سنة (بفرض أن أرضا تعبد البعل إله المطر بها ما ينهب أصلا). ..بالكومنتات: - اقتباس السنة، 2016 (وربما كل ربع القرن الأول): The US should remember it’s number 1 --Saudi Deputy Crown Prince and Defence Minister Mohammed bin Salman. ..هذا المدخل عن قرار أفريكوم التدخل العسكرى واسع النطاق فى ليبيا، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1689418608007145

 

بص يا مؤمن، ديمبسى عمل كل حفلة الألعاب النارية الكبيرة دى، وبعت كركر يدعو لها 50 بلد رقصوا وصهللوا وسهروا لغاية الصبح يفرقعوا بمب وشامبينيا، كله كله موش علشان أى حد إلا هذا الكائن، بن لادن القادم، مشروع 11 سبتمبر الجديد. أما الفقيدة داعش الحسناء -التى لم يحدث أن أخذها أحد على محمل الجد قط يوما- فيخشى أنها دخلت فى غيبوبة حاليا، ما لم تكن قد كتبت نهايتها مبكرا بنفسها، ذلك بمجرد أن أصابها داء القذف المبكر لسائل التمكين (الذى يبدو أنه قد تحول مؤخرا لوباء فى كل الأوساط الشيوعية والمسلمة، أو ربما هو كذلك فى كل التاريخ)، ذلك حين راحت تتخطى الخط الأحمر، وتهاجم المحمية الإسرائيلية والحضارية المدعوة كردستان. ..هذا المدخل عن مصرع قادة التنظيم المسمى خوراسان فى اللحظات الأولى -والوحيدة المهمة- للقصف المباغت من الطيران الأميركى لعربستان الغربية، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1461756237440051

 

إللى بيقول حق السكوتلانديين الاستقلال زى الأكراد، أقول له هذا يعتمد على الهدف من الاستقلال. الأكراد يريدون الخلاص من العرب الجرب وبناء دولة زاهرة. بعد بضعة أسابيع ستجدنا نؤيد بالمثل استقلال كتالونيا عن إسبانيا الشيوعية. لكن سكوتلاندا هى القصة العكسية. شوية لصوص يساريين ومسلمين ومهاجرين عاوزين يخطفوا قطعة من الأرض كى ينتهبوا ويستعبدوا شعبها المجتهد الغنى. بالعكس، هو ده كلام الأعراق إللى بجد، المصطنع هو سايكس بيكوه شمامين الكلة. وبالصدفة المحضة أنت فكرتنى دلوقت أن كلا من الأناضول وكتالونيا لهما جيينات مشتركة مع مصر (بحث جيينى ورد ذكره فى كتاب المسيحية هى الهرطقة). المهم العرق -الجيين- قبل الحدود أو المكان. يعنى لو نقلتهم لآخر الدنيا، الفرصة كبيرة أنهم ها يشتغلوا وينجحوا برضه. برضه بتفكرنا بحديث الحروب الصليبية، تلك الحروب الحضارية العظيمة، إللى هرينا فيها كتير بمناسبة فيلم ريدلى سكوت (على صفحة الحضارة فيما أذكر). هه هه، أيوه اشتراكية لحد البطالة 75 بالمائة، والإفلاس التام والموت الزؤام! ..الكثير من مثل هذه النقاشات حول كيف نعم الكتالونية تضاهى لا السكوتلاندية، وليس العكس، تجده فى غالبية مداخل الأيام السابقة عن استفساء سكوتلاندا، والتى تجد روابطها بالأسفل، وهذه مجرد عينات.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1459579267657748?comment_id=1459821030966905&offset=0&total_comments=47

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1460084614273880?comment_id=1460086190940389&offset=0&total_comments=16

 

فات الكتير ما بقى إلا القليل، يا داعشوشتى. ..بالكومنتات: - آه، الأصفر ده ماله، البيشمرجة التى لا تقهر. ..أهم حاجة أن جه اليوم إللى شفنا فيه عربستان خريطة واحدة موحدة بلا حدود مصطنعة. ..ياسكت ياسكت سايكس-بيكوه. - طب حط ربع جنيه على بغداد، ولا دى كمان مستحيل سقوطها؟ حسب الخريطة دمشق وبغداد كلاهما شبه محاصر. إذا كانت أنقرة وطهران ها يسقطوا، يبقى دمشق موش ها تسقط؟ ..آه، قلت لى! دمشق موش ها تسقط علشان إسرائيل. لا يا سيدى، لسه بدرى أوى على دخول إسرائيل للمعمعة دى. النووى الخطوة الأخيرة خالص. ..هذا المدخل المنطلق من خريطة رائعة توضع الحجم الجديد لدولة الخلافة بعد اجتياحها الرمادى وتدمر كما السكين فى الزبد، هنا.

https://www.facebook.com/MedhatMahfouzPage/posts/1589925231289817

 

أخدت لى بالك من حاجة يا فشار الجرذ؟ أميركا، بريطانيا، كل الحضارة، لم تسأل البرطمانات عندما تعلق الأمر بحماية كردستان من داعش أو غير داعش، وقررت ونفذت فى غمضة عين (#مسافة_السكة فى قول آخر)، ذلك بما يوافق أو يخرق الدزاطير، ما حدش جه فى باله يسأل أسئلة زى دى. أما عندما كان يخصك أنت الأمر، فما كانش عندهم مانع الموضوع يروح البرطمان ويرفض ضربك، لأنك أساسا لا قيمة لك. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/677449529004087

 

أيون يا فراشات داعش الفاتنات، إنها مجرد تذكرة أخرى لكم بالخط الفاصل بين الورود الحمراء والخطوط الحمراء! ..عموما موش موضوعنا. المهم أنى أشد على أيديكم أن البأف الجديد إللى طرطروه فى بغداد سيسهل مهمتكم تماما، فهو -عكس المدعو المالكى- إمعة لا قيمة له، لن يمتثل لأوامره أحد بما فيه طبعا ما اعتادت قناة العربية تسميته بجيش المالكى. وهو -أى البأف- سيؤدى فى غضون أيام لحرب أهلية بين القيحة أنفسهم، قبل أن يكون سببا فى تأجيج الحرب المندلعة بالفعل بين القيحة وأهل السبة والمجاعة. ..إذن، سيروا على بركة اللات: ها هى بغداد تفتح ذراعيها لكم، ومن بعدها الكويت، وهلم جرا حسب الخطة المرسومة! ..هامش: أخدت لى بالك من حاجة يا فشار الجرذ؟ أميركا، بريطانيا، كل الحضارة، لم تسأل البرطمانات عندما تعلق الأمر بحماية كردستان، وقررت ونفذت فى غمضة عين (#مسافة_السكة فى قول آخر)، ذلك بما يوافق أو يخرق الدزاطير، ما حدش جه فى باله يسأل أسئلة زى دى. أما عندما كان يخصك أنت الأمر، فما كانش عندهم مانع الموضوع يروح البرطمان ويرفض ضربك، لأنك أساسا لا قيمة لك. ..مدخل بريطانيا ترسل طائرات الشينوك والتورنيدو الحربية لدعم قوات البيشمرجة، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/677449529004087

 

يا فراشات داعش الفاتنات، كويس أنها جت سليمة المرة دى، بعد ما كنتم ها تضيعوا مشروع الخلافة المقدسة العظمى فى شربة ميا. بعد كده عليكم الالتزام الحرفى بتعليماتنا: طريقكم مفروش بالورود الحمراء (والخطوط الحمراء). إياكم تحدفوا يمين ع الأردن أو السعودية أو شمال على كردستان. طريقكم صحراوى بحراوى واضح جميل ومعبد رايح جاى: بغداد - الكويت - دبى - الدوحة الدودة. ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/676949299054110

 

يا فراشات داعش الفاتنات، لا تنسوا أن الممالك الثلاث -الأردن والسعودية والبحرين- خط أحمر، مع ذلك لسه قدامكم شغل كتير قبل ما حد يفكر فى مس طرف جناح لكم. عندكم الكويت وماخور الخمارات المتحدة والزايدة الدودية؛ الكويت سقوطها مستحق منذ اللحظة الأولى لميلادها لارتكابها الجريمة الأعظم قاطبة آلية الانتحار السريع المسماة الديموقلاطية، وماخور الخمارات حل لكم لأنه عصابة مافيا وضيعة الخلق منحلة، والدودة جريمتها أنها دودة؛ فهنيئا لكم 3 بقع ع الخريطة متألقة مزدهرة وغنية جدا (بالديون). بعدها سيكون لكل حادث حديث، ربما نبيدكم وربما نعهد لكم بمهمتين مقدستين صغيرتين أخريين: طهران والقسطنطينية. من يدرى؟! ..هذا المدخل هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/652183061530734

 

ما لحقناش نكمل الجملة: سيبك م المسيحيين، دعهم يذهبون للملكوت، أصلا كل مسيحيى الشرق يقولون لى اشتهاء أن أنطلق، مع ميشيل عفلق وطارق عزيز ذلك أفضل جدا؛ أما عندما يتعلق الأمر بكردستان فإن صمت البنتاجون الطويل العميق ينقضى، صمته المطبق منذ أرسل قواته للأردن، لو أنت فاكر. ..أما المنطقة الخضراء بتاعته فى قلب بغداد فهو مستعد لتسليمها لداعش، وفوقها بوسة كمان، وهو ده إللى ها يحصل فى الأيام القليلة القادمة! ..ملحوظة: هل أخدت بالك يا مؤمن من حاجة؟ طول عمر شيوعيو النيو يورك تايمز عمال على بطال يضعون كلمة الوغد الأسود المسلم فى المانشيتات، حتى لو لم يكن له أية علاقة بموضوع القصة. هذه المرة، ورغم أنه هو الذى عقد المؤتمر الصحفى لإعلان تلك الغارات، إلا أن النيو يورك تايمز تقول البنتاجون، البنتاجون. ..يكونش -لا سمح ماركس- اكتشفوا أنه مجرد الطرطور الأعلى للقوات المسلحة؟ ..أو يكونش كمان بدأوا التحسيس على رقابهم؟ ..مدخل سلاح الجو الأميركى يقصف للمرة الأولى مواقع داعش فى عربستان الشرقية، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/674370112645362

 

زى ما قال جرابيع يناير إنهم جعلوا العالم غير العالم، ها إليكم أول أوكازيون 2 × 1 من نوعه: اشترى خبرا وخد التانى مجانا! ..مدخل بنيامين نيتانياهو فى خطاب واحد يدشن من تل أبيب كلا من الدولة الكردية، ودخول حرب مشتركة دفاعا عن الأردن، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/654099078005799

 

إنهم يدمرون التاريخ التركى تدميرا منهجيا، ويقولون إن الكون بدأ بميلاد حمودة الإمعة بن آمنة عاهرة مكة الشهيرة. إنه صراع الهوية ما بين أتاتورك علمانية غربية التوجهات، وعثمان شرقية مسلمة كلية الهمجية. ..موش بالظبط! ..إنها ليست أمة تبحث عن هوية، إنما هو صراع عرقى بين مجموعتين متمايزتين من السكان: الأتراك الأصليون، ذوو الجذور الزراعية حتى فى الأناضول الفقير الحالى نفسه، المتفاعلون مع الحضارة الغربية منذ اليونان القديمة، إن لم يكن مصر ما قبل التاريخ أيضا؛ وما بين برابرة آل عثمان المسلمون الرعاة الغزاة الهابطون عليهم من جبال وسط آسيا، كما الجراد يأكل الأخضر واليابس. ..باختصار، لا يوجد شىء اسمه حروب ثآفية أو فكرية أو دينية، إذ كل الحروب -بما فيها حروب الهوية- هى حروب عرقية، أو بصياغة أكثر انضباطا علميا: حروب جيينية! ..مدخل قصة للنيو يورك تايمز عن عودة صراع الهوية للاندلاع فى تركيا، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/461001283982247

 

الخريطة تبلورت كده فى عربستان الغربية: الشمال ها يبقى اسمه كردستان الغربية (المرة دى التسمية موش ليا، وخيرها فى غيرها، موش مشكلة). الشرق اجتاحته القاعدة قدوما من عربستان الشرقية، ويريدون معا تكوين عربستان الوسطى -عربستان الحقيقية أو العربية- ذلك من أهل السبة والمجاعة من العربستانين الحاليتين. الجنوب والغرب (أى الساحل) -وبقيادة الجيش الحر وبدعم عسكرى غربى- سيصبح امتدادا جغرافيا للسعودية والأردن، العرب الطيبون الموالون للحضارة. ..يعنى م الآخر، لا مكان لك بالمرة فى هذه الخريطة -ولا فى غيرها- يا فشار الجرذ، بما فى ذلك الضاحية الجنوبية لبيروت، لأنها بدورها سيتم اجتياحها وإبادتها هى أيضا. وسيخرجونك ساعتها من ماسورة المجارى ويسحلونك فى الشارع ثم يضعونك على الخازوق إللى ها يمر من رقبتك المضحكة خروجا من عينك اليسرى، ثم يشعلون فيك النار، كله بالظبط حسب وعدى القديم جدا. ..طبعا كل ده -جنبا إلى جنب- مع دك ومحو عربستان العربية بمن فيها، يوما من الأيام، بالنووى والحاجات دى. ..مدخل بارزانى يتوعد بالتدخل العسكرى فى عربستان الغربية لنصرة الأكراد بها، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/490805347668507

 

هه هه، ورجعت تانى أيامك يا محمد سعيد الصحاف (بل جايز كمان أيامك أنت يا أحمد سعيد)، بس المرة دى موش من أهل السبة والمجاعة، إنما قيحة ستايل! ..المالكى -بعبط أس أمه- بيهدد بمقاطعة شركات البترول العالمية العاملة فى كردستان. موش واخد باله أن الطاقة فى كل العالم بقت على قفا مين يشيل. ولو عاوز تقاطع، قاطع أوى خالص مالص، روح اشرب بترولك، جايز بالمرة يقوى حنجرتك أكتر وأكتر! ..هذا المدخل هنا؟

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/456738767741832

 

طوبى لأنقياء القلب لأنهم سيعاينون الرب. ..مرحبا كردستان العظمى! ..مدخل أكراد عربستان الغربية يعلنون فى يوليو 2012 حكما ذاتيا، هذا فى خضم الحروب التى عمت تلك القبائل، هنا.

https://www.facebook.com/EveryScreen/posts/267530623347804

 

---

 

المزيد من 2017

المزيد من الصفحات الثيمية